احساس الأفق البعيد
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِ ل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت ........... | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[ باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]


ثقافه فوتوشوب انمي مسلسلات كوريه وانمي علوم ثقافيه وتعليميه روايات دورات ثقافيه علميه ازياء ديكورات جوال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:33 pm


فيصل والغيرة واضحه من عيونه:بوساات...صدق انك قليله الادب..وقرصني من خصري بقوة..
سارة بألم:اااي..اي وساعات اخلي يجي بيتنا واشوفه..وهو يأخذني بحضنه ويبوسني..
فيصل وهو يشد على يدي:خلينا نطلع لسوي فيك جريمه هنا... وطلعنا براء المطعم...وهو يشد على يدي..
سارة بألم:وخر يدك عني...
فيصل والشرار يطلع من عينه:انتي تستاهلين اني اذبحك...
سارة:طب ليه كل هذا...اجل تبيني اكذب عليك...
فيصل بعصبيه:شب ولا كلمه..ومن بكره بنرجع الرياض..يلا امشي قدامي..
سارة وانا ابعده عني وبصوت باكي:يكون احسن بعد... واتوقع ورقه طلاقي توصلني لبيتي...
فيصل:ماحزرتي...انا مراح اطلقك لين معذبك عدل..وبعد كذا بخليك معلقه..عشان متاخذين لاسلطان ولا غيره...
سارة:كل ذه مو عذاب عندك..
فيصل:لا ذه ولا شيء بنسبه لي..انتي ماذقتي شيء من العذاب الحقيقي...
سارة بصوت باكي:أي..أنا ابيك تذبحني وتعذبني...ابي افتك منك...
فيصل:هههههه..ومن قال لك انك راح تفتكين مني...مسكينه انتي...ويلا امشي قدامي يلاا..ومافيه طلعه من الفندق لين بكره... وهو يسحبني من يدي بقووة... ورحنا الفندق...وقفل علي الغرفة..
فيصل بعصبيه:لاتدعونها تخرج من هنا..
البودي غارد:كما تشاء سيد فيصل..
فيصل:ان سمعت انها غادرت من هنا..سوفى اقضي عليكم...
البودي غارد:لاعليك سيدي سوفى نتولى حراست المكان.. وتطمن لن تغادر من هنا..
فيصل:سوفى ارى...وراح..
وفي الغرفة..دقيت على ستيفن.. ستيفن:مرحبا سارة..
سارة بصوت باكي:مرحبا ستيفن..
ستيفن بخوف:مابكي ياسارة..
سارة وانا ابكي:أنا آسفه جدا ولكنني لاأستطيع الذهاب للحفلة..أنا حقا آسفة.
ستيفن:لماذا؟؟ماذا حدث؟؟
سارة فكرت بكذبه:لقد توفي جدي اليووم.. (في نفسي..اسفه ياستيفن مقدر احضر معك الحفلة..كان ودي احضر الحفلة..آسفة اني كذبت عليك...عن جد انا آسفة)
ستيفن:ياإلهي..
سارة:وانا مضطره اني اغادر فرنسا منذ الغد..
ستيفن بخيبه امل:إذا سوفى تغادرين..متى؟؟
سارة:انا لااعلم متى بالضبط..ولكني حبيت ان اودعك من الان..
ستيفن بحنيه:سارة..انا اعشقك كثيرا...
سارة بكيت:وانا احبك كأخ...
ستيفن بنكسار:أنا اعلم..ياصديقتي..
سارة ابتسمت رغم دموعي:انت صديق واخ جيد ياستيفن..واتمنى ان تحب فتاة جديرة بحبك.. وعندما تتزوج اخبرني لكي احضر زفافك...
ستيفن بحنيه:لاعليك..أنتي اول الحضور..
ساره:شكرا لك..
ستيفن:في الحقيقه هي حفله عيد ميلادي..
ساره:تمنيت الحضور..ولكن انا....اسفه ستيفن
ستيفن:لاعليك..
سارة:اهتم بنفسك ستيفن..
ستيفن:وانتي ايضا..إلى اللقاء..
سارة:إلى اللقاء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:34 pm


البارت السادس عشر...
ورحت جمعت اغراضي وحطيتهم في الشنطة..ورن تلفوني..محبيت اطنشه خفت يسوي فيني شيء..فيصل:الو.. سارة:نعم بقيت شيء..
فيصل:جمعي اغراضي وحطيهم في الشنطه..سامعه..
سارة"خدامه ابوك ألي جابها":............................
فيصل بحده:سامعه..
سارة:أي سمعت...
فيصل:زين يلا...
وسكر السماعة.. وخذت ثيابه وحذفتهم على الشنطة وفاحت ريحه عطر في ملابسه...
سارة وانا اخذه واشمهم:انا لازم انساك.. لانك مو لي..ابي انساك..بس مقدر..كل مشوفه اضعف.."وغمضت عيوني اتخيل فيصل.." ودخلت كل ثيابه في الشنطه..وانا أرتب شفت صورة...صورة بنت
سارة وانا اقلب في الصورة:مو مكتوب فيها أي شيء..ليكون ذي حصة..طيب ليه صورتها هنا..هو خلاص طلقها.. اموت واعرف ليه طلقها مع انه اول حب له...ليه شوو هوا السبب...
بيت ابو بندر..
وداد:لا.أنا ابي عرس بلحالي...ماابي معي حد..
ابو بندر بسخريه:لاحلفي..
بندر:غصبن عليك مو رضى منك..
وداد:لا انتوا ألي مو على كيفكم.. هذا عرسي..
بندر:وعرسي انا بعد..
وداد وتحط رجل على رجل وبسخريه:ليكون حبيبه القلب بعد..موافقه..
بندر وهو يمسكها من يدها ويشد عليها:وداد تكلمي بأحترام..
ابو بندر:صدق انك قليله الادب.. وماتربيتي عدل..الغلط مني أنا...
بندر:معليك منها يبه هي كلامها كذا دايم يجيب المرض..الله يعينك يامنصور بس عليها...
وداد:والله محد قال له يخطبني..
ابو بندر:عقابنا لك راح تملكين وتتزوجين في نفس اليوم من دون حفله ولا عرس..
وداد مو مستوعبه:كييف
بندر:ألي سمعتيه..وراح تتزوجين زي بنت عمك..
وداد:لا أنا ماابي كذا..
ابو بندر:بغيتي ولا مابغيتي أنا مو مغير رايي...
وداد بصوت باكي:لا يبه..أنا ابي عرس يتكلم عليه الناس..يبه تكفى..
ابوبندر:لعدلتي اسلوبك مع الناس..وبطلتي تعاملينهم كنهم حشرات عندك..ذيك الساعه اغير رايي..
وداد بعناد:لا ماني معدلته..وبعدين وش فيه اسلوبي..الكل يحب اسلوبي..
بندر بسخريه:لاتضحكيني..محد يحب اسلوبك..ومن هم ألي يحبون اسلوبك ذول...
وداد:ربعي...
ابوبندر:مالت عليك هم مايبون يقولون لك ان اسلوبك وقح..لانهم مايبونك تنجرحين منهم...انتي وش على بالك..يمال واحد يمدحك ومن وراك يذمك...
وداد بثقه:لاانت غلطان يبه..هم مقالوا لي..
بندر:انتي غبيه..مستحيل يقولون قدامك.. بيقولون من وراك... وداد:.................
ابو بندر:والله اني مكذب عليك بس اسلوبك مو حلو...وإذا كان اسلوبك كذا مع زوجك راح يطلق وأنتي لسه مكملتي اسبوعين..
وداد بصدمه:يطلقني...
بندر:أي ويمكن بثلاث...والناس تتكلم عليك ويقولون انك انتي السبب اسلوبك معه..ويمكن يحطون عليك كلام لاصار ولا استوى..
وداد من الخوف اسكتت وطلعت....
بيت ابو جمعان...
ام جمعان :هلاوالله بأم خالد...حياك..
ام خالد:هلا بيك..الله يحيك...
ام جمعان:اخبارك؟؟ من زمان ماسمعنا لك حس..
ام خالد:وش اسوي بعد زوجي مرض من فترة..والحمدلله احين..
ام جمعان:الحمدلله..
ودخلت نورة وسارة بالعفيسه حقتهم..وصوتهم ايش طوله..كانوا لابسين قميص وسخ فيه بقع طماطم وشعرهم كان معكف.. وجاوا سلموا عليها..وراحوا..والريحه بصل وثوم يبدوا انهم كانوا يطبخون...
ام خالد مستغربه:ذول بناتك..
ام جمعان"حسبي الله عليكم من بنات فضحوني"بفشيله:أي بناتي
ام خالد(وع مكنا ابوهم يشتغل في شركه..كنا ابوهم مزارع):وش زينهم...
وبعد السوالفه والحكي..
ام خالد:اجل انا اترخص..
ام جمعان:توا الناس..توك جايه..
ام خالد:وش اسوي لازم ارجع البيت يوم أنا سايره يم بيتكم قلت اسلم عليكم..
ام جمعان:والله متقصرين..
ام خالد(جايه ومتعنيه لخطب ولدي لوحده من بناتك..بس بناتك الحمدلله والشكر..):يلا فمان الرحمن...
ام جمعان:فمان الكريم...
ام جمعان راحت لبناتهم:انتوا ماتستحون..
سارة مو فاهمه شيء:وش سوينا حنا...
ام جمعان:يعني تسون نفسكم أنكم ماتدرون ان عندي حرمه..
نورة ببرود:وش فيها الحرمه ذي يعني...
ام جمعان:حسيت انها جايه تشوفكم...وأنتوا بهل اللبس وهل المظهر...والريحه تقرف الواحد يحسن من شكله ومظهره...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:34 pm


نورة:ومن قال لك اني انا ابي اتزوج...
سارة:وانا بعد ماابي..
ام جمعان:لاوالله..يعني تبون تعنسون..
نورة:أي..
سارة:أي يمه احنا نبي نعنس...
ام جمعان:ومن قال لكم أن احد جاكم عشان تقولون انكم ماتبون تتزوجون... نورة انتي عمرك احين 22 سنه انتي لسه صغيرة..وألي يشوف شكلك يقول في الاربعين والثلاثين..وانتي ياسويره مالت عليك بس فالحه لي بالتلفزيون والاكل..شوفي نفسك شوي وزنك صار 100 وانتي ولا ع بالك..والصوت وش طوله..الله يعيني عليكم بس... مشاء الله على بنات اختي وحده وحده تروح..قبل كم يوم تزوجت سارة واحين ريم ملكت..
نورة:والله مش كل مجتهد له نصيب..
ام جمعان:وش دعوه انتي وياه اجتهدوا عشان ميكون لكم نصيب... "وبسخريه"تكفون انا ماابي اضحك..اي والله قال شو قال مش كل مجتهد له نصيب.. انتوا اجتهدوا بل الاول وبعدين تكلموا...


وفي فرنسا..في الفندق..
فيصل:متبين تتعشين..
سارة:............
فيصل:انا اتكلم..
سارة:لا ماابي..
فيصل:ملازم..بس انتي مردك راح تجوعين..
مرديت عليه وقعدت اسفط الملابس...وطلب اكل من الفندق واكل يمي..
فيصل بحده:يلا لقميني..
سارة ببرود:عندك يدين على معتقد..
فيصل:انتي شكلك تبين حد يضربك..عشان تسمعين الكلام..
خفت يسوي شيء ورحت يمه...
فيصل ذاب من ريحتي:انتي إلى الان ممنوعه من الصلاة...
سارة استحيت:نعم..وش قصدك؟ فيصل بنظره حاده:من حقي الشرعي اني....
قاطعته:نعم..نعم..محزرت انت مراح تلمسني سامع...
فيصل بضحك وترتني:ومن قال لك اني بستنى اذن منك...ولا رايك في الموضوع...مسكينه انتي..
وانا اوخر منه بس هو كان اقوى مني وثبتني بالكرسي..
فيصل: استريحي مكانك بس..ويلا لقميني لين مااشبع..
سارة وانا القمه:بس يافيصل انت قلت انك مراح تقرب مني ولا راح تلمسني لاني....
فيصل:غيرت رايي..
سارة بصوت باكي:انت بطلقني..
فيصل:يعني..
سارة:يعني ملازم انك...
قاطعني:والله كيفي..وبعدين انا قلت لك بخليك معلقة...وإن حبيت أطلق فهذا الشيء راجع لي...
سارة بصوت باكي:حرام عليك يافيصل تسوي فيني كذا...
فيصل بحده:لقميني وانتي ساكته..
ورن جوالي..رقم غريب..
فيصل:ردي..
سارة:الو..
صالح:هلا والله بقلبي اشتقت لك..
سارة تغير وجهي:.............
صالح:قلبي وش فيك ساكته..زعلانه صح...
وخذ جوالي فيصل وحطه على الاسبكر..فيصل بهمس:تكلمي..
سارة بخوف:لا مو زعلانه..
صالح:إلا زعلانه اجل ليه كل هل الجفا..
سارة"ياربي وش اسوي احين":قلت لك موزعلانه..
صالح:طيب...حبيبتي متى راح تردين من فرنسا والله اشتقت لك..
فيصل والشرار يطلع من عيونه ومسك يدي بقوه وبهمس:قايله له صح..
سارة:لا والله..
صالح:حبي وينك..
فيصل وهو يشد على ايدي وبهمس:ردي ياقليله الحيا..
سارة بألم:صالح لوسمحت اتركني بحالي..
صالح:مستحيل اتركك...من يوم شفتك مقدرت انساك..اي صح وشكرا على الصور..
سارة مومستوعبه الي يقوله:كييف؟؟
وفيصل سكر السماعه وعطاني كف على وجهي:انتي صدق ماتستحين..ترسلين صورك له..
سارة بألم:لاوالله انا مرسلت صوري لاي حد..هو يكذب والله يكذب...
فيصل وهو يشد على يدي اكثر:انا مدري وش اقول عنك انتي اسوى من حصة... ورماني على الارض... وطحت بنوبه بكى..وطلع من الغرفه.. وقومت نفسي وانسدحت على الكنبه بألم..ويدي تعورني بقووة..من كثر مايشد عليها.... ونمت بصعوبه...وصحيت الصبح على صوت
البود غارد:سيدتي..انهضي..
سارة بهمس:كم الساعة الان؟؟
البود غارد:الثامنه صباحا..يقول لك السيد فيصل جهزي نفسك عند الساعة التاسعة...
سارة وبعيون حائرة:التاسعة...ولماذا؟؟
البود غارد:لكي ترجعي إلى الرياض..ألم يخبركي..
سارة قمت:اووه تذكرت..نعم لقد اخبرني ولكنني نسيت...اخبره بأنني قد نهضت..وطلع البود غارد...رفعت يدي لفوق عشان انزل الشنطه..حسيت بألم شديد في يدي اليمين..
سارة بالم:آآي يعورر والله..
ورحت استحميت ولبست الملابس ألي جابهم فيصل لي..لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه حمراء هاي نك حرير ربط وعند نهايه البلوزه ومزمزه على تحت وصندال بلاك وفتحت شعري...ومحطيت مكياج..بس غلوس احمر..



ولميت اغراضي كلهم..
سارة:وحظرته ليه مالم اغراضه منتظرني انا ألمهم.."وانا اشيل اغراضه من الارض..رن جوالي..ومن دون مااشوف من المتصل"بهمس:الو..
:هلا بقلبي سارونه..
تغير صوتي:من معي؟؟
:انا قلبك مشعل..
انصعقت مرة:وش يصير لي انا..
مشعل مو فاهم:كييف؟؟
سارة بصوت باكي:الله يرحم والديك اتركني..
مشعل:مستحيل اتركك ياسارة..مستحيل..
سارة:وليه ان شاء الله..
مشعل:لاني بكل بساطه ابيك واحبك..يابعد روحي انتي...
سارة بعصبيه:لا راح تتركني سامع..وان ماتركتني راح...
قاطعني وبكل ثقه:ماتقدرين تتركيني..وإن تركتيني راح ادمر حياتك..حياتك مع فيصل..
سارة بصمت:مع.......فيصل....
مشعل:أي ياقلبي..يعني ان مارديتي على اتصالاتي وسويتي ألي ابيه..راح اعطي فيصل كل صورك وانتي...هههههه في وضعيه غير محترمه.....
سارة بأندفاع:احترم نفسك ياكلب..لو انك رجال صحيح مقلت لي هل الكلام..ياقليل الادب..
مشعل بسخريه:صدقيني كل ألي تسوينه مو من مصلحتك...انصحك انك تكونين متعاونه وياي...
سارة بعصبيه:انت واحد وقح وقليل الادب...وسكرت التلفون بوجهه وخليته صامت...ونزلت دمعتي..
سارة بألم:وش هل المصايب ألي تصير لي..اهئ..اهئ.."وانا اجلس في الكرسي"منوا ألي يكرهني كذا..آآخ بس لو اعرف..من؟؟والله لخليه يندم طول حياته...اهئ..
ودخل فيصل..فيصل بسخريه:أنتي إلى الان ماوقفتي بكى... قومي يلا..بنرجع الرياض..
وانا معبرته حتى متلفت له ولا عطيته رد:............
فيصل وهو يقومني من الكرسي وبعصبيه ويهزني:انتي ماتسمعين..أنا لما اتكلم اتوقع رد منك ياتافهه.."صايره قمر"
سارة وانا بين دموعي وألمي من مسكه لي:عمري ماتمنيت اموت كثر اليوم.."وشهقت من البكى" ابي اموووت..."وبهمس"ابي امووووت يافيصل...ابي امووت...
فيصل(وش قاعده تقول ذي):لا انتي شكلك استجنيتي..أنا حبستك لنصف يوم مو يوم..ويلا بلا تمثيل ويلا طلعي بسررعة..
سارة وانا ابكي:هل ألي اطلبه منك مستحيل ابي امووت وبس..ما ابي منك شيء..بس ابي اموووت..
فيصل(لا لاتقولين كذا ياسارة..حياتي بلياك ولاشيء..):انا وش قلت لك..يلابسررعة قدامي..وهو يسحبني من يدي بقووة...
وأنا اكرر له اني ابي امووت..بس هو مايرد علي لين ماوصلنا طيارة فيصل..المخصصة له...وان في الطيارة متكلمت بحرف واحد..
فيصل(في نفسه..وش فيك ياسارة..منتي طبيعيه اليوم..فجاءه تقولين لي تبين تموتين..)وخذ جوالي من شنطتي وشاف4مكالامات من شخص غريب..ودق عليه..
مشعل:اخيرا الحلو تكرم ودق علي..
فيصل:............
مشعل:كل ذه زعل..أنا حبيت أهددك عشان تفكرين زين..اني انا عندي دليل يدينك..
فيصل(يدين سارة..وش هو..):........................
مشعل:قلبي سارة خلاااص مراح اكررها ان كلمتيني او رديتي على مكلاماتي...وراح انسى تهديدي عن الصورة..
فيصل بقمه غضبه:أي صور ألي قاعد تتكلم عنه..
مشعل بخوف:من فيصل؟؟"حب يسوي نفسه انه مو خايف"هلا هلا والله بالحبيب..زين انك كشفت فعايل زوجتك..أحسن من انك تكتشفها متأخر...
فيصل يسر بأسنانه:أي صور يالحقيررر..
مشعل بثقه:هههههه..روق ذول الصور الله يسلمك سارة عطتني أياهم قبل ماتتزوجك انت..كنت على علاقه معها..وإذ مو مصدق اسالها ان كانت تعرف واحد اسمه مشعل..
فيصل مو مستوعب:مشعل..صور..
مشعل:أي صور زوجتك وهي في وضعيه غير محتررمه مرررة..ههههه.
فيصل وهو معصب وانا قمت من نومي على صوته:انت واحد كلب ونذل بعد..وسكر السماعة..وناظرني بنظرات مقدرت افهمها..سارة مو فاهمه شيء:وش فيك تصرخ؟؟
فيصل وهو ماسك عصبيته:انا اعلمك ليه انا اصرخ..بس مو هنا الوعد في البيت..مع عشاقك..
سارة(عشااقي...وش السالفه..ليكون...ليكون شاف جوالي ياحسرتي...والله بمووت على يدينه...مره صالح ومرا مشعل من بيطلع لي بعد غيره...من)ويوم قربنا من الرياض لبست عباتي،وأنا ميته خووف وش بيسوي لي فيصل لما نرجع..قريت لي بعض الادعيه ألي انا حافظتهم...
وبعد كم دقايق وصلنا... وفيصل متكلم ولابكلمه وحده..
فيصل وهو يشد على يدي:ماابي اسمع ولاكلمه منك سامعه..بوديك عند امي عشان متشيل في خاطره..وتقول رجعتوا ولا كلفتوا نفسكم تسلمون علي...
سارة بهمس:انزين..
وركبنا السيارة... ركبوا البودي غارد سيارة لحالهم وأنا مع فيصل سيارة ثانيه...وركبت السيارة مع فيصل والبودي غارد يلحقونا..
فيصل بحده:كما وصيتك..من اقول لك قومي...تقومين ولا بتشوفين شيء ماشفتيه...سامعه..
سارة(لاتضحكني سوا سمعت كلامك ولا ماسمعت انت مطين عيشتي)...
فيصل بحده:سامعه..
سارة:أي سمعت..أي نصايح ثانيه..
فيصل:لاتطنزين انتي ووجهك...
سارة:..............
ووصلنا بيت ام فيصل لفت منظر الحديقة كانت في قمه الفخامه والروعه... وسط الحديقة نافورة كبيرة واعشاب وورود وأزهار.... وجذبني لون الذهبي واندماج البني بطريقه ساحره..ومحسيت بنفسي إلا وانا في حضن ام فيصل...
ام فيصل:هلا ببنتي..اخبارك؟؟
سارة ابتسمت:هلابيك يمه..أنا زينه"وانا افسخ عباتي"انتي اخبارك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:42 pm



ام فيصل وهي تصاررخ:وش صررتي.."وهي تطالع فيصل"اكييد انت متأكلها زين..
سارة ابتسمت:أنا اصلن.....
قاطعني:أنا اقول لها اكلي بس هي ماتطيع..صح سارة؟؟
سارة(أنا ارويك)سويت نفسي زعلانه:لا مو صح؟؟ أنا ودي اكل بس فصوولي يقول اني دبه ولازم اضعف....
فيصل(فصوولي!!!)بقق عيونه:هه...لايمه ذي كذابه.."وطالع فيني"انتي كذابه...
سارة وانا امد بوزي بدلع:أنا كذاابه...يمه شوفيه يكذبني بعد...احلف انك مقلت لي اني دبه وانا لازم اضعف..احلف..
فيصل وهو يبلع ريقه:انا قلت متى؟؟
ام فيصل:اسكت انت.."وهي تطالع فيني وتمسك يدي"ياحراام..معليك من فيصل..أنا اوريك فيه..
سارة وأنا امد لساني لفيصل..وهو نظراته كنه يقول لي "أنا اوريك..الوعد في البيت مو هنا..."
ام فيصل وهي تقدم لي الاكل:أكلي يابنتي..اكلي وماعليك منه....
سارة(والله جعانه مرررة مكلت شيء):ودي اكل يمه بس يدي اليمين تعورني..
فيصل:بسيطه...أكلي باليد اليسرى..
سارة:تيب..وش رايك انت تلقمني..
فيصل يبقق عيونه:نعم...نعم..وش قلتي ماسمعت..
ام فيصل:أي وش فيها..يلا قوم لقمها...بسررعة..
فيصل وهو يقوم ويجلس جنبي ويهمس:أنا اوريك ياجليله الحيا..
سارة وانا افتح فمي:آآآآه يلا لقمني(هههههه انا اوريك يافيصل)....
فيصل وهو يأخذ كميه كبيرة من الكيك ويحط فمي:اوكي..خذي(ههههه تستاهلين)
سارة وفمي ملينا..مقدرت اتكلم..
ام فيصل:حشى اشوي شوي عليها..
سارة وفمي كلا اكل:ام..لا عادي.."كحيت"(انا اوريك..أنت ألي جنيت على نفسك..)
فيصل ابتسم(هههههه):يلا سارة..اكلي زين.."وهو يفتح فمه"قوولي آآآه...
سارة وانا افتح فمي ويدخل الكيك في فمي..وبحركه سريعه عضيت يده..
فيصل بصوت عالي:آآآآي...
سارة سويت نفسي كني مدري:ووي..مكنت ادري..عسى متعورت..
وبلا شعور خذت صبعه وبستها..
ام فيصل:هههههه..هذا هي باستها لك..تحبك مسكينه..
وخرت يدي منه بسررعة واستحيت من كلام ام فيصل(قال احبه إلا امووت فيه..)
فيصل(ياليت تحبني..ياليت يمه..بس للاسف هي لا...ماتحبني)وجلسنا نسولف..
فيصل وهو قايم:يلا يمه...احنا نترخص..
ام فيصل:توا الناس..
سارة وانا ابوس راسها:معليه يمه مرة ثانيه...
ام فيصل:بس لاتقطعوني ان زين يمه..
فيصل:إن شاء الله يالغاليه..يلا سلام..
وطلعنا وركبنا السيارة.. فيصل وهو يشد على يدي:جوعاانه..هه..أنا ارويك بس مو هنا..
سارة بألم:وخرر عني..لرحنا البيت سو ألي تبيه..
فيصل بحده:اكييد..مو هنا..
وحرك السيارة...
سارة:وين بنروح احين... بيت اهلي..
فيصل بسخريه:هههه أي كثري منها...
سارة:يعني مرااح اروح لبيت اهلي..
فيصل:ايوا..
سارة:بس...
قاطعني:ماابي اسمع ولا كلمه سامعه..
سارة بحزن:أي سامعه..
ووصلنا البيت ودخلنا وكان المكان مغبر مرة..التفت لي وعطاني طرااق قووي مرره...
فيصل:انا اعطيت الخدم كلهم اجازه كم يوم...وانتي طبعا راح تنظفين المكان...كله"وهو يشد على الكلمه الاخيره"...واتوقع اني ألقى المكان يلمع وراح...
سارة"أي عشان كذا الخدامه فرحت حيل يوم قال لها" وانا امسك يده:بس البيت كبير مرررة..
فيصل وهو يشيل يدي من يده بقرف:لا بس ولامابس..برجع العشاء..اوه صحيح كنت بنسى ابي عشاء ايطالي..
سارة بستغراب:ايطالي..بس انا...
يقاطعني:مايهمني..ياويلك ان جيت وملقيت المكان منظف او العشاء مجهز.."وهو يشوف الساعة"اتوقع يمدي احين الساعة 11:30...واتوقع ان فيه وقت زيادة..استغليه... وطلع من دون مايعطيني فرصه للرد...
سارة بملل:آآآآآه بيذبحني..بيجنني...آآآه..من وين ابتدي.."وانا افكر"اممممم.. أي الدرج اسهل شيء..بس بغير ملابسي بل الاول.. ورقيت فوق ولقيت شنطتي...
سارة بفرحه:الله..لقيتها بس من حطها هنا...يمكن الخدم..وفتحت شنطتي..وانا اشم ملابسي..الله اشتقت لكم..حيييل... ولبست بجامتي الشتويه بلون البحر..مشان مبرد..رفعت شعري بتوكه.. وصندال ابيض عالي.. وتعطرت بعطري المفضل..



سارة:يووه صارت وسيعه علي....اهم شيء انها دخلت علي..أنا لازم امتن شوي..ابي يصير جسمي زي قبل.."تنهدت"فاضيه أنا خليني انظف الاول..وخذت فوطه ومسحت سياج الدرج..كان مليان غبار..ومسحت اعمدته وخذت المنب ومسحت فيه الدرج... سارة بتعب:آآآه انكسر ظهري من كثر منخ"انزل"..وانا لسه في البدايه..عليه العوض...وبعد كذا رحت غند الكراج وشلت الاشناط الي في السيارة ووديتهم غرفة الغسيل...وقعدت اغسل..سارة وانا ماسكه التلفون الثابت:خلني اتسلى ادق على الوي..هلاااا..
الاء:هلاا فيك..أخبارك؟؟ياقاطعه..كل ذه عشان انك رحتي امريكا...ترى مايسوا علينا...كان دقيتي على الاقل حسسينا أنا ربع..اش دعووه منستاهل
سارة:ههههه..كل ذه..وحده وحده عشان اجاوب"وحطيته على الاسبكر وقعدت ارتب"وانا اعلي صوتي..لاانتي الخير والبركه...بس والله انشغلت.. وتوني راجعه من فرنسا..
الاء:فررنسا!!مو امريكا..
سارة:لا هو غير مدري عنه..
الاء:وش فيه صوتك..وليه تصارخين...
سارة:ههههه لاني اشتغل..وحطيته على الاسبكر..
الاء:تشتغلين ليه وين الخدم...كل ذه تواضع..
سارة:اقول اسكتي بلاك معرفتي شيء... اصل فيصل عط الخدم كلهم اجازة كم يوم زي مايقول...وغبر البيت كله..
الاء:ههههه... ممداه يغبر توهم رايحين..
سارة:لا يالفالحه..اول من ركبنا الطيارة..هم في إيجازه..
الاء:طب كلميه.. خليه يجيب لك على الاقل مساعده..تساعدك..
سارة:أي كثري منها..إذ هو مسفرهم عشان يتعبني..تقولين كلميه..
الاء مو مستوعبه:يتعبك..طب ليه؟؟حراام عليه..
سارة"وانا انفض كنب الصاله":صاارت احداث كثيررة يألوي..يمكن مرااح تصدقيني...
الاء بحماس:قوولي........
وفي الشركة...
فهد:هلاااا
فيصل وهو يحضنه:هلاافيك..أخبارك؟؟ والله ولك وحشه..
فهد:انا زين..اخبارك انت؟؟
فيصل"زفت والله"تنهد:الحمدلله..أخبار الشغل..
فهد:وش فيك..شكلك مهموم..قول وش فيك..يمكن اساعدك...
فيصل:لامافيني شيء..بس توني راد من السفر وتعبان شوي..
فهد:روح استريح..
فيصل:الله يثبتك ويقويك...
فهد:ههههه وش شايفني قدامك عجوز تراي انا لسه شباب..
فيصل:ههههه..احلف عاد انت اكبر مني..
فهد:أي غير 5 شهور..
فيصل:وكم يوم وساعه..
فهد:هههههههه...خذ ذا الملف واقراه زين..
فيصل:وليه؟؟
فهد:لان العقود تغيرت..
فيصل:أي خلاص.."وهو يتصفح الملف"شكل الاعمال متراكمه..
فهد:شوي فيه اشياء يبي لها توقيع..وقرايه..
فيصل يتنهد:الله يكون في العون...
بيت ابو عبدالله...
سارة:تكفى عبودي..يلا ابي اروح السوق..
عبدالله:امممم افكر..
سارة:وش تفكر فيه...احين سووا تخفيضات..
عبدالله:يووه ياسارة لاتحنين..انتي متى تتزوجين وافتك منك..
عواطف وهي داخله:اختك يجونها خطاب بس هي ترفض...
عبدالله:خليها تنقلع وزوجيها أياه غضب..



سارة وهي تحط يده على خصرها:لا والله تبون تفتكون مني..
عواطف:لا مو كذا بس كل ام تتمنى تشوف بنتها عروس..
سارة:أي كثروا منها...انا ادري انكم ماتبوني...
عفراء:هااااي..
عواطف:الناس تسلم مو هااي..لمتى وانا بظل اعلم فيكم...
عفراء:يلا..السلام عليكم ورحمه الله..
الكل:وعليكم السلام...
عفراء:يمه ابي اشتري فستان...
عواطف:انعبوك تو الناس..
عفراء:لان فيه تخفيضات يمه..
عواطف:خلاص عبدالله ودهم السوق وخلهم يشترون ألي يبونا..
عفراء وسارة:هياااااا...
عبدالله:الله يكون في عوني..
عواطف:خلاص ودهم العصر...
سارة:لايمه نبي في الليل احسن..
عواطف:والله وعاد كيفك..تبين تروحين العصر كان بها أما غير هل الكلام لو تحلمين...
سارة:يوووه..وراحت..
عبدالله:أي عطيهم العين الحمراء..
عواطف:ههههه وانت وياهم..
عفراء:خخخخخخخ
عبدالله ابتسم:شب شب انتي لاتضحكين..قليله الادب..
عواطف وعفراء:ههههههه...
بيت فيصل وسارة...
سارة وانا نفسي متقطع:آآآآه تعبت"قعدت في الكرسي"آآه....وش بقى لي احين.....آه..اي باقي المطبخ والمكتبه والطبخ..آآه تعبت.. ورن جوالي..شفت الرقم غريب..سارة:الوو..
:هلا قلبي...وش فيك تعبانه ولا كنتي تركضين يوم سمعتي الجوال يرن..هل الدرجه مشتاقه لي..
سارة وانا اتنفس بصعوبه من الشغل:انت...مين..مشعل ولا صالح...
:ههههه..لاذه ولا ذه أنا..
قاطعته:حلوو..من طلع لي بعد..تفضل عرف عن نفسك...
:صلوحي..
سارة بسخريه:ايوا يااهلا..
صالح:هلافيك..
سارة:انت وش تبي فيني أنت مع مشعل...
صالح:أنا ابيك انتي أما هو ماادري عنه...
سارة:كم دفع لك؟؟
صالح:مافهمت..
سارة:ألي استأجرك عشان تدمر حياتي...من؟؟تكلم..
صالح:...................
سارة:أنا مستعده ادفع لك الي تبيه بس...اتركني...
صالح:أنا مستحيل اتركك...تصدقين أنا حبيتك..
سارة:نعم..اسمع ياأخ صالح...الله يسعدك دنيا واخره..ويحفظك ربي من كل سوء...أنا ابي اسئلك سؤال واتمنى تجاوبني..
صالح:انتي تأمرين...
سارة:طلبتك ياصالح..من الي راسلك لي عشان تدمرنيمن؟؟
صالح:.....................
سارة بصوت باكي:الله يحفظك تكلم ياصالح..تكلم ليه ساكت..والله اني تعبت والله...أنا ماأبي ادعي عليك واخاف تروح فيها...أنا ابيك تتركني بحالي..
صالح(جات على الوتر الحساس)وبهدوء:سارة..
سارة:سم..
صالح(ذي بتذبحني بكلامه):انا ماأبي اذيك..
سارة بصوت باكي:بس أنت تاذيني طالما انت تكلمني...
صالح بحنيه:سارة اسمعي...مدري وش اقول لك..
سارة:قول متخاف ياصالح..أعطيك الامان..
صالح:أنا من طرف.....طرف..
سارة:أي طرف من؟؟
صالح:اخاف تكرهينها...واسبب العداوه..بس انا بقول لك عشان تحذرين منها...
سارة:هي بنت!!! من هي؟؟انا ماأكره ياصالح...
صالح:هي سارة بنت خالك...
سارة مو مستوعبه ألي يقول له:نعم..يمكن أنا مسمعت عدل..عيد..ماسمعت..
صالح بجديه:اذانك مخطات...سارة بنت خالك..هي ألي تكرهك..وتبي تبعدك عن فيصل بأي وسيله...
سارة كنا نكب علي ماي:طب ليه تسوي كذا..ابي اعرف ليه ياصالح
صالح:أنا سالتها بس كلا تقول لي مو شغلك...حاولت اعرف بس هي دايم تقول لي اهتم بشئونك الخاصة...
سارة بنوحه:اهئ..لامصدق..اهئ..اهئ..
صالح وهو يهديني:إلا هي وانتي لازم تحذرين منها..ولاتخلين فيصل يطلقك ابد..وأنا راح اكلم مشعل عشان يتركك بلحالك...
سارة بين دموعي(هو بيطلقني لانه..لانه يبي ينتقم مني)وبتردد:صالح...والصور ألي كنت....
قاطعني:متخافين...اصلن حنا كنا نهددك بس..والصور ماعندنا من اصل.
سارة بفرحه:صدق..صدق ياصالح الله يبشرك بالخيرر..
صالح:سارة أنا أحبك حييل ومراح ااذيك ابد...
سارة:.................
صالح:مقدر اقول إلا يابخت فيصل فيك...أنتي وحده شريفة وطاهره..وأنا راح اكلم سارة بنت خالك..وأعطيها خبر انك تكلميني..عشان متأذيك وانتي حاولي تتصالحي مع فيصل بأي وسيله...
سارة(وش بعده ياصالح..وش بعده..أحين فيصل يكرهني ولايبي يشوفني...كل من يشوفني بس يبي يطقني وبس):شكرا..أخ صالح...الله يسعدك..ويوفقك..
صالح طلعت منه من قلب:احبك ياسارة..والله احبك..حبيتك من اول ماسمعت صوتك..
سارة:............
صالح(مدري وش صار لي من تعرفت لها...ضعت..اي ضعت):يلا سارة الوداع...
سارة:بحفظ الله..وسكرت الجوال...وأنا في قمه سعاتي..
سارة:مدري أفرح ولا ابكي..والله مدري... بروح استحم الاول..
سارة(ليه ياسارة يابنت خالي..تسوين كذا..ليه؟؟لهدرجه تكرهيني.. طب ليه..أنا وش سويت لك..حراام عليك ياسارة..والله حررااام)
وخذت لي دش سريع..ولبست ترن اب جينز ازرق على بلوزة بنفسجيه غامق..وصندل بنفسجي من قوتشي وسيحت شعري..
وتعطرت بجموعة عطور..أنتجت روائح جميلة... ولبست ساعة بنفسجية.. وعطرت الغرفة بعطر إلينا..
سارة:ياربي أنا معرف أكل إيطالي.."وانا افكر"امممم..اي اللابتوب..ورحت وخذت من الابتوب اكله إيطاليه..باستا بالجبن البارمزان.. وسلطه إيطاليه فاخرة..مع حلى إيطالي فخم... ورحت أتفقد المكان ان كان نظيف ولا.. عشان مايبلشني...وحطيت شموع على المائده...

كان شكلي خياال مرة...وخصوصا يوم ماحطيت ميك أب بس حطيت غلوس وكحل في نهايه عيوني..ومحطيت مناكير باللون البنفسجي.. ورن جوالي وعلى طول رديت..سارة بأندفاع:الوو...
فيصل:الو..كل شيء جاهز...
سارة:أي كل شيء تمام..بتجي احين ولابتتأخر...
فيصل:انا اصلن يم الباب..
سارة وأنا افتح النافذه:أي شفتك..
فيصل بحده:لايكثر ويلا...
سارة:انا...وسكر السماعة في وجهي...وبسررعة رحت للمرايه اتفقد شكلي..واقتربت من الباب..
فيصل وهو يفتح الباب:بسم الله الرحمن الرحيم.. وش تسوين انتي هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:45 pm



سارة ابتسمت:عشان استقبلك...ولا متبي..
فيصل(أنا في حلم ولافي علم سارة حبيبه قلبي تستقبلني ...مصدق):لاماابي..لاتعدينها..سويتي ألي قلت لك..ولابعد..
سارة بدلع عفوي اسر قلب فيصل:أي شوف المكان نظيف صح؟؟ ذا ولا شيء عن ألي طبخته..
فيصل وهو يبلع ريقه:هه...وأن كان زي وجهك ذبحتك...
سارة:خلاص..تم..بس انت غير ثيابك.."ابتسمت ابتسامه خلت فيصل يروح في عالم ثاني"
فيصل تنح:.......................
سارة مسكت يد فيصل:وش فيك فيصل؟؟انت منيح؟؟
فيصل خلااص انسدح<<<<خخخخخخخ
سارة وانا اهز كتفه:فيصل..
فيصل:هه...اي يلا بروح..
سارة وانا اعطيه ظهري بدلع:خلاص اشوفك في غرفه الطعام....
وراح غير لبسه ولبس بنطلون جنز زيتي..مع بلوزه بيضاء..وساعة جلد ابيض...ونزل تحت..ويوم سمعت خطواته عند الدرج..شغلت اغنيه Without youللمغنيه لورا بوسيني<<<<اغنيتها تجنن انصحكم انكم تسمعونها...بتسرحون في كلامتها وصوتها...
فيصل وهو يشوف المكان:وااااو بيوتفل..
خقيت على شكله..واقتربت منه وبأندفاع:عجبك حبيبي...
فيصل مو مستوعب الكلمه:ايش...
استوعبت الكلمه:هه...لا ماقلت شيء"وانا اغير الموضوع"..يلا شرف وذوق الوجبات الايطاليه..."وفتحت الكرسي له" تفضل...
فيصل(لاأنا اكيد احلم...ذي سارة!! فيها شيء اليوم)وبهدوء:زاد فضلك..
سارة ابتسمت:اتــمنـى يعجبك طباخي...
فيصل وهو يأكل(يالله طعمه خيال..كني اكله من مطعم ايطالي..):مقبول لابئس به...
سارة:يعني عجبتك الباستا..تبي الصراح خفت انها متعجبك..
فيصل:وليه ماتعجبني؟؟
سارة:بس كذا..خفت وبس...
فيصل:بطلع انا بعد شوي..
سارة:تيب خلص اكلك وبعدين اطلع..
عجب فيصل الاضواء والتنسيق..في المكان..والاغنيه اعطتت المكان اكثر شاعريه ورومانسيه...
اقتربت منه وحطيت له السلطه...
فيصل(شكلها يجنن...وريحتها...آآه ياريحتها..)وهو يبلع ريقه:خـ...خلاص..
سارة وانا مدري انه يطالع فيني:لا شو ألي خلاص..أنت اليوم شكلك ماكلت منيح.."وطاحت خصلتي على وجهي..نفختها"
فيصل(يارربي بجن..انا بجن منها..مع حركاتها)وبهدوء:انتبهي لايطيح شعر على السلطه..
سارة ابتسمت:لامتخاف"وخذت شعري وحطيته على كتفي الثاني"كذا منيح..
فيصل يتفحصني:مصارت سلطه..
سارة:خلااص خلصت..كل ذه عشان انك متبين اقرب منك...هذا انا بعدت..
فيصل وهو يدقق في كلامت الاغنيه ويعض شفته:تبين ابوسك...
سارة انحرجت من سؤاله:نعم!!
فيصل:كلمات الاغنيه تقول كذا..وانتي بعد ألي حطتيها.."وقام من الكرسي واقترب مني"
سارة بتوتر:شبعت..
فيصل بخبث:لامن قال اني بديت اصلن...
سارة فهمت وش يقصد وقفت من الكرسي..ومريت جنبه..بس هو مسك يدي..
التفت له:لوسمحت اترك إيدي...وانا اوخر يده عني بس هو يشد اكثر..وبحركه سريعه جرني قدام وجهه..وانفاس على وجهي..توتر من حركته.
سارة وانا احاول ابعد عنه:فيصل...فيصل وخر عني..."ومرر يده على ظهري وقربني منه اكثر" فيصل وهو يطالع في عيني:سارة..أنتي تحبيني؟؟



.....................................


هل سارة بنت سعد راح تصررح بحبها له ولاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الخميس مارس 28, 2013 3:47 pm



البارت السابع عشر...
سارة بتوتر:شبعت..
فيصل بخبث:لامن قال اني بديت اصلن...
سارة فهمت وش يقصد وقفت من الكرسي..ومريت جنبه..بس هو مسك يدي..التفت له:لوسمحت اترك إيدي...وانا اوخر يده عني بس هو يشد اكثر..وبحركه سريعه جرني قدام وجهه..وانفاس على وجهي..توتر من حركته.سارة وانا احاول ابعد عنه:فيصل...فيصل وخر عني..."ومرر يده على ظهري وقربني منه اكثر" فيصل وهو يطالع في عيني:سارة..أنتي تحبيني؟؟
متوقعت انه راح يسألني هالسؤال..سارة نزلت عيوني:لا مااحبك... فيصل:طالعي في عيني وقولي لي انك ماتحبيني..يلا قوليها...
سارة(ياربي..اخاف ان طالعت عيونه ينفظح امري)مارفعت عيوني:انا مااحبك...
فيصل رفع وجهي بيده وبنظره حاده:انتي تحبيني؟؟
سارة زادت نبضات قلبي:فيصل وخرر عني..
فيصل يقربني اكثر واكثر منه:بوخر عنك..بس إذا قلتي لي تحبيني ولا؟؟
سارة:سبق واجبت عن سؤالك..
فيصل وهو يطالع في شفايفي:انا ابيك وانتي تناظرين في عيوني..يلا قولي تحبيني ولا؟؟
سارة ذبت من نظرات وقربه لي:أي احبك...
فيصل(مصدق..لامصدق اكيد ماسمعت عدل):يعني انتي تحبيني...
هزيت راسي له بأي بحيا...
ونزل لمستواي وباسني في شفتي...مقدرت اقاومه سحرني بقبلاته..بقربه لي..بلمساته....وشالني وهو يبوسني وودني الغرفة و .....................
.................................................. ........................
بيت غادة وفهد....
غادة بترجي:يلا فهد عفيا...
فهد:أنا قلت لا..
غادة:تكفى ابي ازورها..لو مده نصف ساعة..
فهد بحده:لا لاتحاولين..أنا قلت لا يعني لا....
غادة بعناد:وأنا قلت أبي اروح..
فهد بعصبيه:غادة..وبعدين معاك...
غادة بخوف:فهد..أنا ابي بس اروح لها حراام عليك..
فهد تنهد:غادة..خلاص سكري الموضوع..
غادة بنفعال:أنا ابي اعرف بس ليه متبيني اروح لها..
فهد وهو يعطي غادة كف:انا لقلت لك كلمه اتوقع انك متناقشيني فيها...
غادة مو مستوعبه الكف:................................
فهد بعصبيه:فهمتي..ولا...
غادة بألم:فهمت..
فهد:أي على بالي....
بيت ابو منصور...
ام منصور:اسمع ياولدي..
قاطعها منصور:متخافين يمه راح اعطيها عين الحمراء..
ام منصور:ياخوفي بس....لشفتها تخق بلوطك..
منصور:هههههه لامتخافين...مراح تخق بلوطي..
ام منصور:أي هذا ولدي...
منصور:اعجبك انا...
ام منصور:وان علت صوتها عطها طراق مع وجها..
منصور:ههههه..خلاص يمه والله فهمت...
ابو منصور وهو يفتح الباب:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام...
ام منصور وهي تصب القهوة:تفضل..
ابومنصور:زاد فضلك يابعد قلبي..
منصور:وبعدين....
ام منصور استحت:أي مقلت لي خلاص راح تسون الملكة والزواج مرة وحده...
ابو منصور:فديت ألي يستحون انا...اي ياروحي انتي..
منصور قام:احسن لي اطلع قبل ميطردوني...
ابو منصور:أحسن شيء سويته...
منصور:بل..اطلع احسن...
بيت فيصل وسارة....
فيصل ينشف شعره من المويه:انا بطلع..
سارة وانا في السرير الف غطى السرير على جسمي العاري:..............
ولبس ملابسه فيصل بحده:يلا سلام"وخذ الجوال"وطلع من الغرفة.....
سارة بهمس:وأنا الغبيه ليه مقاومتك من البداية"وانا اضرب راسي"غبيه... ورن جوالي..سارة:الوو..
غادة بصوت باكي:هلا سارة..
سارة بخوف:وش فيك ياغادة..
غادة:تقدرين تمريني احين...
سارة:أي اقدر..أنتي في البيت احين..
غادة:أي انا انتظرك..
سارة:سلاام..
وقفت بسرعة..
سارة:يووه انا غبيه بروح لها وانا عاريه..ورحت لبست بجامه ناعمه...ورفعت شعري كان شكلي مبهدل مررة..حتى مسبحت بعد...
سارة:معليه بسبح لجيتها..


ولبست عباتي..وكلمت اخوي..
حمد:هلا والله بالمتزوجه..
سارة:هههه هلافيك..اخبارك؟؟
حمد:زين..وانتي؟؟
سارة:الحمدلله..حمد بيني وبينك..
حمد:وش؟؟
سارة:انا توني جايه الرياض..لاتقول لامي ولا اي احد..وان قالوا لك قول لهم مدري..
حمد:طيب ليه؟؟
سارة:بعدين اقول لك..بس انا ابيك تجيني بالبيت احين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:08 am

حمد:وش السالفه سارة؟؟
سارة:انت عجل بعدها اقول لك..البيت قريب من............ عرفته
حمد:أي عرفته..خلاص تطمني مراح اقول لاي احد بس انتي تجهزي..
سارة:انا جاهزه بس انت عجل..
حمد:حلو دقايق وانا جاي..سلام..
سارة وانا اطالع في المرايه:احس اني وسخه حيييل..الله يستر بس... وبعد 10دقايق جاء حمد..
وانا اركب السيارة:معليه راح اتعبك وياي...ابيك تروح بيت فهد بسررعة.
حمد:انزين..
سارة وانا اكلم غادة:هلا غادة تجهزي بسرعة..
غادة:اوكي بس عجلي تكفين..
سارة:ابشري..يلا احنا قربنا من بيتك يلا..
غادة:اوكي...سلام...
وبعد دقيقتين وصلنا بيت غادة.. وتفاجئت من الشنطه ألي شايلتها معاها.
سارة:يلا حمد روح لبيتي احين..
حمد تنهد:انزين..
سارة:فديتك والله..وعد مني اني ازوجك وحده على ذوقي...
حمد:ههههه يلا انتظر..
سارة:ههههه ابشر..
ووصلنا بيتنا..سارة وانا انزل من السيارة:لا اوصيك..مو تقول لاحد اني انا....
قاطعني:سرك في بير..
سارة ابتسمت:فديتك...وانا امسك الشنطه..ودخلنا البيت...
غادة وهي تلمني وببكاء:اهئ..اه ياسارة..
سارة بخوف:وش فيك.."وانا اجلسها في الكنب"..قولي وش فيك...
غادة:اول مرة فهد يعطيني كف..احس انه تغير ياسارة تغيرر حييل..
سارة:بس كف... وهذا ألي خلاك كذا..
غادة:اقوول لك تغير ياسارة حيل احس اني معرفه..
سارة وانا امسح دموعها:خلاص يابعد قلبي..طيب هو ليه عطاك كف..
غادة:لاني قلت له اني انا ابي اشوفك..
سارة مستغربه:بس عشان كذا..انتي متاكده؟؟
غادة بصوت باكي:أي ياسارة..ولجيت اسأله ليه..قال لي لاسبابي...
سارة:أي اسباب هذا ألي يعطيك كف عشان هل الموضوع...
غادة تفكر:في مرة زل لسانه وقال لي انك انتي بنت موزينه.. سارة بضياع:بنت مو زينه...
غادة:أي وانا قلت له كييف؟؟ حاول يغير الموضوع لي....
سارة تنهدت:شكل فيصل قال لفهد انه ميخليكي تكلميني...
غادة:طب ليه
سارة:يمكن فيصل قال لفهد اني.....
غادة:انك شنوا...
سارة:هه....لاولاشيء...
غادة بحده:قولي لي سارة..ولا والله بزعل منك...
سارة باندفاع:لااا..لاتزعلين مني..بس..
غادة:لابس ولاعيش مشخول..
سارة:ههههه..بس والله مقدر اقول لك...
غادة:ليه؟؟
سارة وانا اقوم:انا باخذ شور سريع وبعدين افضى لأسئلتك..
غادة:قولي والله انك....
قاطعتها:بقول بس انتي هدي..وتعالي معاي...
غادة بهدوء:طلبتك ياسارة لاتقولين لفيصل اني هنا..
سارة بذهول:وليه لا؟؟هو بيشوفك على كل حال..
غادة وهي ماسكه يدي:امانه سارة لاتقولين له..تكفين..
سارة:وليه مقول له...
غادة:اخاف يقول لفهد اني انا هنا ويجي ياخذني...
سارة وانا احط يدي على خصري:يعي متبين فهد يدري كمان....حراام عليك بيخاف....
قاطعتني:لامتخافين راح ادق عليه واقول له اني بيت خويتي... بس مراح اقول انك انتي هي...فهمتي..
سارة ابتسمت:فهمت..لكان خذي جزدانتك وصعدي معي لفوق..
غادة:اخذ ياسوري..شنوا جزدانتك..
سارة:هههه يعني شنطتك..ولاتبين فيصل يكشف انك انتي هنا...
غادة وهي تضرب راسها:أي والله نسيت..
سارة:مافي جريمه كامله..تعي معي بوديك فوق غرفة مايدخل فيها فيصل بنوب...تدرين من كبر البيت
غادة:هههه حلوو..يلاا..
بيت ابو عبدالله..
سارة في التلفون:ههههه فديتك ياصالح..اي هذا الاخبار..
صالح:هههه اعجبك انا...
سارة بدلع متصنع:انت بكبرك تعجبني..اهم شيء انها ماتتهنى بفيصل...
صالح(صدق حقوده...كل ذه عشان انها مأخذه فيصل):طب ليه تكرهينها..اظن ان احين من حقي اني اسأل خصوصا أن خططتك بتنجح...
سارة بحقد واضح من صوتها:اكررها..اكرها حيل ياصالح..دايم تسوي نفسها الجميلة والرقيقة والطيبه بس هي غير كذا...
صالح مستغرب:كل ذه كره..
سارة:واكثر..آآآآخ ياصالح والله ودي اذبحها واموتها بيدي...شكلي بجيب واحد ثالث غيرك وغير مشعل عشان فيصل يذبحها...
صالح بخوف:لا لاانتبهي...
سارة مستغربه:ليه
صالح:لانها بتشك فهمتي..
سارة:لامتوقع هي غبية مرة..متفكر إلا بشكلها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:10 am


صالح(فديتها..):انا اقول ان انا ومشغل نكفي..(وهو يكذب عليها)وي نسيت اقول لك..
سارة بحماس:وش؟؟
صالح:في مرة انا دقيت عليها ورد علي فيصل..
سارة بشووق:كذااب..متى؟؟
صالح:انتي خليني اكمل..ورد علي فيصل وقلت له اني انا صديق المدام..
سارة:أي وش قال..
صالح:قصدك وش سوى..ذبحها طق..
سارة مستانسه:وانت وش دراك؟؟
صالح:لان زوجها نسى مسكر الجوال..وسمعت صوتها وهي تصارخ...
سارة:هههههه..الله يفرحك زي مافرحتني..
صالح:وبعد ماطقها جاء بكر ودقت علي وقالت لي تكفى ياصالح لاتكلمني.. تكفى..
سارة:ههههه مالت عليها..انتبه مو تأثر عليك..
صالح(اثرت وخلصت..):افا عليك بس...انا بخلي زوجها يتولها.. ويعلمها دروبها زين...
سارة:تعجبني انت..خلك كذا..على طول..يلا صالح اكلمك بعدين اوك..
صالح:اوكي..وابشري بالأخبار الزينه..
سارة:فديتك..يلا سلاام..
صالح(الله ينتقم منك ياسارة يابنت مبارك..صدق انك كلبه وخسيسه امك للأسف معرفت تربيك عدل...ليتك تفتحين عيونك قبل فوات الاوان..)
بيت سارة وفيصل...
سارة:هه بشري عجبتك..
غادة:حيل..
سارة:عاد مواصيك لاتصارخين ولاتطلعين..
غادة وهي تحط يدها على فمها:انا اصلنا معرف اتكلم..
سارة:هههههه الله يقطع بليسك..
غادة:مو تنسيني وكلي واحد من الخدم يجيب لي....إلا تعالي انا من جيت مشفت خدامة وحده...
سارة توهقت:هه...اي انا قلت لفيصل ملا داعي يجيب هالخدم وانا وش حظرتي..
غادة:مشاء الله عليك..البيت كله انتي تسوينه...الله يعينك...
سارة ابتسمت غصب:لاعادي..هو قال لي عادي بس انا ألي اصريت...يلا انا بطلع قبل مايجي فيصل...
غادة بهمس:اوكي...
في المقهى...
فهد:ليكون...
فيصل يعض على شفته:أي استسلمت..
فهد تنهد:أي هذا مشكلتنا...الحريم..
فيصل:هههه وانت بعد...
فهد:خلها على ربك...
فيصل:وش فيك بعد..
فهد:صارخت على غادة و........
فيصل:طب ليه؟؟وش سوت اختي..
فهد:كلا تحن علي تبي تكلم ولا تشوف سارة..
فيصل:سارة زوجتي..
فهد:أي زوجتك...تعبت وانا اقول لها اقطعي علاقتك لاتكلمينها...بس اختك ماتنفل..
فيصل:آآه يافهد على الاقل مشكلتك تهون...أنا سارة تخوني عيني عينك...
فهد:الله يفرجها عليك بس...
فيصل:وياك يارب...ساعات انسى خيانتها و............
قاطعه:و شنوا يافيصل...
فيصل:انسى نفسي و...........
فهد باندفاع:كم مرة جامعـ........
قاطعه:قصرت صوتك فضحتنا..
فهد بهمس:يخوفي تصير حامل بس...
فيصل باندفاع:لا إن شاء الله..وبعدين ذي اول مرة وحتكون اخر مرة...
فهد:والله مايندرى عنك انت...يخوفي ماتمسك نفسك..
فيصل:لامتخاف علي...
فهد يغمز:عجبتك ولا....
فيصل:..........
فهد وهو يرفع حاجبه ويبتسم:شكلها عجبتك مرة..هههههه
فيصل حذف عليه كرتون المنديل بس مصادته:وجع يوجعك...
فهد:هههههه"ويغمز"شكلك خقيت..
فيصل:وجع ان موقفت والله ان اخلي اختي تخلعك..
فهد:هههه اتحداك..اصلن انت تحبني وتموت فيني ادري فيك..
فيصل:هههه بعد واثق..
فهد وهو يعدل جلسته:أي واثق مرة.."ورن جواله"..
فهد بحنيه:هلا غادة..
فيصل:هههه خق الرجال..
غادة:هلا فهد..انت مع فيصل..
فهد:أي...
غادة:فهد انا حبيت ابلغك اني انا راح ابيت عند خويتي كم يوم...
فهد بحده:نعم..نعم وش قلتي ماسمعت..
غادة:ألي سمعته انا حبيت ابلغك عشان متحاتي..سلام..
ومخلت فهد يرد..
فيصل:هههه سكرت السماعة في وجهك..
فهد معصب:سمعت اختك وش تقول...
فيصل ابتسم:لا والله..وش؟؟
فهد:قال شو قال تبي تبيت عند خويتها كم يوم..
فيصل بان عليه الاهتمام:كييف؟؟أي خويه ذي..
فهد:والله ماادري..اختك ذي بتجنني..
فيصل:من زمان مجننتك..
فهد:فاضي انت تتريق علي..
فيصل:وانا عندي واحد غيرك...
فهد:أي وسارة وين راحت..
فيصل:...............
فهد:وانا قلت لتزوجت بفتك منك..."تنهد"بس عليه العوض...
فيصل:................
فهد:اشوفك سكت ليكون تفكر في حبك سارة..
فيصل باندفاع:اصلن انا معندي حبيبه..
فهد:يعني تبي تقول لي انك محبيت سارة ولا شوي..
فيصل(مدري والله..انا احبها ولا لا..):أي انا محبيتها...
فهد:حتى حصة محبيتها بعد...
فيصل:حصة..أنا محبيتها بس كنت اعاملها بأحترام واقدرها ..أما احبها ذي قويه...
فهد:طالما تحترمها وتقدره زي متقول اجل ليه طلقتها..
فيصل وهو يحتسي الشاي:لانها بكل بساطه زي الثانيه..
فهد مستغرب:كييف؟؟كيف يعني زي الثانيه..
فيصل:زيها..بس الفرق بينهم ان حصة سوتها بالخفا اما سارة بالعلن..حصة جابت واحد في بيتي من وراي...اما سارة..سارة كل شيء قدامي..كل شيء..
فهد مو مصدق ألي يسمعه:حصة جابت واحد في بيتك..لامصدق..طيب انت كيف عرفت..
فيصل بعدم اهتمام:جات امي لبيتنا فجئة وانا مكنت موجود...وشافت حصة مع رجال في وضعيه غير محترمه...
فهد منصدم:صدق انها حقيرة.. انا عندي سارة احسن منها على الاقل ذي مسويتها بالعلن..مو زيها..
فيصل:والله نفس بعض بس يختلف بعض التفاصيل...وامي تقول لي تزوج ساره بعد قال طلقها واخذ اختها!قال الله يلعن الثنتين...
فهد:خلها على ربك... صدق انت مشكلتك عويصه..طيب ليه متطلقها..
فيصل بأندفاع:مستحيل اطلقها..
فهد مستغرب:ليه؟؟مو تقول هي زي حصة خلاص طلقها...
فيصل:لامحزرت انت بعد..
فهد:ليه في حد ثاني قال لك طلقها..
فيصل:أي سارة ألي قالت بس انا رفضت..
فهد:وي ليه؟؟
فيصل بقهر:ابي اعذبها يافهد..اعذبها...
فهد:بديت اخاف منك...
فيصل:ههههه..
فهد يقوم:خلني اقوم احسن لي..
فيصل يقوم:وانا بعد بروح ابي اريح"وهو يتثائب"يلا اشوفك على خير...
فهد:يلا اجل..
فيصل:انت ادفع..
فهد:هههه انا اقول...صدق بخيل..
فيصل:انت اكثر واحد ادري ان هالصفه ماتنطبق علي..
فهد:انا اشهد يافيصل..يلا يالكريم..
فيصل:ههههه يلا سلام..
فيصل وهو يركب السيارة(وفي نفسه..مالي خلق اشوفك ياسارة..ماابي اشوفك بعد ألي صار بينا..)
بيت سارة وفيصل..
غيرت ملابسي ولبست قميصي النوم ناعم كاشف عن الصدر يوصل طوله لنصف الفخذ لونه موف..
سارة وانا في التلفون:أي وهذا ألي صار..يعني حبت تجلس عندي طالم زوجها مسافر...لامتخاف درا زوجها وقال لها عادي..اي والله قالت له..
ودخل فيصل بس انا محسيت فيه..
سارة ضحكت ضحكه خقق فيصل:هههههه..اي والله..وش فيك حمودي..
فيصل(من حمودي بعد ذه):.................
سارة:أي ماكذبت عليك..حمودي..حمودي..يلا عاد..فديتك..احبك يابعد قلبي انت..
فيصل(تحبه..بس هي تحبني انا..اي هي ألي قالت لي..):.................
سارة:أي انا اقول لفيصل زي كذا طول الوقت...ههههه ياجعلني افداك..حمودي احبك موووووت..سلاام.. وسكرت التلفون والتفت وانا ابتسم ويوم شفته اختفت ابتسامتي..
فيصل سحبني لعنده بقوه
سارة:اااي..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:من ذه بعد..هه..
سارة بألم:ذي.."ويشد"اااه.. وخر عني عشان اتكلم..
فيصل مسكني من يديني اثنينهم ويهز فيني:تكلمي لعمل لك جريمه..تكلمي.
سارة:ذه اخوي حمد...
فيصل بحده:لا تكذبين علي بعد..
سارة:والله مكذبت تبي دق عليه بعد...اااي وخر عني...
بس هو ماوخر عني مقدرت ابعده عني لانه كان ماسك يديني..وبحركه سريعه وبلا شعور اقتربت منه وعضيت رقبته بقووة لدرجه اني خليت اثر..
فيصل هد يديني وبالم:آآآآي..
وخرت عنه وطلعت من الغرفة بسرعة وهو يلحقني..
فيصل وهو يركض:أنا اوريك...وين بتروحين..
وانا اركض في الدرج:اتحداك..
ورحت على طول عند غرفة الطعام..وانا ادور معاه في الطاولة.... وانا اشوف الاطباق ألي مشلتهم إلى الان لاني انشغلت بغادة..
سارة وانا نفسي منقطع:انت..مراح تمسكني....تدري..ليه؟؟..لانك عجوز..
فيصل:نعم وش قلتي..
سارة:ألي سمعته..عجوز...عجوز...عجوز...
وبحركه سريعة اقترب مني فيصل بسرعة وانا صارخت من تفاعلي..
سارة وانا ازيد من السرعة:آآآآه... لاتقترب مني..
فيصل وهو يعض شفته:أنا عجوز هه... واقترب مني اكثر كان بيمسك يدي بس انا بعدتها بسررعة...
سارة:اه..خلااص فيصل..خلاص تعبت..من الركض..خلاص انت الكسبان..
فيصل:شوو ميساء تعبتي وانا متعبت شكلك عجزتي انتي بعد..
سارة:نعم انا عجوز..
فيصل:إلا عجوز.. انا اشك انك انتي اصغر مني شكلك اكبر مني...
سارة نفسي انقطع:أنا اصلن لسه مدخلت العشرين..
فيصل مو مستوعب:كييف؟؟انتي كم عمرك؟؟
سارة:يعني تسوي نفسك ماتدري...
فيصل يستعبط:لا ماادري كم عمرك انتي بسررعة..
سارة:عمري 19 سنه بس انت اكبر مني بوااجد.."وانا افكر"امممم..يعني كم سنه...اممم.
وفيصل استغل الموضوع وبحركه سريعة مسكني من وراء ظهري صار مقابل صدره..
سارة انتفضت:آآه..
فيصل يشد علي اكثر وهو يتنفس بسرعة: اجل انا عجوز هه...
سارة وانا ادفعه بس مقدرت:وخر عني يافيصل...وخررر..
ومحسيت بنفسي إلا وهو عصني من رقبتي بقوووة..سارة بألم:آآآآآآآآآه..

سارة ومتحركت لاني إذا تحركت راح ااذي نفسي وبألم:فيصل وخرر تكفى..
فيصل وهو يزيد...سارة بألم:وخرر..يعورر مرة..
فيصل(ريحتها جناان) وخر عني:اجل العضه ألي عضتيني اياها خفيفة... ورجع عضني.. مكان عندي إلا اني امسك الكاس ألي في الطاولة واكبها على وجهه...
فيصل هدني:ااه...وش سويتي انتي؟؟
سارة ابتسمت:تصدق شكلك كذا احسن..اممم واجمل بعد..ههههههه..
فيصل:انا اوريك"ومسك الجيك ورشها على وجهي وجسمي كلا"..
سارة شهقت بقووة:وش سويت انت..
فيصل ابتسم:زي ماسويتي لي...
سارة ارتجف:بس..بس انا كاس وانت جيك كامل..
فيصل(شكلها مغري بالماي..)وهو يتفحضني بنظره:تصدقين شكلك كذا احلى..
سارة استحيت من نظراته وحطيت يدي على جسمي وبتردد:أنت...انت وش تطالع؟؟
ومزال يطالع فيني...وبنظرات حاده..واقترب مني خفت من قربه لي...
سارة بخوف واضح علي:انت ليه تقرب...تقرب مني...وانا ابتعد وهو يقترب مني اكثر لين ماوصلت عند الجدار...
سارة:ممكن..."ارتعبت يوم رفع يده وحطها بالجدار"
فيصل بنظرات حاده:لامو ممكن..."وهو يرفع حواجبه"



......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:11 am


البارت الثامن عشر...
ومزال يطالع فيني...وبنظرات حاده..واقترب مني خفت من قربه لي...
سارة بخوف واضح علي:انت ليه تقرب...تقرب مني...
وانا ابتعد وهو يقترب مني اكثر لين ماوصلت عند الجدار...
سارة:ممكن..."ارتعبت يوم رفع يده وحطها بالجدار"
فيصل بنظرات حاده:لامو ممكن..."وهو يرفع حواجبه"وبعدين بكيفي اوخر ولا...
سارة ارتجف:لاا....مو..موو..ع..على كيـ..كيفك...
فيصل ابتسم:بردانه..
سارة وانا اضم يديني على بعض:مالك...شغل بردانه ولاحرانه..
اقترب مني وحضني في صدره..انتفض جسمي اكثر
سارة بعدته عني وبرعشه:مايحتاج...أ..أنا بدفي نفسي بنفسي.... ورحــت رقيت الدرج..
فيصل بأندفاع:من ذه حمودي؟؟
سارة ألتفت له:قلت لك ذه اخوي حمد...
فيصل:...................
كملت:شكلك منت مصدقني بروح اجيب لك جوالي وانت تدق عليه اوكي..
فيصل:لاتتأخرين..
انقهرت منه توقعت راح يقول لامايحتاج...الثقه معدومه..
ورحت جبت جوالي من الغرفة ولبست شيء يغطني..ونزلت تحت
سارة امد يدي وبثقه:تفضل..
فيصل:ياشين الثقة بس..
مارديت عليه وعطيته ظهري..ورقيت فوق من دون ماألتفت... رحت غيرت قميصي النوم..ولبست بجاماتي النوم..وانسدحت فوق الاريكه ونمت بسرعة من التعب...
فيصل وهو يفتش في الجوال(أي والله...مكذبت هذا اخوها حمد... وأنا مالي اخوها ولا عشيقها..)

حددوا ملكه وزواج وداد مع منصور وريم مع بندر بعد سبوعين بس..وقربت الاختبارات اختبارات البنات..
بيت فهد وغادة..
فهد وهو ماسك جواله:يووه وش فيها ذي..ادق عليها ماترد..ارسل رساله ماترسل...ابي اعرف وينها"وهو يفكر"شكلها بيت امها وين بتروح يعني... أي اكييد...

وفي المقهى....
جاسم:لا ياماجد ماراح اتركها مستحيل اصلن...
ماجد تنهد:أن لله وانا إليه راجعون..انت انهبلت...انهبلت..
جاسم:أي انهبلت..انهبلت بحبها ياماجد..اقول لك احبهاااا..تقول لي اتركها وخلها في حالها..
ماجد:البنت خلااص تزوجت..متى بتفهم..
جاسم:حتى ولو..بنتظرها لين ماتطلق..
ماجد:وكيف تطلق ياذكي..وبعدين لاتفاوال على بنت عمك..
جاسم(بعدين بتعرف مو احين..ياولد العمه):والله مدري بس قلبي يقول لي انها راح تطلق وتشوف...
ماجد:ادين قلب..حتى لو تطلقت مراح تأخذك..
جاسم بغرور:وليه ان شاء الله..
ماجد بثقه:لانك ماتشتغل بل الاساس..
جاسم بثقه اكبر:افا..عليك بس..أنا مقدم على شغله..وإن شاء الله يقبلوني..أنا خلاص عزمت اخذها..
ماجد خلاص زهق من كثر مايقنع جاسم وخله يحلم..
ماجد:سو ألي يريحك..
جاسم(اكييد..والله ان ماخليتك يافيصل تطلق سارة مكوون أنا جاسم)....
بيت فيصل وسارة..
صحيت الصبح على منبه جوالي.. الساعة6:00..ونزلت وعملت الفطور..
سارة بملل:يووه لازم يفطر يعني..يفطر مع ربعه في الدوام..قال شو قال بدوا فطور فرنسي..امحق.. وشلت صحون امس من الطاولة.. وبعد7 دقايق نزل فيصل..
سارة(الله ريحته حلووه)التفت له:في الوقت المناسب..
فيصل مستغرب:أنتي سويتي ذهروحتك لفرنسي علمتك..
سارة ابتسمت:أي...ستيفن هو ألي عملني..
فيصل بغيظ:اشتقتي له..
سارة"والله ان اخليك تناغظ يافيصل":مررة والله وله وحشه..
فيصل(بتذبحني ذي)وهو ياخذ الشوكة وبسخرية:بس هو الي اشتقتي له..واجد تشتاقين..اقصد..امثال صالح ومشعل وجاسم"وهو يفكر"امممم.. والله واجد نسيتهم..
سارة حبيت اقهره:تصدق هم بعد وحشوني مررة..وخصوصا جاسم..
فيصل وهو يتمالك نفسه:...........
كملت:اشتقت لذاك اليوم يوم يضمني بصدره..وش فيك ماذكرت اليوم..ذاك اليوم ألي رحنا فيه المزرعة مشان....
قاطعني وهو يصر بأسنانه ويمسكني من يدي بقوة:صدق انك وقحة وسخيفة بعد..
سارة بألم:ااي..وخر عني..
فيصل وهو يشد زيادة:ان مخليتك تطلبين الشهادة مكون فيصل..بس الوعد مو احين..الوعد لما ارجع..ياقليله الحيا..
ودفني بقووة وطلع...
سارو وانا اتحسس يدي:ااي..يعورني..شكل يدي بتنخلع..
غادة وهي تطل وبهمس:راح..
سارة انتفضت:بسم الله الرحمن الرحيم..انتي من متى هنا..
غادة:توني جايه..يوم سمعت فيصل يحرك سيارته..
سارة:انا مقلت لك ان انا راح اناديك..
غادة وهي تجلس:وش اسوي جوعاانه مررة..واااو وش ذه الفطور..فرنسي ما..
سارة ابتسمت وجلست على الكرسي:أي..
غادة وهي تاكل:كل ذه عشان فيصل..
سارة:هو ألي يبي فطور فرنسي..وش اسوي بعد..
غادة:اقول ميساء..امس وش صار..اقصد اسمع صرااخ..هاه...
سارة توهقت:هه..اي مصار شيء..ليه؟؟
غادة ابتسمت بمكر:لاا..انتي تدرين وش صار امس؟؟قولي مراح اعلم احد..يلا عاد..
سارة استحيت من تعليقاتها وتلميحاتها:اقول ست غادة..اكلي احسن لك..يلا وبلا كلام زايد..
غادة:أي غيري الموضوع....
سارة وانا اخذ صحن فيصل واكل منه:لا اغيره ولاشيء...
غادة:تحبين فيصل ولا؟؟
شرقت وغادة تمد لي ماي وطقت على ظهري...
غادة:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
سارة:لا ولاشيء...
غادة:يعني انتي متحبين اخوي فيصل؟؟
سارة توهقت:لا من قال لك..أنا احبه كثيررر....
غادة تصفر:يـــاعيني...استني بقول لفيصل..
سارة بأندفاع:لااا...لاتقولين له تكفين..
غادة بمكر:ليه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:27 am

سارة(مدري وش اقول لها احين..ياربي)بتوتر:أي..لاني قلت له... هو يدري اني احبه اصلن...فما يحتاج تقولين له...
غادة:لاا...قصي علي...
سارة(لاحول..كييف اقول لها ذي..خلني اغير الموضوع احسن لي):إلا غادة... كلمتي فهد ولا..تدرين انتي..احين بيخاف عليك..و..وإلى مااخره..
غادة بهم:أي..ياسارة قلت له اني عند خويتي..رسل لي رساله وقال لي ادري انك فبيت امك..يعني وين بتروحين..
سارة:طيب انتي قلتي له انك مو عند امك..بل عندي..
غادة:لاا ماقلت له..هو يتصل بس انا مرد عليه..
وسكتنا شوي وبعدين تكلمنا..
سارة:مدري ليه طرت على بالي حصة..مع اني مااعرفها ولامرة شفتها..حبيت اعرف منك هي تقرب لكم ولا...
غادة:حصة طليقه اخوي؟؟
سارة:أي..
غادة:تقرب لنا بس من بعيد حيل..
سارة:اهاا..طيب إلى الان انتي متعرفين ليه طلقها فيصل؟؟ غادة:أنــا سمعت من الناس ان هي دخلت رجال غريب في البيت...
ســــارة منصدمة:من صدقك؟؟
غادة بجديه:أي والله..أنا قلت لامي قالت لي هي ماتدري يمكن إيشاعة..بس انا احسها مو اشاعه صدقيني..وخلاص مقمنا نجيب طاريها..
سارة:اها هي تزوركم احين ولا..
غادة:أي تزورنا..
سارة بققت عيوني:كييف؟؟يعني حصة..
قاطعتني:أي تجينا كل جمعة او أي يوم في الاسبوع..
سارة:وفيصل يقابلها ولا..
غادة:اكييد يقابلها..لانها اصلن ماتتغطى عنه...
سارة استغربت:ماتتغطى عنه..مافهمت؟؟
غادة:اصلن حصة من كانت صغيرة ماتتغطى عنه..إلين ماكبرت..
سارة:نبوا السالفه لعبه..
غادة:والله اني مكذبت عليك..هي كانت حب فيصل الاول..
مدري وش حسيت من قالت لي حبيبه فيصل الاولى..حطوا مكانكم في مكاني..
سارة بغيرة واضحة:وفيصل إلى الان يحبها ولا؟؟
غادة:......................
سارة بقهر:يعني يحبها إلى الان...
غادة:والله مدري وش اقول لك يامرت اخوي..اخاف لقلت لك تزعلين ولا....
قاطعتها:لامتخافين قولي..يلا.
غادة:انا احس انه يكن لها بعض المشاعر..ويوم قرر انه يتزوجك حسيت انه يطالع فيها وهي تطالع فيه بنظرات غيرة...ولاحظت بينهم كلام ذيك المرة في المزرعة..مزرعة فيصل..المهم شفتهم مع بعض يسالفون بس مقلت لحد غيرك حتى امي ماتدري لانها لو درت كان صار علوم..
سارةمو مستوعبه ألي تقوله:سؤال اخير..انتي متأكده انه طلقها بثلاث؟؟
غادة تحرك كتفها.يعني مدري..
سارة بعصبيه:كييف ماتدرين ياغادة..كييف؟؟
غادة باندفاع:والله مدري ياسارة..ألي اعرفه ان هو قال لامي انه طلقها بثلاث..
سارة(متوقع..أكييد قال لامه كذا بس عشان يسكتها..يمكن طلقها مرة او مرتين..)وانا قايمه:الحمدلله..
غادة:خلصتي..انتي مااكلتي إلا كم لقمه بس..
سارة ابتسمت بتصنع:بس خلصت..
غادة:اها..عشان كذا انتي ضعفتي..
سارة بدون نفس:هههه...لاوش دعوه انا كلا اكل..يلا عن اذنك..بروح اجلي..
غادة:اساعدك..
سارة:والله ماتجين انا احب الغسيل اصلن..انتي كملي فطورك..ومتى مخلصتي روحي الحديقة تشمسي...
غادة:هههه حلوة اتشمس ذي..اوكي..
ورحت المطبخ..ورحت في نوبه بكى..بكى على حظي..
سارة بصوت باكي وبهمس:ليه يافيصل؟؟ليه؟؟ تزوجتني كل ذه عشان تقهرني وبس..ليه جبرتني اتزوجك؟؟ ليه بس؟؟ ليه خليتني احبك..وامووت فيك..اهئ اهئ..ليه بس..اهئ..
خفت تجي غادة ورحت جليت الصحون كلهم ونظفت غرفة الطعام والصالة..وبعد مخلصت الشغل رحت خذت دش سريع لان شغلي مخلص كله..
لبست بلوزه بلون الفستقي وبنطلون باللون الزيتي المدموج باللون البني مع قلادة بنيه طويله..
وسيحت شعري ولبست صندل بني..وماحطيت مكياج بس غلوس بلون الزهر

ورتبت غرفتي..
سارة جلست بالكرسي:آآآه..ظهري يعورني..كني من زمان ماجلست..آآه وقعدت افكر بكلام غادة..
سارة(افكار تدور براسي..آآه..وش يسوي فيصل مع حصة في المزرعة بل حالهم..مع انه طلقها إلا ان يكلمها وش السالفه..وش دخلني فيه طلقها ماطلقها..انا وش يخصني..كيفهم.. انا لازم انساك يافيصل...لازم)وقطع تفكيري صوت جوالي..
سارة بنعومه:هلا يمه..أخبارك؟؟
ام فيصل:زينه الله يسعدك..انتي اخبارك واخبار اهلك..
سارة(والله مدري عنهم..اما عن اخباري فالله ادرا فيها):الحمدلله..
ام فيصل:وش كنت بقول لك.."وهو تفكر"اعوذ بالله...اي تذكرت..قولي لفيصل يوم الجمعة يجي المزرعة انتي وياه..انا دقيت عليه بس محد يرد شكله في اجتماع..
سارة:ابشري يمه..
ام فيصل:يبشرك ربك بالجنه..
سارة:وياك يارب..يوصل ان شاء الله..
ام فيصل:اسلمتي..يلا مع السلامه..
سارة:الله يسلمك..
سارة(اصلن مراح ينسى..لان حبيبته حصة بتجي كالعادة).. ونزلت تحت في الحديقة شفت غادة تشرب عصير..ابتسمت سارة:اخذ...والله منتي سهله..
غادة ابتسمت:احب اعلمك... بيتك كبير ولا مستغلته زين..قلت استغله انا احسن..
سارة:ههههه..خذي راحتك فديتك..
غادة وهي تنزل النظارة على عيونه:وش هل الجمال هذا...أنتي قمرر مررة..
سارة ابتسمت:بدينا احين..
غادة:ههههه..والله انتي جميلة..انتي احلى من حصة..
سارة بفرح:صدق..
غادة:أي والله بكثيررر بعد..هي سمراء وملينه بنسبه لك..وشعرها قصير لين كتفها..وشعرها باللون الاشقر..ويليته حلو عليها..يعععع يلوع الكبد سمرها بزيااده..مدري وش شايف فيها فيصل..
سارة:الله يسلمك..كلك نظر فديتك...
غادة وهي تستنشق الهواء:الجو هنا حلو مرره..مدخلنا في البرد حيل..اتوقع مراح يجي بررد مرة وتشوفين..
سارة:أي معك حق من قبل ايام كان الجو شوي بارد..
غادة:أي..بس احين حلو لتشميس..."وهو تمد لي عصير برتقال"
سارة:ثانكيو..
غادة:يوار ولكم..
في الشركة..
محمد:هذا الملفات إلي طلبتها..
فيصل ابتسم:شكرا..
السكرتيرة نور:استاز فيصل المدام بيدا ياك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:29 am


فيصل:اوكي..حوليها لي..
السكرتيرة:ان شاء الله..
فيصل وهو يرد على التلفون:هلا هلابقلبي وعمري حصة...
محمد:
حصة بدلع:فديتك..ليه ماقمت تجيني قلبي والله اشتقت لك..
محمد:عن اذنك..وطلع..
فيصل:ياعمري عمرك..حتى انا اشتقت لك حيلل بس وش اسوي لازم شهر العسل يطول..
حصة بغيرة:هي حلووة ولا..
فيصل(قمررر..):لا شينه..
حصة فرحانه:يعني انا احلى منها..قلبي.
فيصل(لا طبعا انتي تصيرين نقطه بالشمال):بكثيرر..
حصة بدلع:بتجي اليوم تتغدا عندي ولا..
فيصل:ياقلبي مقدر انتي تدرين..أنا ماابي تشك سارة..
حصة:اسمها سارة..عشتوا..
فيصل:ههههه..تغارين علي..
حصة:اموووت من الغيرة..كيف ماتبيني اغار عليك...
فيصل:فديتك..
حصة:حبيبي..متى راح تقول لامك..
فيصل:عن شوو؟؟
حصة:وش فيك قلبي..عنا..
فيصل:لا لسه...أنتي صبري شوي بس..
حصة:اوك فديتك..مو تنسى..
فيصل:لاا وش دعوه انتي في بالي طول الوقت...
حصة:احبك مووووووت..
فيصل:هههههه ياروح فيصل انتي..
حصة:يلا اخليك احين..موعدنا في المزرعة..
فيصل:اوكي ياقلبي...
فهد مدرعم فتح الباب بسرعة:هلاااا..
فيصل:يلا قلبي اكلمك بعدين..وسكر
فهد يحرك حاجبه وبمكر:من ذي يالملعون..
فيصل:ههههه انت وش جيبك احين..ولابعد داخل من دون احم ولاتستور..
فهد:لاتغير الموضوع من ذي؟؟حصة ولاسارة..
فيصل:وانت وش دخلك..
فهد:بس من قلت كذا معناتها حصة..وش تبي فيها يافيصل اتركها طالما هي كذا..
فيصل"ليتها جات على الخيانه وبس ذي ناويه على شيء ثاني ست حصه":.........
فهد:وساره تدري انك ماطلقت حصه...
فيصل:حتى لو درت وش بتسوي بعد..
بيت ابوجمعان..
عند الساعة11:00
ام جمعان في التلفون:اليوم يعني..
ام حمد:أي..اتوقع بكره بنتي ريم..
ام جمعان:الله يسهل"تتنهد"الكل بيتزوج إلا بناتي..يقلون مايبون يتزوجون يااختي..
ام حمد:ليه في حد جاهم؟؟
ام جمعان:لاا..
ام حمد:اجل لاتتكلمين..لين مايجي حد يطق بابهم..وانتي وش دراك يمكن يوافقون لجى حد..
ام جمعان بهم:ماهقيت راح يجي حد..مو اتشائم..بس خليها على ربك..
ام حمد:وش السالفه يامنيرة..
ام جمعان بنفس همها:جات حرمه من كم يوم وشكلها جايه تشوف بناتي...عشان تخطب وحده منهم لولدها..بس من شافتهم غيرت رايها..
ام حمد:الله يكون بالعون..انتي يامنيرة حاولي فيهم..يعني خليهم يتكشخون..يسرحون شعورهم..ولايعلون صوتهم..لان يامنيرة صوت عيالك عالي مررة وخشن في الكلام والاسلوب..الحمدلله..
ام جمعان:حاولت فيهم..بس هم ماينفلون..
ام حمد:تصدقين حتى حنان بنتي ضعفت مشاء الله عليها..مقامت تاكل زي قبل..
ام جمعان:مشاء الله..المتن مافيه خير لاهله..
ام حمد:وانتي الصادقة..أنا حسيت انها تبي تضعف من تزوجت سارة وريم في الطريق ان شاء الله..
ام جمعان:اها..اكييد حست بنفسها..لانها متبي تعنس..
ام حمد:أي والله..يلا منيرة انا بسوي الغداء..اكلمك بعدين..
ام جمعان:يلا مع السلامه..
ام جمعان وهي تنادي من عند الدرج:سارة ياسارة..
ساره وصوتها كله نوم:هه..
ام جمعان:وهواه..لما اناديك قولي نعم مو هاه..
سارة:بغيتي شيء؟؟
ام جمعان:طالما انتي غايبه وماتذاكرين تعالي اعلمك كيف تطبخين
سارة بستغراب:وليه يمه؟؟في حد قال لك انا ابي اتعلم الطبخ..
ام جمعان:لامحد قال..بس انا قلت تتعلمين كم شغله تستفدين منها بعدين..احسن من جلوسك كذا..
سارة:يووه يمه..بعدين بعدين..
ام جمعان:مالت عليك..ملازم تتعلمين بس ساعديني..
سارة وهي ترقى الدرج:انزين.دقايق وجايه لك..
ام جمعان تتحلطم:ادري انك رايحه ومانتي راده زي كل يوم..الله يعني عليك بس..
بيت ام فيصل..
فهد:هلابيك عمتي..اخبارك؟؟
ام فيصل ابتسمت:الحمدلله زينه"وهي تمد يدها"حياك..تفضل..
فهد وهو يجلس:الله يحيك ويبقيك..عسى ماعطلتك عن الطبخ..
ام فيصل:لاابد ياولدي..طمني عن اهلك عساهم زيون..
فهد:الحمدلله..إلا وين غادة؟؟
ام فيصل مستغربه:غادة!!!
فهد ابتسم:اقول عمتي وينها؟؟في غرفتها ولافي المطبخ؟؟
ام فيصل مو فاهمه شيء:ليه هي مو عندك؟؟
فهد بجديه:يعني هي مو عندك..
ام فيصل:لا والله..
فهد:تمزحين معي عمتي...
ام فيصل بجديه:والله انها مو معي...
فهد بخوف:اجل وين راحت.
ام فيصل بتوتر:وش السالفه؟؟
فهد:عمتي عطيني جوالك..
ام فيصل:وش السالفه يافهد..
فهد:عطيني جوالك وتعرفين السالفه...
بيت سارة وفيصل..
في المطبخ........
غادة:وش بتسوين اليوم..
سارة:مدري..بكلم فيصل..
غادة:لاملازم طبخي اليوم عشاني موع شانه...
سارة(والله ان يتغدا فيني ان ماقلت له..بس انا ابي اغيظ..)ابتسمت:ابشري..وش تبين على الغداء..
غادة"وهي تفكر":اممممم..ابي معكرونه بالباشميل وكبسه وشوربه فطر والحلى ابي حلى من عندك..
سارة:هههههه كبسه مع الباشميل ابشري طال عمرك...
غادة ابتسمت:اسلمتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:31 am


وسكتنا شوي..
غادة:أنا احبك اكثر من حصة..
سارة بان الاهتمام علي:ليه وش فيها هي؟؟
غادة:هي مغرور وفوق كل ذه متعرف تطبخ وعمرها كبير علي..يعني مافيه تقارب..
سارة:ليه هي كم عمرها؟؟
غادة"وهي تفكر":اممم تقدرين تقولين احين هي عمرها...29 ولا30
سارة شهقت:29 سنه...من صدقك..
غادة:أي والله..
سارة:هي كم سنه متزوجه من فيصل..
غادة:امممم..يمكن سنتين ولا3 سنوات..
سارة:ومجابت عيال..
غادة:تقول انها متبي تخرب جسمها...
سارة:امحق بس..طيب وفيصل وش رده..
غادة:حاول فيها بس هي ماتبي..احس انه مطاوعها..ولا ليه مايعطيها كف مع وجها يرن اذونها..لو هو ماعطيها كف كان مشت سيده من زمان...
سارة(انا كل يوم كفوف ضرب وهي ولا شيء باين عليه يحبها من قلبه):أي..باين عليه يحبها مررة..
غادة باندفاع:مرررة.."حست بنفسها"سارة انتي متغارين؟؟
سارة(والله امووت واتقطع مليون قطعه)بدون اهتمام:لا ولاشيء...
غادة استغربت:اجل كيف تحبينه..
سارة بقهر:ومن قال اني احبه..أنا اصلن عادي..
غادة استغربت اكثر:انتي ألي قلتي لي..اليوم مدري امس..
سارة:أي قلتها كذا بس..ولا انا محبه ولااهتم فيه..(والله احبه واعشقه..وامووت في هواه)..
ورن جوال غادة..غادة"وهي تشوف الرقم":وي ذي امي وش عندها داقه احين..اكيد بتقول ان فهد عندها ولا سأل عني..
سارة:ردي شوفي وش فيها..
غادة بهمس:هلايمه..
فهد بحزن:غادة..
غادة منصدمه:فهد...
فهد بهم:غادة مدري وش اقول لك..
غادة:.............
فهد:امك في المستشفى احين..
غادة بخووف:كييف؟؟من متى؟؟
فهد:من امس..مدريت إلا اليوم...حالتها صعبه..
غادة بتوتر:باي مستشفى هي..
فهد:انتي وينك احين انا بروح لها احين..
غادة باندفاع:انا ببيت اخوي فيصل..عند سارة..
فهد معصب:وش تسوين عندها انا مقلت لك لاتروحين لها..
غادة:مو وقته احين..يلا انا بلبس عباتي..
فهد:بمرك عند الساعة1:00..
غادة:ليه؟؟
فهد يرقع لها:لان احين ممنوع وقت الزياره..
غادة:اها..
فهد:يلا مع السلامه..

سارة:وش فيك ياغادة؟؟
غادة بحزن:امي في المستشفى..
سارة بخوف:امي وش فيها..
غادة:مدري مقال لي فهد..قال بيمر علي الساعة1 لان ممنوع الزياره احين
سارة بخوف:بسم الله عليها من المرض..لهدرجه حالتها مو زينه...
غادة:والله مدري فهد يقول كذا..اكيد ضغطها ارتفع كالعاده انتي لاتخافين راح تصير تمام..
مقتنعت بكلام غادة..وطلعت من المطبخ ودقيت على امي"ام فيصل".. سارةبخوف:هلااا يمه..
ام فيصل:هلابيك..
ام فيصل:ههههه..الله يقطع بليس فهد..
سارة مو فاهمه شيء:..................
ام فيصل:متخافين يابنتي علي..بس فهد خاف على غادة ويبي يعرف وينها عشان كذا حطها فيني..والله كبرتي فعيني يوم دقيتي علي..
سارة:انتي غاليه يمه..
ام فيصل:فديتك..والله مافي منك من البنات..
سارة:اسلمتي يمه..يلا اخليك يمه احين..
ام فيصل:على وين يمه؟؟
سارة:على المطبخ..اخاف يجي فيصل وميلاقي الغداء جاهز..والله ان يغسل شراعي..
ام فيصل:هههه يلا بحفظ الله..
وسكرت منها..
غادة:سارة كيف تبين اقطع البصل مربعات..
قاطعتها وانا اخذ السكين:لاا..انتي جلسي ارتاحي..انتي ضيفتنا..
غادة:اقول بس يلا بلا دلع يعني الغداء كله تسوينه انتي..
سارة:أي وش فيها متعوده..ورن جوالي..
طلعت براء المطبخ..سارة:نعم..
فيصل بعصبيه:نعامه ترفسك..وليه شاغله الجوال..من كنتي تكلمين..واحد من عشاقك..
سارة بدون نفس:اكلمهم مااكلمهم..انت مالك شغل..
فيصل:والله وطلع لك صوت ياقليله الادب..لكن مقيوله..
سارة:اخلص وش تبي؟؟
فيصل:لما اجي البيت اعلمك كيف تتكلمين معاي..
سارة"خفت من تهديده لي..بس سويت حالي كنا الموضوع مايهمني":ليه داق..
فيصل:بيجي فهد عملي حسابه..
ساره:في أي اوامر اخرى..
فيصل بحده:لا..
وسكرت السماعة على طول..
فيصل:بعدتسكر السماعة في وجهي..حصة عمرها ماسوتها..تجين انتي تسوينها..ان ماعلمتك دروبك مااكون فيصل..بس اخلص شغلي واجيك ياسارة..هين.
فيصل(في نفسة ليه انت تعاملها كذا..حصة من تزوجتها ولاعمرك رفعت يدك عليها حتى يوم دريت انها دخلت رجال غريب داخل البيت..ويوم انها سرقت ملفات..أنا مستحيل اكون احبها ولاشوي..أنا اصلن مااحبه هذه الاشكال...)<<<يحاول يقنع نفسه مرة ثانيه انه مايحبها..
سارة(أي انا لازم اعاملك كذا يافيصل..على ألي سويته فيني)ورحت عملت غداء وحسبت فهد بعد..
وعند الساعة1:00 بضبط خلصت غداي وكبيت لشخصين بس.. غادة:واااو لذيذ مرررة..
سارة:ههههه ليه انتي ذقتيه؟؟
غادة:لابس العين تاكل قبل التم..مشاء الله عليك طريقتك في التقديم حلوة ونظيفة.."وهي تشوف الطاولة"ليه طبقين بس؟؟
سارة ابتسمت:اسلمتي..اي عشان فيصل وفهد ياكلون في غرفة الطعام وانا وانتي داخل..ويلا دقي على فهد عشان يجي...
غادة ابتسمت:اوكي...
ووزعت الاطباق في الطاولة..وسمعت صوت السيارة براء..ورحت اشيك نفسي في المرايه وعطرت بعطري الفرنسي..ووقفت يم الباب استقبل فيصل..كل العاده..
فيصل وهو يفتح الباب(سبحان من صورها..جميلة مررة..)بحده:انتي دخلي داخل فهد بيدخل..ان ماسويتي شيء يسر بذبحك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:32 am

ســارة ابـتــسمــت:تفضل انت مع ضيفك..وان شاء الله يعجبك الغداء..
فيصل(بتذبحني ابتسامتها ورقتها..وهدوءها مكنها سارة ألي توني مكلمها مساع)وبزمره:اخلصي بلا فلسفه ودخلي داخل..
سارة ابتسمت بسمه ضاع فيصل فيها:ابشر..
ودخلت المطبخ مع غادة..
فهد بدهشه:مشاء الله..البيت يلمع من النظافة والريحة حلووة..مو قلت لي ان الخدم كلهم عطيتهم اجازة ولا..
فيصل:أي..
فهد مستغرب:مصدق انها هي ألي رتبت البيت ذه كله..
فيصل ابتسم:حياك يافهد البيت بيتك..
فهد:الله يحيك..زوجتك نظيفة مررة
فيصل:................
فهد:كيف خليت زوجتك تمشي سيده كذا..علمني..
فيصل:عط زوجتك عين الحمراء..مو كل مازعلت طلعت من البيت امحق..زيك
فهد:ههههه وانت الصادق.."وهو يطالع الطاولة"تبارك الرحمن..زوجتك كنز يافيصل..
فيصل(أي والله مكذبت يوم قالت بشوف ألي يسرني):حياك..
فهد يجلس بالكرسي:تصدق ان غادة عمرها ماسوت كذا..مشاء الله زوجتك عندها شغل عدل.."وهو ياكل"اممم..لها نفس حلو في الطبخ..
فيصل فرح بلا شعور يوم مدحني:بالعافيه يابو بطن..
وفي المطبخ....
غادة وبهمس:تصدقين ان فيصل جاب فهد معه.من دون مااكلمه..
سارة:ادري..
غادة وهي تاكل:كيف دريتي يافالحة..
سارة:جاني إلهام<<<<شوفوا الصواريخ..
غادة:يمي الحلى والشوربه شي صراحه..
سارة:بالعافيه..يعني هذا ألي عجبك بس..
غادة:لا..بس لاني ذقت الحلى والشوربة قبل..يابخت فيصل بيك..
سارة:تصدقين..احس اني من زمان مااكلت حدي جوعانه..
غادة:بالعافيه ياقلبي..
سارة ابتسمت:الله يعافيك..
وبعد دقايق..دخل فيصل علينا..
فيصل:يلا ياغادة روحي مع فهد...
سارة:توا الناس..خليها تخلص اكلها قبل..
فيصل بجفاء:وانتي لاتاكلين واجد..محب زوجتي تكون سمينه "وهو ياشر على غادة"يلا غادة زوجك ينتظرك..
انقهرت يوم قال لي كذا ونفس الوقت شعرت بالاحراج وطقيت الشوكه في الصحن بقووه وطلعت من المطبخ..
غادة بهمس:حرام عليك يافيصل..ترى هي مافطرت عدل ولاتغدت زين..توها ذي اللقمه الثانيه..
فيصل:اقوول يلااا طلعي..
غادة:تطردني يااخوي..
فيصل ابتسم:لا يابعد قلبي..بس زوجك مستعجل الله يصلحه..
غادة بابتسامه:فديته يلا سلاام..
ورحت فوق للغرفة وقفلت الباب..
سارة وانا امسك بطني:يارربي جوعانه مررة من امس مكلت عدل..
وفيصل يدق الباب بقووة وبعصبيه:سارة..سارة وطير افتحي الباب..يلااا"ويزيد في الضرب"
خفت يكسر الباب..
سارة:انزين بفتح..
وفتحت الباب ومحسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوه الكف...
فيصل والشرار يطلع من عيونه:انا لم اكلمك في التلفون ماتسكرين السماعة في وجهي."وهو يرفعني من الارض"سامعه ياكلبه..حصة إلي هي حصة ماسوتها معاي تجين انتي تسكرين السماعة في وجهي..
سارة بالم:ااي وخر عني..
فيصل وهو يشد على يدي:ولك صوت بعد ياقليله الادب..صدق انك ماتربيتي عدل..
سارة والدموع تملى عيني:احترم نفسك..انا متربيه عدل..
فيصل بضحكه وترتني:ههههه..لاتضحكيني وانا ماابي اضحك..
سارة:ليه انا قايله نكته..
فيصل:انتي بكبرك نكته..اسمعي زين طلعه من البيت مافيه سامعه..
سارة بالم:ليه انا طلعت..
فيصل بعصبيه:يمكن ليه لا..انا بسافر لمده شهرين..وين جوالك..
سارة:ليه؟؟
فيصل:لاني باخذه معاي..وغير كذا مراح يكون عندك جوال ولاتلفون ثابت..ممنوع الاتصال..سامعه..
سارة ببحه:انزين..
فيصل:شاطره..ولما اطلبك تردين..
سارة مستغربه:كيف تطلبني وانا معندي تلفون...
فيصل:متخافين انا مجهز..انتي بس لاتشغلين بالك..
سارة بالم:انزين..اترك يدي..
فيصل:والله بكيفي اترك يدك ولاتتأمرين علي مرة ثانيه..سامعه..
سارة بالم:أي..
ورماني في الكنب والتفت علي..
فيصل:بعد نصف ساعة أبي اغراضي جاهزه..سامعه..
سارة:..............
اقترب مني وشد شعري..فيصل(مدري اشتهيت امسك شعرها)ويصر باسنانه:سامعه..
سارة:ااي سامعه..
فيصل:شاطره..وطلع وطحت في نوبه بكى من الالم وقمت اجهز ملابسه وعطوره وجزماته(وانتوا بكرامه)حطيتهم في الشنطه...
وخذت جوالي وكتبت لامي رساله"هلاا يمه وحشتيني الرياض واهله..الجو هناك حلوو مرررة..يمكن راح نطول في شهر عسلنا يعني نزيد شهرين بعد..سلمي ع اخواتي وخالتي وخوالي كلهم..وبناتهم يلا سلاام"
ورست الرساله قبل مايجي وياخذ الجوال..وبعد كم دقيقة.. فيصـل وهو يفتح الباب:خلصتي ولا..
سارة ببحه :أي خلصت..
فيصل:وين جوالك؟؟
مديت الجوال له واخذه إلا رن جواله..
فيصل ابتسم:هلا قلبي..
سارة:؟؟
فيصل:ههههه فديتك بعد كم دقيقة بجيك انتي جهزي..
سارة(اكييد ذي حصة)..
فيصل:وانا بعد..يلا حبي اكلمك بعدين..
سارة بدون اهتمام:ذي حصة..
فيصل مستغرب:وانتي وش دراك انها حصة..
سارة:مايبي لها..مو انت مطلق حصة مرة وحده بس..ولا انا غلطانه..
فيصل:انا مقلت لحد اني مطلق حصة مرة وحده غير فهد بس..انتي كيف دريتي؟؟
سارة:مو لازم تدري..يبا سلم لي عليها..
فيصل(يعني متغار علي):يلا شيلي الاشناط..
سارة تخصرت:نعم!!وش حضرتك..
فيصل بنظرات حاده:شكلك تبين كف يعدل مزاجك عدل..هاه..
سارة خفت من كلامه وشلت الاشناط:بل ثقال مرة..
فيصل وهو يعدل شماغه:تصرفي..مو شغلي..
ونزلت الاشناط من الدرج بصعوبه..
فيصل(تكسر خاطري):عجلي يالعجوز..
سارة انقطع نفسي:داري..على عمرك..يااستاذ فيصل..ترى انت عجوز زي عمر ابوي...
فيصل:اخلصي..لاتااخريني..
حسيت بألم في بطني شديد.وقفت شوي..
فيصل التفت:وش فيك يالعجوز؟؟
محبيت ابين له ان بطني يعورني..
سارة:لابس يدي عرقت..و...
قاطعني وهو يمسك الشنطه:هاتي بس اشوفك انتي ألي عجزتي..واقترب يم الباب..
فيصل:أي لاتنسين اكلي زين وجهك صاير اصفر..لو شافتك امي وش بتقول..بخيل..البيت ابيه مرتب ونظيف سامعه..
هزيت راسي بنعم..وطلع..رحت بسرعة للمطبخ..واكلت معكرونه بالباشميل بسررعة من الجوع..
سارة:حتى في الاكل مانعني..حشى..في كل شيء يدقق علي....
وشرقت من السرعة واخذت كوب مويه<<محسيت بألي يطالع فيني ويضحك..
وسمعت صوت خفت والتفت بسرعة...سارة بخوف:في احد هنا؟؟ وسمعت صوت صغير..مكان واضح بس كنا يقول سارة..خفت وعلى طول رحت لدرج وطلعت سكين..
فيصل(هههههه اثرها خوافه..خلني ألعب عليها احسن..ابي اشوفها وش بتسوي)وانظفت الانوار في المطبخ بس..
سارة وانا ابكي:من هنا.."وانا امد السكين"من هنا؟؟ وسمعت صوت قزاز ينكسر من خلفي..
فيصل(اروح ابدل ثيابي احسن لي على ماتكتشف..)رحت افتش بخوف بس ملقيت حد..ولعت النور..
سارة بخوف وبكى:يمكن اتوهم..اي يتهيئ لي لاني مكلت منيح..مشان هيك.. ورحت اشيل الاطباق وحطيتهم في الحوض وانطفت الانوار مرة ثانيه خفت اكثر ألتفت وملقيت حد..بكيت حيل..لاتلوموني..خفت يصير فيني شيء لاسمع الله..سمعت صوت مرة ثانيه يقول سارة سارة..سارة
سارة بصراخ وبين دموعي:من انت؟؟وش تبي؟؟
ومارد علي ألتفت يمين ويسار ملقيت حد وطلعت من المطبخ بحذر والسكين بيدي اليسار..
فيصل(ههههه والله انها نكته)وبصوت مرعب وهمس:ساره..ساره..
سارةوانا ابكي:اهئ..قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق.. وانرقع باب المطبخ بقووه..وانا خلاص بكيت بصوت عالي زي الاطفال:ااه..اه اهئ..
فيصل ماسك ضحكته:ساره!!وش فيك؟؟
التفت وشفت فيصل طاحت السكينه من يدي وعلى طول ركضت له ودفنت راسي بصدره..وانا ابكي بقووه..
فيصل وهو يشد على ويقربني من صدره:وش فيك؟؟
سارة وانا في حضنه واشهق من البكى:اهئ..فيه..فيه..اهئ..اهئ..جني في البيت..
فيصل(والله انها بزره وربي بزه)وهو يمسح شعري:خلاص انا احين هنا..
سارة بشهقه:لاتروح فيصل...لاتخليني في البيت بروحي.البيت.يخوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:33 am


فيصل(قلبي مو مطاوعني اخليك في البيت بل حالك بس...)وهو يبعدني عنه ويحط يده على كتفي:لامتخافين..مافيه جني في البيت..يمكن انتي تتوهمين..
سارة باندفاع:لاوالله..كان يقول لي ساره ساره..والله متوهم..
فيصل وهو ماسك ضحكته:................
كملت:والله انا في البدايه قلت يمكن اتوهم بس...لا انا متوهم كان يعيد لي ساره ساره..
فيصل ابتسم:يعني زي كذا"بصوت مرعب وهمس"ساره...ساره...
سارةبأندفاع:أي..اي.."استوعبيت"يعني انت ألي كنت...... قاطعني:هههههه..والله انك..ههههه..
سارة وانا اطق ايده:انا اوريك..
فيصل:هههههه..
سارة(يازينه ويازين ضحكته والله اني امووت فيك..اعشقك يافيصل..اعشقك)وانا امسح دموعي:انت وش جيبك هنا..روح لاتتأخر على المدام..
فيصل ابتسم بسمه اسرت قلبي:أي..انا جيت عشان اغير ملابسي...وشفتك تاكلين..اسمعي لاتاكلين واجد ..ان رجعت من استراليا وشفتك متنانه ياويلك"ومسك يدي"يلا قيسي وزنك اشوف..يلا..
ساره ابتسمت:لاانت مو صاحي..صح..
فيصل بجديه:إلا صاحي يلا اشوف وقيسي وزنك..
سارة وانا اقيس وشهقت:ول حرام عليك ضعفت مره..ابي امتن شوي... فيصل:لاوزنك كذا تمام..
سارة:حراام عليك 40 مو حلو كني..كني..ابي امتن لو 5كيلو...
فيصل بعناد:انا قلت لا..وبعدين كم وزنك قبل الزواج..
سارة:50 واحين40..لافيصل ابي ازيد..
فيصل(ول والله واجد قطت 10كيلو مو شويه) يهدد:زيدي وشوفي وش بيصير لك؟؟
ساره كفت يدي:ياسلاام...والله ذه جسمي وانا حره فيه..
فيصل:وانا بشوف جسمك وتلوع كبدي..
ساره شهقت:يعني جسمي يوم خذتني كنت متينه..
فيصل(إلا جنااان زي احين..):أي كنتي متينه..
سارة مديت بوزي:ابي امتن مالي شغل..
فيصل وهو يلبس نظارته الشمسيه:لايكثر انا قلت لايعني..لا..
سارة(يـــاعرب والله احبه وانا مجنونه فيه..شكله يهبل بنظاره)وطلع من البيت متصورت اني خلاص مراح اشوفه لمده شهرين..كنهم سنتين باكملها.

وبعد مرور شهرين واسبوع..وحدث اشياء واجد انا معرفت فيها إلا متاخر..
كان الشهرين ذول اطول واتعس ايام حياتي..تخيلوا نفسكم مكاني...بيت كبير ومايسكن فيه احد غيرك..والبودي غارد يحرصون الباب عشان ماتطلعين..ولا يدخل حرامي..ممنوع الاتصالات..ممنوع الاكثار من الاكل ..كل ألي تسوينه بس هو التنظيف والنوم والاكل لاغير والله طفششش..
رحت عند البودي غادر..سارة:مرحبا..هل اتصل فيصل؟؟
البودي غارد:لاسيدتي..لم يدق ولامرة؟؟
سارة اتحلطم:صدق انه نذل حتى لوكان مستانس مع هل الحصة على الاقل يدق ويطمن علي...حيه ولا ميته...
البودي غارد:عفوا..أنا لاافهم الكلام السعودي...
سارة:هلا اتصلت بالسيد فيصل ضروري؟؟
البودي غارد:حسنا...دقيقه من فضلك..ودق عليه من جواله وعطاني اياه..
فيصل:نعم..
سارة(اشتقت لك يابعد كلي..)بنعومه عفويه:هلافيصل..
فيصل(حيااا الله بها الصوت..للك وحشه)بجفاء:خير بغيتي شيء؟؟
سارة(بل على الاقل جاملني قول لي كلمه حلوه):أي متى ترجع..انت قلت شهرين بس مو اسبوع بعد...
فيصل:ليه اشتقتي لي؟؟
سارة(والله حدي مشتاقه لك ابي اضمك بصدري بقووة):لامن زينك..زهقت من البيت..
فيصل:والمطلوب...
ساره:ابي اروح بيت اهلي..
فيصل:ههههه كثري منها..
ساره:حرام عليك يافيصل والله زهقت من البيت..زهقت بطت كبدي..
فيصل:احسن..انا ابي كبدك ينبط..
ساره بصوت باكي:خلاص انت ألي جنيت على نفسك..
حصه بمياعه:حبيبي من تكلم؟؟
فيصل:اكلم فهد يابعد قلبي انتي..
من سمعت صوتها وانا خلاص مقدرت اتمالك نفسي..
سارة بغيره واضحه:أي هذا ألي فالح فيه بس..
وفيصل مو معبرني قاعد يتكلم مع حصة وحاطني على جنب كنه يتقصد هل حركه كنه يقول سمعي..
ساره بقهر:هي انت..انا قاعده اتكلم..
وفيصل مو معبرني قاعد يتغزل بحصة..سكرت السماعه من القهر وعطيته البودي غارد وانا ابكي..
البودي غارد:ماذا بك سيدي؟؟هل انتي مريضه؟؟
سارة بصوت باكي:انا سوفى انتحرر..وركضت لغرفتي..
في استراليا..
فيصل(هههههه انا اعلمك ياساره..تستاهلين ألي يصير فيك..انتي لسه ماشفتي شيء)..
حصه تحط يدها على كتف فيصل:حبيبي انت تحبني انا ولا ساره؟؟
ورن جوال فيصل..فيصل:لحظه حصة..نعم..
البودي غارد بخوف:سيدي..السيده تقول بأنها سوفى تنتحر..
فيصل بخوف:ماذا قلت؟؟
البودي غارد:حاولت اللحاق بها ولكنها كانت اسرع مني واقفلت باب غرفتها..
فيصل بعصبيه:إذا اكسر الباب...إذا لجى الامر
حصه:وش فيك فيصل معصب؟؟
فيصل معطاه وجه وقام وطلع..فيصل(ذي انهبلت اكيد..يعني تبي تنتحر والله لنتحر من بعدك ياساره):طمني ماذا حدث؟؟
البودي غارد:انها لاتجيب..اني احاول..
فيصل مو مستوعب:ماذا تقول؟؟
ساره فتحت الباب وبحه:نعم ماذا تريد؟؟
فيصل سمعني:اعطني ياها..
البودي غارد وهو يمد جواله لي:تفضلي السيد يريدك..
ساره بدون اهتمام:اخبره اني لاأريد ان اتكلم معه..
فيصل سمع ألي قلته وعصب:اعطها السماعة بسررعة..
البودي غارد:حسنا"وهو يمد"السيد غضب جدا ارجوكي كلميه..
سارة وانا اخذ السماعه وبدون اهتمام:بغيت شيء؟؟
فيصل:...........
حصه بمياعه واضحه:قلبي فصولي وش فيك قمت؟؟
سارة بغيره واضحه:اقول روح لحبيبه قلبك"وهي تقلدها"قلبي فصولي وش فيك قمت..مالت عليك وعليها بس...داق عشان تسمعني صوتها..
فيصل(ادري انك تغارين علي..):اسمعي زين..ادري انك تغارين علي مرة وتحبيني مووت..بس انا محبك ولا اواطنك في عيشه الله..انا محبك ولااهتم فيك كانك حيه ميته ولا عايشه..ولاملاحظتي ليه انا من سافرت مدقيت عليك..لان صوتك نشاز يلوع الكبد..أنا ابي الفكه منك...والخلاصه من الكلام ذه كله..أن انا اكرهك..كرهت وجهك كرهتك كلك..ولان حبيبه قلبي حصه استانست قلت يمكن اطولها لـ3او4شهور..هو يعتمد على مزاجي..
كنا نكب على وجهي مويه مقدرت ارد عليه بكلمه وحده من الصدمه.. ساره:..............
فيصل بغرور:ماابي اضيع وقتي معاك..وسكر السماعه في وجهي.... عطيت الجوال البودي غارد وبهدوء دخلت وقعدت في الكنب وبلا شعور انزلت دموعي على خدي..كلامه كنه خناجر على قلبي..طحت في نوبه بكى..ومن التعب نمت..
بيت ابو جاسم...
صيته:متى راح ترد ساره من السفر..
فاطمه ابتسمت:شكل فيصل يحب ساره حيل لدرجه انه سفرها مره ثانيه..
ام جاسم:ليه هي سافرت مره ثانيه؟؟
فاطمه:أي...عمتي الهنوف تقول انها بيطولون في السفر وام فيصل وغادة يقولون انهم رجعوا وقعدوا يومين في الرياض وسفرها مباشره..
صيته:الله ياحظها..شكلها ساحره فيصل..
ام جاسم:ساحرته بجاملها وادبها ورقتها..مشاء الله عليها..
صيته:تتوقعون تغيرت ولا..
فاطمه:شكلها متنت لان امريكا مطاعمهم حلووه وكثير<<<يحسبونها راحت امريكا وهي فرنسا..
ام جاسم:وانتوا هذا فكركم بس..اكل..دقت نوف ولا..
فاطمه:أي دقت..تقول الجو حلو في ماليزيا..
صيته:نوف في ماليزيا وساره في امريكا..ياربي اتزوج واحد زي عبدالله ولا فيصل..
الكل:ههههههه..
ام جاسم:الله يسعدهم يارب..
فاطمه:حسافه مجات ساره عرس نوف..
صيته:ياليتها عرس نوف بس..إلا عرس اختها وقريبتها وداد...
ام جاسم:الله يكون فالعون بس..
فاطمه:لانها طولت في السفر عشان كذا تزوجوا من دون ماينتظرونها..
صيته:يمه عادي نروح بيت عمتي الهنوف...
ام جاسم:انا بروح اليوم مع عمتكم منيره..تبون تروحون تجهزوا بروح بعد صلاه العشاء مباشره..
صيته:حلوو..يلا انا بتجهز..
ام جاسم:ههههه..انعبوك توا الناس..
صيته:وين توا الناس..مبغى شيء على صلاه المغرب احين..
ام جاسم:عندنا حلى في الثلاجه ولا؟؟
فاطمه"وهي تفكر":امممم لامعتقد..بسوي انا احين...
بيت ابوحمد...
عند الساعه7:15...
الهنوف:يلا حنان رتبي المكان زين..
حنان:انزين يمه...وين رغد؟؟ابيها تساعدني..
الهنوف:يمكن تسبح..
حنان:اها..
الهنوف تتنهد:إن شاء الله تتزوجين انتي واختك..يارب..
حنان ابتسمت:ان شاء الله..
الهنوف:انتي احين ضعفتي شوي..مو ترجعين تاكلين..اي ابيك انتي وكريمة تسون حلى..عشان خالك سعود وابراهيم ومبارك ومحمد بيجون هم مع ازواجهم وعيالهم..
حنان:كلهم مرة وحده وش عندك..
الهنوف:أي عشان افتك مرة وحده..انتي تدرين من تزوجت ريم خذت شهر ولاعزمتهم..
حنان:أي والله معك حق..يعني العايله الكريمه بتجمع كلهم.."تتنهد"اشتقت لسارة حيل لها 3شهور وزياده مشفناها...
الهنوف تتنهد:وش نسوي بعد..
حنان:تصدقين يمه متوقعت سارة راح توافق ان حنا نسوي العرس وهي مو موجوده..
الهنوف:انا مثلك مصدق بس اهم شيء اني دقيت عليها وماردت ورسلت لها رساله..ان اختها ريم بتعرس ردت علي برساله..انها موافقه وقالت اهم شيء سعادتها وباركي لها<<<مسكينه ساره ماتدري عن أي شيء..

وراحت حنان تسوي الحلى مع كريمه وبعد نصف ساعة رن الجرس..
الهنوف تفتح الباب:هلااسعود..
سعود:هلابيك ياخيه..
الهنوف:حياك..
سعود:الله يحيك..انا جاي مع ابراهيم وعياله..
الهنوف وهي تاشر:حياهم..قول لهم يدخلون من الباب الثاني عند المجلس..
سعود ابتسم:ماشي..
وجاوا النساء..عيال خالاتي كلهم..
سارة بنت متعب:هلاابنات..
الكل:هلاا فيك..
عفراء:والله اشتقت لهل الجمعه..
ام عبدالله:الكل اشتاق..
ساره بنت مبارك وهي تتلفت:إلاوين ساره ماشفتها معاكم..
رغد:ماردت من السفر..
ساره بنت مبارك(لامصدق..المفروض يطلقها من شهرين..غريبه طولوا..)بابتسامه مزيفه:الله يوفقها..
ام حمد وهي واقفه:وياك يارب..
ام عبدالله:على وين ياأم حمد..
ام حمد:على المطبخ..
ام عبدالله وهي واقفه:اجل اساعدك..
ام جاسم:استنوني انا وياكم..
ام حمد:حياكم..
ودخلت نوف وبصوت عالي:هلاااا
الكل صارخوا:هلاااا نووف.. وطبوا عليها..
نوره:والله اشتقنالك مره يانوف..كنك متنتي شوي..
نوف وهي تلمس بطنها:أي والله..
الكل:هههههه...
ساره بنت متعب:حلو..ماليزيا صح..
حنان:وصفي لنا ماليزيا كيف هيا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:36 am


نوف ابتسمت:من ناحيه حلوه هي حلوه..فيها مناظر بهيه وشلالات وانهار..والجو هناك مره حلوو..إلا وين عمتي الهنوف ابي اسلم عليها..
ساره بنت متعب بمزح:تصدقون عاد مكنت بجي اليوم إلا يوم قالت لي امي ان خالتي الهنوف بتسوي مفطح..
الكل:هههههه..
اسماء بمزح:وانا بعد زيك...
صيته بالمصري:لا دي كملت..
نوف:أي والله كملت..يلا لاتنسوني..بروح اسلم على امي وعمتي..واجيكم. وبعد كم دقايق جات ريم وانظمت لهم..امتنت شوي وقصت شعرها لين كتفها وصبغته بني محمر حلو عليها..
وفي المجلس...
ابو حمد:هلابيكم...توا منور المكان...
ابو عبدالله:بوجودك الله يسلمك..
ابراهيم:عسى ميكون كلفنا عليكم...ياابو حمد..
ابو حمد:لاكلافه ولاشيء..
بندر وهو داخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
بندر وهو يبوس راس ابو حمد:هلاعمي اخبارك؟؟
ابو حمد ابتسم:زين الله يسلمك..حياك..
بندر:الله يحيك ويبغيك..اخبارك عبيد؟؟
عبدالله ولد مبارك وهو يغمز له:الحمدلله زين..وانت؟؟
الكل فهموا عبدالله وبندر وضحكوا..
بندر:هههه..الحمدلله..
ابو حمد:حمد روح شيك على العشاء
وفي المطبخ...
ام جمعان وهي تسلم:هلاا بيك ياام عبدالرحمن والله ملك شوفه..
ام عبدالرحمن:هلاا فيك..اخبارك زينه..
ام جمعان:زينه فديتك..حياك تعشي ويانا..
ام عبدالرحمن:لا الله يعافيكم..انا بس جيت عشان ابارك لام حمد..
ام حمد وهي تمسك يد ام عبدالرحمن:والله منتي طالعه إلا وانتي متعشيه..
ام عبدالرحمن:ليه حلفتي الله يصلحك بس..ابو عبدالرحمن مستنيني في سياره مع العيال..
ام حمد:قولي له يدخل ويتعشى وعيالك حياهم..
عبدالله ولد سعد:احم..في احد هنا..
تغطت ام عبدالرحمن..
ام جمعان:ادخل مهنا حد"وهي تمد له السلطة"في واجد ولا..
عبدالله:خير ياخاله..زي النمل مشاء الله..
ام حمد:حياهم الله..
حمد وهو ياخذ الشوربه:يمه ماتكفي 3سفرات نبي 5..
ام حمد:ان شاء الله"وهي تعطيه السفره"...
وكبوا الرز وكلوا...
ماجد وهو يقوم:الحمدلله..وراح المطبخ وشاف ملاك..
الاء وهي في التلفون:دحيم"قصدها عبدالرحمن"خير وش تبي..صدق انك عله..<<<ومنتبهت للي يطالع فيها بأعجاب..
ماجد(سبحان من صورها..من ذي)
الاء:هههههه كذاب ابوي قال كذا..انزين دقايق واطلع..سلام<<ماجد خلاص خق من ضحكتها ونعومتها..
ام عبدالرحمن:الاء وش تسوين هنا يلا لبسي عباتك بسرعة..
الاء:انزين يمه..
ماجد(اسمها الاء..والله غلطوا في حقها المفروض يسمونها ملاك مو الاء)
ام جمعان بهمس:وش تسوي هنا ياجليل الحيا..
ماجد شهق:يمه..أنا...أأأنااا...
ام جمعان:انت شنوا ياجليل الحيا..احين لو وحده من النساء دخلت وش بتسوي..
ماجد(اشوا ماكشفتني):أي عشان كذا انا اطل كان فيه حد ولا..بس طلع مافيه حد ولله الحمد...
ام جمعان:غسل يدك وبسرعة اطلع..ليشوفونك وتفشلنا..اصلا ليه جاي هنا كان رحت للجهه الثانيه ألي في المجلس مو هنا..
ماجد وعقله مو معه..عقله على الملاك ألي شافها...
بيت سارة وفيصل...
عند الساعه9:30..في المطبخ..
سارة وهي تفتح البراد:مدري وش اكل احين جوعانه.. واخذت تفاحه واكلتها وانا افتكر كلام فيصل..
ساره(انسي ياساره..المفروض انتي تفرحين يوم قال لك انه ميحبك عشان ماتتعلقين فيه اكثر..خليك عادي..ترى هو مستانس انك انتي زعلانه وطفشانه..انتي ياساره اثبتي له العكس انك سعيده بدونه)ابتسمت:أي صح انا لازم اثبت له..بس هو يدري ان انا احبه..انا غبيه لي قلت له اني احبه..مالت علي بس..لو قال لي انه يحبني بقول له لا وبنكره... وقعدت عند اللاب دخلت على المسنجر بتاعي...
وشفت وداد داخله..
وقعدت اتكلم معها وقالت لي انها تزوجت هي مع اختي ريم..ساره"هين يافيصل يعني انت ألي راسل لهم اني انا موافقه انهم يسون العرس وانا مسافره..هين"
كلي غرور:نسيتي..انتي راسله لي ان..
ميساء قاطعتها:حبي اكلمك بعدين جاء فيصل..دخلي الساعه 8 ان قدرتي سلام
وطلعت من المسن..وسكرت اللاب ورحت فوق ولبست بجامتي لنوم.. واستلقيت على الكنب..
ساره:يووه الكنب يتعب..بنام على السرير طالم هو مو في البيت..ورحت استلقيت على السرير..وانبعثت من الوساده ريحه فيصل..اخذت الوساده ولميتها في صدري بقووة وانزلت دموعي يوم تذكرت كلامه..مقدرت امنع نفسي من البكى..ونفس الوقت اضحك وانا اتذكره يوم كنا في فرنسا عند البحر يوم نسوي السباق..كني مجنونه ابكي واضحك..
ساره:فيصل مقدرت انساك..اسمك محفور بقلبي..ألي اعرفه احين اني احبك وامووت فيك..كيف اخليك تحبني يافيصل..كيف
وتميت احاور نفسي لي مانعست..
صحيت الصبح الساعة9:10 خذت لي شور سريع..وعملت بف لشعري ولبست عدسات زرقاء وحطيت مكياج ناعم مره..ولبست الملابس ألي شرهم لي فيصل من فرنسي لبست تنورة قصيره لنصف الفخذ بلاك وتوب وردي كاشف من الصدر..وصندل عالي وردي

شكلي كان خيال مررره..ودخلت المسن على طول وشفت وداد داخله.. كلي غرور:صح النوم ياحلوو..
ميساء:هلاا وداد..آسفه تاخرت عليك..
كلي غرور:لاقلبي..اصلن انا توني داخله..
وجلست اتكلم..ومر الوقت بسرعه وهي تسألني كيف تخلي منصور يحبها ويتعلق فيها..ونصحتها نصايح مالها اول ولا تالي...وطلعت من المسن وجلست بالكنب ودقايق إلا التفت على الباب ينفتح بقوه...



.................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:37 am


البارت التاسع عشر
اقترب مني ونظراته كلا غضب...كره...حقد...
فيصل وهو يشد على يدي:وين كنتي؟؟
ساره بتوتر وخوف:انت وش....
فيصل بصراخ:وين كنتي ياكلبه
ساره بألم:ااي وخرر عني وانت عن وش تتكلم؟؟
فيصل وهو يوخر يده عني:يلا تكلمي..وين طلعتي ومع مين
ساره(وش قاعد يقول ذه انا مطلعت..):فيصل انا مطلعت انت وش قصدك؟؟
فيصل يحاول يمسك اعصابه:انت ماتكلمتي احين والله بعمل فيك جريمه..
ساره بخوف:والله انا مطلعت..
فيصل عطاني كف مع وجهي وشدني من شعري:انت كذابه..كذاابه..
ساره بين دموعي:فيصل والله مكذبت عليك..
وهو يشد علي اكثر قدرت اني افلت منه وركض بسرعه في الدرج لاني خفت يكون لحقني...
فيصل بصراخ:أنا اوريك ياساره...وهو يصعد الدرج بسرعه..
وانا اجري بسرعه ودخلت الغرفه وقفلتها في وجهه..
فيصل وهو يكسر الباب:افتحي الباب لوالله بتشوفين شيء ماشفتيه...افتحي..
ساره(يمه..وش اسوي احين..اخاف يقتلني..)وبرود:ماهميتني انت وتصرفاتك..وألي تبي تسويه سوا..
فيصل بعصبيه:افتحي لعمل فيك جريمه..افتحي..
ساره بهمس:افتح له الباب وامري لله..
وفتحت الباب وابتعتد عنه..
وعطاني كف مع وجهي اقوى واشد من ألي عطاني أياه قبل..وطحت على الارض..
فيصل:اشوفك اغتريتي زود..بس على وش..أنا اوريك"وهو يرفسني من بطني بقوه.."
ساره بألم شديد وصراخ:اااااه..وخرر..اااه.. وصار يضربني ويرفسني ع بطني بقووة بدون رحمه..
فيصل بعد مخلص من الطق والضراب وانقطع نفسه:أنا اوريك..ياساره..انا ارويك.. وطلع...
وقدرت اجمع طاقتي واقوم..بشويش..ووصلت لدرج بصعوبه..وبألم شديد...شفت فيصل عند الصاله يأخذ جواله...
ساره بألم وانا اتكي على الدرج وبتعب:فيصل..
فيصل التفت وبكرهه:انتي...
ساره بألم وضعف:أي أنا...ابيك تطلقني قبل..ماتطلع...
فيصل:هههههه...في احلامك اطلقك..قال شو قال اطلقها...
مدري وش صار فيني حسيت الدنيا تدور فيني دور..حاولت اتماسك بس مقدرت..وغمى علي يم الدرج..
فيصل بصراخ:سااااااره...........
وفي المستشفى...
فهد:استهدي الله يافيصل..
فيصل بضياع وبهم:لاإله إلا الله محمد رسول الله...
غادة وهي تهدي ام حمد:هدي يايمه..
ام حمد:بنتي..وش صار فيها؟؟
جاء الدكتور والكل جاوا يمه..
فيصل بخوف:طمن يادكتور...
غادة:وش فيها اختي..
الدكتور:تطمنوا ياجماعه..
حنان بصوت باكي:يعني شنوا...
ام حمد بين دموعها:ابي اشوفها يالدكتور..
الدكتور:فيكم تدخلوا عليها ولكن الهدوء..ولاتتكلموا معها واجد...
وامي وحنان ورغد راحوا عندي..
ام حمد وهي تفتح الباب:ساره..
التفت لها:يمه..هلاا ادخلي..
حنان:لاتتكلمي..بتتعبين بعدين..
رغد:هلا ساره....
ساره ابتسمت:هلا بيكم..والله وحشتوني بقووه..وين ابوي؟؟
ام حمد ببكاء:احين بيدخل فديتك..


الدكتور:انت زوجها صح؟؟
فيصل بهم:أي..صار فيها شيء يادكتور..
الكتور بجديه:رضوض وجروح سطحيه ولله الحمد..
فيصل:أي..
الكتور:احمد ربك ان مصار لها كسور في الحوض..و..
فيصل بضياع:كسور في الحوض!!
الدكتور:أي بس الحمدلله مكانت طيحتها قويه..يعني بس رضوض وجروح..انتا بتعرف طيحه الدرج..
فيصل:.................



ساره:اخبارك حنان ورغد؟؟
حنان ورغد هزوا راسهم بنعم..وهم يبكون.. ودخل ابوي وحمد وعبدالله..
وانا ارفع نفسي..
ابو حمد:لاتتحركين..
ساره وانا ابوس يده:اشتقت لك يالغالي..
ابو حمد وهو يبكي:زين..
ام حمد:وش فيها يادكتور..
الدكتور ابتسم:متخافوا عليها..إن شاء الله كم شهر وتبا كويسه..انا بعطيك مراهم وادويه عشان الرضوض ألي في جسمك..
ام حمد:ان شاء الله تبا كويسه..ليه العجله في الدرج يابنتي..
ساره:...............
طبعا فيصل قال لهم اني طحت من الدرج..مقال لهم انه ضربني.. لين ماتكسررت
وبعد كم دقيقه دخل فيصل..
وطاحت عيني عينه وانا اصارخ:اطلع برراا..براا..
والكل مستغرب..
ام حمد:ساره هذه فيصل..
ساره وانا ابكي:اطلع براا."وانا امسك يد ابوي"تكفى قول له يطلع برا ماابي اشوفه...
ابو حمد:هذا فيصل يابنتي..
ساره بخوف:يبا تكفى خله يطلع براا...
فيصل بحده:نعم وش قلتي...
ساره بصراخ:اطلع برا ماابي اشوفك...
ابو حمد:معليه يافيصل اطلع احين...
حمد:اطلع يافيصل..
وحمد وابوحمد طلعوه من الغرفه..
فيصل بعصبيه:أنت سامع وش تقول بنتك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:38 am


ابو حمد:معليه هد ياولدي..يمكن هي قالت هل الكلام عشان اعصابها تعبانه..اذكر الله يافيصل..
فيصل:لا إله إلاالله محمد رسول الله... ************************************************** ********
غاده:ساره ليه انتي ماتبين تشوفين فيصل...
ساره(مقدر اقول لك ياغاده..مقدر..):......................
غاده:انتي تدرين ان هو مو ألي رماك في الدرج..انتي ألي طحتي بلحالك..
ساره(قصدك لعب فيني لعاب من الضرب):...............
غاده تتنهد:الله يصلحك بس..طيب قولي لي ليه ماتبين تشوفينه...
ساره:غاده...
غاده:عيونها..
ساره:قولي لفيصل يطلقني..
غاده بصدمه:يطلقك..
ساره بثقه:أي..
غاده:انتي متاكده من إلي طالبته...
ساره بثقه واضحه:عمري مصرت متاكده زي اليوم..تكفين طلبي منه يطلقني... ************************************************** *******
ابوحمد:متاكد انك تبي تجلس هنا..
فيصل:أي..
ابو حمد:يلا يابنات..يلا ام حمد..
ام حمد:ابي اجلس مع بنتي..
ابو حمد:متخافين فيصل معها..يلاا مشيناا..
غاده وهي تجلس يم اخوها:فيصل..
فيصل التفت:هاه..طمني وش قالت..اشوفها ولا..
غاده تنهدت:ساره تبيك تطلقها..
فيصل وهو واقف وبعصبيه:نعم وش تبي!!!
فهد:هد يافيصل..لاتفضحنا..
غاده:العصبيه مراح تفيد احين..انا رسوله بس...
فيصل:اجل كملي رسالتك وقولي لها طلاق ماني مطلق...
غاده تتنهد:ان شاء الله بس انت هد..وتعوذ من الشيطان..
فهد يجلس فيصل:اجلس..هي قالتها بغصب...
غاده:إن شاء الله..تغير رايها..
فيصل:مو على كيفها..قال اطلقها قال..محزرت..
وعند الساعه9:00 صباحا.. صحيت واحس ان جسمي متكسرر
الدكتور:صح النوم ياجميل..أخبارك إيه النهار ده..
ساره:كويسه..
الدكتور بالانجليزي:ارجوكي ساعديها في وضع المراهم..
الممرضه:حسنا..
الدكتور ابتسم:لازم تكوني متعاونه معها ياساره..اوكي..
ساره بخوف:يعور يادكتور...
الدكتور:انتي لازم تتحملي شوي..لان سقوطك من على الدرج سبت ليكي رضوض في الظهر والفخذ هذا غير اليد والوجه..
ساره:يبرجع وجهي وجسمي زي قبل؟؟
الدكتور ابتسم:ايوا..إذا اخذتي الدواء والمراهم بأنتظام...
ساره:شكرا يادكتور والله طمنتني..متى اطلع من المستشفى..
الدكتور:ليه ياساره مليتي منا ولا إيه...
ساره ابتسمت:لا يادكتور بس..أنت عارف..
الدكتور:ههههه..ايوا عارف..إن شاء الله بعد اسبوعين بالكثير.. ساره شهق:وااجد يادكتور..
الدكتور:ايوا عارف..انتي لازم تبأي في المستشفى عشان نطهر لك جرحك..ولاتنسي الجبس إلى على إيدك..يعني راح تطول معليه ياساره استحملي..
وعدت علي الاسبوعين.. من دون مشوف فيصل..
رغد:مصدق انك راح تطلعين..
ساره ابتسمت:اجل وش اقول انا..
ودخل ابوحمد وحمد وفيصل..
ام حمد:الحمدالله على سلامتك ياساره..
ساره ابتسمت:الله يسلمك يمه..
فيصل:الحمدلله على سلامتك..
ساره من دون مطالع فيه:الله يسلمك..
فيصل:يلا ساره..
ساره بحده:انا بروح بيت ابوي يافيصل..
فيصل بعصبيه:نعم!!وش قلتي؟؟
ابوحمد:معليه يافيصل خلها عندنا كم يوم..
ساره:لامو كم يوم يمكن اطول..
فيصل بعصبيه:سامع وش تقول..سامع...
ابوحمد:هد يافيصل..خلها عندنا لما تغير رايها..
حمد:أي يافيصل..
فيصل:مو تطول..
ابو حمد تنهد:إن شاء الله ماهي مطوله..
وطلعت من المستشفى ورحت بيت ابوي..
حنان:يمه انتي قلتي لخالتي منيرة ان ساره....
قاطعتها ام حمد:لاطبعا..واياني وياكم حد يقول لاي حد فاهمين.. رغد:ليه يمه وش فيها...
ام حمد:لاتقولون لها وبس حتى اختكم ريم مقلت لها..
حنان ورغد:ان شاء الله يمه..
ام حمد:ولاتقولون حتى لربعكم ولا لاي حد سامعين..
حنان ورغد:سامعين..
ومضى اسبوعين من جلوسي على بيت ابوي وفيصل يدق علي بس انا مرد عليه..
ورن جوالي..رقم غريب بس مرديت عليه وجاتني رساله"هلا ساره انا صالح..اخبارك؟؟ ان شاء الله زينه"
رديت عليه برساله"هلا اخ صالح..ارجوك لاتدق علي..يكفي المصايب ألي جاتني ارجوك انسى رقمي.."
ورسل لي رساله"اوعدك اني مدق عليك بس جاوبيني بل الاول ليه متردين على اتصالاتي..من كم شهر وانا ارسل لك وانتي متجاوبين علي"
ورديت عليه"لان جوالي مكان عندي..يلا مع السلامه" وطق احد الباب.....
ساره:تفضل..
رغد:ساره جات غاده وتبيك ضروري..
ساره استغربت:غاده هنا..
رغد:قالت لي انها تبك ضروري قبل متروح..
سارة:؟
ونزلت تحت وسلمت عليها..
ساره:هلا غاده..
غاده:هلا ساره اخبارك احين؟؟ان شاء الله تمام..
ساره ابتسمت:زينه الله يطول بعمرك..اخبار امي؟؟
غادة:زينه تسلم عليك..وتقول انها مشتاقه لك..
ساره:تشتاق لها العافيه..
غاده بجديه:انا محب ألف وادور في الموضوع... انا جايتك عشان فيصل.
قاطعتها:ارجوك..لاتكملين..
غاده:لهدرجه متحبين طاريه ابي اعرف وش سوا لك هو...
ساره:سأليه ويجاوبك؟؟
غاده:ادري ياساره انه يطقك ويقسي عليك...لانه يحبك..
ساره استغربت:يحبني..اي كثري منها..هو ميحب إلا نفسه..
غاده:اسمعي ياساره..والله لو اني محبك كان مقلت لك ارجعي له...هو خبر امي انه مطلق حصة...تبين الصراحه ياساره ترى هو مايدري عن حصه..<<والله داري بس بالع موس وساكت..
ساره:مو فاهمه وش تبين تقولين
غاده:ترى حصه منافقه مرره..وامي قالت لي امس ان حصه لها قصه مع شباب وسالفه انها جابت واحد في البيت..فهي حقيقيه جابت..بس مو واحد اكثر من واحد كانت تستغل الفرصه لطلع فيصل من البيت وتجيبهم وامي اكتشفتها وقالت لفيصل بس هي كذبت امي وقالت انها خرفت...
ساره مستغربه:من صدقك..
غاده:أي من صدقي وان كانك تحبين امي ولو شوي رجعي على شانها.. مو على شان فيصل..
ساره:وش دخل امه في الموضوع...
غاده تنهدت:امي تعبانه ياساره وتبي تشوفك..وحلفت انك إذا مرجعتي لفيصل مراح تأكل..
ساره:.....................
غاده:ارجوك ياساره غيري رياك..عشان امي..
ساره تنهدت:خلااص..
غاده بفرح:يعني وافقتي...
ساره:لا..بفكر..
غاده:ان شاء الله توافقين..امي تحبك حيل ياساره..
ساره:وانا بعد احبها..
غاده وهي واقفه:يلا مع السلامه..اشوفك بيت زوجك..
ساره:هههه يلا مع السلامه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:41 am


وانا افكر بكلام غاده..مكذب عليكم اشتقت لفيصل مرره..ودي اشوفه ولو من بعيد..
وقررت ادق على فيصل..
بيت فيصل وساره..
فيصل(البيت مايسوا من دونك..صدق محمد عبده الامكان كلها مشتاقه لك..وانا بعد مشتاق..)ورن جواله..
فيصل ابتسم:اخيرا تنزل الحلو ودق..
فيصل وهو ماسك الجوال:هلاا ساره
ساره(مشتاقه وبس):هلا فيصل..
فيصل:اخير دقيتي على وتكرمتي..
ساره:انت قلت طلاق منت مطلق صح..
فيصل:ايوا اخير فهمتي..
ساره:انتي تبي تردني صح..
فيصل بحبور:أي..
ساره:وانا موافقه..بس بشرط..
فيصل بحده:نعم وش قلتي..
ساره:لاتعصب..اسمع شروطي بل الاول ولا مراح ارجع لك... فيصل بحده:وش هي يامدام؟؟
ساره:اولا لاترفع يدك علي..وثانيا الخدم يكونوا موجودين في البيت لاني ماابي اشتغل في بيتك..وثالثا وهو الاهم انام انا بغرفه وانت بغرفه..اظن البيت كبيرر مره..
فيصل بعصبيه:نعم وش قلتي يامدام؟؟
ساره:إلي سمعته..اي صح ذكرتني صوتك لايعلى لما اكلمك واياني وياك انك تهيني..سامع..
فيصل يصر باسنانه:وانا موافق
ساره:حلوو..متى بتاخذني من بيت اهلي..بكره ولا..
قاطعني:اليوم باخذك...
ساره بهدوء وبلهجه سوريه:شوو استاز فيصل..وشرطي التاني معتقد الخدم...
قاطعني:الخدم موجودين من فتره..تجهزي بجيك...
ساره:سلاام..
فيصل(مو مصدق اني بشوفها..اخيراا..يلا اقوم اخذها احين قبل متغير رايها..)
بيت ابو حمد..
حمد وهو يطق الباب:ادخل ساره..
ساره:تفضل حمد..
حمد:زوجك هنا يبي ياخذك...
ساره(هههههه بهالسرعه جيت يافيصل):اوكي..بنزل بعد دقيقتين..
حمد:اوكي..
وعطرت ولبست عباتي... وشلت اغراضي وشفت فيصل من برقعي..
ساره(فديته صاير حلووو مره)وانا امشي قدامه:شيل اغراضي"وبدلع"ظهري يعورني..
فيصل بهمس:انا اوريك تحسبيني خادم عندك..
سارة ألتفت له:كني سمعت شيء..إذ مو عاجبتك شروطي فمن احين قول لي عشان........
قاطعني يصر باسنانه:اركبي..ترى حنا في الشارع..اركبي يلا...
وركبت في السياره وبعد كم دقايق وصلنا..
سارة وانا انزل من السياره وبدلع:شيل اغراضي..اصلي متعقده من الخدم..انتي تدري ذيك المره مجابوها لي إلا بالموت..ورجاءا حطه بغرفتي الجديده...اي صح ابي غرفتي ألي كنت انام فيها..
مخليته يجاوب ونزلت على طول..ودخلت البيت ورقيت الدرج...
فيصل وهو يشيل شنطتي:شايفتني خادم عندك..
ساره بدلع:وش فيها..انا كنت اخدمك وش فيها لجيت تخدمني.. وكملت مشيتي ورحت غرفتي..وفيصل وراي..
فيصل وهو يرمي الشنطه وبعصبيه:اشوفك اغتريتي...
وفسخت عباتي وفيصل تنح على شكلي...كنت صابغه شعري اسود مزروقي لامع..وقصيته على طوله وغيرت رسمه حواجبي.. وكنت لابسه فستان تركواز مدموج بالاسود كاشف من الصدر ماسك على جسمي وطويل مفتوح من الفخذ كله..بطريقه مثيره..وفيه زخرفه ناعمه من الخصر باللون الاسود... وصندل اسود من ديور..
واقتربت منه وبدلع:من حقي اغتر..ماانا زوجتك..
فيصل وهو يبلع ريقه:هه...
ساره وانا اشوف نفسي بالمرايه:عجبتك.."وانا امرر اصابعي على شعري الحرير"..
فيصل وهو يحوطني على خصري:مرره..شكلك خياال مرره...
ارتجفت من حركته..ساره وانا احط يدي على كتفه وبهمس ودلع اسر قلب فيصل:متوقعت اني راح اعجبك بالانيو لوك بتاعي..خصوصا انك رافض اني اقص شعري..
فيصل(والله لو مكان حلو عليك كان شفتي شيء ثاني)وهو يعض على شفته:اهم شيء ان شكلك عاجبني مووت...
ابتسمت وبان الفص ألي في اسناني..فيصل راح فيها من ابتسامتي.. وباسني على خدي بنعومه..
ارتعش من حركته بس مابينت:فيصل..فيصل..
وفيصل مرد علي وهو يبوسني في رقبتي..
ساره وانا ابعده عني:ممداك تنسى شروطي..وبعدين انا ابي انام
فيصل:والمطلوب...
ورحت جلست عند الكنب وتعمدت احط رجل على رجل وانكشف فخذي كله...
ساره(والله ان اجننك يافيصل)وانا اسند ظهري على الكنب واحط يدي على الكنب:يلا مع السلامه..ابي انام..
وفيصل اقترب مني وبنظرات حاده:بس انا مافيني النوم..
ساره وانا واقفه قباله:والله ذه مو شغلي.."ومشيت يمه وتعمدت اني ألامس كتفه بكتفي"وفيصل داخ من ريحه عطري..
ساره وانا واقفه يم الباب:تصبح على خير"وفتحت الباب له"تفضل..
فيصل وهو يقترب مني:طرده يعني..
ساره ابتسمت وبان الفص ألي في اسناني:سمها ألي تسميها..سلاام.. وطلع بالموت من الغرفة وقلبي يرقع..خفت اني استسلم له.. ساره احط يدي على قلبي:زين انك قدرتي تقوين حالك..ياربي احس اني بمووت من قربه لي..
بيت ابو عبدالله..
ساره في التلفون:هذا ألي صار..عشان كذا حبيت اشكرك..
صالح مستغرب:في المستشفى!!!واخبارها احين..
ساره:هههههه ياجعلها الموووت ان شاء الله..سالت امي قالت لي ان اخبارها متسر..
صالح بخوف:وش صار فيها بعد الطيحه؟؟
ساره:تصدق ام فيصل تقول لامي انها طاحت في الدرج لحالها بس انا اقول ان فيصل هو ألي رماها..اكييد في احد يبي يتزوج من وحده لها سوابق..
صالح(والله انتي ألي لك سوابق مو هي ياكلبه..انا اوريك ياحقيره..ولا ساره قريبتك ماتستاهل ألي صار لها)..
ساره:يقولون...يقولون انها تشوهت من الطيحه..شكله فيصل لعب فيها عدل..ههههه..
صالح بخوف واضح:تشوهت!!!
ساره:وش فيك متاثر بكلامي كذا..اي تشوهت..وهي في المستشفى احين وحالتها صعبه...
صالح(لا انا مراح اسكت اكثر من كذا..):طيب ساره..اكلمك بعدين..سلام.
ساره بفرح:سلام يااحلى صالح...
بيت ساره وفيصل...
صحيت الصبح الساعه 8:30 على دقه الباب..
ساره:ميين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:49 am


فيصل:افتحي الباب..
ساره ميزت الصوت:نعم..وش تبي؟؟
فيصل بحده:افتحي الباب ياساره..
ساره بهمس:وش يبي ذه من صباح الله.. فتحت قفل الباب وعطيته ظهري..
فيصل يفتح الباب:ساعه على متفتحين..
ساره عطيته ظهري:خذ حاجتك واطلع...
فيصل تنح على شكلي..كنت لابسه بلوزه فيصل البيضاء وفخذي كلا مكشوف ومسكرت زراير البلوزه كلها..صدري كان مكشوف...
فيصل ابتسم:على معتقد ان ذي غرفتي..
ساره التفت له:نعم... ومقدرت اكمل كلامي..يوم شفته كان لاف الفوطه على خصره..وصدره عاري ومبلل بالمويه..
ساره احمر وجهي وصديته:انت....انت ماتستحي جاي لي كذا..استر..
فيصل ابتسم بابتسامه عريضه:شوفي لبسك انتي الاول..وبعدين تكلمي عن الستر...
ساره(ياربي نسيت مشلحت بلوزته احين وش اقول له..)شهقت وانا احط يدي على فخذي وصدري:انا..انا...
فيصل يتفحضني بنظره ويقرب مني:لابعد لابسه بلوزتي..احين قلت الملابس....
قاطعته ووجهي احمر:من زينها احين..انا لبستها لان دولابي مقفل..و....و....
فيصل بضحكه وترتني:هههههه...تصدقين انها لايقه عليك"وهو ياخذ عطر ويعطر"وليه متقولين انك اشتقتي لي..عشان كذا لبستي ملابسي..
ساره(أي والله اشتقت لك مووت..لبست بلوزتك لاني شميت فيها ريحتك واتخيلك جنبي)بضحكه مزيفه:ههههه لاتضحكني... قال شو قال اشتقت له قال...
فيصل وهو يفسخ الفوطه:أي اشتقي لي..
وجهي شب حمار من حركته وعلى طول صديت..
ساره بخجل:صدق ألي ختشوا ماتوا..انت ماتستحي...
فيصل وهو يلبس ثوبه:لاتسوين نفسك..أنا شفتك وانتي شفتيني..وبعدين انتي إلى الان تستحين...
ساره:لا انا مستحي..
فيصل بعناد:إلا تستحين..
ساره وقفت:لا انا مستحي..
فيصل وهو يلبس شماغه:ههههه أي معليه..
واقتربت منه ونزلت يده وسكرت زراير ثوبه..سويت كذا عشان ابين له اني مستحي...
وفيصل مو مصدق هو في حلم ولافي علم..
فيصل(يابختي)ابتسم:مافيه بوسه..
ساره استحيت من طلبه:لا مافيه..ويلا روح لشغلك..حتى لو كنت المدير هذا ميعني انك تتاخر..
فيصل بنظرات حاده:يعني مافيه بوسه...
ساره وانا امشي قدامه:لا مافيه..
فيصل:اجل تحملي إلي يجيك..
ساره:ماهميتني وش بتسوي..
ومسكني من يدي وسحبني لحضنه..ويضغط علي..
ساره(اشتقت لحضنك...يابعد كلي)وانا ابعده عني بس مقدرت:فيصل..وخرر..فيصل...
فيصل وهو يشد علي:لا...أنا قلت لك تحملي إلي يجيك..
ساره وجهي احمررر مررره:خلاص بعد عني..مصارت حضنه.. ويشد علي احس ان جسمي دخل بجسمه..
فيصل بعناد:لاماني موخر..فيه بوسه ولا..
ساره:فيصل بختنق..
فيصل بعناد:فيه بوسه ولا..
ساره باندفاع:أي فيه..بس وخر..
فيصل:اكييد...
ساره:أي...بس وخرر..
ووخر عني بالموووت..
ساره(لاتضعفين ولا تعطينه إلي يبي..انتبهي ياساره):لازم احين..
فيصل بعناد واصرار:أي لازم احين..
ساره:خذها من حصه اكيد حقتها احلى..
فيصل:.................
كملت:انا معندي بوسه لك..ويلا مع السلامه..
فيصل: تغارين علي...
ساره(والله اموووت من الغيره):انا اغار!!وعليك انت..من قال لك؟؟ فيصل:والله ألي يحب يغار..
ساره:من قال اني احبك..
فيصل بجديه وبصدمه:يعني انتي متحبيني؟؟
ساره:......................
فيصل بحده وهو يمسك يدي:تحبيني ولا؟؟
ورن جواله..فيصل:يووه وذه وقته.."وهو يرد"هلا محمد..
محمد:هلا فيصل...يلا الاجتماع بيبدا بعد 10دقايق..يلا..
فيصل:يلا جايك احين..سلام..
استغليت الفرصه وهو يتكلم رحت الحمام بسررعه..
فيصل يعلي على صوته:انا اوريك...الوعد مو احين..الوعد لما ارجع.. وطلع..
وخذت لي شور دافئ مليء بالفقاعات وزيت الجزامه... ولبست فستان صيفي ابيض على اسود قصير لين الفخذ وصندل ابيض رفيع ربط لساق ونظاره وسيحت شعري ورفعت جزء منه لفوق والباقي تحت...

ومكياج خفيف وناعم..شكلي صاير روعه... ونزلت تحت ورحت للحديقة وجلست بالكرسي ألي يم المسبح..وجات الخدامه بالانجليزي:نعم سيدتي..
ساره:احضري فطاري إلى هنا..
الخادمه:حسنا..
ساره:هل ذهب السيد فيصل..
الخادمه:نعم..من 10دقائق..
ساره:حسنا...شكرا..
الخادمه:هل تردين فطور للحميه اما فطور عادي..
ساره ابتسمت:ماهو رائيك..
الخادمه وهي تطالع فيني:فطور حميه..
ساره:ههههه..لا عادي انا لااعمل حميه..
الخادمه:حقا..
ساره:حقا..
الخادمه:حسنا... وراحت..
ودقيت على ام فيصل..ساره:هلاا امي..
ام فيصل ابتسمت:هلاا ببنتي ساره..اخبارك؟؟
ساره:زينه فديتك..انتي احوالك؟؟
ام فيصل:احوالي ماهي زينه يابنتي...
ساره:ليه يمه؟؟وش فيك؟؟
ام فيصل تتنهد:وين تكون احوالي زينه وفيصل مطلق الحربايه حصه..
ساره:ههههه حلوه حربايه...
ام فيصل:ياجعلها دووم هالضحكه..
ساره:دام غلاك يمه..ابيك تهتمين بنفسك يمه..
ام فيصل تتنهد:ان شاء الله يابنتي...
ساره:يمه لاتضغطين على فيصل..
ام فيصل مو فاهمه:في وش مااضغط عليه!!
ساره تنهدت:يمه إذا كان فيصل يحب حصه لاتجبرينه يطلقها...
قاطعتني:من قال ان فيصل يحبها..
ساره:مو هو ماخذها عن حب!!!
ام فيصل:لا من قال لك؟؟
ساره:غاده ألي قالت لي..
ام فيصل:لاا غلطانه..فيصل ميحبها هي ألي تحبه وتمووت فيه..وياجعلها المووت ان شاء الله...انا اخترتها له لان ع بالي انه بنت زينه بس طلعت حيه..قبل ماتتزوج فيصل كانت تدلع مالت عليها مع دلعها..وانا غرني المظهر..قلت بنت دلع وحلوه ورزه لكن بعد الزواج مالت عليها طلعت حقيقتها بشعه ومغروره وشايفه نفسها مدري على وش..وصوتها ألي كنه بقره مصخونه..
ساره:ههههههه..
ام فيصل:والله مكذبت عليك..وش رايك الجمعه ذي تجين انتي مع فيصل وتشوفينها...هي دايم تجي الجمعه مع فيصل..
ساره:اهاا..
ام فيصل:قولي له انك تبين تروحين..
ساره:ان شاء الله..
ام فيصل:سلمي على امك..
ساره:يوصل..
ام فيصل:يلا مع السلامه...
وبعد كم دقيقه جات الخادمه.. ساره ابتسمت:شكرا جزيلا لك..
الخادمه ابتسمت:العفو..
ساره:اجلسي هنا..
الخادمه استغربت:انا اجلس!!!
ساره ابتسمت:نعم انتي..اجلسي..
وجلست الخادمه..
ساره:فطرتي ولا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 7:51 am


الخادمه:نحن نفطر الساعه 9 والنصف..
ساره:والان الساعه التاسعه تقاضي عن النصف.. هيا افطري معي..انا لااحب افطر لوحدي..
الخادمه استحت:لا سيدتي...
قاطعتها:اجلسي هيا...
وجلست واكلت معي..
الخادمه:انتي متواضعه..عكس السيده حصه...
ساره نزلت النظاره عن عيني:هي انتي تعرفينها..
الخادمه:بطبع..قبل ان يطلقها السيد فيصل كانت تسكن هنا..
ساره استغربت:ياإلهي...
الخادمه:ألم يخبرك السيد فيصل من قبل..
ساره(هو ميقول شيء عنها..اصلا):لا لم يخبرني..
الخادمه:السيد فيصل لايحبها..لكن هي تحبه..
ساره:وانتي ماأدراكي انه لايحبها..
الخادمه:لاتخبري احد...هي كانت تدعوه للفراش لكنه يتحجج بالعمل..
ساره بقيت عيوني:ماذا؟؟ وكيف علمتي بذلك..
الخادمه:كنت انظف الدرج وسمعت صوتها..صوتها عالي جدا.. ساره ضحكت يوم تذكرت كلا ام فيصل:ههههه..نعم وماذا حدث؟؟
الخادمه وهي تشرب العصير:عده مرات طلبته لسرير ولكنه يتحجج بالشغل او ان صديقه يريده..او يخرج..هو ليس ملما ايضا لانها علم مواخرا بأنها تريد سلب جميع امواله
ساره:اها..
الخادمه:لاعجب بأنها احضرت رجال لهذا المنزل..
ساره مو مستوعبه وش تقول:رجال!!
الخادمه:لاتقولي بانك لاتعلمين..اوه سيدتي انتي لاتعلمين شيئا... لقد احضرت رجال إلي هنا..وعملت حفله كبيره..ودخلت مع واحد من الرجال إلى الغرفه..
ساره:استغفر الله..وماذا حدث..
الخادمه:وفي يوم من الايام اتت والده فيصل إلى المنزل وشاهدتها تتبادل القبل مع رجل في الحديقه..انها عديمه الحيا حقا.. السيد فيصل لايستحق هذا...
ساره:........................
وكملت:وعده مرات حاولت ان تجعل السيد فيصل يقع في حبها ولكنها فشلت..
ساره:اتعلمين لماذا هي تزوجت السيد فيصل..
الخادمه باندفاع:نعم..لقد سمعتها رشا..رشا سوريه الجنسيه..حسنا..لقد كانت تتحدث مع شقيقها وقالت بانها لم تنجح في خطتها..
ساره:أي خطه تتحدثين عنها..
الخادمه:خطه استلاء قلب السيد فيصل...
ساره:حسنا..اكملي..
الخادمه:وقال لها يجب ان تحاول مره اخره..لكي يسجل املكه باسمك..
ساره بصدمه:ياإلهي..وهل نجحت في ذلك..
الخادمه:لا لم تنجح لان والده السيد فيصل شاهدتها وهي في وضعيه غير محترمه مع رجل آخر..
ساره:الحمدلله..انها لم تنجح..
الخادمه وهي تغمز:هو يحبك كثيرا..
ساره:من تقصدين..
الخادمه:السيد فيصل..
ساره:هو قال لك ذلك..
الخادمه:لما ذهبتي إلى المستشفى لم يأكل..وكان يشرذ كثيرا ويبكي..
سارةاستغربت:يبكي..لماذا..
الخادمه:لقد فهمت من رشا انه مشتاق لك..ولا يستطيع العيش من دونك..انا متاكده انه يحبك فانتي تثرين أي رجل بجمالك وتواضعك..
ساره ابتسمت:فيصل قال انه مشتاق لي...
الخادمه:نعم..
ساره:ورشا كيف علمت بذلك..
الخادمه:رشا عندما تشاهد السيد بحاله سيئه تسأله مابه...رشا تعامل فيصل كما لو كان ابنها..وهو يحترمها كثيرا ويقدرها..
ساره:اها..
الخادمه:انا متاكده انه مجنون بكي..
ساره استحيت:مـ...ماذا؟؟
الخادمه:انتي امراءه جميله وصغيره في السن..تردين الحقيقه انتي اجمل من السيده حصه بكثير..هي مغروره ومنافقه وانتي متواضعه جدا.. كما انها كبيره في السن..
ساره:كبيره..اتعلمين كم عمرها الحقيقي..
الخادمه:30 عاما..
ساره(يعني مو 29):30 عاما...وماادراكي انتي..
الخادمه:كنت انظف غرفتها وشاهدت بطاقتها الشخصيه..
ساره(والله مايخفى عليكم شيء انتوا):ههههههه..
الخادمه:لماذا تضحكين؟؟
ساره ابتسمت:لانكم تعلمن بكل شيء..وتحشرن انفسكم...
الخادمه:هههههه...نحن هكذا ماذا نفعل..
ساره:لاتفعلوا شيء..كلي فقط..
بيت بندر وريم..
ريم:يلا بندر..راح تتأخر..
بندر:انزين..يلا سلاام..
ريم وهي تمسك يده:على وين؟؟
بندر:على الدوام..
ريم:منت رايح إلا لما تفطر..
بندر وهو يأخذ السندويش من يدها:يلاا سلاام..
ريم ابتسمت:سلاام...
وراح سكر الباب..وبعد 4ثواني دق الباب..
ريم استغربت وفتحت الباب:نسيت شيء..
بندر ابتسم:أي..وباسها على خدها..سلاام..
ريم انحرجت:سلاام..وطلع
ومسكت جوالها ورسلت له"احبك..احـــبـــــ م وووووت ــك".. ورسل لها"احبك اكثرر يابعد كلي انتي.."..
ريم وهي تحضن الجوال:احبه..احبه وامووت فيه.. ورن الجوال..وريم ردت من دون ماتعرف من تحسب بندر..ريم باندفاع:هلا قلبي..
ساره:هلااا عمري..
ريم ميزت الصوت وبخيبه امل:انتي..
ساره:ههههه..اجل تحسبيني من..
ريم:هلااا اخبارك ساره؟؟
ساره:زينه انتي اخبارك؟؟
ريم:الحمدلله..هاه بشري تراضيتوا ولا..
ساره:أي تراضينا..
ريم:اما انتوا غريبين..ترجعون من السفر إلي من سته مدري خمس شهور..وتردون الرياض متزاعلين..
ساره(والله متدرين وش صار):ههههههه..
ريم:وش سبب الزعل..
ساره:تدرين يااختي الغيره...
ريم:ههههه..اكيد امريكا فيه علوم هناك...
ساره:ههههه..مو امريكا رحنا..فرنسا..
ريم:بعد..
ساره:عقبالك..
ريم:ان شاء الله اروح..
ساره:ان شاء الله تروحين استراليا بعد..
ريم:ان شاء الله..وبعدين انتي ماتنلامين زوجك مررره حلوو..
ساره:شف تتغزل بزوجي قدامي..
ريم:بيني وبينك هو احلى من بندر بكثيرر..
ساره:نعم..ست ريم..
ريم:ههههه..اشتغلت الغيره..على العموم انتي معزومه عندي..يوم الاحد..
ساره:الاحد معندي شيء..
ريم:حلوو..
ساره:بلحالي ولا معاي حد..
ريم:انتي ونوف ووداد..المتزوجين الجدد بس...
ساره:هههه..حلوه ذي..
ريم:خلاص بتجين..
ساره:بسأل فيصل اول..يمكن ميوافق..
ريم:إذ موافق اقنعيه بكل الوسائل الممكنه..
ساره انحرجت:ريم...
ريم(خلني ازهقها):وش تسوين انتي احين..
ساره:اتشمس..
ريم استغربت:تتشمسين..وينك انتي؟؟
ساره:انا في بيتي..عندنا مسبح في الحديقه..
ريم بمكر:وين فيصل اجل..
ساره:في الشغل احين..
ريم:والله لو يدري فيصل انك تتشمسين كان مراح الشغل احين اليوم..
ساره انحرجت:ريم وبعدين معك..
ريم:شكلكم ماتطلعون من غرفه النوم..ههههه..
وجهي شب من الحيا:ريم وجع..
ريم:هههههه..
ساره:يلا بكلمك بعدين عندي انتظار..
ريم:انتظار ولا تصرفيني..
ساره:ههه لا والله انتظار عندي..يلا قلبي..
ريم:سلااام..
بيت فيصل وساره...
ساره:ارد ولا ماارد..لا ماارد احسن..وطنشت ورن مره ثانيه وطنشت ورن مره ثالثه..
ساره:شكل الموضوع مهم مره"ورديت":نعم فيصل..
فيصل بعصبيه:ساعه على متردين..وين كنتي؟؟
ساره:هههههه..
فيصل:وش ألي يضحك..
ساره:لاذه سلطان يقول نكت..
فيصل مستغرب:سلطان!!!
ساره:أي الله يقطع بليسه..نكته تضحك مرره..
فيصل بعصبيه:انتي وينك احين..
ساره بهدوء:انا في البيت..هههه نكته شيء بالصراحه..
فيصل بعصبيه:هو في بيتي..
ساره:لا..هو في المسن..
فيصل يصر باسنانه:بعد ضفتيه بالمسن..
ساره:اكييد..اول مسويت المسن..هو اول واحد اضفته عندي..
فيصل بعصبيه:ادواك عندي لما ارجع..
ساره بهدوء ودلع:فيصل اعصابك..هد..
فيصل:ساره..لاتتريقي علي..
ساره:كل ذي غيره..ارتاح انا مكلم سلطان..
فيصل:....................
ساره:خذت لي مده طويله مكلمته..
فيصل:مسافه الطريق وجاي..
ساره وانا اشوف الساعه:مو كنه بدري احين الساعه12:30..
فيصل:ليه متبين تشوفيني...
ساره(انت شوفتك عيد وبعادك جمره حراق):.................... كمل:متبـيـن تجاوبين..على العموم انا مو جاي عشان سواد عيونك..انا جاي عشان اريح الاجتماع تعبني..
ساره(ياجعل التعب فيني ولا فيك):اهاا..
فيصل بصرااخ:آآآه..
ساره بخوف:فيصل..فيصل وش فيك؟؟ وسمعت صوت سيارات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:01 am


البارت العشرين
وقمت من مكاني..ورجعت دقيت على فيصل..
ساره بخوف وتوتر:يووه ليه مايرد...
وقمت دغري ودخلت داخل وسمعت..
رشا:ماشي استاز فيصل..ماشي..وسكرت..
ساره:رشا ذه فيصل؟؟
رشا توهقت:هه..لا هياد مو استاز فيصل..
كان باين الكذب عليها..ساره بصوت باكي:رشا..قولي الصدق ذه فيصل..
رشا:.................
سارة وانا اهزها وبين دموعي:تكفين رشا تكلمي..وش صار لفيصل..وش فيه؟؟
رشا بتوتر:هدي مدام ساره..مصار لالوا شيء..بس انتي طولي بالك..
سارة شهقت من البكى:كييف؟؟اهدي..و..و..فيصل..اهئ.. رشا وهي تحط يدها على كتفي:مدام ساره ليه كل هدموع..بخبرك كل شيء بس توعديني متخبري استاز فيصل..
ساره باندفاع:اوعدك..بس قولي..
رشا:شوفي ياستي..الاستاز فيصل حب يعمل لك مقلب..بدوا يشوف انتي تحبينه وتخافي عليه ولا لاا..
ساره بصدمه:مقلب..
رشا ابتسمت:أي مقلب..
ساره بقهر:ماشي يافيصل..رشا اسمعي ابيك توعديني متقولين لفيصل اني عملت شوسره ولا بكيت..
رشا هزت راسه بنعم..
ورقيت فوق بسررعه وصلحت مكياجي وعطرت ونزلت ورحت للمسبح..وخذت لحاف..وكملت تشمسي..
ساره(للحظه تخيلت ان صار لك شيء وكنت بمووت من الخوف والبكى..هين انا اوريك يافيصل)وندهت للخادمه..
الخادمه:نعم مدام..يبي شيء..
ساره:أي جيبي الايبود..الي على الطاوله..
الخادمه:اوكي مدام وراحت..
ساره:والله الخدم عجيبين هنا..ألي يتكلم انجليزي ولا عربي ولا سوري..باقي فرنسي بس..
وجابته وحطيته جنبي وشغلت الموسيقى الهادئه... ************************************************** *********
وجاء فيصل ودخل البيت..
فيصل بهمس:وينها..رشا..رشا..
رشا:نعم استاز فيصل..
فيصل بهمس:وينها..
رشا:قصدك المدام..
فيصل:أي وينها...اكييد سوت شوشره وبكى وصياح..
رشا:لامعلمت شيء..هي عم تتشمس برا..
فيصل مستغرب:تتشمس..
رشا:ايوا ومعليه صوت المزيكا كمان..
فيصل:.....................
ورق فوق وغير ملابسه وجاء عند الحديقه وشافني..فيصل(مهتمت شكلها متحبني..لا هي تحبني انا متاكد يمكن هي تمثل علي بس..)
ساره حسيت بحد جاي:ههههههه..
فيصل(ولا بعد تضحك):ليه الضحك..
ساره سويت نفسي متفاجئه:فيصل..انت جيت..من متى جاي؟؟
فيصل وهو يجلس بالكرسي ألي جنبي:توني جاي..
تنحت على شكله كان لابس بلوزه بيضاء وبرموا بلاك ونظاره شمسيه وساعه سوداء من شانيل..وشعره الاسود ألي يطاير بالهواء..
فيصل:معجبه..
حسيت بنفسي وبعدت عيني..
ساره:وش فيك سكرت السماعه..
فيصل بدون نفس:صار زحمه سير واضطريت اسكر السماعه..خفت اسوي حادث..
ساره(بعيد الشر ياروح ساره انت):اهاا..اي سمعت صوت السير.. وفيصل منقهر مني لاني مخفت عليه كان مبين على شكله..
فيصل(متقول بعيد الشرر عليك ماعندها ذي):روحي طلبي منهم يكبون الغداء..
ساره:نعم وش قلت؟؟على مظن تقدر تكلمهم من جوالك وتقول لهم بنفسك..كبوا الغداء..
فيصل بعناد:انا قلت روحي طلبي منهم..ويلا بسرعه..
شلت اللحاف ألي على رجلي.. وفيصل تنح على شكلي..وهو يطالع فخذي وساقي ألي يلمعون بشكل كبيرر..
سار ه وقفت:يووه منك..عنيد..حسيت انه يطالع فيني..وتمايلت في مشيتي وبدلع..
ساره التفت ورميت شعري كله على كتفي بطريقه ساحره وبدلع:فيصل..أنا ابي اتغداء هنا..
فيصل يتفحصني في نظره:..................
طبعا منتبه على سؤالي..لانه كان يطالع فيني..وكملت مشيتي بدلع..وهو منزل نظره عني..ورحت عند الخدم وطلبت منهم يكبون الغداء..وجيت وانا فاتحه شعري واحركه باصابع يدي..
فيصل(ياربي بتذبحني هالبنت..والله بتجنني حركاتها...تخليني اتهور)في التلفون:اها..اها..اكلمك بعدين..
ومريت يمه ومسك يدي والتفت له:نعم..
فيصل في التلفون:ماشي محمد..اوكي.سلام.."وسكر"اجلسي جنبي..
ساره جلست يمه بدلع:ماطلبت شيء..
فيصل خق من ريحه عطري:غريبه جلستي من دون نقاش..
سار ة وانا اربط شعري بالتوكه:محبيت اعمل نقاش معك..
فيصل وهو يـأخذ التوكه من شعري:خليه مفتوح..وهو مفتوح احلى...
سارة امد يدي:فيصل عطني التوكه..
فيصل بعناد:لاا..خليه مفتوح..صدقيني هو احلى مفتوح..
ساره وانا امسك يده:فيصل عطني اياها..
فيصل:لو تحلمين اعطيك اياك..
ومرت نسمه هواء..حركت اطراف شعري..على وجه فيصل..
فيصل بضياع:الله..ريحه شعرك مره روعه...
استحيت وبعدت شعري وحطيته ورى ظهري..
فيصل:كنا شعرك طول..
ساره:أي طول..غلطتي اني طلبت انهم يقصونا على طوله..
فيصل:حمدي ربك انك قصيتيه كذا..مو اكثر..
ساره(خلني اغيضه شوي):كان ودي اقصه لين تحت اذوني بس مدري وش خلاني اغير رايي..
فيصل بق عيونه:لوين..
ساره ابتسمت وبان الفص باسناني:لهنا"وانا احط يدي على اذوني"
فيصل:والله ان قصتيه مكلمك..واعمل لك جريمه..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:02 am


ساره بضحكه جننت فيصل:ههههههه..جريمه عاد..غير انه شعر..
فيصل وهو يقرب وجه عند شعري وبهمس:انا احب شعرك كذا..لاتقصينه"ومسك شعري باطرف يده"
الخادمه:المعذره..اتردون الغداء هنا ام في الطاوله"وهي تاشر على الطاوله ألي يم المظله"..
ساره ابتسمت:عند الطاوله..
الخادمه:كما تشائيين...
وقام فيصل ومد يده لي..ساره مديت يدي له وبدلع:مرسي.. وحط يده على خصري..ارتجفت من حركته..
ساره بتوتر:ممكن توخر يدك عني..
فيصل:لا مو ممكن..
وصلنا يم الطاوله..وجلست بالكرسي إلي قباله..
فيصل بحده:تعالي جلسي يمي..
ساره معبرته:وااو..ارجوكي احرصي على شكر الطاهي..
الخادمه ابتسمت:حسنا..
ساره:شكرا لكي..
الخادمه:عفوا..
فيصل يصر باسنانه:ساره..قعدي هنا"وهو ياشر على الكرسي ألي بجنبه"..
ساره وانا اقطع ستيك اللحم:امممم..طعمه حلوو..يمي..
فيصل بهدوء:انتي ألي جنيتي على نفسك... وسحبني من يدي لعنده..وحوطني على خصري وقربني منه..
ساره ارتجف من لمساته بس مابينت:امممم عن جد سويت... فيصل:لقميني..
وانا اقطع الاستيك وفيصل يفتح فمه..وانا ولا معبرته وكلته..
فيصل بحده:انا وش قلت؟؟
ولاعبرته..فيصل:ترى ان ملقمتيني احين بتشوفين شيءماشفتيه... واخذت صحن الحلى..
ساره:شكل طعمه زي شكله..وخذت الملعقه ودخلتها في فمي..
فيصل:انا اوريك... ولفني وصرت قباله..وباسني على شفتي ومد لسانه داخل فمي وطلع الحلى بلسانه وكله.. وجهي صاررر طماطه من الحركه الي سوها..
ساره:انت...انت..
فيصل:امممم..تصدقين طعم الحلى غير من فمك...صاير سكر مرره..
سارة وقفت ووجهي احمر:انت لاتطاق..
فيصل ابتسم وببراءه:انا لااطاق..وش سويت؟؟
سارة رميت المنديل في الطاوله:اوووف منك.. ومشيت وانا متنرفنزه..ولحقني ومسك يدي ولفني قباله..
فيصل:انا قلت لك لقميني وانتي ماعبرتيني..
ساره:.................
فيصل زلت لسانه:اشفيك حياتي..
ساره استغربت:وش قلت؟؟
فيصل"يووه":قلت اشفيك..
ساره:ألي بعدها..
فيصل بحده:مقلت إلا شفيك..ويلا خلينا ناكل ترى حد جوعان.. ساره:وفي حد ماسكك...
فيصل:ابي اكل معاك يلاا..خلاص مراح اعيدها بس يلا ناكل..
ساره:اكل معاك بس..ملقمك..
فيصل:انزين بس يلا..
ورحت قعدت عند الكرسي وجلس جنبي..وحوطني من خصري.. فيصل:لقميني..
ساره بقيت عيوني:مو توك قايل ملقمك..
فيصل:متى قلت انا..انتي ألي قلتي مو انا..
ساره:يعني انت لازم تعمل لي شوشره قبل الاكل..
فيصل:لقميني وفتكي..
وقطعت له قطعه كبيره من استيك لحم وحطيته في فمه.. وفيصل بالمووت بلعها من كبرها..
فيصل وهو يشد علي:انتي حراميه..كل ذه عشان اني قلت لك لقميني وش وي واغص..
سارة مديت له بالشوكه:قوول آآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وخذتها كلتها.. فيصل شهق:يالحراميه..
ساره ابتسمت:يلا كل..بس مو من يدي..
فيصل وهو يشرب العصير:يوم الاحد بنروح المطعم..
ساره:لا الاحد مقدر..
فيصل:وليه وش عندك..
ساره:اصلي مرتبطه بموعد..
فيصل يرفع حاجبه:واي موعد ذه.
ساره:مقلت لك..انا معزومه عند اختي ريم..
فيصل:اها..وانا مو موافق..
ساره:مو على كيفك..انا عطيتها كلمه ولأزم ألزم فيها..
فيصل بعناد:مافيه روحه..
ساره بحزن:بس انا ابي اروح.. مااني مطوله...
فيصل وهو ياكل:No…No..مانتي رايحه..حزم الامر.. اصريت عليه ولكن هو رافض..قمت من على الطاوله بسرعه ورحت عند المسبح..
فيصل تنهد:لحوول...
وراح وراي..وشاف جسمي يصعد وينزل،عرف اني ابكي..مسكني من يدي ولفني قباله..
فيصل(ياربي بزره..تبكي عشان ذه الموضوع)وهو يمسح دمعتي:تؤتؤتؤ..ليه الحلو يبكي..
ساره:اهئ..اهئ..
فيصل(عمرري انتي..والله من بعد ماشفت دموعك..غصب عني اوافق):ليه كل هالدموع..
ساره:حرام عليك..يافيصل..والله من شهور مشفتهم..اهئ..ولاحظرت عرسهم بعد..
فيصل(تغريني حتى وهي تبكي..ودي اكلها من حلاتها)ولمني في صدره:خلاص..طيب لاتبكين..
وخرته عني:ابي اروح..
فيصل ابتسم وهو يمسح شعري:اوكي بتروح..بس لاتبكين.. سارةابتسمت:صدق فيصل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:02 am


فيصل(صدق ياعيون وروح فيصل):أي صدق..حدك ساعه بس.. سارةبخيبه:ساعه بس..
فيصل:أي ساعه..حمدي ربك..ساعه ولا انها ولاساعه..
ساره عطيته ظهري:مايكفي...اهئ..مايكفي يافيصل..
فيصل(لا انا متهور..متهور)وحظني من وراي صار ظهري مقابل صدره..وهمس في اذوني :مقدر استغني عنك ولو دقيقه...كيف ساعه.. جاتني قشعريره من همساته..
كمل وبهمس ذوبني:صدقيني تكفي"ووقربني منه اكثر"يكفي اني مشفتك من شهر ألي مشفتك فيها...
ذبت بنبره صوته...وكمل:ماأبي حد يشوفك غيري..والله لو الامر بيدي كان حبستك..
ساره وبهمس:اجل بيد من..
وباسني على عنقي وكتفي بنعومه..وانفاسه الحاره..تلحف على عنقي..
ساره(لاتضعفين..لاتذوبين بلمساته وقربه لك..اصحي..)وانا ابعده عني:لو سمحت..بلاش هل الحركات..
فيصل ابتسم بسمه ذوبتني:والله على كيفي..انا وحركاتي..
ساره كفت يدي:لامو على كيفك...حركاتك طبقها على وحده غيري..
فيصل:انتي ملكي ومن حقي اسوي أي حركه ابيها..
ساره:انا ملك لنفسي...
فيصل بحده:انتي ملكي انا وبس..
ساره(اكييد يافيصل انا ملكك انت وبس):لا انا ملك لنفسي وبس..مو ملكك انت..
فيصل بنبره حاده وترتني:انتي ملكي انا وبس..سامعه..
ساره:يصير خير..وش دراك يمكن حد ملكني..
فيصل:ليه في حد ملكك..
ساره(غيرك انت مافيه..انت اول حب لي يافيصل):................... فيصل يصر باسنانه:تكلمي وش فيك ساكته..
ساره:يعني وش يهمك ان كان فيه حد ملكني..هاه..وش يهمك...
فيصل(يهمني..يهمني حييل ياساره):جاوبي على قد السؤال.. ساره(والله ان اشيب راسك يافيصل)وانا امشي:ليه انت متعرفه؟؟
فيصل بق عيونه:يعني فيه..من هو؟؟
ساره:تؤتؤ..توقعتك تعرفه..هو اول حب لي..ومهما وش سواء بظل احبه وامووت فيه....
فيصل وهو يشد على يدي:من هو ياقليله الحيا..
ساره ببرود:وخر يدك وبعدين اقول لك..
فيصل وخر يده وبحده:يلاا..هذا انا وخرت..
ساره وانا امشي يم المسبح:مو احين اقول لك ..لقابلته انت..بقول لك..
فيصل بحده:جاسم صح؟؟
ساره بنظرات كلهاا استغراب:..................
فيصل:اجل سلطان مافيه إلا هو إذا مكان جاسم..
ساره:ههههه..لاتستعجل كل شيء بوقته حلوو..
وفيصل مو قادر يملك نفسه..والشيء واضح من وجهه.. واقترب مني ومرر يده على خصري وبحركه سريعه قربني من وجهه.. رفعت وجهي وناظرته..عيونه كانت حاده وعاقد حواجبه..عيونه كانت مرسومه على حواجبه...نظراته كانت مليئه بالغضب..ولمساته تدل على ذلك..جميل حتى وهو معصب..
فيصل بعصبيه:من هو؟؟
ساره خفت من عصبيته:........
فيصل يصر باسنانه ويقربني منه اكثر:ليه ماتتكلمين..يعني هو سلطان..هه..تكلمي..
وحمدت ربي ان جوالي رن..
ساره بتوتر وخوف:جوالي يرن..
فيصل بحده:جاوبي بل الاول..
ساره بعدته عني بس هو كان يشد علي اكثر:فيصل خلني ارد بعدين اقول لك...
وبعد عني وخذت الجوال..ورديت بشوق:هلااا قلبي..وحبي. وفيصل يطالع فيني والغيره واضحه عليه..
ساره بدلع:السموحه منك...والله جوالي مكان عندي في ذي الفتره..وانا بعد مشتاقه مرره.."وشديت على الكلمه" مشتاقه لك يابعد كلي..
فيصل وهو ياخذ الجوال مني وبعصبيه:الوو..الوو..
:...........................
كمل:رد ياكلب..
وخذت الجوال منه:أي معك..
الاء بخوف:هو يمكن..
ساره:أي..
الاء:يمه يخوف..وتقولين الكلام ذه يمه..
ساره:أي.
فيصل(من ذه..شكله سلطان..)
ساره استغربت:كذااب..من متى؟؟
الاء:لاتزعل مني فيصل...وش اسوي ان كنت مسافر..وزواجي بعد اسبوعين..<<هي تسميني فيصل وانا اسميها سلطان..
ساره انصعقت:بعد اسبوعين..متى ملكت انت؟؟
الاء:من شهرين وزود..سامحني بس مقدرت ااجل الملكه..واحنا مسوينه حفل ولاشيء..بس كتب كتاب..زعلت ولا..
ساره:لامزعلت..بس انت فاجئتني..
فيصل:؟
ساره بصوت باكي:مبروك ياقلبي..
الاء:الله يبارك فيك..ليكون تبكي وبعدين وياك..
ساره بين دموعي:ذي دموع الفرح..ياقلبي..اكلمك بعدين زين روحي..يلا سلاام...
الاء:سلام روحي..
وسكرت السماعه.. فيصل:من ذه؟؟وش فيك متأثره كذه؟؟
ساره امسح دموعي:سلطان ملك..
فيصل بعصبيه:ذه سلطان..وليش تبكين..لهدرجه انتي تحبينه مرره..
ساره:...............
فيصل:وش فيك ماتردين؟؟
ساره وقفت:ابي ارتاح..
وفيصل مسكني من يدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:03 am


فيصل يرفع حاجبه وبعصبيه:والله مو على كيفك..تنهين الموضوع وتبتدين فيه..
ساره وأنا اشيل يده من يدي:ابي ارتاح احين..وبعدين نتفاهم.. ورحت على طول..من دون مااخليه يرد..ورحت لغرفتي..وغيرت ملابسي ولبست قميص النوم..وغفيت.....
بيت ابوجمعان...
نورة:مصدق انك خلاص راح تروح بعد اسبوعين..
ساره:حتى انا مو مصدقه..راح نشتاق لنكتك..
ماجد:شف النذاله..تشتاقين لنكتي ولاتشتاقين لي..صدق انك عفريته..
ساره:ههههه..اي ومن زينك انت..
ابو جمعان:مقلت لك ياام جمعان ان ولدك بيفكر بالزواج..ولابعد مطيورر. ام جمعان:أي والله صادق..والله قلتها...
ماجد تنرفز:احين كم مرره تعيدون الموال"وهو يقلد ابوه"مقلت لكم انه بيفكر بالزواج شوفيه احين هو طاير يبي يعرس...
الكل ضحك على ماجد..مسكين كل يوم يعيدون هل الاسطوانه.. نورة:هههه..يامسكين..
ساره:محد قال لك من قبل..تقول ماابي اتزوج بظل عزابي..ومدري وش اقول استريحي المتزوج..
ماجد:ههههه متى اعرس وافتك منك..
ام جمعان:ههههه..غلطت ياابو جمعان هو مو طاير على الزواج..إلا قاضي وخلص بعد...
الكل:هههههههه...
ماجد وهو يقوم:يلاا انا اترخص..
ابو جمعان:على وين؟؟
ساره تهمس لابوها والكل سمع:يبي يكلم حبيبه القلب..
ماجد:وانتي وش دراك ياسوسه..
ساره:مقلت لك يبه..
ابو جمعان:هههه..الله يقطع إبليسك"وهو يقوم"يلا انا اترخص..
ام جمعان:بحفظ الله..وطلع هو مع ماجد..
ساره:وين بيروح ابوي يمه؟؟
نورة:كل العاده عند الربع..
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا...
ساره:إلا يمه صح ان ساره بنت خالتي الهنوف في المستشفى..
ام جمـعـان تتنهد:والله مدري يابنتي ام فيصل تقول هي في المستشفى عشان انها طاحت في الدرج...ويوم سألت خالتكم قالت لي انها اشاعه وهي احين بيت زوجها متعافيه...
ساره بشك:لا متوقع ام فيصل تكذب او تجيب كلام من عندها...يمكن هي راحت فعلا المستشفى..لكن مو انها طاحت في الدرج يمكن عشان شيء ثاني...يعني يمكن تكون حامل..
نوره:ان شاء الله تحمل..يمه صدق ان ساره بنت خالي مبارك بتملك...
ام جمعان:أي صح..
ساره:من بتاخذ..
ام جمعان:والله مدري..بس قالوا انه صاحب عز..عنده عمارات وشركات ضخمه..
نوره:يعني زي زوج ميساء..
ام جمعان:يمكن ليه لا..
ساره:ملاحظتي ان الزواج في العايله كثروا..
ام جمعان:قولي مشاء الله..
ساره:مشاء الله..
نوره:وخصوصا هالسنه..مشاء الله..ميساء وريم ونوف..وألي تقرب لهم مدري وش اسمها...اي وداد..وعن قريب راح تملك ساره بنت خالي مبارك..واخوي ماجد..
ام جمعان:عقبالكم ان شاء الله...
نورة وساره:بسم الله علينا..
ساره:حنا قلنا لك ان حنا منبي نتزوج..
ام جمعان:مالت عليك وعليها..
نوره بعناد:حنا نبي نعنس..
ام جمعان تتنهد:الله يعيني عليكم...
بيت منصور ووداد..
وداد:اكلمه ولاا...لا لا تكلمينه..خليه هو يدق..وإذا مدق علي..ادق على ساره واستشيرها احسن..
وداد وهي ماسكه التلفون:ليه مترد..ودقت مره ثانيه..بس محد رد..
وداد:طفشش..وش اسوي احين..خلاص بكلمه وامري الله.."ومسكت الجوال وبدلع:هلاا منصور..
منصور:نعم وش تبين؟؟
وداد(بل..مافيه ترحيب مثل الناس):متى راح ترجع..
منصور:ليه تبين شيء..
وداد:لا بس زهقت لحالي...
منصور:انا عند الربع احين مقدر اجيك..
وداد:طيب..متقدر تتعذر لهم وتجيني..
منصور بجفا:لامقدر..وإذا انتي زهقانه كذا مره..اتسلي بأي شيء ثاني..
وداد:بس يامنصور حنا من تزوجنا مقعدنا مع بعض..صار لنا اكثر من 3شهور وانا معرفك ولا انتي تعرفني...
منصور:من قال لك اني معرفك..
وداد:وش تعرف عني..
منصور:انك مغروره..وشايفه نفسك...
وداد بهم:ذاك قبل..احين انا غير..
منصور بحده:انا مشغول احين..
وداد فهمت مغزى كلامه وسكرت السماعه وجتها نوبه بكى..ورن الجوال وداد تحاول تعدل صوتها:هلاا يمه..
ام منصور بفرح:هلاا بنتي..اخبارك يمه؟؟
وداد بهمس:زينه..اخبارك انتي؟؟
ام منصور:الحمدلله زينه..وداد صوتك فيه شيء..
وداد:لا بس تعبانه شوي..
ام منصور:متشوفين شر ان شاء الله..
وداد:الشر ميجيك يالغاليه..
ام منصور عجبها رد وداد وتغيرها مع الكل..
وداد:يمه يمك ابوي..
ام منصور:أي..امري..
وداد:ممكن تعطيني اياه؟؟
ام منصور:أي ممكن..لحظه..
ابو منصور:هلا بنتي وداد..
وداد:زينه يبه..انت مشغول يالغالي؟؟
ابو منصور:لا..امري..
وداد بانكسار:تقدر تمر علي اعذرني اني طلبت منك انك.... قاطعها:لاا..عادي يابنتي..دقايق واكون جنبك...
وداد ابتسمت:بس يبه تكفى لتقول لامي ولا لهيام...
ابو منصور:ابشرري يلا مع السلامه...
وداد حست بأرتياح يوم كلمت ام منصور وابو منصور..وحست من كلام وتعامل ام منصور انها حبتها...
وبعد كم دقايق..دق الجرس.. وداد وهي تفتح الباب:هلاا يبه..حياك..
ابومنصور ابتسم:الله يحيك..
وداد وهي تبوس راسه ويده:توا منور البيت..
ابو منصور:باصحابه..وجلس..
وداد وهي تصب القهوه لابو منصور:يبه..انا محب ألف وادور في الموضوع..منصور ليه يعاملني كذا..
ابو منصور:................
كملت:اقصد انه يعاملني بجفا..اصدقني القول..يبه هو كان يبي يتزوجني..
ابو منصور:..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:03 am


وداد:هو كان يبي يتزوجني..ولا انتوا جبرتوه..يبه تكلم...
ابومنصور تنهد:مدري وش اقول لك يابنتي..ذي قصه طويله.. ودادبأندفاع:يبه تكلم..مردي راح اعرف بعدين...
ابو منصور:هو...بعطيك اياها على بلاطه...الكل مكان يبي تكونين زوجه لمنصور..اقصد ان ام منصور وبنتي وهو كانوا معارضين..لانك..لانك...
وداد بانكسار:مغروره..صح؟؟
ابو منصور:أي يابنتي..بس يوم تزوجك منصور صرتي غير..متواضعه..والكل يحبك احين..ويشتاق لك...
وداد بحززن:اجــل ليه خطبتوني من البدايه..
ابو منصور:حنا كلنا مكنا متواقعين انك راح توافقين من البدايه..قلنا نخطب من القرب والاهل..والصراحه..انا قلت نخطب وداد بنت اختي الله يرحمها..
وداد:طيب حتى ولو..انا احين زوجته ولازم يرضى بالواقع... "بشك"هو كان حاط في باله بنت ثانيه...
ابومنصور:مكنت بقول لك..بس..
وداد:من حقي اعرف يبه..
ابومنصور بجديه:حنا يوم جينا بنخطبك..وكما قلت لك محد توقع انك توافقين..كانت ام منصور نفس الوقت تدور زوجه لـ منصور..وقالت لمنصور انها لقت له بنت حلوه وكامله..والكامل وجهه..ومنصور من حديث امه الدائم عن البنت مال لها بس يوم وافقتي"تنهد"وخلااص..
ودادبأنكسار:من هي البنت..تعرفها انت..
ابومنصور هز راسه بنعم:بنت خالته شمس..
وداد انصعقت:شمس!!!
ابو منصور:أي ألي تجي كل جمعه..مع امها..
وداد:عرفتها..منصور إلى الان يبيها..
ابو منصور:هو يتكلم عنها..بس مدري كان يبيها ولا..
وداد مسكت الجوال ورسلت له رساله"سوري على ازعاجك..انا بروح بيت اهلك كم يووم..وإذ يهمك الامر..ابوك ألي وصلني..مره ثانيه آسفه على الازعاج"...
وداد:يبه انا ابي اجلس كم يوم في بيتك..ممكن؟؟
ابومنصور استغرب من طلبها:حياك الله..
وداد:الله يحيك..وراحت جمعت اغراضها وحطتها في الشنطه... وادادماسكه دموعها وهي تلبس عباتيها:أي خلصت...يلاا خلينا نطلع...
ابومنصور وهو يركب السياره:قلتي لمنصور..
وداد:هو مايهتم اصلن..بس أي استاذنت منه.. وحرك السياره ومشوا..
بيت فيصل وساره..
في الصاله؟؟فيصل(ليه تبكي..وش هالسؤال يافيصل..هي تحب سلطان ويوم قال لها ان هو ملك..بكت لانها ماتتصور يكون سلطان لوحده ثانيه..مافيه تفسير غير هذا...احس اني بجن من الغيرره..الغيره تاكلني..)وقام وصعد فوق ولقى الباب مفتوح..
فيصل بهمس:غريبه الباب مفتوح يمكن نست تغفله..وشافني مستلقيه على الكنبه...
فيصل(ابي اقسي عليها..بس من اشوفها..مقدرر..شكلها زي الملاك وهي نايمه..لاتضعف يافيصل خلك صارم معها وشديد) واقترب مني وسحب اللحاف بدفاشه..وتنح على شكلي..كنت لابسه قميص احمركرزي بدون كم كاشف الصدر..ويصل طوله لين الفخذ..وشعري الاسود المزروقي منسدل على ذراعي وظهري..ولاشعوريا كورت جسمي ساره:همممم..
فيصل بهمس:ساره..ساره..قومي..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي عشان تصلين..
ساره وبهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الساعه ست..
ساره فزيت من الكنب:تاخرت عن الصلاه... رحت بسرعه فتحت دولاب التسريحه وطلعت التوكه..ورفعت شعري...ودخلت الحمام"وانتوا بكرامه"
فيصل:تاخرتي..احين الساعه6 إلا ربع..توا من خمس دقايق خلصوا الصلاه...
وبعد شوي..طلعت..وخذت المنشفه ونشفت وجهي ويدي..ورحت صليت المغرب..
وفيصل دخل الحمام"وانتوا بكرامه" وبعد مخلصت من الصلاه رحت غيرت قميص النوم ولبست بجامه ناعمه باللون الوردي..وحطيت لي كحل عند نهايه العين..وغلوس وردي محمر من ماكس فاكتر.. ولبست حلق لولو وردي..رفعت جزء من شعري وحطيت توكه ناعمه..شكلي صاير حلوو مره كني بنت عمرها 15سنه... وخذت جوالي وشفت مكلمتين من وداد ورساله وحده من رقم غريب..نزلت تحت في الصاله وفتحت الرساله"هلا قلبي انا صالح..ادري انك قلتي لي اني مدق عليك..واله اشتقت لك ياساره..الشوق ذبحني..حبيت اطمن عليك وش اخبارك بعد الطيحه؟؟)
رديت عليه"أي طيحه؟؟"
رد علي"مو انتي طحتي من الدرج..اقصد فيصل طيحك" استغربت ورديت عليه"وانت وش دراك اني انا طحت من الدرج!!"
رد علي"من ساره بنت خالك..هي ألي قالت لي..ان فيصل هو الي طيحك من الدرج"..
رديت عليه"لا ياصالح مو فيصل ألي طيحني من الدرج..انا طحت بل حالي..هو ماله ذنب"
رد علي"لاتدافعين عنه...هو اصلن مايستاهلك ياساره"...
رديت عليه"لا هو يستاهلني..ويستاهل الي احسن مني بعد".. ردعلي"لهدرجه تحبينه"..
رديت عليه"واكثر بعد..انا مو احبه اناا امووت فيه..ومتخيل حياتي من دونه"
رد علي"متوقعتك راح تحبينه بعد ألي سواه لك"
رديت عليه"وليه محبه..صحيح هو يقسي علي بس انا احبه..ومهما وش سواء بظل احبه "...
رد علي"والله بمووت من الغيره ياساره..مقدر اتخيلك مع واحد غيري..مقدر ياساره"
رديت عليه"صالح انت رجال والنعم فيك..الله يسعدك وين متكون..انت واحد طيب مرره..تمنيت انك تكون اخوي بس انت متقرب لي بشيء..موفق ياصالح..رجاء لاترسل لي ولا تدق..لاني مقدر اكلم واحد غير فيصل..ارجو انك تتفهمني..سلاام" وبعد هذه الرساله مدق ولا رسل لي..ودقيت على وداد..
ساره:هلاا وداد..
وداد بحزن:هلاا ساره..
ساره:وش فيك وداد تعبانه؟؟
وداد حكت لي عن كل ألي صار..
ساره منصعقه:ول قويه..وهو مردك للبيت..
وداد بهم:لا..هو تفكيره في شمس بنت خاله..حتى مكلف نفسه..وقال بدق على زوجتي..اطمن عليها..ماعنده هل الكلام..وانا بعد ياساره مليت حاولت اكون رومانسيه معاه..بس دايم يسك الباب في وجهي...حاولت اكلمه..اتقرب منه..بس هو يبتعد عني اكثر واكثر..
ساره:انتي تحبينه يادواد؟؟
وداد:أي احبه حييل ياسااره..احس انه هو دنيتي كلها..وعشانه تغيرت هو مو راضي يتقبلني..
ساره:خلاص وداد..انا عندي لك خطه بس اتبعي خطتي بحذافيرها.. وان طبقتيها عدل..والله راح تنسيه شمس وطوايفها..
وداد بفرح:صدق..
ساره:صدق ياقلبي..
وداد بحماس:وش هي الخطه..
وقلت لها الخطه اول باول..
وداد:احس بتفاؤل...شكلها راح تنجح..
ساره:انا متاكده انها راح تنجح بس انتي صبري شووي.. وداد:اوكي...بصبر بس اهم شيء يصير مثل فيصل..
ساره:فيصل!!!
وداد:ابيه يحبني ويدلعني زي ميعاملك فيصل..
ساره(هو مايحني ولا يطيقني..):ان شاء الله احسن من فيصل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:04 am


وداد:لا انا مو طماعة ابيه زي زوجك فيصل وخلااص.. ساره:هههههههه(والله ان عرفتي فيصل كيف يعاملني كان حرمتي)
وداد:امي تناديني احين..اكلمك بعدين..
ساره:ماشي ياقلبي..سلاام.. وسكرت الجوال..ورحت المطبخ وسمعت.. الخادمه الاولى:حقا فعل هذا؟؟
ساره:؟؟
الخادمه الثانيه:حقا..لقد رائيته بأم عيني..
الخادمه الثالثه:السيده ساره تستحق السيد فيصل..
الخادمه:نعم.
الخادمه الثانيه:انها امراءه جميله جداا..
الخادمه الثالثه:لاعجب إذ احبها السيد فيصل..هي ليست جميله فقط بل ملكه جمال..
الخادمه الثانيه:لقد رائيته يقبلها ويحضنها..
الخادمه الثالثه والاولى باندفاع:حقا!!! متى؟؟
الخادمه الثانيه:كنت انظف المرايه التي في غرفه الطعام..وشاهدت ماحذث.
الخادمه الاولى والثالثه:آآآه..كم هذا رومانسي...
يوم سمعتم يتكلموون وجهي صار طماطه..ودخلت وسويت نفسي مسمعت شيء.. ساره ابتسمت:هاااي بنات..
الخدم بارتباك:هااي مدام..
ساره:ماذا عندنا للعشاء..
الخادمه الاولى:وجبات ايطاليه..
ساره ابتسمت:اممممم..يبدوا شهيا..اخبروا الطاهيه اني اريد العشاء الساعه السابعه والنصف..
الخدم:حسنا..
ساره:شكرا لكم..وطلعت..
الخادمه الثالثه:لاتبدوا انها سمعتنا...تبدوا صغيره في السن... الخادمةالاولى:لقد رائيت جوازها..ولن تصدقوا كم عمرها..
الخادمه الثانيه والثالثه:كم؟؟
الخادمه الاولى:التاسع عشر..
الخادمه الثانيه:يإلهي..انها اصغر مني..
الخادمه الثالثه:تبدوا اصغر بكثير..ظننت انها في16 او 18...
الخادمه الاولى:انا ايضا ظننت هذا....إلخ<<<تعرفون كلام النسوه..
ورحت الصاله وشغلت التلفزيون وانا اغير شفت مسرحيه"مراهقه في الخمسين"صحيح انها قديمه بس والله تمووت من الضحك...متصير المسرحيات حلوه إلا لما يكون عبدالحسين عبدالرضا فيها...
سارةبفرح:اللـه وناسه...
وبعد 15 دقيقه جاء فيصل..ومنتبهت عليه .. ساره ضحكت ضحكه اسرت فيصل:ههههه..
فيصل(شكلها خيااال كنها طفله..):انا طالع احين..
ساره التفت:على وين..
فيصل بدون نفس:بروح عند الربع..
سار ابتسمت:بحفظ الله..
وصلته لين الباب..فيصل بحده:تبين شيء..
ساره:لاا..
فيصل:اجل ليه لاحقتني..
ساره:أي انا اوصلك لين الباب."ابتسمت"انتبه على نفسك.. وفيصل سكت ولارد علي..وطلع...
ورجعت كملت مسرحيتي..وبعد ساعه ونصف..
ساره:العشاء متى بيستوي...
رشا وهي تشوف الساعه:هيك شيء15دقيقه ويستوي العشاء...
ساره:حلوو.."وخذت جوالي ودقيت عليه"هلاا فيصل..
فيصل بجفاء:نعم بغيتي شيء..
ساره:بتجي تتعشى ولا...
فيصل:لا ملا داعي انا بتعشى مع الربع...
ساره:اها..يلا اخليك.. فيصل:سلاام..
ساره:بدي ياك تنادي لي الخدم كلا ياتم..
رشا استغربت:كلا ياتم...ماشي.. وبعد دقيقتين جاوا كلهم..18 خادمه..
ساره:هل تعشيتم؟؟<<لتنبيه إذا كتبت بالفصحى يعني تتكلم انجليزي
الخدم:لا..ليس بعد..
ساره وقفت:إذا..انتم مدعوات على العشاء معي... والخادمات يطالعون بعضهم بعض مستغربين.. ساره ابتسمت وانا اصفق:هياا..هيا تحركوا..لنعد المائده.. ورحت للمطبخ..
ساره:هلا احضرتي لي 18 طباقا متشابها..
الخادمه:انتي لستي جاده صحيح؟؟
ساره بجديه:لم اكن جاده في أي موضوع اكثر من هذا..هيا اسرعي.. وجابت لي الصحون..وكبيت بنفسي الباستا..في الصحون وزينتا بجبن البارمزان..والسلطه الايطاليه الشهيه..والحلى بالكريمه المزينه بالتوت العليق والمارينج..على الطريقه الايطاليه...وزعنا الطعام على الطاوله..وجلسنا واكلنا كلنا..حسيت بنفسي كني مو في الرياض.. لان الخدم كلهم اجانب والبعض منهم من فلبين..
بيت ابومنصور..
في المطبخ..وداد:يمه تبين اساعدك..
ام منصور:تعرفين تقطعين الخس والطماط..
وداد(البركه فيك ياريم وحنان علمتوني كيف اطبخ واقطع)ابتسمت:اكييد..ذاك اول معرف احين صرت شيفه..
ام منصور وهيام:ههههه..
هيام تهمس لامها:يمه...مو كنها تغيرت..
ام منصور بهمس:أي لاحظت..
هيام:تصدقين يمه..احس اني حبيتها صايره متواضعه مرره..مو زي قبل..
ام منصور:من تواضع رفعه الله...الله يثبتها..
هيام:اميين..وداد..تعالي ساعديني على ترتيب الصاله..
وداد ابتسمت:اخلص تقطيع السلطه واجيك..سبقيني انتي.. هيام ابتسمت:بس لاتتأخرين..وراحت..
ام منصور:وداد ليه جيتي هنا..اقصد كان بأمكانك تروحين بيت اهلك..موقصدي اني اطردك ولا مابيك...
قاطعتها:فاهمتك يمه..لاني احبك واعتربك مثل امي واكثر..."وبصوت باكي"تصدقين يمه..كنت محتاجه لام بجنبي..ابكي بحضنها..اجلس وياها..لكنها ماتت من كان عمري15 سنه..بس ربي عوضني بأم حلوه وطيبه وحنونه... الله لايحرمني منك..
ام منصور دمعت عيونها وحضنتها:دخلتي بقلبي ياوداد..
وداد وهي تبوس يده:انتي مادخلتي القلب بس إلا انحفرتي بقلبي..
ام منصور حبت وداد كثيرر..
بيت فهد وغاده..
غاده:مسكينه ساره..
فهد وهو يتصفح الجريده:ليه وش فيها؟؟
غاده:تلقاها موقفت بكى من يوم قلت لها ان فيصل مطلق حصه بثلاث.. فهد:الله يكون بعونها؟؟حبيبتي غاده كبي العشاء..تراني جوعاان مرره.. غاده وهي واقفه:يخسي الجوع..
فهد:ههههه..فديتك انا..
غاده حست بدوره..ومالت شوي ومسكها فهد.. فهد بخوف:وش فيك..تعبانه؟؟
غاده:لامافيني شيء..ذه الدوران يجيني من شهر..بس مايطول..لاتاكل هم. فهد:اوديك المستشفى..
غاده:لامايحتاج..بس دوار عادي..وراحت كبت الغداء..وجلسوا ياكلون وبعد كم دقيقه..حست غاده بلوعه..وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وطلعت بعد مخلصت من التقيأ..
فهد بخوف:غاده وش فيك؟؟
غاده:لامافيني شيء..
فهد:لبسي عباتك..بروح المستشفى..
غاده:عادي..تجيني لوعه كذا من فتره لفتره..لاتخاف..
فهد:وش قلت انا.. يلا البسي عباتك..
غاده:والله منروح المستشفى..نكمل اكلنا..وبكره نروح..
فهد:ليه حلفتي؟؟
غاده:لاني ان محلفت راح تلزم علي اني اروح..وانت جوعان ياقلبي..
فهدتنهد:الله يهديك بس..
غاده وهي تحضنه:احبك..يابعد كلي.. فهد خق من ريحه عطرها:.........
غاده وهي تمسك يده وتجلسه:يلاا ناكل..
فهد:انا شبعت..
غاده:بس انت مكلت شيء..يلا اكل.. فهد وهو يجلس جنبها وهو يبوس يدها:باكل من يدك...
غاده ابتسمت:مطلبت شيء..افتح فمك..
فهد:آآه.. وبعد الاكل الطيب..راحت غاده لغرفه النوم لبست قميصها النوم بلون الاسود..قطعتين بلوزه كاشفه الصدر وشفاف..وسروال صغير مرره..افتحت شعرها الاشقر..وتعطرت ودخل فهد..تنح على شكلها..كانت مغريه مره.. استحت من نظرات فهد لها..فهد اقترب منها وبنظرات حاده:طفي النورر.. غاده فهمت قصده وحبت تزهقه شوي:اكييد بطفي النور..اجل تبي ننام واللمبه مولعه.."وهي تسوي نفسها تتثاب"يلاا تصبح على خيرر.. فهد وهو يمسكها من يدها ويقربها منه:على وين ان شاء الله.. غاده بتوتر:بنام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am



فهد وهو يعض شفته:ماحزرتي..وباسها.....................
.................................................. ........................
بيت فيصل وساره...
سارة اشوف الساعه:احين الساعه10 ولاجاء..يمكن يكون عند حصه.. ويمكن بينام عندها بعد.... وانا وش دخلني نام عندها ولا منام كيفه..ورقيت فوق..ودخلت الغرفه ونسيت مغفلت الباب..فتحت شعري وفسخت بجامتي.. ************************************************** **
فيصل وهو يفتح الباب:رشا..رشا<<<رشا هي كبيره الخدم والمسئوله عن كل شيء..
رشا:كيف بخدمك..استاز فيصل..
فيصل:وين ساره؟؟
رشا:توها من شوي صعدت الدرج.. ورق فيصل الدرج وراح عند غرفتي وفتح الباب..وتنح على شكلي..كنت لابسه لانجري"مايوه"بلون البنفسجي وانا منتبهت عليه لاني كنت احط لوشن في جسمي كله..زي كل ليليه..واقترب مني ولفح على ظهري هواء.. ساره:بررد..وين قميصي..ورفعت عيوني للمرايه.. سارةالتفت وشهقت:فيصل!!!
فيصل وهو يتفحصني بنظره:...........
انتبهت للبسي وعلى طول حطيت شعري على صدري وغطيت فخذي بيدي وخندست..
ساره بتوتر:انت وش جيبك في غرفتي.. واقترب مني وانا ابعد..لين ماوصلت عند الدرج... وسحبني من يدي ولمني في صدره.. وجهي قلب مليون لون..حاولت ابعده عني بس هو يشد علي.. ومن دون محس فتح فيصل ستياني..وستياني بدون حمالات..وخر شعري وحطه ورى ظهري..وانا في حضنه..قام يقبل عنقي وكتفي بحراره ارتعشت من قبلاته الحاره..وبعدته عني..ساره(ياربي..وش اسوي احين..انا الغبيه ألي مغفلت الباب)باحراج:فيصل..اطلع بره.. وطاح سوتياني..وعلى طول غطيت صدري بيدي.. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولايصير لي هل الموقف المحرج.. وحط يده على الجدار وباسني على شفتي...وحضني وهو يشيلني.. قولي لي ابكي ووالله ان ابكي من الاحراج.. ساره بتوتر:فيصل..بعد عني..ترى مو من صالحك انك... وباسني على شفتي مره ثانيه..فيصل:اوووص.. وباسني بكل رقه على خدي وكتفي و.................... .................................................. ................
صحيت الصبح الساعه9:15..رفعت راسي لقيت نفسي في صدر فيصل..تذكرت وش صار امس.. قمت على طوول..ولفيت نفسي باللحاف..
فيصل قام من النوم وشافني وابتسم:وش تسوين..
ساره انحرجت منه وبحده:ماللك شغل..
فيصل:افا..
ساره عصبت:اسمع ماابيك تكلمني خلااص..عندك شيء او ملاحظه اكتبه في ورقه ولا قول لرشا تقوله لي...
فيصل:هههههه كل ذه عشان اني....
قاطعته:مو خذت ألي تبيه..يلا قووم اجل.. فيصل يرجع راسه على المخده:لاماابي اقووم..
ساره بقهر:ماشي يافيصل.. وقمت وفيصل سحبني لعنده وضمني بقووه.. فيصل(فديت المعصب انا)
ساره وانا ابعده عني وبعصبيه:ماابيك تلمسني سامع..
فيصل ابتسم:لا ماسمعت..

انتهي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am


البارت الواحد والعشرين
ساره:انت واحد ميئوس منه.. ورحت الحمام"وانتوا بكرامه"خذت لي ماي دافئ..في البانيو واضفت صابون الفقاعات بريحه الورد..ساره(ليه استسلمتي له..ليه ياساره..اوووف؟؟المفروض اني اقاومه....بس هو ماينفل..حاولت ابعده بس مقدرت)وبعد حديث النفس طلعت من الحمام وماشفت فيصل شكله راح يستحم..سيحت شعري..وحطيت ظل يبرز جمال عيني..ممزوج بين الذهبي والبرتقالي والبني مع لمسه من الظل الاسود على طرفي الزاويتين الخارجيتين للعينين وتحديد رائع يبرزهما مثل عيني القطه وحطيت خدود باللون المشمشي من ديور..وغلوس باللون البرتقالي المائل إلى الاحمر الامع من ماكس فاكتر..وعدسات بندقيه.. ولبست فستان بني انيق عاري من اليد تزين الصدر ثنيات ناعمه ومزمزم من الخصر..بزمزمات ناعمه..كاشف من الساق لتحت الركبه..وصندل روماني باللون البني الفاخر.. ولبست ذهب ناعم..قلاده واسواره ناعمه من لازوردي..وساعه بنيه من شانيل.. وعطرت عطر من شانيلchance eau tendra..وشنطه من سبلاش بدريجات البني الفاخر..ونزلت تحت..ساره ابتسمت:صباح الخير.. الخادمه التفت:صباح الخير..وااو انتي في غايه الجمال والاناقه.. ساره وانا ادور:عجبتك. الخادمه:كثير..سيدتي لقد نحفتي كثيراا.. ساره:الان لاحظتي... الخادمه:لكن الان اكثرر..
ساره:ربما فستاني جعلني ابدوا انحف..
الخادمه:لاسيدتي لقد لاحظت عليكي من امس عندما كنتي تتشمسين..لقد نحفتي كثيراا...
ساره:مرسي..انا جائعه كثيرا..
الخادمه:ستجدين الافطار فوق الطاوله..
ورحت عند غرفه الطعام وقعدت على الكرسي وخذت حبه كورسان مع كوفي..وفتحت الجريده..ودقايق جاء فيصل وعلى طول رفعت الجريده فوق..بحيث مايبين فيني شيء..وقعد وجذبني ريحه عطره..ساره(هذه نفس العطر ألي يوم جاني قبل الزواج والملكه..ألي عطره ألتصقت بثيابي).. فيصل:ليه رافعه الجريده كذا؟؟ ونزلها وتنح على شكلي..فيصل(وش هل الجمال كل مره تتغير وتصير احلى..رافعه الجريده لفوق عشان متبيني اشوف طلتها):.................
محطيت عيني بعينه..ساره وانا افرفر بالجريده:ابي اروح للمزرعه.. فيصل وهو يحتسي الكوفي:لا منتي رايحه..جلسي في البيت ابرك لك.. سار هوانا عيني تحت وبعناد:لا بروح..
فيصل:وانا قلت لاا...
رفعت عيني..وشفتع صاير جميل مرره كان لابس بلوزه سوده فاتح صدره شوي..وبنطلون جنز ازرق..وساعه زرقاء..
ساره وقفت:وانا قلت بروح غصبن عنك..ورحت الصاله وفتحت شنطتي وطلعت جوالي.. ساره بصوت باكي:هلاا يمه..
ام فيصل:وش فيك..ياساره تبكين..
ساره:اهئ..فيصل مايبي يوديني المزرعه..
ام فيصل:غصبن عنه بيوديك..
ساره:اهئ..قال لي جلسي في البيت ابرك لك..
ام فيصل:هو يمك احين..
ساره:أي..
ام فيصل:انا اوريك..يلامع السلامه.. وسكرت السماعه ورحت على طول عند غرفه الطعام..عشان اسمع التهزئ.. وممداني جلست إلا رن جواله.. فيصل وهو يرد:هلاا..
ام فيصل:اسمع يافيصل..ابيك وانت رايح للمزرعه..تودي ساره معك..
فيصل وهو يطالع فيني:هي تعبانه وماتقدر...
قاطعته:ان ماوديتها معك بذبحك..النسره حصه تجي والزين كله ساره متروح....
فيصل:بس..
قاطعته مره ثانيه:ان ماجبتها معك..بحلف اني مدخل مزرعتك مره ثانيه... وانا اطالع فيصل ونظارته لي..كنه بيذبحني ويتوعد فيني..ساره(خلني اطلع احسن لي لانه في قمه غضبه)وخذت الكوفي بتاعي...وطلعت.. فيصل:إن شاء الله يمه..
ام فيصل:أي...يلامع السلامه.. وسكر السماعه..وقام على طول من الكرسي..وراح الصاله وماشافني..فيصل بعصبيه:ساره...ساره... رشا جات بسرعه:شوبك استاز فيصل.. فيصل بحده:وين ساره؟؟ رشابتوتر:راحت عند الحديقه!! وراح فيصل للحديقه..وشافني يم المسبح.. ساره ابتسمت وانا اتريق عليه:شو استاز فيصل نروح المزرعه احين ولا. فيصل معصب:تعالي لهنا.. كنت انا يم المسبح وهو كان مقابلني ويفرق بينا المسبح.. ساره بدلع:ألي يبيني يجيني.. ودار عند المسبح..واقترب مني..فيصل:انتي ألي قلتي لامي عن المزرعه.. سار هوانا اسوي نفسي مو فاهمه شيء:انت عن وش تتكلم؟؟ فيصل بحده:ساره..لاتلعبين بأعصابي..انتي قلتي لاميانك تبين تروحي المزرعه بس انا منعتك..ساره اسوي نفسي متفاجئه:انـــا!!!
فيصل يصر باسنانه:ساره..لتمثلين علي..انتي كلمتيها وقلتي لها اني منعتك ساره بهدوء:وليش بتنكور..
فيصل مسكني من ذراعي بقووه وبعصبيه:انا اوريك بس مو احين لما نرجع من المزرعه..
ساره خفت من عصبيته بس مابينت:انا موقلت لك لاتلمسني.. فيصل يشد علي اكثر وبعصبيه:غرورك ذه بكسره لك..ياكلبه..وبعدني عنه بقووه وراح
سار هوانا اتحسس يدي:أي توجعني..شكل يدي بتنخلع من كثر مايشد عليها..ورحت لبست عباتي وخذت شنطتي..وركبت السياره وطول الطريق ساكتين..وبعد 5دقايق وصلنا.. ودخلنا البوابه الكبيره..وانذهلت بالمزرعه..كني في حجيقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها وصوت العصافير..وكان فيه بيت مو بيت إلا قصرر كبير..ودخلت وشد انتباهي حوض السمك ألي في غرفه الاستقبال..والخادمه ألي يم الباب تستقبل الزوار.. الخادمه مدت يدها:هلا فسختي بايتك من فضلك..وفسخت عباتي وعطيتها اياه.. الخادمه وهي تاشر:تفضلي هنا...هنا مقعد النساء..وهناك مقعد الرجال.. ساره:اهاا.. فيصل:هلا اتى فهد.. الخادمه:نعم لقد اتى منذوا 10دقائق.. فيصل:اشكرك..وراح ودخلت مجلس النساء..كان ديكوره امريكي ريفي.. بتدريجات البني والبيج...
ومحسيت بنفسي..إلا وانا في حضن ام فيصل..ام فيصل ابتسم:هلا ببنتي..وش هل الجمال..
ساره:هلا بيك..عيونك الحلوه..
ام فيصل:حياك..
:هلاا جدتي..
ام فيصل:هلا نواف..امك جات..
نواف ابتسم:أي"وطالعني"من ملكه الجمال ذي..
واختبيت ورى ام فيصل..
ام فيصل:لاتخافين ذه نواف حفيدي..عادي لاتتغطين منه عمره 17سنه.. ساره(حفيدها..ليه هي عندها بنت ثانيه غير غاده)ونزلت عيوني..ونظراته كانت حاده..
ام فيصل:ذي زوجه خالك فيصل..
نواف منزل عيونه علي:والله عرف يختار..مو مثل حصه..ووع.. ام فيصل:اسكت..لاتسمعك وتفضحنا..
نواف:متخافين هي عند المسبح احين كل العاده..
ام فيصل:اهاا...نواف خذ ساره ومشيها على المزرعه.. ومسك يدي وسحبني..توترت.. ساره وانا اشيل يدي منه:لاتلمسني.. نواف ابتسم:صوتك حلو زي شكلك..
ساره(ذول كلهم جريئين كذا..):انت متاكد ان عمرك 17سنه مو اكثر!!! نواف:ههههه..ليه مبين علي 29 سنه..
ساره:يعني في حدود العشرين..
نواف:تصدقين..كل من شافني قال لي ان عمري 29سنه مثل عمر خالي فيصل..
ساره استغربت:بس فيصل عمره..35 سنه مو29سنه... نواف:معليك منه..هو يحب يكبر عمره..مره قال لي انه عمره 40 ومره 50..خالي ذه فله..والكل يصدقه على طول...
ساره ابتسمت وبانت فصتي:انا منهم..
نواف:تبين تتاكدين..تعالي معي؟؟
ساره:على وين
وراح نواف خذ مفتاح سياره فيصل..
نواف:تعالي..
ساره ابتسمت:كيف خذته منه..
نواف:بسيطه قلت له عطني مفتاح سيارتك...وعطاني اياه من دون نقاش..
ساره:ههههه..من صدقك..
نواف وهو يفتح السياره:أي والله..وطلع لي بطاقته الشخصيه.. سارة وانا اشوف البطاقه:أي والله معك حق..
نواف:احب اعلمك انا بس...
التفت نظري على يوم ميلاده..ساره(يوم ميلاده بعد ثلاثه شهور )..
نواف:باقي كم شهر ويبلغ الثلاثين.."وهو ياخذ البطاقه مني"خلاص شبعه هي..
ساره:لاتلومني..انا على بالي انه عجوز...
نواف:حرام عليك..
ساره:لاتلومني يانواف..جالس يكذب علي..انا عمري35 مدري وش.... نواف:ههههههه...يلا مشينا.. ومشينا ورحنا عند المسبح وتذكرت شيء.. ساره باندفاع:يعني حصه اكبر من فيصل..
نواف يهز راسه بنعم:اكبر منه بــ 5شهور..
ساره:اهاا..
نواف:تبين تشوفينها..
ساره باندفاع:أي...وينها..
نواف:التفتي وتشوفينها...
التفت وشفتها لابسه لانجري باللون الازرق"مايوه"عند المسبح.. ساره شهقت:وش لابسه ذي..تحسب نفسها بل حالها..
نواف:ذي كلا تلبس كذا..كل يوم جمعه كذا..
ساره:وفيصل عارف..
نواف:أي..عارف..هو ساعات ينزل معها...مدري ليه لابسه كذا..من زين الجسم شوفي متينه..
ساره:ههههه...وليه مسويه تسريحه شعرها كذا..مو حلوو مخليته كشه..شكلها غلط..
نواف:هههههه..ذي مو تسريحه..ذه شعرها الطبيعي..توها غاطسه نفسها في المويه..قبل ماتجين..
ساره:لامتوقع..شعرها كنه قمله لعبت فيه وطلعت..
نواف:ههههههه..حلووه شوفي فيصل هناك..
ساره:وين؟؟
نواف:يمها..اسمعي الخطه..
واقترب فيصل من حصه.. وقامت حصه وباسته على خده..حصه بدلع:قلبي اشتقت لك..صار لي شهرين وزود ماشفتك.. فيصل ابتسم:كنت مشغول ياعمري..
حصه وهي تحط يدها على صدر فيصل وبمياعه:ياشين الشغل لجاء ياخذك مني... نواف بصوت عالي:هلاا..هلاا بالزين كله.. ساره بصوت عالي:هلاا بيك..
فيصل وحصه ألتفتوا..
نواف بهمس:تبين اخليه يغار..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am


ساره(هو مايحبني..عشان يغار..):يغار مره وحده... نواف:راقبيني فيصل يسوي نفسه مو مهتم وصد..حصه بغيره:من ذي ليكون ساره.. فيصل:أي..
حصه وهي تعطيه العصير وتجلسه يم الكرسي:ياشينها.. حصه(والله حلووه الكلبه..مدري من وين جات ذي..مراح اخليها تاخذ فيصل مني..) نواف وهو ماسك يدي ويهمس لي باذاني:ضحكي بصوت عالي..
ساره:ههههههه..الله يقطع سوالفك..
نواف بصوت عالي:اموووت انا على الضحكه..
فيصل وهو يرفع حواجبه:..............
حصه:شوف كيف يمسك يدها نواف..وجع..ولابعد مستانسه.. فيصل شب نار من الغيره من كلام حصه..
نواف اطول مني بس مو كثير..اسمر..وشكله مقبول..عنده عوارض.. ساره بهمس:كييف استوى لك شعر في ذقنك وانت......
قاطعني:لاني خذت موس خالي فيصل وشلت ذقني..واستوا لي شعر...
ساره:هههههه...مستعجل...
نواف حس ان فيصل يطالع فينا واقترب نواف مني ومرر يده على شعري ومسك يدي الثانيه ودخل اصابعه بين يدي
ساره بهمس:هو يطالع...ولا..
..نواف اقترب مني وهمس في اذاني:أي ضحكي احين..والله ان يثور.. ساره:هههههههه"وهمست له"وانا كلا اضحك بدون سبب..
نواف:هههههه..يابعد قلبي انتي"وشد على الكلمه الاخيره..
وفيصل رمى العصير في البلاط..وقام والشرار يطلع من عيونه.. نواف:وي...عسى ميذبحنا بس..
ساره بخوف:جااء!!!
فيصل بعصبيه:انت ليه ماسك يدها هاه..
نواف:عادي...
فيصل بحده:هد يدها..نواف هد يدها..
نواف شد على يدي:وليه اهدها..انا كذا مرتاح..
فيصل سحبني بقووه من يدي الثانيه:انا قلت لك هدها..
نواف بعناد وهو يمسك يدي الثانيه:وانا قلت لا...
فيصل بعصبيه:نواف وبعدين وياك..
وفيصل يسحب يدي اليمين ونواف اليسار..صرت لعبه..فيصل يصر باسنانه:نواف..لاتخليني امد يدي عليك...
ونواف شد على يدي وسحبني لحضنه:انا فزت عليك..احين ساره ملكي انا...مو ملكك انت...
ساره:...............
فيصل والشرار يطلع من عيونه:نعم...وش قلت؟؟
نواف ابتسم:هد...وش فيك معصب..
ساره بتوتر:فيصل..وش فيك؟؟
نواف هد يدي..نواف:ماقلت لك بيثور..
فيصل هد شوي:يعني انت قاعد تلعب علي احين..تصدق لو انك ماوقفت اللعب..كان كنت دافنك احين..
نواف:هههههه...خبري فيك..عصبي وماتحب حد يدخل في ممتلكاتك"يقصدني انا"...
فيصل وبحركه سريعه رمى نواف في المسبح..
فيصل:ههههه..وش رايك احين..
نواف شهق:انا اوريك..انا اوريك...
ساره باندفاع:نواف..انت منيح..
نواف وهو في المسبح:يالب هالسوريه انا...اي منيح ياقلب وعمر نواف انتي...
فيصل مسك يدي وشد عليها..فيصل:كلمه ثانيه واعتبر نفسك ميت..
نواف:هههههههه...
فيصل وهو بيروح:هنيئا على السباحه...
وسحبني من يدي بقوه..وبعدنا عن المسبح بكثير.. ساره بالم:فيصل..هد يدي..
ووقف وحطني قباله..ساره:وبعدين لاتعتبرني من املاكك سامع.. ومشيت قباله بس فيصل مسكني من يدي ..فيصل بحده:انتي وش قاعده تسوين وياه
ساره:اولا بعد يدك عني..وثانيا انا قلت لك لاتكلمني...
فيصل يقربني منه:لا ماني باعد يدي عنك لانك ملكي..وانا حر..اكلمك ولا مااكلمك سامعه..
ساره:لحول...انت ماتفهم..انا مو ملكك..
فيصل يقربني منه اكثر:لا موفاهم وغصبن عنك..انتي ملكي انا... سارةبهدوء:بعد عني..
وقرب شفته يم شفتي وجاء بيبوسني لفيت وجهي على طول وباسني على خدي..
ساره توترت وبهمس:فيصل بعد عني..شكلك نسيت شروطي.. وباسني في عنقي..ارتجفت..فيصل بهمس:لا مانسيت بس انتي تصعبين علي اني اتقيد فيه...وش فيك بردانه
ساره توترت من نبره صوته:.................
فيصل دخل اصابعه بين يديني وبهمس:ساره..انتي تحبيني سارةارتبكت:فيصل..وخرر..
فيصل:جاوبي الاول..تحبيني
ساره:لامحبك....ورجع اصابعي لورى حسيت انهم بيتكسرون..
فيصل بحده:وش قلتي؟؟
ساره بألم:قلت..لا مااحبك...
ورجع اصابعي لورى اكثر... فيصل بجفا:وليه متحبيني؟؟
ساره بالم:هو يعتمد عليك...
ورخ شوي..فيصل:كيف يعني؟؟
ساره:يعني..على معاملتك معي..وطريقتك في كسبي.. فيصل:طيب...وانتي وش قاعده تسوين مع نواف...
ساره:حب يفرجيني على المكان...
فيصل بنبره حاده وترتني:لاتتكلمين..بالسوري إلا معي..
ساره بتوتر:وليه
فيصل(لانك تصيريني جذابه اكثر..بصوتك):كذا...تعالي اوريك المكان.. فيصل وهو ياشر:هذه اسمها الحديقه العامه...
ساره:اهاا....
فيصل:وهذه نطلق عليها..الدفيئه الملكيه..
ساره ابتسمت:الله اسمها حلو..ابي ادخل..
فيصل:.............
سارة وانا امسك يده وانط:يلا فيصل...ابي ادخل...
فيصل(والله انها بزرره..متوقع عمرها19 سنه...يمكن اصغر)ابتسم:يلا ودخلنا..جذبني جمال الورود..والاعشاب.. ساره باعجاب ودهشه:مشاء الله..جميع انواع الورود هنا...
فيصل:أي..انا زرعت الورد هنا بذات عشان تكون محميه..من الجو..لان بعض الورود ألي زرعتهم مو في مواسمهم..عشان كذا قلت ازرعهم في الدفيئه..
ساره استغربت:انت...زرعتهم..
فيصل:أي انا زرعتهم..مو مبين..
ساره:انا كل يوم اكتشف فيك شيء..
فيصل:وش الشيء ألي اكتشفتيه احين..
ساره ابتسمت:عندك خبره في الزراعه..ولابعد عارف كيف تتكلم..منت بسهل..
فيصل:نعم..ليه انا معرف اتكلم..
ساره وانا ابعده عني:تبي الصراحه..لا..
فيصل يقرب مني وبابتسانه:مسمعت وش قلتي...
وركضت ولحقني..ورحت عند حوض الماي..ساره ابتسمت:اتحداك..تمسكني احين...
فيصل:انا اوريك...
وتحرك بسرعه خفت يمسكني ورحت للجهه الثانيه من الحوض.. سارة وانا امد لساني له:يابطيئ...حتى السلحفاء تمشي اسرع منك... فيصل يرفع حواجبه:سلحفاء...انا اوريك.. ولحقني بسرعه..خفت يمسكني لانه سريع من مره..حاولت اتفاداه بس مقدرت..ومسكني من يدي.. سارةنفـسـي انقطع:خلااص انت الكسبان..
فيصل نفسه انقطع:من هو...السلحفاء احين..
ساره:انت...
فيصل:بعد ماتوبين.."نزل لمستواي وشالني حط بطني على كتفه" سارةوانـا اطقه على ظهره:نزلني..فيصل..نزلني..
فيصل بعناد:لا..من السلحفاء..
ساره بخوف:انا...بس نزلني..
فيصل وهو يلف راسه ويطالعني:ومن العجوز..
ساره:انا...انا...بس نزلني تكفى...
ونزلني بالمووت..فيصل:هههه..شكلك يضحك..يالخوافه...
ساره مديت بوزي:لا مايضحك..
فيصل:ههههه..قصدك يفطس من الضحك..
ساره:عطشانه..
فيصل:شربي من الحوض تراه نظيف...
ورحت عند الحوض وخندست..وفيصل يطالع فيني بنظرات حاده..وبعدت شعري عن كتفي وحطيته ورى ظهري..وخندست اكثر..ترى مو قصدي اني اغريه..قصدي شريف..اني اشرب المويه بس.. وفيصل تنح على شكلي..حطيت يدي على الحوض..وشربت..واقترب مني وضربني على مؤخرتي على خفيف..ارتجفت..ورفعت نفسي والتفت له..ساره بتوتر:ليه ضربتني
فيصل بنظرات حاده:كيفي..اسقيني..
ساره توترت من نظراته:لاموعلى كيفك تضربني..وبعدين عندك يدين..اشرب فيهم..
والتفت وخندست مره ثانيه عشان اشرب..وضربني على الجهه الثانيه من مؤخرتي..والتفت له..فيصل:يعني تبين تغريني
ساره مو فاهمه شيء:اغريك..ليه انا وش سويت؟؟
فيصل يرفع حواجبه:لاتسوين نفسك ماتدرين..
ساره:والله مدري..
فيصل:المهم..اسقيني يلاا..تراني عطشان مرره...
ساره:وحد منعك..اشرب..
فيصل:انا قلت اسقيني...
وخذت مويه من الحوض..وشربت..بس من دون مخندس..فيصل ضربني على ظهري بخفيف واندفق المويه على عنقي وصدري..التفت له:شفت وش سويت..
وفيصل يطالع في عنقي ألي تبلى بالمويه..وخذت كميه قليله من المويه ورشيتها عليه..
فيصل شهق:ترشين علي مويه..وحط في يده مويه..
ساره حطيت يدي بوجهي:لاا..لاترش علي..بيخترب مكياجي... فيصل:وتسقيني..
ساره باندفاع:اسقيك بس لاترش..
فيصل ابتسم..وقربت يدي من فمه وشرب..
سارة جاتني حكه في ظهري"وعطيته ظهري"حك ظهري..
فيصل بغرور:نعم وش قلتي؟؟ هذا ألي ناقص بعد..
ساره بترجي:تكفى فيصل..
فيصل:وش تعطيني؟؟
ساره:ألي تبيه بس حك ظهري..
فيصل وهو يحك ظهري:هناا..
ساره:أي هناا..آآه..خلااص.."التفت له"ثانكيو..
فيصل: وار ولكم..
بيت ابومنصور..
ام منصور:وين منصور؟؟
هيام:في غرفته..
ام منصور:روحي ناديه ياوداد..قولي له مايبي يتغداء..
وداد وهي تقوم:ان شاء الله يمه(اخيرا بنصير لحالنا)وراحت لغرفه منصور.. ودداد قربت يمه الباب وجات بتطق الباب بس سمعت صوت منصور..و....
شمس:انا احبك..يامنصور..
منصور:وانا بعد احبك..بس مقدر اطلقها..
شمس:ليه انت تحبها
منصور تنهد:لا انا مااحبها..بس هي ماسوت شيء..يعني حرام اطلقها بدون سبب..
شمس:وانا قلت لك مراح تتزوجني إلا لما تطلقها هي..
منصور:ياشمس..ياقلبي انتي..إذ انا وافقت اني اطلقها..ابوي مو موافق..لانه تكون بنت اخته المرحومه..صعب اني اطلقها صعبه.. شمس بعناد:وانا قلت لك منت متزوجني..إلا إذا طلقتها...
منصور:تفهميني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:09 am


شمس:انا مقدر..اتخيلك مع وحده ثانيه غيري..انت تفهمني يامنصور..طلقها وبعدين تزوجني...
منصور:.............
شمس:غير هل الكلام ماعندي..
وداد محست بنفسها إلا وهي تبكي..تبكي بالم..بإنكسار..بجرح..وامسحت دموعها وطقت الباب..
منصور:مين؟؟
وداد تحاول تعدل صوتها:منصور ماتبي تتغداء..
شمس بدون نفس:لا مايبي..بس ضفي..وجهك..
منصور بهمس:انتي استجنيتي.."وعلى صوته"لا ماابي..
وداد بانكسار:سمعتها..
شمس(هذا ألي ابيه):..........
منصور وهو يفتح الباب:وداد انا....
وداد:خلاص اجل..طيب قول لشمس تبي تاكل ولا..
شمس وهو تقف يم الباب:لا ماابي..أنا عامله رجيم..
وداد انصدمت يوم شافت وداد بدون عبايه ولا شال يغطي وجها.. ودادأبتسمت رغم كل شيء:اها..اجل عن اذنكم..
شمس بدون نفس:اذنك معك..
منصور:...........
وراحت وداد..
ام منصور:وينه؟؟
وداد ابتسمت:يقول مايبي..
هم مسألوا شمس كانها تبي...لان الكل عارف ان شمس عامله رجيم.. وبعد الاكل الطيب..راحت وداد تستريح في غرفه هيام.. ********************************************* منصور:هــيام..وين وداد؟؟
هيام:يمكن في غرفتي؟؟
منصور:اها.. وراح منصور غرفه هيام وطق الباب.. وداد مسحت دموعها بسرعه:ادخل..
منصور وهو يفتح الباب:...................
وداد ابتسمت رغم كل ألي صار:هلا منصور..حياك.. منصور(بعد كل ألي صار تبتسم..وتحيي فيني):وداد انا......
وداد(بنفذ خطتك ياساره...وان شاء الله تنجح)ابتسمت:وش فيك منصور؟؟ منصور(لامومصدق..تسالني وش فيني)بجديه:انتي تدرين عن وش راح اتكلم صح...
وداد ابتسمت بصعوبه جلست منصور وهي جلست يمه ومسكت يده:إذا كان لك هواى في البنت خذها يامنصور..
منصور منصعق:...........
كملت وهي تشد يده:وإذا احبيت انا اخطبها لك..بخطبها..كم منصور انا عندي..
منصور مستغرب:تتكلمين جد..
وداد:وجد الجد..منصور إذا هالشيء راح يخليك سعيد..انا مستعده..وإذا حبيت من بكره اخطبها لك..افا عليك بس...
منصور مو مستوعب:انتي سمعتيها....يوم...قالت انها مراح تتزوجني إلا لم اطلقك..فاهمه كيف اطلقك..
وداد ابتسمت بحزن وشدت يده:انا واثقه في اختيارك يامنصور..وإذا انت تبي تطلقني..طلقني..اهم شيء سعاتك يامنصور..محلل ومباح يانظر عيني وقامت ومسك يدها منصور التفت له.. منصور:وداد انتي قاعده تتكلمين جد ولا..
وداد ابتسمت بسمه وترت منصور..ونزلت يده..وراحت يم الباب:لاتطلع دقايق وجايه..
منصور(احس اني في حلم مو في علم..وداد تقول لي هل الكلام.. توقعت انها اول متشوفني راح تعمل عمايل..بس هل الهدوء والابتسامه.. يارربي مدري وش اسوي..انا كنت مقتنع اني اطلقها بس احين..مدرري..)ودقايق جات وداد..
منصور التفت:وش هذا؟؟
وداد:يعني شنوا..اكل..يلا تعشى..
منصور:بس انا مو مشتهي..
وداد وهي تجلس:لا بتاكل..
منصور:..............
وداد وهي تمد الملعقه له:قوول آآه...
منصور ابتسم:بس انا مو مشتهي..
وداد(اول مره اشوفه يبتسم..اشعر بالتفائول احين من الخطه..شكله يهبل)ابتسمت:طيب ذوق طبخي..بس لقمه على الاقل..
منصور مستغرب:انتي طبختي ذه؟؟
وداد:وش فيك مستغرب..انا اعرف اطبخ..معكرونه بالباشميل وكبسه ومرقوق وشوربه وصلونه..
منصور باندفاع:تعرفين صلونه..
وداد(ادري انك تحبها):أي..انا صرت شيفه..
منصور(والله تغيرت حيل):ههههه..
وداد:ياجعلها دووم مو يوم..يلا قوول آآه..
منصور:آآه...
في المزرعه..
عند الساعه..9:30 ليلا..
عند مجلس النساء..
ساره:مافهمت..
ام نواف:بالمختصر..امي ام فيصل برضاعه..ولدت ومات ولدها..وامي انا الحقيقه..الله يرحمها..قالت لامي ترضعني..وبس..
ساره:اهاا..احين فهمت..
ام فيصل:ام نواف اكبر من فيصل بـ7 سنين..
ساره:مشاء الله..
ام فيصل وهي تطالع غاده:وش فيك ياغاده؟؟
غاده بتعب:مدري يمه..من فتره تجيني لوعه..
ام فيصل ابتسمت:ليكون بس...
ساره بفرح:حاامل..
غاده استغربت:حامل..أنا حامل..
ام فيصل وساره:أي حامل..
ساره:انتي وريم حامل..اسم الله..
غاده ابتسمت:لا مصدق انا بصير ام..
ساره:وإن شاء الله تصيرين جده بعد..انتي تستاهلين..
ام نواف:أي والله.وإن شاء الله توم..
غاده بفرح:إن شاء الله..
ورن جوالي وطلعت براء المكان..ساره رديت:هلا بعمري.. الاء:هلافيك..اخبارك؟؟
ساره:ماشي حالي..خلصتي ولا..
الاء:أي قضيت وخلصت..
ساره:تكلمينه ولا اعترفي..
الاء:كل يوم..
ساره:ههههه..حبتيه ولا لسه..
الاء:انا مااحبه انا اموووت فيه ياساره...
ساره:اكييد الحب ينزل من الله..
الاء:يعني انتي تحبين فيصل؟؟
ساره تتنهد:ابي اكرهه..بس مقدر..حاولت..
الاء:الله يعينك..مرده راح يحبك..
ساره بغيره:أي واضح..احين هو قاعد يتمشى مع هل الحصه..
الاء استغربت:ماطلقها..
ساره:لا..مقلت لك..
الاء:مدري يمكن قلتي لي..انتي وينك احين..
ساره:انا في مزرعه فيصل..
الاء:بعد عنده مزرعه..والله تطور زوجك..حلووه ولا..
ساره:قال حلوه قال..إلا قمه في الجمال والروعه..
الاء:صدق...
ساره:أي والله..موديل الحديقه فرنسي عليه طابع ريفي فخم حلوو مره..كني في حديقه ملكيه...ليتك وياي..
الاء تتنهد:ياليت..ترجع ايامنا سوى..
ساره:أي تذكرت..اختي ريم حامل..
الاء:صحيح..
ساره:أي..وحماتي حامل بعد..
الاء بفرح:مبروك..
ساره ابتسمت:الله يبارك فيك..توني داريه من امس
وجاء حد من وراي وغمض عيني..
ساره بتوتر:مين؟؟ اكلمك بعدين زين..
الاء:سلاام..
ساره بتوتر:مين؟؟
:.................
سارة وانا احط يدي على عيني واتحسس يده:انت..انت..فيصل العله..
فيصل شهق:انا عله..
ساره التفت:أي عله..
فيصل ابتسم:كيف عرفتيني؟؟
ساره:من عطرك..ولمسه ايدك
فيصل استغرب:ليه انتي حافظه ريحه عطري..
ساره:اكييد..ذه العطر ألي شميته فيك يوم جيت بيت اهلي..
فيصل وهو يفكر:أي يوم؟؟
ساره:قبل الزواج والملكه.."وانا ارفع حواجبي"ألي طلبت فيها اني اشوفك..بس انا رفضت لانك مو زوجي..تذكرت ولا اكمل..
فيصل ابتسم:مانسيتي..
ساره(مستحيل انسى..تبيني انسى يوم حضنتني اول مره):لامانسيت.. فيصل:يلاا لبسي عباتك..
ساره:بنروح احين..
فيصل:ماشبعتي..يلا انتظرك في السياره..لاتتأخرين..
ساره:اوكي..ورحت لبست عباتي وسلمت على امي وعلى الجماعه..وخذت شنطتي وجيت بركب السياره....إلا جاء نواف... نــواف وهو يمسك يدي:راح اشتاق لك..
ساره ابتسمت:تشتاق لك العافيه..
نواف وهو يعلي صوته:احبك..موووووت..
ساره بهمس:يعني ياخالي اسمع وتولاني..
نواف:هههههه..فديتك انا..
فيصل نزل من السياره:انت وبعدين معك..شكل الشور ألي خذته مكفاك.. نواف:ههههه..سلام ياقلبي..بكلمك في التلفون..انتظريني؟؟
فيصل:بعد..عيني عينك..
نواف حب يغيض فيصل:ترى السالف مخلصت..يوم كنا في المسبح.. العصر تتذكرين..
ساره حبيت اغيض فيصل:أي يوم مسكت يدي و...
قاطعني نواف:وحضنتك وبستك..يوم الجمعه ألي بيجي نكمل حديثنا المشوق"وهو يغمز"..
فيصل بعصبيه:وش قلت..حضنتها وبستها..
نواف وهو يركض:سلاام قلبي..اموووح على الهواء..
ساره:سلاام..
فيصل يصير باسنانه وهو يشد على يدي:صدق قليله الادب..امشي..الوعد في البيت..
وركبنا السياره وفيصل متكلم..باين عليه معصب مره..وبعد كم دقايق وصلنا ونزلت على طول..وسرعت مشيتي..عشان فيصل مايمسكني..وفتحت الباب..ركبت الدرج بسررعه..ودخلت الغرفه من دون ماألتفت وراي..وقفلت الباب وشلت المفتاح وحطيته فوق التسريحه..وفيصل يدق الباب بقووو:فتحي الباب..
ساره بهدوء:من اصبح افلح..
فيصل:انا اوريك..
ومسمعت شيء..ورحت مسحت مكياجي..ولبست قميصي النوم..بلون الوردي الباهت..كاشف عند الصدر بقووه..وعاري الظهر..وطوله لين نصف الفخذ..بقصه مميزه عند نهايه القميص.. وخذت لوشنfarmaisبخليط الفواكه<<<انصحكم فيه والله ريحته خيال... ودهنته بجسمي كله..وعطرت بالعطر الفرنسي من ديور..وتسطحت في السرير ودقايق إلا وانا نايمه... ************************************************** ******** فيصل راح غرفته وطلع مفتاح نسخ لغرفتي.هو عنده جميع مفاتيح نسخ للبيت كله..وفتح غرفتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:12 am


فيصل(زين انها شالت المفتاح عند المقبض..ولاكان منفتح..)وتلفت وشافني نايمه..فيصل:ممداها نامت.. وراح عند الخزانه ولبس قميصه النوم..وانسدح يمي في السرير..وانا معطته ظهري؟؟ورفع اللحاف وغطى نفسه..واندفعت ريحه عطري لعنده..اقترب مني ومرر يده على ظهري العاري..وتقلبت وصرت مقابلته..وفيصل يتاملني وباسني على خدي.. وجذبه ريحه اللوشن ألي في خدي وجسمي.. وحضني في صدره وبهمس في اذاني:حبيتك غصبن عني..احبك ياساره واموووت فيك..اغار عليك حتى من نفسي..مايهمني انتي وش المهم اني احبك وبس... وشد علي اكثر واكثر..
ساره بهمس:فيصل..
فيصل ابتسم وبهمس ماينسمع:عيونه وقلبه وروحه.. وباسني في نحري..ساره وانا ابعده عني:انت وش دخلك هنا..
فيصل:الباب..
ساره وقفت:فيصل اطلع برا..
فيصل:...................
كملت:انا وش قلت..وبعدين انت كيف دخلت وانا قفلت الباب...
فيصل انسدح في السرير:والله نسيتي تغفلينه..ولايمكن انتي تعمتدي انك ماتغفلين الباب..
ساره باندفاع:لاوالله..انا تاكدت اني قفلته حتى اني حطيت المفتاح في"وانا اطالع التسريحه"كان هناا..
فيصل وهو يرفع حواجبه :أي معليه..مافيه جريمه كامله..ليش انتي تكذبين
سارة وانا افتش التسريحه:انا متاكده اني قفلته وحطيته في التسريحه... فيصل وهو يطالع ظهري العاري:انتي تتوهمين..اكييد تعبانه..نامي..نامي يمي..
ساره التفت له:في احلامك ياسيد..اطلع برا..
فيصل:....................
كملت:يعني منت طالع صح؟؟
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره بعصبيه:ماشي يااستاز...
وطلعت من الغرفه ورقعت الباب بقووه.. فيصل:هههههه تهبل حتى وهي معصبه..فديتها..
والخدم لابدين عند الدرج.. الخادمه الاولى بهمس:ماذا يحدث هنا؟؟ الخادمه الثانيه:اووص..لاتسمعي..
الخادمه الثالثه بهمس:انها متوجه لغرفه السيد فيصل..
الخادمه الثانيه:بقميص النوم ايضا.
الكل:هههههههه..
الخادمه الاولى بهمس:اووص...سوفى تسمعنا..
سارة تحلطمت:سخيف..مغرور..غبي...
ودخلت غرفته واستلقيت على السرير.. ساره بصراخ:آآآآه..ذه بيجلطني..انا لازم اذبحه.ورحت عند غرفتي...وفتحت الباب بقووه.. فيصل التفت وهو في السرير:بسم الله الرحمن الرحيم.. ساره باللهجه المصريه:ايوا ياخويه..سمي على روحك..لانك النهار ده حتروح في ستين داهيه..
فيصل يصفر وبصراخ:يااولد البنت تعررف..تتكلم مصري بعد.. ساره بعصبيه:جالس تتريق حضرتك.. وركبت فوق السرير وزنطته.. فيصل يقاومني وبصوت مشحوط:ساره..ساره...بمووت..
خفت انه يموت خففت من قبضتي.. فيصل:انا فيصل..افا..تزنطيني.. سارةوانا اشد قبضتي:وإذا فيصل..ليكون ولد الملك وانا وماادري... فيصل مسكني من يدي بقوه وبحركه سريعه صرت انا تحت وهو فوق ورفع ايديني لفوق وحاط رجله برجلي..منعني من الحركه..
سارة وانا اقاوم:وخرر عني..
فيصل بعناد:مافيه..انا مرتاح كذا..
ساره:بس انا مو مرتاحه..وخرر رجاءا..
فيصل:شو ست ساره..احين رجاءا..ومساع تقولين حتروح النهارد ده مدري وش..
ساره بترجي:فيصل وخرر..
فيصل:مو انتي قلتي لي بتعطيتي ألي ابي"وغمز لي" فهمت مقصده ووجهي شب من الحيا..
ساره بحيا:انا غيرت رايي..وخرر..
فيصل وهو يعض شفته:فاات الاوان..
وحط راسه على صدري..ساره بتوتر:فـ...فيصل..وخرر عني ترى...... قاطعني:صدرك مليان حنان..دافئ مرره.. حاولت اقاومه بس هو يشد علي اكثر واكثر.. فيصل:لاتقاومين احسن لك...لان مردك إلا....
قاطعنه:ابي اروح الحمام..
فيصل رفع وجهه لي وبشك:ضروري..
ساره باندفاع:أي..حسراانه مرره.. ووخر عني.. ساره وقفت يم الحمام"وانتوا بكرامه"مديت لساني له:آآه..كذبت عليك..
فيصل يرفع حواجبه:بعد انا اوريك... ودخلت الحمام بسررعه قبل لايمسكني..
فيصل يعلي صوته:مردك راح تطلعين..انا اوريك..
وتميت 15 دقيقه..ساره:اكيد احين نام..
وفتحت الباب بشويش..وطليت وشفت فيصل نايم..
ساره بهمس:الحمدلله.. وخطيت خطوتين..إلا فيصل بوجهي.. ساره شهقت:بسم الله..انت مانمت..
فيصل:لا..ليه تاخرتي..مصارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:24 am


وهذا البارررت التاني لعنونكم...


................................................

البارت الثاني والعشرون
ساره:ممكن تتطلع برا..
فيصل وهو يقترب مني:لامو ممكن..
ساره:شكلك نسيت شروطي..
فيصل:قلت لك انتي تصعبين علي..
ساره رحت عندت التسريحه:مو شغلي..ألي اعرفه احين..انك تطلع من الغرفه احين...
فيصل حضني من وراء وهمس في اذاني:ابي انام معك اليوم.. ذبت من همساته..وبهمس:فيصل..بليزز بعد عني.. ومرر يده على كتفي لين ماوصل عند يدي ودخل اصابعه في اصابعي..وباسني على كتفي..وعنقي.. ساره ذبت بقبلاته ولمساته:فيصل........
فيصل:...................
ساره التفت له:فيصل اطلع..
واقترب مني اكثر وقرب شفته من شفتي وبهمس:انتي مستحمه بفواكه..
ساره:...............
فيصل وهو يطالع شفتي وبهمس:لاتقولين لي اطلع...لاني مو طالع..
ساره(هو ينومك تنويم مغنطيسي..بكلامه ولمساته..اصحي..)وبعدت عنه:انت وبعدين معك..شكلك ماتفهم عربي.. ورفعت لحاف السرير..
ساره:ولا بعد حاط مخدات في السرير..تبي توهمني انك نايم..هاه
التفت له ولقيته في وجهي توترت..
فيصل بنظرات حاده:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح؟؟
ساره بخوف:و..وش تبي..
فيصل بنبره وترتني:ابيك انتي..
حوطني من خصري ونزل مستواه لمستواي وباسني في خدي و........... .................................................. "حاولت بس مقدرت..هو ماينفل"........................................... ............. .................................................. ........................ صحيــت الصبح الساعه11:10 على طقه الباب..
ساره بهمس:مين؟؟
الخادمه وهي تفتح الباب:صباح الخير سيدتي..ألم تصحي إلى الان.. ساره بهمس:كم الساعه الان
الخادمه وهي تطالعني10..
ساره فريت من السرير:ولم يوقضني احد؟؟
الخادمه:لقد وقضناك مرتان ولكنك..لم تستيقظي...
سارة وانا ألف جسمي باللحاف:من وقضني؟؟
الخادمه:السيد فيصل..ورشا..وأنا الان..
ساره:اها..ورحت خذت لي شور سريع ولبست بنطلون جنز سكيني ازرق.. وبدي ذهبي واسوار من سبلاش بلون الذهبي الامع..وصندل عالي باللون الذهبي وسيحت شعري وماحطيت مكياج بس كحل وغلوس باللون الوردي المحمر.. شكلي صاير ناعم.. بالذهبي.. نزلت تحت..رشا:صباح الخير..
ساره ابتسمت:صباح النور..
رشا:صعب يمر الصبح من دون مايمر الحلو..
ساره:اسلمتي.. ************************************************** ********* الخادمه الثانيه:لقد رايتها وهي..
الخادمه الاولى بحماس:وهي ماذا؟؟
الخادمه الثانيه بأبتسامه قويه:لقد حدث ماتوقعتي..ليله امس..
الكل بضحكه:ياإلهي ههههههههه..
ودخلت رشا:ماذا بكم تضحكن؟؟
الخدم توهقوا:لا..لاشيء..
رشا:هذا جيد..هيا عودوا إلى العمل..
الخدم:امرك انسه رشا.. ************************************************** ****** رشا:نعم ست ساره..
ساره:شو عنا على الغداء؟؟
رشا:اكلات ع البخار ومسلوقه..
ساره استغربت:مسلوقه..وليه
رشا:الاستاز فيصل طلب هيك..بيقول انك اسمنتي كتير..
سارة بققت عيوني:سمنت..ماشي ياستاز فيصل..
رشا:هههههه..
وخذت جوالي ودقيت عليه..
فيصل:مرااحب..
ساره بعصبيه:انا متنت..مشان هيك حضرتك طالب منهم اكلات مسلوقه ماا..
فيصل(مووتي إذا تكلمت بالسوري..والله يهبل عليها):هههههه...انا لاحظت عليك انك متنتي فقلت خلني انتبه لك قبل ماتنفجرين...
سارةبقهر:تطمن..انا مسئوله عن نفسي انت اهتم بنفسك بس وماعليك مني..
فيصل:اخيرا صحيتي من النوم..ياام النوم..
ساره:لاتغير الموضوع..تقول لهم اكلات مسلوقه..انا اوريك.. فيصل:ههههه وش بتسوين يعني..
ساره:بأكل2باونتي..و4فليك..و2سنكرس..و5كت كات.. فيصل شهق:بل كل ذه..
ساره:وكندر6..
فيصل:اكلي وشوفي وش بيصير لك..
ساره:وبشفط5علب بيبسي...مع اني محبه بس عناد بشربه..
فيصل بحده:ان كلتي..والله لعمل فيك جريمه..
ساره بدون اهتمام:ماهميتني...
فيصل:بعد انا اوريك..في مسافه الطريق انا احين..
ساره اسوي نفسي اكل:امممم سويت.. الجلكسي عشقي..
فيصل:اكلتي..ماشي ياساره..انتي اليوم مذبوحه..وسكر السماعه في وجهي..
ساره بخوف:وش بيسوي فيني ذه..
رشا:شوبكي ست ساره..
ساره:فيصل يقول بيذبحني..
رشا:متخافي الاستاز فيصل مو ممكن يعمل فيكي شيء..
ساره رفعت حاجبي:وليه ان شاء الله(هذا هو لعب بجلدي لعاب)..
رشا بثقه:لانوا رئيس عضوا في الدفاع عن حقوق المراءه..وهو ضد ان المراءه تتعرض لضرب..
ساره فقعت من الضحك:ههههههههههههههه...
فيصل وهو يفتح الباب:...............
ساره:هههههههههههه والله العظيم هههههههه انك...هههههههه
رشا:عن جد بحكي..
ساره مسكت بطني:آآه بطني يعورني..ههههههه
رشا:وهو كمان..
قاطعتها:هههههه..تكفين لاتكملين...
فيصل دخل باستغراب:ليه كل هالضحك..
ساره التفت له:هلاا فيصل.."وتذكرت كلام رشا"هههههههههه..
رشا ضحكت يوم ضحكت..
فيصل جلس:وش السالفه؟؟
وبلا شعور قمت من الكنبه..ونزلت لمستواه وبسته في خده بقووه:امممووووح..فديتك..
وفيصل كان علامه الدهشه في وجه كنه مو مصدق اني بسته وقلت له فديتك..
رشا:كل ماهنالك اني قلت لآلى انك رئيس عن الدفاع عن المراء وحقوقها..وضحكت..
ساره خلاص انسدحت من الضحك:ههههههههه بعد رئيس مو عضو ههههههههههه..
فيصل وقف:جالسه تنطنزين علي حضرتك...
ساره حطيت يدي في بطني :والله..هههههه..مو مني من هههههه..
فيصل(فديت هالضحكه يالناس..)بزعل:زعلتيني..
ولا شعور حضنته بقووه..ورشا استحت وقامت..
ساره شديت عليه اكثر:فديتك يافصوولي..
فيصل(وش فيها..فديتك..فصولي وتحضني بعد مساع باستني..خلني اتغلى عليها)وبزعل:لا انا زعلان..جالس تطنزين علي..وقدامي بعد.. وبعدني عنه وجلس بالكنبه وفسخ شماغه...
ساره ابتسمت:ياجعلني افده هل الحلوو..فصولي زعلان..انا اراضيه..
فيصل كمل بزعل:لاتحاولين انا زعلان بقوووه بعد..
جلست يمه بالكنب ولفيت وجهه..وصار مقابلني..
ساره(والله ان اجننك يافيصل) ابتسمت:فديت هالزعلان انا..واقتربت منه وبسته في خده الاول والثاني..وبست جبينه..
ساره:فديت هل العيوون الذباحه..وبست عيونه الثنتين...
ساره بدلع:إلى الان زعلان..قلبي"زلت لساني"...
فيصل(انا في حلم اكييد):أي زعلان ولاتحاولين لاني مراح ارضى.. خذت يده وبستها ساره:حبيبي مزيون حتى وهو زعلان..
فيصل(احين تاكدت اني في حلم..وحلم حلو بعد ماابي اصحى منه)وبغرور:ادري اني حلو...وفي كل شيء بعد...
ساره حطيت يدي في شعره الحرير:انت مو حلو إلا قمررر..
فيصل:صدق ولا تطنزين..
ساره مسكت يده وقومته:تعال شوف.. وحطيته قبال المرايه الكبيره ألي في الصاله..
فيصل مد بوزه:لا انا شين..انا قلت اني حلو بس احين تاكدت اني شين يوم شفت المرايه..
ساره شهقت:انت لو شافتك القمر بتقول لك تعال اجلس مكاني..
فيصل:................
كملت وانا ماسكه كتفه العريض:انت احلى رجال شفته بحياتي كلها..
فيصل ابتسم:صدق..لهدرجه انا مزيون حييل..
ساره:انت مو مزيون بس انت...
قاطعني:لا لا انا كذا بصير مغرور..
ساره:يابخت الغرور..
فيصل بهمس:تحبيني؟؟
ساره(وامووت فيك بعد):لاا..
فيصل بحده:وليه
ساره:يوم قلت لك فديتك وفصولي..هذا مايعني اني احبك..لاانت غلطان لفكرت كذا..ذه مجرد كلام بس..زي مقول لخالي واخواني يعني عادي...لاتظن اني احبك..
الخادمه:عذار عن المقاطعه..لكن الغداء..
قاطعها فيصل:حسنا..شكرا لك..
زعل بس محب يبين.. ولاعطاني وجه..ورحنا عند غرفه الطعام.. ساره جلست:زعلت..
فيصل بدون اهتمام:وليه ازعل..
ساره:عشان اني قلت لك اني مااحبك و....
قاطعني ووهو ماسك العصير بيده وبدون اهتمام:لا عادي..انا مااحبك وانتي بعد..وعلى فكره انتي ماتعنين لي شيء"وشد على الكلمه الاخيره"..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:25 am


بيت ابو جاسم..
صيته:خاطري اشوفها..
فاطمه:حتى انا ياحليل مصدق انها حملت..
ام جاسم في التلفون:إن شاء الله..
صيته:وعقبال ميساء يارب..
فاطمه:اميين..
ام جاسم في التلفون:يلامع السلامه..
صيته:وتشوفين ان ماحملت نوف بعد كم يوم بنسمع خبر حملها..
فاطمه ابتسمت:أي والله..العايله مشهوره بالحمل بعد شهر او شهرين...
بيت ابوعبدالله..
ساره في التلفون:والله قهرر..كنت منتظره اليوم ذه بفارق الصبر..متى تتطلق بس..
جاسم:حتى انا...
ساره:تصدق جاسم متوقعتك تحب ساره لهدرجه..
جاسم:اموووت فيها مو احبها..اوعدك ان مخليته يطلقها مكون انا جاسم..
ساره باندفاع:وش بتسوي؟؟
جاسم:باعتدي عليها..
ساره باستغراب:كييف؟؟
جاسم:انا مجهز كل شيء..
ساره باندفاع:وش هي؟؟الخطه..
جاسم:سمعت من صديق فيصل..انه راح يسافر في رحله عمل لمده اسبوع..وفي هالوقت راح...
قاطعته:خطه ولا اروع..عندك اسبوع كامل..ومتى مالك خاطر فيها روح.
جاسم بجديه:انا من احين لي خاطر...
ساره:هههههه..ول عليك..
جاسم:راح انفذها..وابشري بطلاقها..لان مافيه رجال يحب يشوف زوجته وهي......ههههههههه
ساره بفرح:احمد ربي اني سمعتك يوم تتكلم عليها فبيت عمتي الهنوف..في التلفون مع خويك..لو اني مسمعتك كان....صار شيء ثاني..
جاسم:ههههه..انتي تبين فيصل وانا ابي قلبي ميساء..
ساره:اكلمك بعدين..عندي انتظار..سلام..
جاسم:سلاام..
وردت على الانتظار..ساره:هلا..هلا والله..
صالح بدون نفس:هلا فيك..انتي داقه علي..
ساره:أي داقه عليك..عندي لك اخبار..
صالح(الله يستر من اخبارك):وش هي؟؟
وقالت له الاخبار..
صالح منصعق:بس هي بنت عمته..
ساره:أي ادري..هو عنده نفس غرضي وبصراحه انا ابيه يطلقها بسررعه
صالح(انا لازم اكلم فيصل باي وسيله):أي صح..مشاء الله عليه مخطط بعد
ساره:اجل وش على باللك..وإن شاء الله تنجح ويسافر فيصل..
صالح:اها..يلا ساره اكلمك بعدين..جاء خويي احين..سلاام ************************************************** *********
صالح:مشعل انت تعرف رقم فيصل.
مشعل مستغرب:من فيصل ذه؟؟
صالح:اووف منك..فيصل زوج ساره..
مشعل:أي عندي ساره عطتني اياها"يقصد ساره بنت مبارك"..
صالح ابتسم:حلوو عطني اياه..
مشعل:سجل**********
ودق صالح على فيصل بس فيصل مايرد..
صالح:يووه..
مشعل:إذا الموضوع ضروري كذا..دق عليه بكره..
صالح:....................
بيت ساره وفيصل..
ساره في التلفون:حلوو..
وداد:والله انتي الحلو في الموضوع..
ساره:اسلمتي..استمري على كذا..
وداد بفرح:ان شاء الله..بس اخاف يطلقني وياخذها هي..
ساره:اتحداك..مستحيل يطلقك..عقب الكلام ألي قلتيه له..
وداد:ان شاء الله...أجل وين حبيب القلب..
ساره:ههههه..عند الربع..
وداد:توقعته مايطلع من البيت..إلا لضروره..
ساره استغربت:ليه
وداد:لانه مستحيل يخليك بروحك ولو ثانيه..حتى الشغل ماوده يروح..
ساره:ههههه..حلوه ذي..
وداد:هو من يشوفك تخق بلوطه..
ساره:هههههه..
وداد:طبعا مستانسه..عندي سؤال؟؟
ساره:اسألي
وداد:انتي مصرتي حامل؟؟
ساره:ليه السؤال؟؟
وداد:لان كل يوم تقريبا يجامعك..
ساره استحيت:من قال لك..
وداد:يعني صح..
ساره ووجهي قلب مليوون لون:لااا..مو صح..
وداد:هههه استحت البنت..
ساره:اقوول وداد..استعدلي..
وداد:هههه..إلا وش اخبار ريم..
ساره:هي حامل احين..
وداد بفرح:صدق..باركي لها..
ساره:يوصل ان شاء الله..
وداد:ياحليلها..بتصير ام...
ساره:عقبالك ان شاء الله..
وداد:وعقببالك انتي كمان..

وسكرت ورحت عند المكتبه..وخذت لي كتاب واستلقيت على الكرسي"كرسي استرخاع".. وقريت كم صفحه منه..وسكرته..وجاء على بالي فيصل ابتسمت..
ساره:والله احبك.."وخذت الوساده ألي جنبي"ودي اضمك بصدري بقووه..آآآه ياقلبي..اشتقت له.. "وانا اشوف الساعه"احين الساعه 8ونصف وماجاء..من العصر رايح وإلى الان مجى.."وتثائبت" ياربي انا كلا ابي انام وبس.. وغمضت عيوني وشوي إلا وانا رايحه في سابع نومه..
وبعد ساعه..جاء فيصل..
رشا:هلا استاز فيصل تعشيت..
فيصل:لا ماتعشيت..وين ساره؟؟
رشا توهقت:هاه..مابعرف وينها؟؟
فيصل:يعني هي ماتعشت..
رشا:...........
فيصل بشك:رشا فيك شيء؟؟
رشا بخوف:استاز فيصل..حنا دورنا على الست ساره بس مالقيناها..
فيصل بقق عيونه:نعم..
رشا خافت اكثر:اجى موعد العشاء..وصعدت فوق غرفتها وماشفتا..بحثت في كل مكان..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:وانتوا وين كنتوا..هاه..
رشا بتوتر وخوف:حنا كنا عم نطبخ..
فيصل بعصبيه: 18خادمه وكلكم في المطبخ..مدري وش تطبخون انتوا حق وزير.. وخذ جواله ودق علي..ورن التلفون في الطاوله..
فيصل مسك جوالي:ولاخذت جوالها معاها بعد..مصدقت على الله تطلع..لما تجي خبريني..
رشا:ماشي..
ورق فوق ولبس بجامته..بلوزه بلاك نصف كم..مع سروال بلاك..صاير خطيررر.. فيصل(وين راحت ذي..انا اوريها لجات)وراح غرفه المكتبه..وولع الانوار كلها..بعصبيه وجلس على المكتب..ولبس نظارته فيصل وهو يدور في الطاوله:يووه..وين راح الملف..وقام..
فيصل بقهر:يارربي معرف اركز..بسبتها..والله ان اعمل لها جريمه...وحذف الكتب ألي على المكتب..وجلس بالكرسي"كرسي استرخى" والتفت وشافني في الارض..
فيصل قام على طول وجاء يمي:ساره..ساره..
ساره :همممم..
فيصل تنهد:الحمدلله..توقعت صار لها شيء"وهو يهزني" ساره..ساره..قومي..
ساره تقلبت وعطيته ظهري وبهمس:ابي انام..بس ساعه..
فيصل ابتسم:قبل كم دقيقه معصب واحين....آآآخ منك....وشالني..وبلا شعور حطيت يدي حول رقبته فيصل ابتسم وودني غرفتي وحطني في السرير..وفسخ صندالي.. وقعد في طرف السرير وهو يطالع فيني...
فيصل بهمس:مدري وش صار فيني ياساره...انجنيت اكييد"وهو يهز كتفي"ساره...ساره..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي..
ساره بهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الظهر احين..
ساره فزيت من السرير:كييف؟؟
فيصل مسكني من يدي وابتسم:امزح..
ساره:يووه منك..
فيصل:صايره كلا تنامين..
ساره وقفت وعيوني بتسكر من النوم:مدري والله..فيصل ابي انام لاتقومني
فيصل بعناد:لامانتي نايمه..يلاقومي عشان ابي اتعشى....
سارة احك عنقي:ليه متعشيت مع ربعك..
فيصل ابتسم:وش الحركات ألي تسوينها لجاء احد يقومك من النوم..
سارة بنظرات حائرة:أي حركات.. تنحت على شكله.بنظاره صاير غيرر مرره..وبجامته النوم البلاك صايرر مووت..
فيصل وقف يم الباب:بقول للخدم يكبون العشاء..
ساره:ممكن نتغداء..هنا والله مالي خلق انزل...
فيصل:مكنت بوافق بس طالم استاذنتي..خلاص.. وطلع.. ورحت لتوليت وغسلت وجهي ولبست قميصي النوم..بلون الابيض المميز..ربط من العنق..عاري الظهر..وفيه علامه اكس من الظهر.طوله لين نصف الفخذ..رفعت شعري بتوكه.. وحطيت غره من قدام..كني عامله تسريحه في شعري..ولبست قرط لولو باللون الابيض..وصندل متوسط الطول باللون الابيض الكريمي.. وحطيت لوشن بخليط الفواكه..وعطرت عطر من ديور..ريحتي وشكلي صاير خياال..وبعد كم دقيقه دخل فيصل..ووحده من الخدم شايله العشاء حطته وطلعت..فيصل:الله وش هالريحه.. وراح طق باب التوليت..
فيصل:ساره..يلا جاء العشاء..طلعي.. وبعد كم ثانيه طلعت.. ساره اطالع في العشاء:الله كفته..
فيصل تنح من شكلي:.....................
قعدت يمه..ومرت ريحه عطري عند فيصل..وفيصل خق من ريحتي.. سارة خذت صحن الكفته:يمي..
فيصل طق يدي وخذ مني الصحن:ذه مو لك.."وهو ياشر"ذه لك... بقيت عيوني..وانا اشوف عشاي..ساره:ذه سلطه وتوست وشرائح طماطم.. وخضار مسلوقه..
فيصل:ايوا..ذه لك..والكفته لي انا..
ساره بخيبه امل:حرام عليك يافيصل..غداي اكلات مسلوقه وعشاي بعد...
فيصل:المفروض انتي تشكريني على اهتمامي فيك..
ساره بقهر:اشكرك طيرر..
فيصل:يطرك..يلا اكلي..
ساره وقفت:انسدت نفسي.
فيصل:براحتك..
ساره انقهرت:بعد..يعني ولا يهمك كان كلت ولا...
فيصل بدون اهتمام:لا مايهمني..ان ماكلتي وفرتي..
وخذت شيء يغطني..ونزلت تحت.ورحت المطبخ.. الخادمه:اتردين شيء سيدتي؟؟
ساره:هلا عملتي لي برجر..
الخادمه:الم يعجبكي العشاء الذي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:26 am


قاطعتها:بلا..لكني اشتهيت برجر..هلا عملتيه لي بسررعه..
الخادمه:كما تشائيين..وبعد 4 دقايق استوى البرجر.. ساره:يمي..هل وضعتي المخلل والطماطم..
الخادمه:وضعت كل شيء..
ساره ابتسمت:شكرا لك..
مسكت البرجر وقربتها من فمي..إلا فيصل يأخذها مني..فيصل قظم منها قظمه:ممنوع..
ساره شهقت:انت..
فيصل:أي انا اجل انتي...
ساره مديت يدي:جيبها..ابي اكلها..
فيصل:اكرر..ممنوع..ممنوع..
ورفعت يدي باخذها بس هو يرفع يده فوق اكثر..وطاح شالي ألي كان مغطيني..من دون محس..
ساره:فيصل جيبها..حراام عليك..والله جوعانه.. فيصل:جوعانه..كلي سلطه..
ساره بعناد:سلطه ماابي..
فيصل بعناد اكثر:وبرجر مافيه..
ساره بقهر:خلااص ماابي اكل..امووت جوع احسن..وطلعت من المطبخ.. وجيت بصعد الدرج..جاتني دوره ومسكت سياج الدرج.. رشا ابتسمت:وين كنتي ست ساره..بحثنا المكان كلاياتوا وماشفناكي.. محسيت بنفسي إلا وأنا طايحه.. امسكتني رشا قبل مااطيح..رشا بصراخ:ست ساره..ست ساره...
فيصل بخوف:وش فيها.. وشالني ورقى فوق..وحطني في السرير..
رشا:استاز فيصل..الست ساره مكلت منيح اليوم..مشان هيك هي اغمى عليها..
فيصل:..............
كملت:وإذا ظلت هيك..بلكي بيجيها فقر دم..بسم الله عليها.
فيصل باندفاع:بسم الله عليها..لا إن شاء الله.
وبعد 10 دقايق صحيت.. فيصل ابتسم:كذا تخوفيني عليك..
ساره استوعبت ألي صار:وخرر ماابي اشوفك..
فيصل:افا...انـــا فيصل...
ساره:وفيصل..ويعني..وخرر عني..
فيصل:كل ذه عشان اني منعتك انك تاكلين البرجر..
ساره بعناد:أي..
فيصل ابتسم ومسك يدي:تعالي نتعشى..
ساره بشك:سلطه صح..
فيصل:ههههه..لا يلاقومي..
ساره بطفوله:ابي برجر..
فيصل (فديتها)ابتسم:انزين..
ساره:وابي كفته..
فيصل:ماشي..بس قومي..
ساره:سلطه مافيه صح..
فيصل:أي مافيه..
قمت فوق السرير..ساره:ان طلعت كذاب مراح اكلمك لمده اسبوع..
فيصل شهق:بل اسبوع..مو كنه واجد(انا مقدر ساعه..تبين اسبوع..كان يجن جنوني)..
وقعدت في الكنبه..وهو يمي..وشال الغطى فوق الصحن..
فيصل:جميع انواع السلطه هنا..
ساره:................
فيصل وهو يطالع فيني:هاه..وش رايك..انتي متحبين السلطه العاديه مع طماطم..احين عندك سلطه بالذره..وسلطه بالبقدونس والبطاطس المسلوقه وغير سلطه......
قاطعته بصراخ:ماابي..
فيصل وهو كاتم ضحكته:وليه انتي قلتي....
قاطعته بصراخ:انا قلت ماابي اتعشى خلااص..
فيصل فقع من الضحك يوم شاف تعابير وجهي:ههههههههههههههههههههههههههه.....والله..هههههه ه انك..ههههههههه
ساره(ياربي والله يجنن..احبه..واموووت فيه..ياربي تحفظه وترعاه):لاتكلمني..
فيصل ضمني في صدره بقووه(انا مااحبك..انا صرت معشوقك..اعشقك في كل شيء):...................
ساره بعدته عني:وخرر عني..ولاتكلمني..
فيصل ابتسم:امزح وياك"وهو ياشر"هذا ألي بتاكلينه...
ساره شهقت:كل ذه انا بأكله..
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره:قوول والله انك ماتمزح..
فيصل ابتسم:والله العظيم..
وبلا شعور ضميته بقووه وبسته في خده بقووه..ساره:امووووووح... وفيصل خلاص ضاع..خق..وقعدت اكل..ساره:اممم..سويت.. وخذت البرجر واكلتها كلها..وفيصل جالس يمي ويطالع فيني وانا اكل بشراهه..فيصل ابتسم:ماخلصتي..
ساره هزيت راسي بلا
فيصل يمزح:بل..خميتي الكفته كلها والبرجر والنقانق وماشبعتي..
ساره شهقت:بل..انا مكلت إلا حبتين كفته وحبه برجر والنقانق نصف حبه"ودزيته بكتفي"انت حرامي..
فيصل:ولا تقولين بلقم فيصل..
اقتربت منه ومديت يدي له:قوول آآآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وكلها ومديت له البرجر:يلا كل البرجر..
وخذ البرجر..وكل حطيت يدي على بطني..
ساره:بطني انترس..اول مره اشبع كذا..
فيصل وهو يشرب:ولا مره شبعتي..
ساره:اقصد من تزوجتك..عمري ماترست بطني...
وسكتنا شوي...ولتفت له.. لبس فيصل نظارته وفتح كتابه..
ساره(شكله مووت فالنظاره):شكلك حلو بنظاره...
فيصل ألتفت لي:توقعت ان شكلي مو حلو بنظاره...
ساره استغربت:ليه؟؟
فيصل:مدري احس ان شكلي خطا..
ساره:لانك مو متعود..بصراحه صاير تحفه..لاتفسخ النظاره..
فيصل بمكر:عجبتك..
ساره باندفاع:كتيرر..
فيصل اقترب مني وحوطني من خصري وبهمس:لاي حد عجبتك.. ارتبكت وقمت على طول..
ساره:انا بروح لتوليت..ولما اطلع ماابي اشوفك هنا..
فيصل حط رجل على رجل:اظن ان من حقوقي..
قاطعته:انت ماعندك حقوق..ويلا مع السلامه...
فيصل:انا عندي حقوق عليك وانتي................
قاطعته:حقوقك لما تطلع من الغرفه...
فيصل بعناد:سالفه اني اطلع من الغرفه..حلمي فيها..
ساره:لابتطلع..
فيصل:انا ابي حقوقي كامله..واحين..
فهمت قصده...
ساره بحيا:وانت كل ليليه تبي حقوقك..
فيصل:أي اكييد..
ساره:طيب..تقاضى عن يوم و.....
قاطعني:مستحيل اتقاضى.
ساره بققت عيوني:يعني كل يوم....
قاطعني مره ثانيه:هو مو كل يوم..على حسب...."وغمز لي".. ساره:أنت ماقلت لي انك ماتتشرف تلمسني"التفت له"يعني وش تغير احين...
فيصل(تغير كل شيء ياساره):................
ساره:كلامي صح ماا..يعني ماتغير شيء..
فيصل:.................
ساره(قول شيء يافيصل..قول ان تغير كل شيء..قول يافيصل):يقولون السكوت علامه الرضى..
فيصل:تصبحين على خيرر..
ساره(توقعتك راح تتكلم مو تتهرب..شكلي تساليه بنسبه لك) دمعت عيني من دون محس وألتفت بسرعه عشان ميشوف دموعي ودخلت بسرعه لتواليت..بكيت شوي..ادري ان مايصلح اني ابكي في التوليت.. بس مقدرت اكتم دموعي..
ساره بصوت باكي:صمتك ذبحني يافيصل..ذبحني.. وبعد كم دقيقه طلعت وشفت فيصل منسدح في السرير..شكله نام.. وانسدحت في السرير..وغمضت عيوني..ونمت..




.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
 
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا: فيلم Sandra Bullock و Ryan Reynolds الجديد مترجم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساس الأفق البعيد :: المنتديات الأدبية :: |\*.إحساس القصص والروايات العالمية والطويله.*/|-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
خلفيات ايفون 2012 (مشغول بالي)
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
دنيا مصالح مابها غير الانذال !!
تمويج الشعر بطريقه جميله جذابه
اغرب سيارات البي ام دبليو Bmw vision 2010
برنامج نسخ الاسطوانات 2013 Nero Burning ROM 12
المواضيع الأكثر نشاطاً
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
المسلسل الكرتوني جزيرة الكنز بجوده رائعه
برائة اطفال.... مجهودي دلوعه@
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع