احساس الأفق البعيد
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِ ل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت ........... | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[ باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]


ثقافه فوتوشوب انمي مسلسلات كوريه وانمي علوم ثقافيه وتعليميه روايات دورات ثقافيه علميه ازياء ديكورات جوال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:04 am


وداد:لا انا مو طماعة ابيه زي زوجك فيصل وخلااص.. ساره:هههههههه(والله ان عرفتي فيصل كيف يعاملني كان حرمتي)
وداد:امي تناديني احين..اكلمك بعدين..
ساره:ماشي ياقلبي..سلاام.. وسكرت الجوال..ورحت المطبخ وسمعت.. الخادمه الاولى:حقا فعل هذا؟؟
ساره:؟؟
الخادمه الثانيه:حقا..لقد رائيته بأم عيني..
الخادمه الثالثه:السيده ساره تستحق السيد فيصل..
الخادمه:نعم.
الخادمه الثانيه:انها امراءه جميله جداا..
الخادمه الثالثه:لاعجب إذ احبها السيد فيصل..هي ليست جميله فقط بل ملكه جمال..
الخادمه الثانيه:لقد رائيته يقبلها ويحضنها..
الخادمه الثالثه والاولى باندفاع:حقا!!! متى؟؟
الخادمه الثانيه:كنت انظف المرايه التي في غرفه الطعام..وشاهدت ماحذث.
الخادمه الاولى والثالثه:آآآه..كم هذا رومانسي...
يوم سمعتم يتكلموون وجهي صار طماطه..ودخلت وسويت نفسي مسمعت شيء.. ساره ابتسمت:هاااي بنات..
الخدم بارتباك:هااي مدام..
ساره:ماذا عندنا للعشاء..
الخادمه الاولى:وجبات ايطاليه..
ساره ابتسمت:اممممم..يبدوا شهيا..اخبروا الطاهيه اني اريد العشاء الساعه السابعه والنصف..
الخدم:حسنا..
ساره:شكرا لكم..وطلعت..
الخادمه الثالثه:لاتبدوا انها سمعتنا...تبدوا صغيره في السن... الخادمةالاولى:لقد رائيت جوازها..ولن تصدقوا كم عمرها..
الخادمه الثانيه والثالثه:كم؟؟
الخادمه الاولى:التاسع عشر..
الخادمه الثانيه:يإلهي..انها اصغر مني..
الخادمه الثالثه:تبدوا اصغر بكثير..ظننت انها في16 او 18...
الخادمه الاولى:انا ايضا ظننت هذا....إلخ<<<تعرفون كلام النسوه..
ورحت الصاله وشغلت التلفزيون وانا اغير شفت مسرحيه"مراهقه في الخمسين"صحيح انها قديمه بس والله تمووت من الضحك...متصير المسرحيات حلوه إلا لما يكون عبدالحسين عبدالرضا فيها...
سارةبفرح:اللـه وناسه...
وبعد 15 دقيقه جاء فيصل..ومنتبهت عليه .. ساره ضحكت ضحكه اسرت فيصل:ههههه..
فيصل(شكلها خيااال كنها طفله..):انا طالع احين..
ساره التفت:على وين..
فيصل بدون نفس:بروح عند الربع..
سار ابتسمت:بحفظ الله..
وصلته لين الباب..فيصل بحده:تبين شيء..
ساره:لاا..
فيصل:اجل ليه لاحقتني..
ساره:أي انا اوصلك لين الباب."ابتسمت"انتبه على نفسك.. وفيصل سكت ولارد علي..وطلع...
ورجعت كملت مسرحيتي..وبعد ساعه ونصف..
ساره:العشاء متى بيستوي...
رشا وهي تشوف الساعه:هيك شيء15دقيقه ويستوي العشاء...
ساره:حلوو.."وخذت جوالي ودقيت عليه"هلاا فيصل..
فيصل بجفاء:نعم بغيتي شيء..
ساره:بتجي تتعشى ولا...
فيصل:لا ملا داعي انا بتعشى مع الربع...
ساره:اها..يلا اخليك.. فيصل:سلاام..
ساره:بدي ياك تنادي لي الخدم كلا ياتم..
رشا استغربت:كلا ياتم...ماشي.. وبعد دقيقتين جاوا كلهم..18 خادمه..
ساره:هل تعشيتم؟؟<<لتنبيه إذا كتبت بالفصحى يعني تتكلم انجليزي
الخدم:لا..ليس بعد..
ساره وقفت:إذا..انتم مدعوات على العشاء معي... والخادمات يطالعون بعضهم بعض مستغربين.. ساره ابتسمت وانا اصفق:هياا..هيا تحركوا..لنعد المائده.. ورحت للمطبخ..
ساره:هلا احضرتي لي 18 طباقا متشابها..
الخادمه:انتي لستي جاده صحيح؟؟
ساره بجديه:لم اكن جاده في أي موضوع اكثر من هذا..هيا اسرعي.. وجابت لي الصحون..وكبيت بنفسي الباستا..في الصحون وزينتا بجبن البارمزان..والسلطه الايطاليه الشهيه..والحلى بالكريمه المزينه بالتوت العليق والمارينج..على الطريقه الايطاليه...وزعنا الطعام على الطاوله..وجلسنا واكلنا كلنا..حسيت بنفسي كني مو في الرياض.. لان الخدم كلهم اجانب والبعض منهم من فلبين..
بيت ابومنصور..
في المطبخ..وداد:يمه تبين اساعدك..
ام منصور:تعرفين تقطعين الخس والطماط..
وداد(البركه فيك ياريم وحنان علمتوني كيف اطبخ واقطع)ابتسمت:اكييد..ذاك اول معرف احين صرت شيفه..
ام منصور وهيام:ههههه..
هيام تهمس لامها:يمه...مو كنها تغيرت..
ام منصور بهمس:أي لاحظت..
هيام:تصدقين يمه..احس اني حبيتها صايره متواضعه مرره..مو زي قبل..
ام منصور:من تواضع رفعه الله...الله يثبتها..
هيام:اميين..وداد..تعالي ساعديني على ترتيب الصاله..
وداد ابتسمت:اخلص تقطيع السلطه واجيك..سبقيني انتي.. هيام ابتسمت:بس لاتتأخرين..وراحت..
ام منصور:وداد ليه جيتي هنا..اقصد كان بأمكانك تروحين بيت اهلك..موقصدي اني اطردك ولا مابيك...
قاطعتها:فاهمتك يمه..لاني احبك واعتربك مثل امي واكثر..."وبصوت باكي"تصدقين يمه..كنت محتاجه لام بجنبي..ابكي بحضنها..اجلس وياها..لكنها ماتت من كان عمري15 سنه..بس ربي عوضني بأم حلوه وطيبه وحنونه... الله لايحرمني منك..
ام منصور دمعت عيونها وحضنتها:دخلتي بقلبي ياوداد..
وداد وهي تبوس يده:انتي مادخلتي القلب بس إلا انحفرتي بقلبي..
ام منصور حبت وداد كثيرر..
بيت فهد وغاده..
غاده:مسكينه ساره..
فهد وهو يتصفح الجريده:ليه وش فيها؟؟
غاده:تلقاها موقفت بكى من يوم قلت لها ان فيصل مطلق حصه بثلاث.. فهد:الله يكون بعونها؟؟حبيبتي غاده كبي العشاء..تراني جوعاان مرره.. غاده وهي واقفه:يخسي الجوع..
فهد:ههههه..فديتك انا..
غاده حست بدوره..ومالت شوي ومسكها فهد.. فهد بخوف:وش فيك..تعبانه؟؟
غاده:لامافيني شيء..ذه الدوران يجيني من شهر..بس مايطول..لاتاكل هم. فهد:اوديك المستشفى..
غاده:لامايحتاج..بس دوار عادي..وراحت كبت الغداء..وجلسوا ياكلون وبعد كم دقيقه..حست غاده بلوعه..وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وطلعت بعد مخلصت من التقيأ..
فهد بخوف:غاده وش فيك؟؟
غاده:لامافيني شيء..
فهد:لبسي عباتك..بروح المستشفى..
غاده:عادي..تجيني لوعه كذا من فتره لفتره..لاتخاف..
فهد:وش قلت انا.. يلا البسي عباتك..
غاده:والله منروح المستشفى..نكمل اكلنا..وبكره نروح..
فهد:ليه حلفتي؟؟
غاده:لاني ان محلفت راح تلزم علي اني اروح..وانت جوعان ياقلبي..
فهدتنهد:الله يهديك بس..
غاده وهي تحضنه:احبك..يابعد كلي.. فهد خق من ريحه عطرها:.........
غاده وهي تمسك يده وتجلسه:يلاا ناكل..
فهد:انا شبعت..
غاده:بس انت مكلت شيء..يلا اكل.. فهد وهو يجلس جنبها وهو يبوس يدها:باكل من يدك...
غاده ابتسمت:مطلبت شيء..افتح فمك..
فهد:آآه.. وبعد الاكل الطيب..راحت غاده لغرفه النوم لبست قميصها النوم بلون الاسود..قطعتين بلوزه كاشفه الصدر وشفاف..وسروال صغير مرره..افتحت شعرها الاشقر..وتعطرت ودخل فهد..تنح على شكلها..كانت مغريه مره.. استحت من نظرات فهد لها..فهد اقترب منها وبنظرات حاده:طفي النورر.. غاده فهمت قصده وحبت تزهقه شوي:اكييد بطفي النور..اجل تبي ننام واللمبه مولعه.."وهي تسوي نفسها تتثاب"يلاا تصبح على خيرر.. فهد وهو يمسكها من يدها ويقربها منه:على وين ان شاء الله.. غاده بتوتر:بنام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am



فهد وهو يعض شفته:ماحزرتي..وباسها.....................
.................................................. ........................
بيت فيصل وساره...
سارة اشوف الساعه:احين الساعه10 ولاجاء..يمكن يكون عند حصه.. ويمكن بينام عندها بعد.... وانا وش دخلني نام عندها ولا منام كيفه..ورقيت فوق..ودخلت الغرفه ونسيت مغفلت الباب..فتحت شعري وفسخت بجامتي.. ************************************************** **
فيصل وهو يفتح الباب:رشا..رشا<<<رشا هي كبيره الخدم والمسئوله عن كل شيء..
رشا:كيف بخدمك..استاز فيصل..
فيصل:وين ساره؟؟
رشا:توها من شوي صعدت الدرج.. ورق فيصل الدرج وراح عند غرفتي وفتح الباب..وتنح على شكلي..كنت لابسه لانجري"مايوه"بلون البنفسجي وانا منتبهت عليه لاني كنت احط لوشن في جسمي كله..زي كل ليليه..واقترب مني ولفح على ظهري هواء.. ساره:بررد..وين قميصي..ورفعت عيوني للمرايه.. سارةالتفت وشهقت:فيصل!!!
فيصل وهو يتفحصني بنظره:...........
انتبهت للبسي وعلى طول حطيت شعري على صدري وغطيت فخذي بيدي وخندست..
ساره بتوتر:انت وش جيبك في غرفتي.. واقترب مني وانا ابعد..لين ماوصلت عند الدرج... وسحبني من يدي ولمني في صدره.. وجهي قلب مليون لون..حاولت ابعده عني بس هو يشد علي.. ومن دون محس فتح فيصل ستياني..وستياني بدون حمالات..وخر شعري وحطه ورى ظهري..وانا في حضنه..قام يقبل عنقي وكتفي بحراره ارتعشت من قبلاته الحاره..وبعدته عني..ساره(ياربي..وش اسوي احين..انا الغبيه ألي مغفلت الباب)باحراج:فيصل..اطلع بره.. وطاح سوتياني..وعلى طول غطيت صدري بيدي.. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولايصير لي هل الموقف المحرج.. وحط يده على الجدار وباسني على شفتي...وحضني وهو يشيلني.. قولي لي ابكي ووالله ان ابكي من الاحراج.. ساره بتوتر:فيصل..بعد عني..ترى مو من صالحك انك... وباسني على شفتي مره ثانيه..فيصل:اوووص.. وباسني بكل رقه على خدي وكتفي و.................... .................................................. ................
صحيت الصبح الساعه9:15..رفعت راسي لقيت نفسي في صدر فيصل..تذكرت وش صار امس.. قمت على طوول..ولفيت نفسي باللحاف..
فيصل قام من النوم وشافني وابتسم:وش تسوين..
ساره انحرجت منه وبحده:ماللك شغل..
فيصل:افا..
ساره عصبت:اسمع ماابيك تكلمني خلااص..عندك شيء او ملاحظه اكتبه في ورقه ولا قول لرشا تقوله لي...
فيصل:هههههه كل ذه عشان اني....
قاطعته:مو خذت ألي تبيه..يلا قووم اجل.. فيصل يرجع راسه على المخده:لاماابي اقووم..
ساره بقهر:ماشي يافيصل.. وقمت وفيصل سحبني لعنده وضمني بقووه.. فيصل(فديت المعصب انا)
ساره وانا ابعده عني وبعصبيه:ماابيك تلمسني سامع..
فيصل ابتسم:لا ماسمعت..

انتهي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am


البارت الواحد والعشرين
ساره:انت واحد ميئوس منه.. ورحت الحمام"وانتوا بكرامه"خذت لي ماي دافئ..في البانيو واضفت صابون الفقاعات بريحه الورد..ساره(ليه استسلمتي له..ليه ياساره..اوووف؟؟المفروض اني اقاومه....بس هو ماينفل..حاولت ابعده بس مقدرت)وبعد حديث النفس طلعت من الحمام وماشفت فيصل شكله راح يستحم..سيحت شعري..وحطيت ظل يبرز جمال عيني..ممزوج بين الذهبي والبرتقالي والبني مع لمسه من الظل الاسود على طرفي الزاويتين الخارجيتين للعينين وتحديد رائع يبرزهما مثل عيني القطه وحطيت خدود باللون المشمشي من ديور..وغلوس باللون البرتقالي المائل إلى الاحمر الامع من ماكس فاكتر..وعدسات بندقيه.. ولبست فستان بني انيق عاري من اليد تزين الصدر ثنيات ناعمه ومزمزم من الخصر..بزمزمات ناعمه..كاشف من الساق لتحت الركبه..وصندل روماني باللون البني الفاخر.. ولبست ذهب ناعم..قلاده واسواره ناعمه من لازوردي..وساعه بنيه من شانيل.. وعطرت عطر من شانيلchance eau tendra..وشنطه من سبلاش بدريجات البني الفاخر..ونزلت تحت..ساره ابتسمت:صباح الخير.. الخادمه التفت:صباح الخير..وااو انتي في غايه الجمال والاناقه.. ساره وانا ادور:عجبتك. الخادمه:كثير..سيدتي لقد نحفتي كثيراا.. ساره:الان لاحظتي... الخادمه:لكن الان اكثرر..
ساره:ربما فستاني جعلني ابدوا انحف..
الخادمه:لاسيدتي لقد لاحظت عليكي من امس عندما كنتي تتشمسين..لقد نحفتي كثيراا...
ساره:مرسي..انا جائعه كثيرا..
الخادمه:ستجدين الافطار فوق الطاوله..
ورحت عند غرفه الطعام وقعدت على الكرسي وخذت حبه كورسان مع كوفي..وفتحت الجريده..ودقايق جاء فيصل وعلى طول رفعت الجريده فوق..بحيث مايبين فيني شيء..وقعد وجذبني ريحه عطره..ساره(هذه نفس العطر ألي يوم جاني قبل الزواج والملكه..ألي عطره ألتصقت بثيابي).. فيصل:ليه رافعه الجريده كذا؟؟ ونزلها وتنح على شكلي..فيصل(وش هل الجمال كل مره تتغير وتصير احلى..رافعه الجريده لفوق عشان متبيني اشوف طلتها):.................
محطيت عيني بعينه..ساره وانا افرفر بالجريده:ابي اروح للمزرعه.. فيصل وهو يحتسي الكوفي:لا منتي رايحه..جلسي في البيت ابرك لك.. سار هوانا عيني تحت وبعناد:لا بروح..
فيصل:وانا قلت لاا...
رفعت عيني..وشفتع صاير جميل مرره كان لابس بلوزه سوده فاتح صدره شوي..وبنطلون جنز ازرق..وساعه زرقاء..
ساره وقفت:وانا قلت بروح غصبن عنك..ورحت الصاله وفتحت شنطتي وطلعت جوالي.. ساره بصوت باكي:هلاا يمه..
ام فيصل:وش فيك..ياساره تبكين..
ساره:اهئ..فيصل مايبي يوديني المزرعه..
ام فيصل:غصبن عنه بيوديك..
ساره:اهئ..قال لي جلسي في البيت ابرك لك..
ام فيصل:هو يمك احين..
ساره:أي..
ام فيصل:انا اوريك..يلامع السلامه.. وسكرت السماعه ورحت على طول عند غرفه الطعام..عشان اسمع التهزئ.. وممداني جلست إلا رن جواله.. فيصل وهو يرد:هلاا..
ام فيصل:اسمع يافيصل..ابيك وانت رايح للمزرعه..تودي ساره معك..
فيصل وهو يطالع فيني:هي تعبانه وماتقدر...
قاطعته:ان ماوديتها معك بذبحك..النسره حصه تجي والزين كله ساره متروح....
فيصل:بس..
قاطعته مره ثانيه:ان ماجبتها معك..بحلف اني مدخل مزرعتك مره ثانيه... وانا اطالع فيصل ونظارته لي..كنه بيذبحني ويتوعد فيني..ساره(خلني اطلع احسن لي لانه في قمه غضبه)وخذت الكوفي بتاعي...وطلعت.. فيصل:إن شاء الله يمه..
ام فيصل:أي...يلامع السلامه.. وسكر السماعه..وقام على طول من الكرسي..وراح الصاله وماشافني..فيصل بعصبيه:ساره...ساره... رشا جات بسرعه:شوبك استاز فيصل.. فيصل بحده:وين ساره؟؟ رشابتوتر:راحت عند الحديقه!! وراح فيصل للحديقه..وشافني يم المسبح.. ساره ابتسمت وانا اتريق عليه:شو استاز فيصل نروح المزرعه احين ولا. فيصل معصب:تعالي لهنا.. كنت انا يم المسبح وهو كان مقابلني ويفرق بينا المسبح.. ساره بدلع:ألي يبيني يجيني.. ودار عند المسبح..واقترب مني..فيصل:انتي ألي قلتي لامي عن المزرعه.. سار هوانا اسوي نفسي مو فاهمه شيء:انت عن وش تتكلم؟؟ فيصل بحده:ساره..لاتلعبين بأعصابي..انتي قلتي لاميانك تبين تروحي المزرعه بس انا منعتك..ساره اسوي نفسي متفاجئه:انـــا!!!
فيصل يصر باسنانه:ساره..لتمثلين علي..انتي كلمتيها وقلتي لها اني منعتك ساره بهدوء:وليش بتنكور..
فيصل مسكني من ذراعي بقووه وبعصبيه:انا اوريك بس مو احين لما نرجع من المزرعه..
ساره خفت من عصبيته بس مابينت:انا موقلت لك لاتلمسني.. فيصل يشد علي اكثر وبعصبيه:غرورك ذه بكسره لك..ياكلبه..وبعدني عنه بقووه وراح
سار هوانا اتحسس يدي:أي توجعني..شكل يدي بتنخلع من كثر مايشد عليها..ورحت لبست عباتي وخذت شنطتي..وركبت السياره وطول الطريق ساكتين..وبعد 5دقايق وصلنا.. ودخلنا البوابه الكبيره..وانذهلت بالمزرعه..كني في حجيقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها وصوت العصافير..وكان فيه بيت مو بيت إلا قصرر كبير..ودخلت وشد انتباهي حوض السمك ألي في غرفه الاستقبال..والخادمه ألي يم الباب تستقبل الزوار.. الخادمه مدت يدها:هلا فسختي بايتك من فضلك..وفسخت عباتي وعطيتها اياه.. الخادمه وهي تاشر:تفضلي هنا...هنا مقعد النساء..وهناك مقعد الرجال.. ساره:اهاا.. فيصل:هلا اتى فهد.. الخادمه:نعم لقد اتى منذوا 10دقائق.. فيصل:اشكرك..وراح ودخلت مجلس النساء..كان ديكوره امريكي ريفي.. بتدريجات البني والبيج...
ومحسيت بنفسي..إلا وانا في حضن ام فيصل..ام فيصل ابتسم:هلا ببنتي..وش هل الجمال..
ساره:هلا بيك..عيونك الحلوه..
ام فيصل:حياك..
:هلاا جدتي..
ام فيصل:هلا نواف..امك جات..
نواف ابتسم:أي"وطالعني"من ملكه الجمال ذي..
واختبيت ورى ام فيصل..
ام فيصل:لاتخافين ذه نواف حفيدي..عادي لاتتغطين منه عمره 17سنه.. ساره(حفيدها..ليه هي عندها بنت ثانيه غير غاده)ونزلت عيوني..ونظراته كانت حاده..
ام فيصل:ذي زوجه خالك فيصل..
نواف منزل عيونه علي:والله عرف يختار..مو مثل حصه..ووع.. ام فيصل:اسكت..لاتسمعك وتفضحنا..
نواف:متخافين هي عند المسبح احين كل العاده..
ام فيصل:اهاا...نواف خذ ساره ومشيها على المزرعه.. ومسك يدي وسحبني..توترت.. ساره وانا اشيل يدي منه:لاتلمسني.. نواف ابتسم:صوتك حلو زي شكلك..
ساره(ذول كلهم جريئين كذا..):انت متاكد ان عمرك 17سنه مو اكثر!!! نواف:ههههه..ليه مبين علي 29 سنه..
ساره:يعني في حدود العشرين..
نواف:تصدقين..كل من شافني قال لي ان عمري 29سنه مثل عمر خالي فيصل..
ساره استغربت:بس فيصل عمره..35 سنه مو29سنه... نواف:معليك منه..هو يحب يكبر عمره..مره قال لي انه عمره 40 ومره 50..خالي ذه فله..والكل يصدقه على طول...
ساره ابتسمت وبانت فصتي:انا منهم..
نواف:تبين تتاكدين..تعالي معي؟؟
ساره:على وين
وراح نواف خذ مفتاح سياره فيصل..
نواف:تعالي..
ساره ابتسمت:كيف خذته منه..
نواف:بسيطه قلت له عطني مفتاح سيارتك...وعطاني اياه من دون نقاش..
ساره:ههههه..من صدقك..
نواف وهو يفتح السياره:أي والله..وطلع لي بطاقته الشخصيه.. سارة وانا اشوف البطاقه:أي والله معك حق..
نواف:احب اعلمك انا بس...
التفت نظري على يوم ميلاده..ساره(يوم ميلاده بعد ثلاثه شهور )..
نواف:باقي كم شهر ويبلغ الثلاثين.."وهو ياخذ البطاقه مني"خلاص شبعه هي..
ساره:لاتلومني..انا على بالي انه عجوز...
نواف:حرام عليك..
ساره:لاتلومني يانواف..جالس يكذب علي..انا عمري35 مدري وش.... نواف:ههههههه...يلا مشينا.. ومشينا ورحنا عند المسبح وتذكرت شيء.. ساره باندفاع:يعني حصه اكبر من فيصل..
نواف يهز راسه بنعم:اكبر منه بــ 5شهور..
ساره:اهاا..
نواف:تبين تشوفينها..
ساره باندفاع:أي...وينها..
نواف:التفتي وتشوفينها...
التفت وشفتها لابسه لانجري باللون الازرق"مايوه"عند المسبح.. ساره شهقت:وش لابسه ذي..تحسب نفسها بل حالها..
نواف:ذي كلا تلبس كذا..كل يوم جمعه كذا..
ساره:وفيصل عارف..
نواف:أي..عارف..هو ساعات ينزل معها...مدري ليه لابسه كذا..من زين الجسم شوفي متينه..
ساره:ههههه...وليه مسويه تسريحه شعرها كذا..مو حلوو مخليته كشه..شكلها غلط..
نواف:هههههه..ذي مو تسريحه..ذه شعرها الطبيعي..توها غاطسه نفسها في المويه..قبل ماتجين..
ساره:لامتوقع..شعرها كنه قمله لعبت فيه وطلعت..
نواف:ههههههه..حلووه شوفي فيصل هناك..
ساره:وين؟؟
نواف:يمها..اسمعي الخطه..
واقترب فيصل من حصه.. وقامت حصه وباسته على خده..حصه بدلع:قلبي اشتقت لك..صار لي شهرين وزود ماشفتك.. فيصل ابتسم:كنت مشغول ياعمري..
حصه وهي تحط يدها على صدر فيصل وبمياعه:ياشين الشغل لجاء ياخذك مني... نواف بصوت عالي:هلاا..هلاا بالزين كله.. ساره بصوت عالي:هلاا بيك..
فيصل وحصه ألتفتوا..
نواف بهمس:تبين اخليه يغار..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:05 am


ساره(هو مايحبني..عشان يغار..):يغار مره وحده... نواف:راقبيني فيصل يسوي نفسه مو مهتم وصد..حصه بغيره:من ذي ليكون ساره.. فيصل:أي..
حصه وهي تعطيه العصير وتجلسه يم الكرسي:ياشينها.. حصه(والله حلووه الكلبه..مدري من وين جات ذي..مراح اخليها تاخذ فيصل مني..) نواف وهو ماسك يدي ويهمس لي باذاني:ضحكي بصوت عالي..
ساره:ههههههه..الله يقطع سوالفك..
نواف بصوت عالي:اموووت انا على الضحكه..
فيصل وهو يرفع حواجبه:..............
حصه:شوف كيف يمسك يدها نواف..وجع..ولابعد مستانسه.. فيصل شب نار من الغيره من كلام حصه..
نواف اطول مني بس مو كثير..اسمر..وشكله مقبول..عنده عوارض.. ساره بهمس:كييف استوى لك شعر في ذقنك وانت......
قاطعني:لاني خذت موس خالي فيصل وشلت ذقني..واستوا لي شعر...
ساره:هههههه...مستعجل...
نواف حس ان فيصل يطالع فينا واقترب نواف مني ومرر يده على شعري ومسك يدي الثانيه ودخل اصابعه بين يدي
ساره بهمس:هو يطالع...ولا..
..نواف اقترب مني وهمس في اذاني:أي ضحكي احين..والله ان يثور.. ساره:هههههههه"وهمست له"وانا كلا اضحك بدون سبب..
نواف:هههههه..يابعد قلبي انتي"وشد على الكلمه الاخيره..
وفيصل رمى العصير في البلاط..وقام والشرار يطلع من عيونه.. نواف:وي...عسى ميذبحنا بس..
ساره بخوف:جااء!!!
فيصل بعصبيه:انت ليه ماسك يدها هاه..
نواف:عادي...
فيصل بحده:هد يدها..نواف هد يدها..
نواف شد على يدي:وليه اهدها..انا كذا مرتاح..
فيصل سحبني بقووه من يدي الثانيه:انا قلت لك هدها..
نواف بعناد وهو يمسك يدي الثانيه:وانا قلت لا...
فيصل بعصبيه:نواف وبعدين وياك..
وفيصل يسحب يدي اليمين ونواف اليسار..صرت لعبه..فيصل يصر باسنانه:نواف..لاتخليني امد يدي عليك...
ونواف شد على يدي وسحبني لحضنه:انا فزت عليك..احين ساره ملكي انا...مو ملكك انت...
ساره:...............
فيصل والشرار يطلع من عيونه:نعم...وش قلت؟؟
نواف ابتسم:هد...وش فيك معصب..
ساره بتوتر:فيصل..وش فيك؟؟
نواف هد يدي..نواف:ماقلت لك بيثور..
فيصل هد شوي:يعني انت قاعد تلعب علي احين..تصدق لو انك ماوقفت اللعب..كان كنت دافنك احين..
نواف:هههههه...خبري فيك..عصبي وماتحب حد يدخل في ممتلكاتك"يقصدني انا"...
فيصل وبحركه سريعه رمى نواف في المسبح..
فيصل:ههههه..وش رايك احين..
نواف شهق:انا اوريك..انا اوريك...
ساره باندفاع:نواف..انت منيح..
نواف وهو في المسبح:يالب هالسوريه انا...اي منيح ياقلب وعمر نواف انتي...
فيصل مسك يدي وشد عليها..فيصل:كلمه ثانيه واعتبر نفسك ميت..
نواف:هههههههه...
فيصل وهو بيروح:هنيئا على السباحه...
وسحبني من يدي بقوه..وبعدنا عن المسبح بكثير.. ساره بالم:فيصل..هد يدي..
ووقف وحطني قباله..ساره:وبعدين لاتعتبرني من املاكك سامع.. ومشيت قباله بس فيصل مسكني من يدي ..فيصل بحده:انتي وش قاعده تسوين وياه
ساره:اولا بعد يدك عني..وثانيا انا قلت لك لاتكلمني...
فيصل يقربني منه:لا ماني باعد يدي عنك لانك ملكي..وانا حر..اكلمك ولا مااكلمك سامعه..
ساره:لحول...انت ماتفهم..انا مو ملكك..
فيصل يقربني منه اكثر:لا موفاهم وغصبن عنك..انتي ملكي انا... سارةبهدوء:بعد عني..
وقرب شفته يم شفتي وجاء بيبوسني لفيت وجهي على طول وباسني على خدي..
ساره توترت وبهمس:فيصل بعد عني..شكلك نسيت شروطي.. وباسني في عنقي..ارتجفت..فيصل بهمس:لا مانسيت بس انتي تصعبين علي اني اتقيد فيه...وش فيك بردانه
ساره توترت من نبره صوته:.................
فيصل دخل اصابعه بين يديني وبهمس:ساره..انتي تحبيني سارةارتبكت:فيصل..وخرر..
فيصل:جاوبي الاول..تحبيني
ساره:لامحبك....ورجع اصابعي لورى حسيت انهم بيتكسرون..
فيصل بحده:وش قلتي؟؟
ساره بألم:قلت..لا مااحبك...
ورجع اصابعي لورى اكثر... فيصل بجفا:وليه متحبيني؟؟
ساره بالم:هو يعتمد عليك...
ورخ شوي..فيصل:كيف يعني؟؟
ساره:يعني..على معاملتك معي..وطريقتك في كسبي.. فيصل:طيب...وانتي وش قاعده تسوين مع نواف...
ساره:حب يفرجيني على المكان...
فيصل بنبره حاده وترتني:لاتتكلمين..بالسوري إلا معي..
ساره بتوتر:وليه
فيصل(لانك تصيريني جذابه اكثر..بصوتك):كذا...تعالي اوريك المكان.. فيصل وهو ياشر:هذه اسمها الحديقه العامه...
ساره:اهاا....
فيصل:وهذه نطلق عليها..الدفيئه الملكيه..
ساره ابتسمت:الله اسمها حلو..ابي ادخل..
فيصل:.............
سارة وانا امسك يده وانط:يلا فيصل...ابي ادخل...
فيصل(والله انها بزرره..متوقع عمرها19 سنه...يمكن اصغر)ابتسم:يلا ودخلنا..جذبني جمال الورود..والاعشاب.. ساره باعجاب ودهشه:مشاء الله..جميع انواع الورود هنا...
فيصل:أي..انا زرعت الورد هنا بذات عشان تكون محميه..من الجو..لان بعض الورود ألي زرعتهم مو في مواسمهم..عشان كذا قلت ازرعهم في الدفيئه..
ساره استغربت:انت...زرعتهم..
فيصل:أي انا زرعتهم..مو مبين..
ساره:انا كل يوم اكتشف فيك شيء..
فيصل:وش الشيء ألي اكتشفتيه احين..
ساره ابتسمت:عندك خبره في الزراعه..ولابعد عارف كيف تتكلم..منت بسهل..
فيصل:نعم..ليه انا معرف اتكلم..
ساره وانا ابعده عني:تبي الصراحه..لا..
فيصل يقرب مني وبابتسانه:مسمعت وش قلتي...
وركضت ولحقني..ورحت عند حوض الماي..ساره ابتسمت:اتحداك..تمسكني احين...
فيصل:انا اوريك...
وتحرك بسرعه خفت يمسكني ورحت للجهه الثانيه من الحوض.. سارة وانا امد لساني له:يابطيئ...حتى السلحفاء تمشي اسرع منك... فيصل يرفع حواجبه:سلحفاء...انا اوريك.. ولحقني بسرعه..خفت يمسكني لانه سريع من مره..حاولت اتفاداه بس مقدرت..ومسكني من يدي.. سارةنفـسـي انقطع:خلااص انت الكسبان..
فيصل نفسه انقطع:من هو...السلحفاء احين..
ساره:انت...
فيصل:بعد ماتوبين.."نزل لمستواي وشالني حط بطني على كتفه" سارةوانـا اطقه على ظهره:نزلني..فيصل..نزلني..
فيصل بعناد:لا..من السلحفاء..
ساره بخوف:انا...بس نزلني..
فيصل وهو يلف راسه ويطالعني:ومن العجوز..
ساره:انا...انا...بس نزلني تكفى...
ونزلني بالمووت..فيصل:هههه..شكلك يضحك..يالخوافه...
ساره مديت بوزي:لا مايضحك..
فيصل:ههههه..قصدك يفطس من الضحك..
ساره:عطشانه..
فيصل:شربي من الحوض تراه نظيف...
ورحت عند الحوض وخندست..وفيصل يطالع فيني بنظرات حاده..وبعدت شعري عن كتفي وحطيته ورى ظهري..وخندست اكثر..ترى مو قصدي اني اغريه..قصدي شريف..اني اشرب المويه بس.. وفيصل تنح على شكلي..حطيت يدي على الحوض..وشربت..واقترب مني وضربني على مؤخرتي على خفيف..ارتجفت..ورفعت نفسي والتفت له..ساره بتوتر:ليه ضربتني
فيصل بنظرات حاده:كيفي..اسقيني..
ساره توترت من نظراته:لاموعلى كيفك تضربني..وبعدين عندك يدين..اشرب فيهم..
والتفت وخندست مره ثانيه عشان اشرب..وضربني على الجهه الثانيه من مؤخرتي..والتفت له..فيصل:يعني تبين تغريني
ساره مو فاهمه شيء:اغريك..ليه انا وش سويت؟؟
فيصل يرفع حواجبه:لاتسوين نفسك ماتدرين..
ساره:والله مدري..
فيصل:المهم..اسقيني يلاا..تراني عطشان مرره...
ساره:وحد منعك..اشرب..
فيصل:انا قلت اسقيني...
وخذت مويه من الحوض..وشربت..بس من دون مخندس..فيصل ضربني على ظهري بخفيف واندفق المويه على عنقي وصدري..التفت له:شفت وش سويت..
وفيصل يطالع في عنقي ألي تبلى بالمويه..وخذت كميه قليله من المويه ورشيتها عليه..
فيصل شهق:ترشين علي مويه..وحط في يده مويه..
ساره حطيت يدي بوجهي:لاا..لاترش علي..بيخترب مكياجي... فيصل:وتسقيني..
ساره باندفاع:اسقيك بس لاترش..
فيصل ابتسم..وقربت يدي من فمه وشرب..
سارة جاتني حكه في ظهري"وعطيته ظهري"حك ظهري..
فيصل بغرور:نعم وش قلتي؟؟ هذا ألي ناقص بعد..
ساره بترجي:تكفى فيصل..
فيصل:وش تعطيني؟؟
ساره:ألي تبيه بس حك ظهري..
فيصل وهو يحك ظهري:هناا..
ساره:أي هناا..آآه..خلااص.."التفت له"ثانكيو..
فيصل: وار ولكم..
بيت ابومنصور..
ام منصور:وين منصور؟؟
هيام:في غرفته..
ام منصور:روحي ناديه ياوداد..قولي له مايبي يتغداء..
وداد وهي تقوم:ان شاء الله يمه(اخيرا بنصير لحالنا)وراحت لغرفه منصور.. ودداد قربت يمه الباب وجات بتطق الباب بس سمعت صوت منصور..و....
شمس:انا احبك..يامنصور..
منصور:وانا بعد احبك..بس مقدر اطلقها..
شمس:ليه انت تحبها
منصور تنهد:لا انا مااحبها..بس هي ماسوت شيء..يعني حرام اطلقها بدون سبب..
شمس:وانا قلت لك مراح تتزوجني إلا لما تطلقها هي..
منصور:ياشمس..ياقلبي انتي..إذ انا وافقت اني اطلقها..ابوي مو موافق..لانه تكون بنت اخته المرحومه..صعب اني اطلقها صعبه.. شمس بعناد:وانا قلت لك منت متزوجني..إلا إذا طلقتها...
منصور:تفهميني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:09 am


شمس:انا مقدر..اتخيلك مع وحده ثانيه غيري..انت تفهمني يامنصور..طلقها وبعدين تزوجني...
منصور:.............
شمس:غير هل الكلام ماعندي..
وداد محست بنفسها إلا وهي تبكي..تبكي بالم..بإنكسار..بجرح..وامسحت دموعها وطقت الباب..
منصور:مين؟؟
وداد تحاول تعدل صوتها:منصور ماتبي تتغداء..
شمس بدون نفس:لا مايبي..بس ضفي..وجهك..
منصور بهمس:انتي استجنيتي.."وعلى صوته"لا ماابي..
وداد بانكسار:سمعتها..
شمس(هذا ألي ابيه):..........
منصور وهو يفتح الباب:وداد انا....
وداد:خلاص اجل..طيب قول لشمس تبي تاكل ولا..
شمس وهو تقف يم الباب:لا ماابي..أنا عامله رجيم..
وداد انصدمت يوم شافت وداد بدون عبايه ولا شال يغطي وجها.. ودادأبتسمت رغم كل شيء:اها..اجل عن اذنكم..
شمس بدون نفس:اذنك معك..
منصور:...........
وراحت وداد..
ام منصور:وينه؟؟
وداد ابتسمت:يقول مايبي..
هم مسألوا شمس كانها تبي...لان الكل عارف ان شمس عامله رجيم.. وبعد الاكل الطيب..راحت وداد تستريح في غرفه هيام.. ********************************************* منصور:هــيام..وين وداد؟؟
هيام:يمكن في غرفتي؟؟
منصور:اها.. وراح منصور غرفه هيام وطق الباب.. وداد مسحت دموعها بسرعه:ادخل..
منصور وهو يفتح الباب:...................
وداد ابتسمت رغم كل ألي صار:هلا منصور..حياك.. منصور(بعد كل ألي صار تبتسم..وتحيي فيني):وداد انا......
وداد(بنفذ خطتك ياساره...وان شاء الله تنجح)ابتسمت:وش فيك منصور؟؟ منصور(لامومصدق..تسالني وش فيني)بجديه:انتي تدرين عن وش راح اتكلم صح...
وداد ابتسمت بصعوبه جلست منصور وهي جلست يمه ومسكت يده:إذا كان لك هواى في البنت خذها يامنصور..
منصور منصعق:...........
كملت وهي تشد يده:وإذا احبيت انا اخطبها لك..بخطبها..كم منصور انا عندي..
منصور مستغرب:تتكلمين جد..
وداد:وجد الجد..منصور إذا هالشيء راح يخليك سعيد..انا مستعده..وإذا حبيت من بكره اخطبها لك..افا عليك بس...
منصور مو مستوعب:انتي سمعتيها....يوم...قالت انها مراح تتزوجني إلا لم اطلقك..فاهمه كيف اطلقك..
وداد ابتسمت بحزن وشدت يده:انا واثقه في اختيارك يامنصور..وإذا انت تبي تطلقني..طلقني..اهم شيء سعاتك يامنصور..محلل ومباح يانظر عيني وقامت ومسك يدها منصور التفت له.. منصور:وداد انتي قاعده تتكلمين جد ولا..
وداد ابتسمت بسمه وترت منصور..ونزلت يده..وراحت يم الباب:لاتطلع دقايق وجايه..
منصور(احس اني في حلم مو في علم..وداد تقول لي هل الكلام.. توقعت انها اول متشوفني راح تعمل عمايل..بس هل الهدوء والابتسامه.. يارربي مدري وش اسوي..انا كنت مقتنع اني اطلقها بس احين..مدرري..)ودقايق جات وداد..
منصور التفت:وش هذا؟؟
وداد:يعني شنوا..اكل..يلا تعشى..
منصور:بس انا مو مشتهي..
وداد وهي تجلس:لا بتاكل..
منصور:..............
وداد وهي تمد الملعقه له:قوول آآه...
منصور ابتسم:بس انا مو مشتهي..
وداد(اول مره اشوفه يبتسم..اشعر بالتفائول احين من الخطه..شكله يهبل)ابتسمت:طيب ذوق طبخي..بس لقمه على الاقل..
منصور مستغرب:انتي طبختي ذه؟؟
وداد:وش فيك مستغرب..انا اعرف اطبخ..معكرونه بالباشميل وكبسه ومرقوق وشوربه وصلونه..
منصور باندفاع:تعرفين صلونه..
وداد(ادري انك تحبها):أي..انا صرت شيفه..
منصور(والله تغيرت حيل):ههههه..
وداد:ياجعلها دووم مو يوم..يلا قوول آآه..
منصور:آآه...
في المزرعه..
عند الساعه..9:30 ليلا..
عند مجلس النساء..
ساره:مافهمت..
ام نواف:بالمختصر..امي ام فيصل برضاعه..ولدت ومات ولدها..وامي انا الحقيقه..الله يرحمها..قالت لامي ترضعني..وبس..
ساره:اهاا..احين فهمت..
ام فيصل:ام نواف اكبر من فيصل بـ7 سنين..
ساره:مشاء الله..
ام فيصل وهي تطالع غاده:وش فيك ياغاده؟؟
غاده بتعب:مدري يمه..من فتره تجيني لوعه..
ام فيصل ابتسمت:ليكون بس...
ساره بفرح:حاامل..
غاده استغربت:حامل..أنا حامل..
ام فيصل وساره:أي حامل..
ساره:انتي وريم حامل..اسم الله..
غاده ابتسمت:لا مصدق انا بصير ام..
ساره:وإن شاء الله تصيرين جده بعد..انتي تستاهلين..
ام نواف:أي والله.وإن شاء الله توم..
غاده بفرح:إن شاء الله..
ورن جوالي وطلعت براء المكان..ساره رديت:هلا بعمري.. الاء:هلافيك..اخبارك؟؟
ساره:ماشي حالي..خلصتي ولا..
الاء:أي قضيت وخلصت..
ساره:تكلمينه ولا اعترفي..
الاء:كل يوم..
ساره:ههههه..حبتيه ولا لسه..
الاء:انا مااحبه انا اموووت فيه ياساره...
ساره:اكييد الحب ينزل من الله..
الاء:يعني انتي تحبين فيصل؟؟
ساره تتنهد:ابي اكرهه..بس مقدر..حاولت..
الاء:الله يعينك..مرده راح يحبك..
ساره بغيره:أي واضح..احين هو قاعد يتمشى مع هل الحصه..
الاء استغربت:ماطلقها..
ساره:لا..مقلت لك..
الاء:مدري يمكن قلتي لي..انتي وينك احين..
ساره:انا في مزرعه فيصل..
الاء:بعد عنده مزرعه..والله تطور زوجك..حلووه ولا..
ساره:قال حلوه قال..إلا قمه في الجمال والروعه..
الاء:صدق...
ساره:أي والله..موديل الحديقه فرنسي عليه طابع ريفي فخم حلوو مره..كني في حديقه ملكيه...ليتك وياي..
الاء تتنهد:ياليت..ترجع ايامنا سوى..
ساره:أي تذكرت..اختي ريم حامل..
الاء:صحيح..
ساره:أي..وحماتي حامل بعد..
الاء بفرح:مبروك..
ساره ابتسمت:الله يبارك فيك..توني داريه من امس
وجاء حد من وراي وغمض عيني..
ساره بتوتر:مين؟؟ اكلمك بعدين زين..
الاء:سلاام..
ساره بتوتر:مين؟؟
:.................
سارة وانا احط يدي على عيني واتحسس يده:انت..انت..فيصل العله..
فيصل شهق:انا عله..
ساره التفت:أي عله..
فيصل ابتسم:كيف عرفتيني؟؟
ساره:من عطرك..ولمسه ايدك
فيصل استغرب:ليه انتي حافظه ريحه عطري..
ساره:اكييد..ذه العطر ألي شميته فيك يوم جيت بيت اهلي..
فيصل وهو يفكر:أي يوم؟؟
ساره:قبل الزواج والملكه.."وانا ارفع حواجبي"ألي طلبت فيها اني اشوفك..بس انا رفضت لانك مو زوجي..تذكرت ولا اكمل..
فيصل ابتسم:مانسيتي..
ساره(مستحيل انسى..تبيني انسى يوم حضنتني اول مره):لامانسيت.. فيصل:يلاا لبسي عباتك..
ساره:بنروح احين..
فيصل:ماشبعتي..يلا انتظرك في السياره..لاتتأخرين..
ساره:اوكي..ورحت لبست عباتي وسلمت على امي وعلى الجماعه..وخذت شنطتي وجيت بركب السياره....إلا جاء نواف... نــواف وهو يمسك يدي:راح اشتاق لك..
ساره ابتسمت:تشتاق لك العافيه..
نواف وهو يعلي صوته:احبك..موووووت..
ساره بهمس:يعني ياخالي اسمع وتولاني..
نواف:هههههه..فديتك انا..
فيصل نزل من السياره:انت وبعدين معك..شكل الشور ألي خذته مكفاك.. نواف:ههههه..سلام ياقلبي..بكلمك في التلفون..انتظريني؟؟
فيصل:بعد..عيني عينك..
نواف حب يغيض فيصل:ترى السالف مخلصت..يوم كنا في المسبح.. العصر تتذكرين..
ساره حبيت اغيض فيصل:أي يوم مسكت يدي و...
قاطعني نواف:وحضنتك وبستك..يوم الجمعه ألي بيجي نكمل حديثنا المشوق"وهو يغمز"..
فيصل بعصبيه:وش قلت..حضنتها وبستها..
نواف وهو يركض:سلاام قلبي..اموووح على الهواء..
ساره:سلاام..
فيصل يصير باسنانه وهو يشد على يدي:صدق قليله الادب..امشي..الوعد في البيت..
وركبنا السياره وفيصل متكلم..باين عليه معصب مره..وبعد كم دقايق وصلنا ونزلت على طول..وسرعت مشيتي..عشان فيصل مايمسكني..وفتحت الباب..ركبت الدرج بسررعه..ودخلت الغرفه من دون ماألتفت وراي..وقفلت الباب وشلت المفتاح وحطيته فوق التسريحه..وفيصل يدق الباب بقووو:فتحي الباب..
ساره بهدوء:من اصبح افلح..
فيصل:انا اوريك..
ومسمعت شيء..ورحت مسحت مكياجي..ولبست قميصي النوم..بلون الوردي الباهت..كاشف عند الصدر بقووه..وعاري الظهر..وطوله لين نصف الفخذ..بقصه مميزه عند نهايه القميص.. وخذت لوشنfarmaisبخليط الفواكه<<<انصحكم فيه والله ريحته خيال... ودهنته بجسمي كله..وعطرت بالعطر الفرنسي من ديور..وتسطحت في السرير ودقايق إلا وانا نايمه... ************************************************** ******** فيصل راح غرفته وطلع مفتاح نسخ لغرفتي.هو عنده جميع مفاتيح نسخ للبيت كله..وفتح غرفتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:12 am


فيصل(زين انها شالت المفتاح عند المقبض..ولاكان منفتح..)وتلفت وشافني نايمه..فيصل:ممداها نامت.. وراح عند الخزانه ولبس قميصه النوم..وانسدح يمي في السرير..وانا معطته ظهري؟؟ورفع اللحاف وغطى نفسه..واندفعت ريحه عطري لعنده..اقترب مني ومرر يده على ظهري العاري..وتقلبت وصرت مقابلته..وفيصل يتاملني وباسني على خدي.. وجذبه ريحه اللوشن ألي في خدي وجسمي.. وحضني في صدره وبهمس في اذاني:حبيتك غصبن عني..احبك ياساره واموووت فيك..اغار عليك حتى من نفسي..مايهمني انتي وش المهم اني احبك وبس... وشد علي اكثر واكثر..
ساره بهمس:فيصل..
فيصل ابتسم وبهمس ماينسمع:عيونه وقلبه وروحه.. وباسني في نحري..ساره وانا ابعده عني:انت وش دخلك هنا..
فيصل:الباب..
ساره وقفت:فيصل اطلع برا..
فيصل:...................
كملت:انا وش قلت..وبعدين انت كيف دخلت وانا قفلت الباب...
فيصل انسدح في السرير:والله نسيتي تغفلينه..ولايمكن انتي تعمتدي انك ماتغفلين الباب..
ساره باندفاع:لاوالله..انا تاكدت اني قفلته حتى اني حطيت المفتاح في"وانا اطالع التسريحه"كان هناا..
فيصل وهو يرفع حواجبه :أي معليه..مافيه جريمه كامله..ليش انتي تكذبين
سارة وانا افتش التسريحه:انا متاكده اني قفلته وحطيته في التسريحه... فيصل وهو يطالع ظهري العاري:انتي تتوهمين..اكييد تعبانه..نامي..نامي يمي..
ساره التفت له:في احلامك ياسيد..اطلع برا..
فيصل:....................
كملت:يعني منت طالع صح؟؟
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره بعصبيه:ماشي يااستاز...
وطلعت من الغرفه ورقعت الباب بقووه.. فيصل:هههههه تهبل حتى وهي معصبه..فديتها..
والخدم لابدين عند الدرج.. الخادمه الاولى بهمس:ماذا يحدث هنا؟؟ الخادمه الثانيه:اووص..لاتسمعي..
الخادمه الثالثه بهمس:انها متوجه لغرفه السيد فيصل..
الخادمه الثانيه:بقميص النوم ايضا.
الكل:هههههههه..
الخادمه الاولى بهمس:اووص...سوفى تسمعنا..
سارة تحلطمت:سخيف..مغرور..غبي...
ودخلت غرفته واستلقيت على السرير.. ساره بصراخ:آآآآه..ذه بيجلطني..انا لازم اذبحه.ورحت عند غرفتي...وفتحت الباب بقووه.. فيصل التفت وهو في السرير:بسم الله الرحمن الرحيم.. ساره باللهجه المصريه:ايوا ياخويه..سمي على روحك..لانك النهار ده حتروح في ستين داهيه..
فيصل يصفر وبصراخ:يااولد البنت تعررف..تتكلم مصري بعد.. ساره بعصبيه:جالس تتريق حضرتك.. وركبت فوق السرير وزنطته.. فيصل يقاومني وبصوت مشحوط:ساره..ساره...بمووت..
خفت انه يموت خففت من قبضتي.. فيصل:انا فيصل..افا..تزنطيني.. سارةوانا اشد قبضتي:وإذا فيصل..ليكون ولد الملك وانا وماادري... فيصل مسكني من يدي بقوه وبحركه سريعه صرت انا تحت وهو فوق ورفع ايديني لفوق وحاط رجله برجلي..منعني من الحركه..
سارة وانا اقاوم:وخرر عني..
فيصل بعناد:مافيه..انا مرتاح كذا..
ساره:بس انا مو مرتاحه..وخرر رجاءا..
فيصل:شو ست ساره..احين رجاءا..ومساع تقولين حتروح النهارد ده مدري وش..
ساره بترجي:فيصل وخرر..
فيصل:مو انتي قلتي لي بتعطيتي ألي ابي"وغمز لي" فهمت مقصده ووجهي شب من الحيا..
ساره بحيا:انا غيرت رايي..وخرر..
فيصل وهو يعض شفته:فاات الاوان..
وحط راسه على صدري..ساره بتوتر:فـ...فيصل..وخرر عني ترى...... قاطعني:صدرك مليان حنان..دافئ مرره.. حاولت اقاومه بس هو يشد علي اكثر واكثر.. فيصل:لاتقاومين احسن لك...لان مردك إلا....
قاطعنه:ابي اروح الحمام..
فيصل رفع وجهه لي وبشك:ضروري..
ساره باندفاع:أي..حسراانه مرره.. ووخر عني.. ساره وقفت يم الحمام"وانتوا بكرامه"مديت لساني له:آآه..كذبت عليك..
فيصل يرفع حواجبه:بعد انا اوريك... ودخلت الحمام بسررعه قبل لايمسكني..
فيصل يعلي صوته:مردك راح تطلعين..انا اوريك..
وتميت 15 دقيقه..ساره:اكيد احين نام..
وفتحت الباب بشويش..وطليت وشفت فيصل نايم..
ساره بهمس:الحمدلله.. وخطيت خطوتين..إلا فيصل بوجهي.. ساره شهقت:بسم الله..انت مانمت..
فيصل:لا..ليه تاخرتي..مصارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:24 am


وهذا البارررت التاني لعنونكم...


................................................

البارت الثاني والعشرون
ساره:ممكن تتطلع برا..
فيصل وهو يقترب مني:لامو ممكن..
ساره:شكلك نسيت شروطي..
فيصل:قلت لك انتي تصعبين علي..
ساره رحت عندت التسريحه:مو شغلي..ألي اعرفه احين..انك تطلع من الغرفه احين...
فيصل حضني من وراء وهمس في اذاني:ابي انام معك اليوم.. ذبت من همساته..وبهمس:فيصل..بليزز بعد عني.. ومرر يده على كتفي لين ماوصل عند يدي ودخل اصابعه في اصابعي..وباسني على كتفي..وعنقي.. ساره ذبت بقبلاته ولمساته:فيصل........
فيصل:...................
ساره التفت له:فيصل اطلع..
واقترب مني اكثر وقرب شفته من شفتي وبهمس:انتي مستحمه بفواكه..
ساره:...............
فيصل وهو يطالع شفتي وبهمس:لاتقولين لي اطلع...لاني مو طالع..
ساره(هو ينومك تنويم مغنطيسي..بكلامه ولمساته..اصحي..)وبعدت عنه:انت وبعدين معك..شكلك ماتفهم عربي.. ورفعت لحاف السرير..
ساره:ولا بعد حاط مخدات في السرير..تبي توهمني انك نايم..هاه
التفت له ولقيته في وجهي توترت..
فيصل بنظرات حاده:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح؟؟
ساره بخوف:و..وش تبي..
فيصل بنبره وترتني:ابيك انتي..
حوطني من خصري ونزل مستواه لمستواي وباسني في خدي و........... .................................................. "حاولت بس مقدرت..هو ماينفل"........................................... ............. .................................................. ........................ صحيــت الصبح الساعه11:10 على طقه الباب..
ساره بهمس:مين؟؟
الخادمه وهي تفتح الباب:صباح الخير سيدتي..ألم تصحي إلى الان.. ساره بهمس:كم الساعه الان
الخادمه وهي تطالعني10..
ساره فريت من السرير:ولم يوقضني احد؟؟
الخادمه:لقد وقضناك مرتان ولكنك..لم تستيقظي...
سارة وانا ألف جسمي باللحاف:من وقضني؟؟
الخادمه:السيد فيصل..ورشا..وأنا الان..
ساره:اها..ورحت خذت لي شور سريع ولبست بنطلون جنز سكيني ازرق.. وبدي ذهبي واسوار من سبلاش بلون الذهبي الامع..وصندل عالي باللون الذهبي وسيحت شعري وماحطيت مكياج بس كحل وغلوس باللون الوردي المحمر.. شكلي صاير ناعم.. بالذهبي.. نزلت تحت..رشا:صباح الخير..
ساره ابتسمت:صباح النور..
رشا:صعب يمر الصبح من دون مايمر الحلو..
ساره:اسلمتي.. ************************************************** ********* الخادمه الثانيه:لقد رايتها وهي..
الخادمه الاولى بحماس:وهي ماذا؟؟
الخادمه الثانيه بأبتسامه قويه:لقد حدث ماتوقعتي..ليله امس..
الكل بضحكه:ياإلهي ههههههههه..
ودخلت رشا:ماذا بكم تضحكن؟؟
الخدم توهقوا:لا..لاشيء..
رشا:هذا جيد..هيا عودوا إلى العمل..
الخدم:امرك انسه رشا.. ************************************************** ****** رشا:نعم ست ساره..
ساره:شو عنا على الغداء؟؟
رشا:اكلات ع البخار ومسلوقه..
ساره استغربت:مسلوقه..وليه
رشا:الاستاز فيصل طلب هيك..بيقول انك اسمنتي كتير..
سارة بققت عيوني:سمنت..ماشي ياستاز فيصل..
رشا:هههههه..
وخذت جوالي ودقيت عليه..
فيصل:مرااحب..
ساره بعصبيه:انا متنت..مشان هيك حضرتك طالب منهم اكلات مسلوقه ماا..
فيصل(مووتي إذا تكلمت بالسوري..والله يهبل عليها):هههههه...انا لاحظت عليك انك متنتي فقلت خلني انتبه لك قبل ماتنفجرين...
سارةبقهر:تطمن..انا مسئوله عن نفسي انت اهتم بنفسك بس وماعليك مني..
فيصل:اخيرا صحيتي من النوم..ياام النوم..
ساره:لاتغير الموضوع..تقول لهم اكلات مسلوقه..انا اوريك.. فيصل:ههههه وش بتسوين يعني..
ساره:بأكل2باونتي..و4فليك..و2سنكرس..و5كت كات.. فيصل شهق:بل كل ذه..
ساره:وكندر6..
فيصل:اكلي وشوفي وش بيصير لك..
ساره:وبشفط5علب بيبسي...مع اني محبه بس عناد بشربه..
فيصل بحده:ان كلتي..والله لعمل فيك جريمه..
ساره بدون اهتمام:ماهميتني...
فيصل:بعد انا اوريك..في مسافه الطريق انا احين..
ساره اسوي نفسي اكل:امممم سويت.. الجلكسي عشقي..
فيصل:اكلتي..ماشي ياساره..انتي اليوم مذبوحه..وسكر السماعه في وجهي..
ساره بخوف:وش بيسوي فيني ذه..
رشا:شوبكي ست ساره..
ساره:فيصل يقول بيذبحني..
رشا:متخافي الاستاز فيصل مو ممكن يعمل فيكي شيء..
ساره رفعت حاجبي:وليه ان شاء الله(هذا هو لعب بجلدي لعاب)..
رشا بثقه:لانوا رئيس عضوا في الدفاع عن حقوق المراءه..وهو ضد ان المراءه تتعرض لضرب..
ساره فقعت من الضحك:ههههههههههههههه...
فيصل وهو يفتح الباب:...............
ساره:هههههههههههه والله العظيم هههههههه انك...هههههههه
رشا:عن جد بحكي..
ساره مسكت بطني:آآه بطني يعورني..ههههههه
رشا:وهو كمان..
قاطعتها:هههههه..تكفين لاتكملين...
فيصل دخل باستغراب:ليه كل هالضحك..
ساره التفت له:هلاا فيصل.."وتذكرت كلام رشا"هههههههههه..
رشا ضحكت يوم ضحكت..
فيصل جلس:وش السالفه؟؟
وبلا شعور قمت من الكنبه..ونزلت لمستواه وبسته في خده بقووه:امممووووح..فديتك..
وفيصل كان علامه الدهشه في وجه كنه مو مصدق اني بسته وقلت له فديتك..
رشا:كل ماهنالك اني قلت لآلى انك رئيس عن الدفاع عن المراء وحقوقها..وضحكت..
ساره خلاص انسدحت من الضحك:ههههههههه بعد رئيس مو عضو ههههههههههه..
فيصل وقف:جالسه تنطنزين علي حضرتك...
ساره حطيت يدي في بطني :والله..هههههه..مو مني من هههههه..
فيصل(فديت هالضحكه يالناس..)بزعل:زعلتيني..
ولا شعور حضنته بقووه..ورشا استحت وقامت..
ساره شديت عليه اكثر:فديتك يافصوولي..
فيصل(وش فيها..فديتك..فصولي وتحضني بعد مساع باستني..خلني اتغلى عليها)وبزعل:لا انا زعلان..جالس تطنزين علي..وقدامي بعد.. وبعدني عنه وجلس بالكنبه وفسخ شماغه...
ساره ابتسمت:ياجعلني افده هل الحلوو..فصولي زعلان..انا اراضيه..
فيصل كمل بزعل:لاتحاولين انا زعلان بقوووه بعد..
جلست يمه بالكنب ولفيت وجهه..وصار مقابلني..
ساره(والله ان اجننك يافيصل) ابتسمت:فديت هالزعلان انا..واقتربت منه وبسته في خده الاول والثاني..وبست جبينه..
ساره:فديت هل العيوون الذباحه..وبست عيونه الثنتين...
ساره بدلع:إلى الان زعلان..قلبي"زلت لساني"...
فيصل(انا في حلم اكييد):أي زعلان ولاتحاولين لاني مراح ارضى.. خذت يده وبستها ساره:حبيبي مزيون حتى وهو زعلان..
فيصل(احين تاكدت اني في حلم..وحلم حلو بعد ماابي اصحى منه)وبغرور:ادري اني حلو...وفي كل شيء بعد...
ساره حطيت يدي في شعره الحرير:انت مو حلو إلا قمررر..
فيصل:صدق ولا تطنزين..
ساره مسكت يده وقومته:تعال شوف.. وحطيته قبال المرايه الكبيره ألي في الصاله..
فيصل مد بوزه:لا انا شين..انا قلت اني حلو بس احين تاكدت اني شين يوم شفت المرايه..
ساره شهقت:انت لو شافتك القمر بتقول لك تعال اجلس مكاني..
فيصل:................
كملت وانا ماسكه كتفه العريض:انت احلى رجال شفته بحياتي كلها..
فيصل ابتسم:صدق..لهدرجه انا مزيون حييل..
ساره:انت مو مزيون بس انت...
قاطعني:لا لا انا كذا بصير مغرور..
ساره:يابخت الغرور..
فيصل بهمس:تحبيني؟؟
ساره(وامووت فيك بعد):لاا..
فيصل بحده:وليه
ساره:يوم قلت لك فديتك وفصولي..هذا مايعني اني احبك..لاانت غلطان لفكرت كذا..ذه مجرد كلام بس..زي مقول لخالي واخواني يعني عادي...لاتظن اني احبك..
الخادمه:عذار عن المقاطعه..لكن الغداء..
قاطعها فيصل:حسنا..شكرا لك..
زعل بس محب يبين.. ولاعطاني وجه..ورحنا عند غرفه الطعام.. ساره جلست:زعلت..
فيصل بدون اهتمام:وليه ازعل..
ساره:عشان اني قلت لك اني مااحبك و....
قاطعني ووهو ماسك العصير بيده وبدون اهتمام:لا عادي..انا مااحبك وانتي بعد..وعلى فكره انتي ماتعنين لي شيء"وشد على الكلمه الاخيره"..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:25 am


بيت ابو جاسم..
صيته:خاطري اشوفها..
فاطمه:حتى انا ياحليل مصدق انها حملت..
ام جاسم في التلفون:إن شاء الله..
صيته:وعقبال ميساء يارب..
فاطمه:اميين..
ام جاسم في التلفون:يلامع السلامه..
صيته:وتشوفين ان ماحملت نوف بعد كم يوم بنسمع خبر حملها..
فاطمه ابتسمت:أي والله..العايله مشهوره بالحمل بعد شهر او شهرين...
بيت ابوعبدالله..
ساره في التلفون:والله قهرر..كنت منتظره اليوم ذه بفارق الصبر..متى تتطلق بس..
جاسم:حتى انا...
ساره:تصدق جاسم متوقعتك تحب ساره لهدرجه..
جاسم:اموووت فيها مو احبها..اوعدك ان مخليته يطلقها مكون انا جاسم..
ساره باندفاع:وش بتسوي؟؟
جاسم:باعتدي عليها..
ساره باستغراب:كييف؟؟
جاسم:انا مجهز كل شيء..
ساره باندفاع:وش هي؟؟الخطه..
جاسم:سمعت من صديق فيصل..انه راح يسافر في رحله عمل لمده اسبوع..وفي هالوقت راح...
قاطعته:خطه ولا اروع..عندك اسبوع كامل..ومتى مالك خاطر فيها روح.
جاسم بجديه:انا من احين لي خاطر...
ساره:هههههه..ول عليك..
جاسم:راح انفذها..وابشري بطلاقها..لان مافيه رجال يحب يشوف زوجته وهي......ههههههههه
ساره بفرح:احمد ربي اني سمعتك يوم تتكلم عليها فبيت عمتي الهنوف..في التلفون مع خويك..لو اني مسمعتك كان....صار شيء ثاني..
جاسم:ههههه..انتي تبين فيصل وانا ابي قلبي ميساء..
ساره:اكلمك بعدين..عندي انتظار..سلام..
جاسم:سلاام..
وردت على الانتظار..ساره:هلا..هلا والله..
صالح بدون نفس:هلا فيك..انتي داقه علي..
ساره:أي داقه عليك..عندي لك اخبار..
صالح(الله يستر من اخبارك):وش هي؟؟
وقالت له الاخبار..
صالح منصعق:بس هي بنت عمته..
ساره:أي ادري..هو عنده نفس غرضي وبصراحه انا ابيه يطلقها بسررعه
صالح(انا لازم اكلم فيصل باي وسيله):أي صح..مشاء الله عليه مخطط بعد
ساره:اجل وش على باللك..وإن شاء الله تنجح ويسافر فيصل..
صالح:اها..يلا ساره اكلمك بعدين..جاء خويي احين..سلاام ************************************************** *********
صالح:مشعل انت تعرف رقم فيصل.
مشعل مستغرب:من فيصل ذه؟؟
صالح:اووف منك..فيصل زوج ساره..
مشعل:أي عندي ساره عطتني اياها"يقصد ساره بنت مبارك"..
صالح ابتسم:حلوو عطني اياه..
مشعل:سجل**********
ودق صالح على فيصل بس فيصل مايرد..
صالح:يووه..
مشعل:إذا الموضوع ضروري كذا..دق عليه بكره..
صالح:....................
بيت ساره وفيصل..
ساره في التلفون:حلوو..
وداد:والله انتي الحلو في الموضوع..
ساره:اسلمتي..استمري على كذا..
وداد بفرح:ان شاء الله..بس اخاف يطلقني وياخذها هي..
ساره:اتحداك..مستحيل يطلقك..عقب الكلام ألي قلتيه له..
وداد:ان شاء الله...أجل وين حبيب القلب..
ساره:ههههه..عند الربع..
وداد:توقعته مايطلع من البيت..إلا لضروره..
ساره استغربت:ليه
وداد:لانه مستحيل يخليك بروحك ولو ثانيه..حتى الشغل ماوده يروح..
ساره:ههههه..حلوه ذي..
وداد:هو من يشوفك تخق بلوطه..
ساره:هههههه..
وداد:طبعا مستانسه..عندي سؤال؟؟
ساره:اسألي
وداد:انتي مصرتي حامل؟؟
ساره:ليه السؤال؟؟
وداد:لان كل يوم تقريبا يجامعك..
ساره استحيت:من قال لك..
وداد:يعني صح..
ساره ووجهي قلب مليوون لون:لااا..مو صح..
وداد:هههه استحت البنت..
ساره:اقوول وداد..استعدلي..
وداد:هههه..إلا وش اخبار ريم..
ساره:هي حامل احين..
وداد بفرح:صدق..باركي لها..
ساره:يوصل ان شاء الله..
وداد:ياحليلها..بتصير ام...
ساره:عقبالك ان شاء الله..
وداد:وعقببالك انتي كمان..

وسكرت ورحت عند المكتبه..وخذت لي كتاب واستلقيت على الكرسي"كرسي استرخاع".. وقريت كم صفحه منه..وسكرته..وجاء على بالي فيصل ابتسمت..
ساره:والله احبك.."وخذت الوساده ألي جنبي"ودي اضمك بصدري بقووه..آآآه ياقلبي..اشتقت له.. "وانا اشوف الساعه"احين الساعه 8ونصف وماجاء..من العصر رايح وإلى الان مجى.."وتثائبت" ياربي انا كلا ابي انام وبس.. وغمضت عيوني وشوي إلا وانا رايحه في سابع نومه..
وبعد ساعه..جاء فيصل..
رشا:هلا استاز فيصل تعشيت..
فيصل:لا ماتعشيت..وين ساره؟؟
رشا توهقت:هاه..مابعرف وينها؟؟
فيصل:يعني هي ماتعشت..
رشا:...........
فيصل بشك:رشا فيك شيء؟؟
رشا بخوف:استاز فيصل..حنا دورنا على الست ساره بس مالقيناها..
فيصل بقق عيونه:نعم..
رشا خافت اكثر:اجى موعد العشاء..وصعدت فوق غرفتها وماشفتا..بحثت في كل مكان..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:وانتوا وين كنتوا..هاه..
رشا بتوتر وخوف:حنا كنا عم نطبخ..
فيصل بعصبيه: 18خادمه وكلكم في المطبخ..مدري وش تطبخون انتوا حق وزير.. وخذ جواله ودق علي..ورن التلفون في الطاوله..
فيصل مسك جوالي:ولاخذت جوالها معاها بعد..مصدقت على الله تطلع..لما تجي خبريني..
رشا:ماشي..
ورق فوق ولبس بجامته..بلوزه بلاك نصف كم..مع سروال بلاك..صاير خطيررر.. فيصل(وين راحت ذي..انا اوريها لجات)وراح غرفه المكتبه..وولع الانوار كلها..بعصبيه وجلس على المكتب..ولبس نظارته فيصل وهو يدور في الطاوله:يووه..وين راح الملف..وقام..
فيصل بقهر:يارربي معرف اركز..بسبتها..والله ان اعمل لها جريمه...وحذف الكتب ألي على المكتب..وجلس بالكرسي"كرسي استرخى" والتفت وشافني في الارض..
فيصل قام على طول وجاء يمي:ساره..ساره..
ساره :همممم..
فيصل تنهد:الحمدلله..توقعت صار لها شيء"وهو يهزني" ساره..ساره..قومي..
ساره تقلبت وعطيته ظهري وبهمس:ابي انام..بس ساعه..
فيصل ابتسم:قبل كم دقيقه معصب واحين....آآآخ منك....وشالني..وبلا شعور حطيت يدي حول رقبته فيصل ابتسم وودني غرفتي وحطني في السرير..وفسخ صندالي.. وقعد في طرف السرير وهو يطالع فيني...
فيصل بهمس:مدري وش صار فيني ياساره...انجنيت اكييد"وهو يهز كتفي"ساره...ساره..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي..
ساره بهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الظهر احين..
ساره فزيت من السرير:كييف؟؟
فيصل مسكني من يدي وابتسم:امزح..
ساره:يووه منك..
فيصل:صايره كلا تنامين..
ساره وقفت وعيوني بتسكر من النوم:مدري والله..فيصل ابي انام لاتقومني
فيصل بعناد:لامانتي نايمه..يلاقومي عشان ابي اتعشى....
سارة احك عنقي:ليه متعشيت مع ربعك..
فيصل ابتسم:وش الحركات ألي تسوينها لجاء احد يقومك من النوم..
سارة بنظرات حائرة:أي حركات.. تنحت على شكله.بنظاره صاير غيرر مرره..وبجامته النوم البلاك صايرر مووت..
فيصل وقف يم الباب:بقول للخدم يكبون العشاء..
ساره:ممكن نتغداء..هنا والله مالي خلق انزل...
فيصل:مكنت بوافق بس طالم استاذنتي..خلاص.. وطلع.. ورحت لتوليت وغسلت وجهي ولبست قميصي النوم..بلون الابيض المميز..ربط من العنق..عاري الظهر..وفيه علامه اكس من الظهر.طوله لين نصف الفخذ..رفعت شعري بتوكه.. وحطيت غره من قدام..كني عامله تسريحه في شعري..ولبست قرط لولو باللون الابيض..وصندل متوسط الطول باللون الابيض الكريمي.. وحطيت لوشن بخليط الفواكه..وعطرت عطر من ديور..ريحتي وشكلي صاير خياال..وبعد كم دقيقه دخل فيصل..ووحده من الخدم شايله العشاء حطته وطلعت..فيصل:الله وش هالريحه.. وراح طق باب التوليت..
فيصل:ساره..يلا جاء العشاء..طلعي.. وبعد كم ثانيه طلعت.. ساره اطالع في العشاء:الله كفته..
فيصل تنح من شكلي:.....................
قعدت يمه..ومرت ريحه عطري عند فيصل..وفيصل خق من ريحتي.. سارة خذت صحن الكفته:يمي..
فيصل طق يدي وخذ مني الصحن:ذه مو لك.."وهو ياشر"ذه لك... بقيت عيوني..وانا اشوف عشاي..ساره:ذه سلطه وتوست وشرائح طماطم.. وخضار مسلوقه..
فيصل:ايوا..ذه لك..والكفته لي انا..
ساره بخيبه امل:حرام عليك يافيصل..غداي اكلات مسلوقه وعشاي بعد...
فيصل:المفروض انتي تشكريني على اهتمامي فيك..
ساره بقهر:اشكرك طيرر..
فيصل:يطرك..يلا اكلي..
ساره وقفت:انسدت نفسي.
فيصل:براحتك..
ساره انقهرت:بعد..يعني ولا يهمك كان كلت ولا...
فيصل بدون اهتمام:لا مايهمني..ان ماكلتي وفرتي..
وخذت شيء يغطني..ونزلت تحت.ورحت المطبخ.. الخادمه:اتردين شيء سيدتي؟؟
ساره:هلا عملتي لي برجر..
الخادمه:الم يعجبكي العشاء الذي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:26 am


قاطعتها:بلا..لكني اشتهيت برجر..هلا عملتيه لي بسررعه..
الخادمه:كما تشائيين..وبعد 4 دقايق استوى البرجر.. ساره:يمي..هل وضعتي المخلل والطماطم..
الخادمه:وضعت كل شيء..
ساره ابتسمت:شكرا لك..
مسكت البرجر وقربتها من فمي..إلا فيصل يأخذها مني..فيصل قظم منها قظمه:ممنوع..
ساره شهقت:انت..
فيصل:أي انا اجل انتي...
ساره مديت يدي:جيبها..ابي اكلها..
فيصل:اكرر..ممنوع..ممنوع..
ورفعت يدي باخذها بس هو يرفع يده فوق اكثر..وطاح شالي ألي كان مغطيني..من دون محس..
ساره:فيصل جيبها..حراام عليك..والله جوعانه.. فيصل:جوعانه..كلي سلطه..
ساره بعناد:سلطه ماابي..
فيصل بعناد اكثر:وبرجر مافيه..
ساره بقهر:خلااص ماابي اكل..امووت جوع احسن..وطلعت من المطبخ.. وجيت بصعد الدرج..جاتني دوره ومسكت سياج الدرج.. رشا ابتسمت:وين كنتي ست ساره..بحثنا المكان كلاياتوا وماشفناكي.. محسيت بنفسي إلا وأنا طايحه.. امسكتني رشا قبل مااطيح..رشا بصراخ:ست ساره..ست ساره...
فيصل بخوف:وش فيها.. وشالني ورقى فوق..وحطني في السرير..
رشا:استاز فيصل..الست ساره مكلت منيح اليوم..مشان هيك هي اغمى عليها..
فيصل:..............
كملت:وإذا ظلت هيك..بلكي بيجيها فقر دم..بسم الله عليها.
فيصل باندفاع:بسم الله عليها..لا إن شاء الله.
وبعد 10 دقايق صحيت.. فيصل ابتسم:كذا تخوفيني عليك..
ساره استوعبت ألي صار:وخرر ماابي اشوفك..
فيصل:افا...انـــا فيصل...
ساره:وفيصل..ويعني..وخرر عني..
فيصل:كل ذه عشان اني منعتك انك تاكلين البرجر..
ساره بعناد:أي..
فيصل ابتسم ومسك يدي:تعالي نتعشى..
ساره بشك:سلطه صح..
فيصل:ههههه..لا يلاقومي..
ساره بطفوله:ابي برجر..
فيصل (فديتها)ابتسم:انزين..
ساره:وابي كفته..
فيصل:ماشي..بس قومي..
ساره:سلطه مافيه صح..
فيصل:أي مافيه..
قمت فوق السرير..ساره:ان طلعت كذاب مراح اكلمك لمده اسبوع..
فيصل شهق:بل اسبوع..مو كنه واجد(انا مقدر ساعه..تبين اسبوع..كان يجن جنوني)..
وقعدت في الكنبه..وهو يمي..وشال الغطى فوق الصحن..
فيصل:جميع انواع السلطه هنا..
ساره:................
فيصل وهو يطالع فيني:هاه..وش رايك..انتي متحبين السلطه العاديه مع طماطم..احين عندك سلطه بالذره..وسلطه بالبقدونس والبطاطس المسلوقه وغير سلطه......
قاطعته بصراخ:ماابي..
فيصل وهو كاتم ضحكته:وليه انتي قلتي....
قاطعته بصراخ:انا قلت ماابي اتعشى خلااص..
فيصل فقع من الضحك يوم شاف تعابير وجهي:ههههههههههههههههههههههههههه.....والله..هههههه ه انك..ههههههههه
ساره(ياربي والله يجنن..احبه..واموووت فيه..ياربي تحفظه وترعاه):لاتكلمني..
فيصل ضمني في صدره بقووه(انا مااحبك..انا صرت معشوقك..اعشقك في كل شيء):...................
ساره بعدته عني:وخرر عني..ولاتكلمني..
فيصل ابتسم:امزح وياك"وهو ياشر"هذا ألي بتاكلينه...
ساره شهقت:كل ذه انا بأكله..
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره:قوول والله انك ماتمزح..
فيصل ابتسم:والله العظيم..
وبلا شعور ضميته بقووه وبسته في خده بقووه..ساره:امووووووح... وفيصل خلاص ضاع..خق..وقعدت اكل..ساره:اممم..سويت.. وخذت البرجر واكلتها كلها..وفيصل جالس يمي ويطالع فيني وانا اكل بشراهه..فيصل ابتسم:ماخلصتي..
ساره هزيت راسي بلا
فيصل يمزح:بل..خميتي الكفته كلها والبرجر والنقانق وماشبعتي..
ساره شهقت:بل..انا مكلت إلا حبتين كفته وحبه برجر والنقانق نصف حبه"ودزيته بكتفي"انت حرامي..
فيصل:ولا تقولين بلقم فيصل..
اقتربت منه ومديت يدي له:قوول آآآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وكلها ومديت له البرجر:يلا كل البرجر..
وخذ البرجر..وكل حطيت يدي على بطني..
ساره:بطني انترس..اول مره اشبع كذا..
فيصل وهو يشرب:ولا مره شبعتي..
ساره:اقصد من تزوجتك..عمري ماترست بطني...
وسكتنا شوي...ولتفت له.. لبس فيصل نظارته وفتح كتابه..
ساره(شكله مووت فالنظاره):شكلك حلو بنظاره...
فيصل ألتفت لي:توقعت ان شكلي مو حلو بنظاره...
ساره استغربت:ليه؟؟
فيصل:مدري احس ان شكلي خطا..
ساره:لانك مو متعود..بصراحه صاير تحفه..لاتفسخ النظاره..
فيصل بمكر:عجبتك..
ساره باندفاع:كتيرر..
فيصل اقترب مني وحوطني من خصري وبهمس:لاي حد عجبتك.. ارتبكت وقمت على طول..
ساره:انا بروح لتوليت..ولما اطلع ماابي اشوفك هنا..
فيصل حط رجل على رجل:اظن ان من حقوقي..
قاطعته:انت ماعندك حقوق..ويلا مع السلامه...
فيصل:انا عندي حقوق عليك وانتي................
قاطعته:حقوقك لما تطلع من الغرفه...
فيصل بعناد:سالفه اني اطلع من الغرفه..حلمي فيها..
ساره:لابتطلع..
فيصل:انا ابي حقوقي كامله..واحين..
فهمت قصده...
ساره بحيا:وانت كل ليليه تبي حقوقك..
فيصل:أي اكييد..
ساره:طيب..تقاضى عن يوم و.....
قاطعني:مستحيل اتقاضى.
ساره بققت عيوني:يعني كل يوم....
قاطعني مره ثانيه:هو مو كل يوم..على حسب...."وغمز لي".. ساره:أنت ماقلت لي انك ماتتشرف تلمسني"التفت له"يعني وش تغير احين...
فيصل(تغير كل شيء ياساره):................
ساره:كلامي صح ماا..يعني ماتغير شيء..
فيصل:.................
ساره(قول شيء يافيصل..قول ان تغير كل شيء..قول يافيصل):يقولون السكوت علامه الرضى..
فيصل:تصبحين على خيرر..
ساره(توقعتك راح تتكلم مو تتهرب..شكلي تساليه بنسبه لك) دمعت عيني من دون محس وألتفت بسرعه عشان ميشوف دموعي ودخلت بسرعه لتواليت..بكيت شوي..ادري ان مايصلح اني ابكي في التوليت.. بس مقدرت اكتم دموعي..
ساره بصوت باكي:صمتك ذبحني يافيصل..ذبحني.. وبعد كم دقيقه طلعت وشفت فيصل منسدح في السرير..شكله نام.. وانسدحت في السرير..وغمضت عيوني..ونمت..




.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:26 am


البارت الثالث والعشرون
ساره بصوت باكي:وخرر عني..وخرر...
:ماني موخر..سامعه..
ساره بصراخ:فيصل..فيصل ألحقني..
:ههههه..مراح يسمعك لا مو هنا...
ساره وانا اقاومه:لا..انت كذاب..
ورماني في السرير..وشق جيبي..وانا اصارخ...
ساره ببكى:ابعد عني..فيصل..فيصل وينك..
وبصراخ:كم مره اقول لك مرراح يسمعك...
وفلت منه..وفتح الباب..ووقفت يم الدرج..وشفت فيصل.. ساره بصوت مبحوح:فيصل..فيصل..
وفيصل ملتفت لي ولاعبرني..
:هههههه مقلت لك انه مرااح يسمعك..
وسحبني من يدي..ساره ببكى:فيصل..فيصل..انت وخرر عني... وسحبني بقووه ودخلني..
:دخلي..بلا عناد..فيصل مراح يسمعك"وبصراخ"مراح يسمعك.. ساره:فيصل فيصل..لاتتركني..
وصحيت من الحلم..اقصد كابوس والتفت وماشفت فيصل يمي.. ساره ببكى:فيصل...اهئ..وينك.. وقمت من السرير.. ساره بضياع:فيصل..اهئ. ورحت في نوبه بكى..وفتحت باب الغرفه..وطلعت ورحت غرفه فيصل على طول..وماشفته.. ساره بخوف:فيصل..فيصل..وينك..اهئ..اهئ.. "شهقت من البكى"اهئ...فـ....فيصل...
فيصل طلع من التوليت وهو مستغرب:ساره!!وش فيك التفت بسرعه ورميت نفسي على صدره..ساره:اهئ..فيصل...
فيصل بخوف:ساره..ساره وش فيك تبكين؟؟
ساره شديت عليه اكثر:فيصل..اهئ..اانــ..انا..اهئ..فيصل...
فيصل مافهم شيء:بسم الله عليك..اقعدي..
ساره بصوت باكي:كابوس يافيصل..فيصل لاتتركني..اهئ..
فيصل حضني بقووه:مستحيل اتركك..
ساره بين دموعي وبرائه:صدق فيصل..
فيصل:صدق ياعيون فيصل..
ساره:اوعدني...
فيصل بثقه:اوعدك اني متركك..حتى لو كان اخر يوم في حياتي.. ساره:بسم الله عليك..لاتقول...
قاطعني:الموت حق ياساره..
بكيت بقووه زي مايبكون الاطفال..ساره شهقت من البكى وحطيت ديدي ع عيوني:اهئ..آآآآه....
فيصل بخوف:ليش هالبكي..بسم الله عليك... ساره:اهئ...اهئ... باسني على جبيني وحضني بقووه...وودني لغرفتي..
فيصل سطحني في السرير ولحفني:تعوذي من الشيطان ونامي... وقام ساره مسكت يده ورفعت راسي:وين بتروح؟؟
فيصل مسك يدي وابتسم:بروح انام..يلا تصبحين على خير.. ساره:انــت..قلت انك مراح تخليني...
فيصل ابتسم ومسح على شعري:بس انا بروح... قاطعته وانسدحت على السرير وانا معطته ظهري:انت كذاب..اهئ..كذاب..انا ماابيك اطلع براء..
فيصل يرفع حواجبه:يعني ماتبيني..اجل يلا انا طالع...
ساره بصوت باكي:أي اطلع..احسن بعد...
فيصل يم الباب:اوكي..بااي...وسكر الباب ساره من دون مالتفت:اهئ..اهئ..حراامي..اهئ.. وشديت على اللحاف وانا ابكي واشهق..وحسيت بحد وراي وحضني من وراي.. ساره التفت ببحه:فيصل..توقعتك رحت..
فيصل بهمس:مستحيل اخليك وانتي بهل الحاله.. التفت وصرت مقابلته..ودفنت راسي بصدره..ساره بصوت باكي:فيصل...لاتتركني... فيصل:..................
كملت وشديت عليه اكثر:لاتتركني..فيصل..
فيصل:قلت لك مستحيل اتركك..وانتي بحاجه لي..
وباسني على راسي..حسيت بالامان في صدره..وبعد اربع دقايق.. فيصل بهمس:ليه هالدموع..
ساره:.....................
كمل بنفس الهمس:هاه..ليه كل هالدموع..ليه ماتردين"وشافني"ممداك نمتي.. وانا في حضنه..مرر يده على شعري الناعم..وقعد يلعب بأطراف شعري..
بيت ابو عبدالله..
عواطف في التلفون:كييف؟؟باي مستشفى...شكرا مع السلامه.. وراحت دقت على ولدها عبدالله..وبعد كم دقايق جاها..عبدالله بخوف:أي مستشفى..
عواطف وهي تلبس عبايتها:بامستشفى.............. وركبوا السياره ووصلوا.. وبعد سؤالهم للغرفه..راحوا للغرفه.. عواطف بصوت باكي:سلامتك..ياابوعبدالله...
مبارك بتعب:الله يسلمك...
عبدالله:متشوف شر يبه...
مبارك:الشر مايجيك..
ودخل الدكتور..الدكتور:سلامتك ياابوعبدالله... عواطف:وش فيه يادكتور؟ الدكتور:انتي المدام..
عواطف:أي..
الدكتور:هو شرب حليب بعير من دون مايفوحه..فعشان كذا لازم يتنوم عندنا كم يوم ...
عواطف تنهدت:ان لله وإن لله راجعون..
عبدالله:الله يصلحك يايبه..يعني كان لازم تشربه من دون ماتفوحه... عواطف:من اليوم ورايح مافيه سهر عند الشباب..سامع كلا بتقعد في البيت..
عبدالله يطنز:قصدك سهر عند الشياب مو الشباب...
الكل:هههههههه..
الدكتور:ههههه..الله يعينك ياابو عبدالله على المدام...
مبارك ابتسم:...........
عواطف:عبدالله روح كلم خواتك وقول لهم...
عبدالله:ان شاء الله...وطلع .. عبدالله في التلفون:هلاا..عفراء... عفراءبصوت كله نوم:وش عندك داق احين..تدري كم الساعه احين.. عبدالله:ادري خمس..زين اني قومتك عشان تصلون الفجر.. عفراء:اخلص..وش تبي
عبدالله:ابوي في المستشفى احين و.......
قاطعته:وش..فيه
عبدالله:لاتخافين..هو زين احين..انا داق احين عشان اقول لك سكري الباب والنوافذ عدل..لان مافيه رجال في البيت...
عفراء:ابوي..وش فيه
عبدالله:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وطاح تعبان..ولازم يتنوم كم يوم في المستشفى...
عفراء تنهدت:الله يصلحه بس..
عبدالله:تأكدي من النوافذ والابواب سامعه...
عفراء:إن شاء الله...
عبدالله:يلا مع السلامه... وسكر السماعه.. عفراء راحت للغرفه وراحت لتوليت توضت وصلت.. ساره وهي تغطي نفسها باللحاف:عفراء..طفي الانوار..اابي انام... عفراء:روحي صلي ووجع..
ساره:انا وش قلت لك... عفراء:اسماء..يلاقوومي..عشان تصلين.. اسماء بصوت كله نوم:انزين..من كان في السماعه.. عفراء:ذه عبدالله اخوي داق يقول ان ابوي في المستشفى... ساره واسماء:كييف؟؟متى؟؟ عفراء:يقول انه راح يتنوم كم يوم.. ساره باندفاع:يتنوم ليه؟؟
عفراء:شرب حليب بعير من دون مايفوحه..وبس ... ساره (حظها يكسر الصخر..حسبي الله عليها)"
في المستشفى..
الساعه..8:30..صباحا..
الدكتور ابتسم:مبروك المدام حامل..
فهد بفرح:صدق حامل..
غاده بين دموعها:انا حامل...لا مصدق..
الدكتور:ايوا..حامل..يتربى بعزكم ان شاء الله.. فهد بدون شعور حضن غاده بقووه.. غاده بحيا:فهد...
الدكتور نزل راسه..وفهد بالمووت بعد عنها.. فهد ابتسم:لاتلوموني.. الدكتور:هههههه..بس مااوصيك باهتمامك باكلك.. فهد:افا عليك بس... غاده:بس يادكتور..يجي ساعات مالي نفس اكل...
الدكتور:انتي لازم تجبرين نفسك عشان صحتك وصحه البيبي... فهد:معليك منها بتاكل غصبن عنها بعد..
الدكتور:كذا تمام..بس بليز لاتنسى ان تاخذ ابر تثبيت كل ثلاثه ايام..ده مهم مهم جدا..لاتنسى..
فهد بجديه:ليه وش يصير إذا نست..او مااخذتها..
الدكتور:في كثير من النساء بينسوا يأخذوا الابر التثبيت..او يعتقدوا انها غير مهمه..وبتسقط..
فهد باندفاع:اجل بحرص على انها تاخذ الابر بنفسي..مصدقت اني بصير اب..
الدكتور ابتسم:بيكون احسن..راقبها كويس..
ووصف لهم الدواء والابر وطلعوا... وفي السياره... غاده:مبسوط انك راح تصير اب...فهد:قوولي بطير من الفرحه... غاده:مكذبت يوم قالت لي امي...اني حامل..
فهد:يعني دريتي انك حامل وماقلتي لي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:27 am


غاده باندفاع:لا والله..انا قلت خلنا نتأكد خفت اني اقولك اني حامل..وانا مش حامل..فهمت قلبي... فهد:فهمت ياروح فهد انتي... غاده:طيب..انت تبي بنت ولا ولد..
فهد:ابيها بنت حلوه زي امها..
غاده:انا ابيه ولد...
فهد:لاماابيه ولد اخاف تحبينه اكثر مني...
غاده:انا صدق بحبه كثير..بس انت مكانتك غير يافهودي... فهد بمكر:متى نوصل البيت بس...
غاده:ههههه...وش بتسوي يعني..
فهد وهو يغمز:بسوي عمايل..
فهمت غاده قصده ونزلت عيونها تحت من الحيا...
بيت فيصل وساره..
صحيت الساعه 9:05..على صوت الجوال.. ساره بهمس:فيصل..فيصل.. فيصل:اممممم..
ساره:جوالك من مساع يرن رد..
فيصل حوطني من خصري وقربني منه:خليه يولي.. وانا في حضنه مديت يدي لطاوله الكومدينوا وخذت الجوال..مكتوب"حبيبه قلبي" بقيت عيوني وبعدت عنه..
فيصل بهمس:وش فيك وخررتي؟؟
ساره قمت من السرير وحذفت الجوال يمه:رد صار لها مده وهي تدق وانت مترد...
فيصل مو فاهم شيء:من تقصدين؟؟
ساره والغيره واضحه علي:اقصد حبيبه قلبك..
فيصل ابتسم:حصه..
ساره بغيره:أي رد عليها لاتمووت بس.. وفتحت دولابي وطلعت روب حمام بتاعي..
فيصل في التلفون:هلاا قلبي...
حصه بدلع:صباح الورد ياروحي..
فيصل:صباحك مسك وعنبره"وهو يعلي صوته" ياقلب فيصل انتي...
وانا..خلاص الغيره ماكلتني..
فيصل:هههههه...ياعمري انتي حتى انا مشتاق لك...اليوم ذه كله لك...
حصه بفرح:يعني بتجي عندي..اليوم كله...
فيصل وهو يطالع فيني:أي ياروحي انتي.اليووم كله انا ملكك انتي وبس"وهو يشد على الكلمه الاخيره"..
سويت نفسي مو مهتمه..وانا بموووت من الغيره يوم قال لها اليوم كله انا ملكك انتي وبس..
فيصل:خلااص دقايق واكون جايك..سلاام ياروح فيصل انتي... فيصل:وانابعد..احبك..يلا سكري عاد...
حصه بدلع:نعد لــ3 ونسكر سوا..اوكي..
فيصل:اوكي يادنيتي.
فيصل وحصه:واحد اثنين ثلاثه..
وسكر السماعه..وسمعني وانا اتقيأ..جاء بسررعه..فيصل بخوف:وش فيك ساره التفت له وانا امسح فمي بالمنديل وبتعب:لامافيني شيء؟؟ فيصل:ساره وش فيك ترجعين؟؟
ساره بتعب:الظاهر اني كلت كثيرر امس فعشان كذا..
قاطعني:مقلت لك اني اعرف مصلحتك زين..بس انتي لاا متسمعين الكلام.
ساره التفت له: بس اخذ شور واصير منيحه..ودخلت التوليت واخذ تشور سريع..وطلعت وماشفت فيصل..ساره:شكله راح لها... لبست بنطلون ضيق سكيني باللون الاسود... وبدي نيلي كاشف لصدر واساور بلون الاسود من شانيل وساعه نيلي من ديور..ومناكير من نيفيا بلاك.. وحطيت مكياج مره سنبل وناعم مدموج بين سحر الازرق والاسود وصندل عالي بلاك من سيحت شعري وفرته على كتفي بطريقه جذابه..

نزلت تحت..وقعدت فالصاله..
رشا:صباح النور ست ساره..
ساره:صباح الورد..
رشا:الفطور جاهز...
قمت ورحت لغرفه الطعام..وقعدت على الكرسي..ساره:شكل فيصل قال لهم يسونوا الفطور.. فيصل من وراي:أي ماكذبتي انا قلت لهم..
ساره شهقت:بسم الله الرحمن الرحيم..
فيصل ابتسم:خوفتك..
ساره حطيت يدي على قلبي:حييل..
فيصل بنظرات حاده:صايره مغريه حيل اليوم...
ساره بارتباك:مغريه..
وهو يطالع في صدري ويعض على شفته..استحيت من نظارته وقمت على طول ووجهي قالب مليون لون..ساره حطيت يدي على صدري وبحيا:على وش تطالع....
فيصل منزل نظره على صدري:مو من حقي... ساره باندفاع:لا مو من حقك..
فيصل قام واقترب مني وبنظرات حاده:إلا من حقي..مو انا زوجك احين.. ساره:..................
كمل:لاتقولين لي ان معندي حق لاني مو زوجك ولا خطيبك..زي قبل..
هو كان يقول كلامي ألي قلته له ايام قبل الملكه.. حسيت انه بياكلني بنظراته..ساره بتوتر:مو...انت قلت لحبيه قلبك حصه..انك مراح تتأخر عليها.. فيصل يقترب اكثر:ويعني..
ساره توترت اكثر:يـ..يعني..انــ انك تروح لها...
وحوطني من خصري..فيصل بنبره وترتني اكثر واكثر:شكلي بهون.. ساره بلعت ريقي:فـ...فيصل..
وترك قبله حاره في خدي..ونزل لمستواي..جاء بيبوسني في شفتي..إلا بدخله رشا..
رشا بحيا:ا..انا اسفه..دخلت في وقت...
وبتعدت عن فيصل...ساره(الله جابك)ابتسمت وبحيا:لا عادي.. وفيصل يقربني منه وحوطني من خصري..
ساره بهمس:فيصل بعد عني..
فيصل:مستحيل ابعد..
رشا نزلت عيونها وبحيا:انا عندي كم شغله بروح انجزها..بالازن.. وفيصل قربني منه اكثر..ويمر صبعه على شفتي.. فيصل بهمس:وين كنا؟ ساره ارتجفت من لمساته:.................
ورن جوالي وعلى طول خذته ورديت..من دون مشوف الرقم..
ساره باندفاع:الووو..
فيصل انقهر مني وقرصني من زندي"يدي"
ساره بالم:هلاا رغد..اخبارك؟؟
رغد:زينه....
فيصل بهمس:سكري السماعه..
ساره انصدمت وبخوف:بأي مستشفى..
فيصل:................
ساره:طيب..انا جايه..يلا مع السلامه..وسكرت.. ساره:فيصل ودني للمستشفى..
فيصل بجديه:عسى ماشر..
ساره:الشر مايجيك..بس خالي مبارك منوم بالمستشفى..من الفجرر.. فيصل:لبسي عباتك يلاا..
ساره:انزين..
ولبست عباتي وركبنا السياره وعلى طول رحنا المستشفى..
ساره بحزن:سلامتك ياخالي..
مبارك بتعب:الله يسلمك..اخبارك ياساره..
ساره بين دموعي:زينه ياجعلني افداك..
فيصل:سلامتك ياابو عبدالله..
مبارك:الله يسلمك..وانت ليه متخلينا نشوفها..هاه..متقول ليه؟؟
فيصل ابتسم:انت اطلع بسلامه..وابشر بكثره الزيارات..لين ماتشبع.. مبارك:مستحيل اشبع منها..
فيصل(صادق والله شوفتها ماتنمل):.................
ودخلوا مرت خالي مبارك وبناتها..
ساره بنت مبارك بدلع:سلاامتك يايبه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:28 am


عفراء واسماء:متشوف شر يالغالي..
مبارك:الشر مايجيكم..
ساره بنت مبارك منزلت عيونها عن فيصل.. وطلع فيصل من الغرفه يوم جاوا.. وطلعت وراه ساره بنت مبارك.. ساره بنت مبارك بمياعه مرره:اخبارك يافيصل؟؟
فيصل منزل عيونه تحت:زين..
وجيت على طول ومسكت يد فيصل..
ساره بنت سعد:الله يعينكم..
ساره بنت مبارك(وش جيبك انتي..وجع):ويعينك يارب.. دخلت اصابعي بااصابعه.. ساره بنت سعد:اهم شيء ان تطمنه عليه.."وبدلع"يلاا قلبي نروح"..
فيصل مستغرب من تصرافاتي:يلاا نروح..
وسحبته من يده..ووقفنا يم الاصنصير.. فيصل:وش فيك؟؟ ساره التفت له:مافيني شيء....انت فيك شيء... فيصل:لا انا مافيني شيء.. أنتي ألي فيك... وفتح الاصنصير..وشفت اخوي حمد وعبدالله وامي.. سارة وانا اضم امي:هلاا يمه..
الهنوف بفرح:هلاا ساره..تصدقين اني معرفتك..بس يوم شفت فيصل..عرفت..
فيصل وهو يبوس راسها:اخبارك ياعمه؟؟
الهنوف:ماتسرر..
فيصل:ليه؟؟
الهنوف:من شهر وزود مشفت بنتي..حراام عليك والله..مشتاقه لبنتي... فيصل:ههههه..وش اسوي بعد..انا مقدر افارقها دقيقه... الهنوف:ماعلي منك اليوم بتجي عندنا..
ساره بهمس:أي فيصل..ابي اجلس عند اهلي اليوم والله مشتاقه لهم.. فيصل:افكرر.. ساره مسكت يده:تكفى فيصل ومره وحده ابارك لاختي يلا
الهنوف:أي صح..
حمد:اضرب عصفورين بحجر واحد..
فيصل:ههههه..خلااص لاتحنون..عندكم احين لين الساعه ثمان بالليل.. الهنوف:يعني مافيه يوم كامل..
فيصل:لاا مافيه..
عبدالله:زين انه وافق بعد..
فيصل ابتسم:زي مقال عبدالله..
الكل:هههههه..
عبدالله:يلا ضف وجهك..
فيصل:بعد..
الكل:هههههههه..
حمد:ساره امانه عندي..
فيصل:طالم قلت كذا بخليها تجلس لساعه ثمان ونصف..
الكل:ههههههه..
ساره(فديه وفديت ضحكته):.................
فيصل:يلا مع السلامه..
الهنوف:بحفظ الله ياولدي.. وراح..ودخلت امي وسلمت على اخوها مبارك.. طلعت من الغرفة انا وحمد..
ساره بهمس:حمد..ابي منك خدمه..
حمد:ياكثر طلباتك..
ساره:ههههه..فديتك..بس ذي..
حمد:وش هي؟؟
ساره:ابي اسوي فحص..طالم انا في المستشفى..فامره وحده..
حمد استغرب:ليه فيك شيء؟؟
ساره بهمس:اوعدني انك متقول لحد..
حمد:اوعدك...يلا قولي..
ساره:شاكه اني حامل...
حمد بصوت شبه عالي:حاامل..مبروك..
ساره:اووص..قصر صوتك..انا لسه متأكدت عشان تقول مبروك.. حمد:اجل يلا سوي الفحص عشان اقول مبروك.. ساره:ههههه..يلا.. وعملت الفحوصات..وبعد20 دقيقه تقريبا.. الدكتور:مبروك..حامل.. حمدابتسم:صدق..الله بصير خال مره ثانيه..
فرحت يوم قال لي الدكتور..اني حامل.مصدق..
الدكتور:بس انتي لازم تاكلين كويس..
ساره(أي معليه..من ناحيه الاكل مضمن نفسي..مع فيصل متوقع اني راح اكل عدل):ان شاء الله..
الدكتور:انا بعطيك فيتامينات..انتي ماتحتاجين لابر تثبيت..
ساره:اها..
حمد:كم يوم هي حامل..
الدكتور:تقصد كم شهر..
ساره استغربت:في أي شهر انا احين..
الدكتور: ثمان اسابيع..يعني شهرين..
ساره:................
الدكتور ابتسم:مقلت لك انك ماتحتاجين ابر تثبيت..سبحان الله هو الطفل متمسك فيك كثيرر...
حمد:سبحانه..
الدكتور:الله إذا كتب شيء خلااص..بس مااوصيك بااهتمامك بأكلك..لانك ضعيفه جدا..ولاتحرمي نفسك من أي شيء تشتهينه.. حمد:ابشرر.. ساره(انا من تزوجته وانا محرومه):ان شاء الله..
الدكتور:إذا تبين طفلك يكون كامل..والكمال إلا وجه..اكلي كويس"ابتسم" لاتخافي راح ترجعين نحيفة زي قبل..
ساره:هههه..
وطلعنا من الدكتور بعد النصايح لي عن اكلي..
ساره:لاتقول لاي حد..
ومن دون محس كانت وحده يمي مانتبهت لها...
حمد:متخافين..مااني قالي لحد..انك حامل..
:......................
ساره:باقي مهمه ثانيه لك..
حمد:بعد وش هي؟؟
ساره عليت صوتي:يمه نسيت شيء في البيت بروح عشان اجيبه.. بخلي حمد يوصلني...
الهنوف:بحفظ الله..ولجيتوا بترجعون لتجون هنا روحوا البيت..
ساره:ان شاء الله...
ركبت السياره مع اخوي حمد..ورحنا مكان لساعات الراقيه.. حمد:وش عندك هنا..
ساره توهقت:انت تدري مابغى شيء على زواج ولد خالتي منيره..وزوجته هي خويتي الروح بالروح..فصعبه اني معطيها هديه.. حمد:متعرفين تكذبين..بس عشان انك حامل بصدقك.. ساره:ليه..انا كذابه. حمد:أي..اجل ليه ماخذه ساعه رجاليه..
ساره:ههههه..انا اشوفها بس كانت حلوه ولا لا...
حمد:أي قصي علي..
البائع:تبين هذه الساعه..
ساره:أي..
حمد وهو يقلدني:انا اشوفها بس كانت حلوه ولا لا...ياكذابه..
ساره ابتسمت:طيب مافيه لون ثاني غير اسود...
البائع:أي فيه رمادي وبني..
ساره:جيب رمادي..
البائع:ابشري..
وجابها..ساره:حلووه ..وش رايك فيها حمد؟؟
حمد:حلوه..بس لمين؟؟
ساره:.............
حمد:اكييد حق فصيل..
ساره:هههه..اسمه فيصل مو فصيل..
حمد:هو واحد..يعني حق فصيل..
ساره:خلاص ابيها..
البائع:ان شاء الله..
حمد:لفصيل..ردي يلا..
ساره:لقلت اسمه عدل برد عليك..
حمد:ههههه..
ودفعت مبلغ الساعه وطلعنا..ورحنا للمجمع..
حمد:لوين احين..
ساره:مو قلت لك انها هديه..
حمد:أي..
ساره:يعني لازم نغلفها..ذكي انت مره..حمد:انتوا يالحريم طلاباتكم ماتخلص..
ساره:انا مو حرمه..
حمد بهمس:اجل بنت...متاكده انك بنت..
ساره استحيت:حمد وجع..
حمد:ههههه..انتي قبل بنت بس احين حرمه..
وغلف الهديه.. حمد:بيئذن الظهر..وانتي ماخلصتي..
ساره:انا خلصت احين..بس لاتقول لاي حد عن اليووم ذه..سامع..وإذا قالت لك امي ليه تاخرتوا وش تقول لها..
حمد:اقول لها اني وديت سويره لسوق عشان تعطي هديه لفصيل.. ساره:وجع... حمد:ههههه..امزح وياك..وش فيك ماخذتها جد.. ساره:لاتلومني..وي نسيت ابي بلونات..
حمد:بعد..
ساره بترجي:بسررعه قبل ماياذن..
ورحنا وشريت بلونات وشموع واشياء ثانيه تلزمني لعيد الميلاد... ساره ابتسمت:بعد كل هالتعب راح اكافئك..
حمد ابتسم:وش هي مكافئتي..
ساره:اخطب لك بنت تشبهني..
حمد:لاا..انا متنازل عن مكافئتي من احين..
ساره:هههههه..وجع.. وركبنا السياره ورجعنا البيت..
بيت فيصل وحصه..
حصه وهي تحضنه:هلاافيك ياقلب حصه انت..
فيصل ابتسم:هلاا فيك..
حصه بزعل ودلع:صرت ماتجيني إلا نادر..نستك ساره حبيبه قلبك حصه. فيصل(انا من اشوفها انسى كل شيء):............... كملت بدلع:انت تحبها اكثر مني..ولا انا اكثر..
فيصل:................
حصه وهي تهز فيصل:وش فيك ماترد..انا ولا هي..
فيصل ابتسم:اكييد انتي..
حصه ابتسمت:فديتك..انا احلى ولا هي..
فيصل:................
كملت:ليه كلا تسكت..جاوبني انا احلى ولا هي ...
فيصل:ليه وإذ كانت هي احلى منك وش بتسوين؟؟
حصه:مراح اسوي شيء بس ابي اعرف..
فيصل:انتي احلى منها..
حصه بغرور:ادري اني احلى منها بكثير بعد...بس حبيت اعرف رايك..تبي غداء احين..
فيصل:بروح اصلي لانه اذن ولما اجي كبي الغداء..
حصه بغرور:انا اكب الغداء..مستحيل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:30 am


فيصل:.......اوكي قولي للخدم.. وطلع..
بيت ابوحمد...
وحنا نتغداء..
حمد:تغدي عدل..
الهنوف:وش فيك..من مساع تغدي عدل وتغدي عدل...
حمد:لان اكلها قل موزي قبل..فصيل ميأكلها عدل..
ساره:لا..هو يجبرني على الاكل بس انا ماابي..
حمد وهو يطالعني:أي معليه..
ساره وبهمس:انت تخليهم يشكون...
حمد يهمس لي:لاا..ولا يشكون ولا شيء..
رغد:كنا الموضوع صار فيه مساسر..
حنان:مدري وش يقولون..
ساره:هههه..الله بقطع بليسك ياحمد..
حمد:وش رايك بنكته..
ساره:حلووه.."وبحده"لاتعيدها..
حمد:بعيدها..
والكل مو فاهم شيء..وبعد الاكل الطيب..
ساره:الف..الف..الف..مبروك..
ريم ابتسمت:الله يبارك فيك..والله الحمل حيل يتعب ياساره..
رغد:الله يعين..
ريم:حتى الواحد ماله خلق يتزين..زين انك ماحملتي احين..والله ان تذوقين المووت..آلام العاده الشهريه اهون..من آلم الحمل..
ساره(من ناحيه التقيا..والدوران الراس كل صبح..والله تعب):هو يختلف من شخص لاخر..
ريم:أي صحيح..
رغد:ردت فعل بندر يوم دراء انك حامل..
ريم ابتسمت:فرح حيل..ولايبيني اتحرك..
رغد:هذا وهو دكتور..
ريم:قلت له..قال انا براء البيت دكتور وداخل البيت غير..
ساره:ههههه..الله يسعدكم يارب..
ريم:وياك يارب..
رغد:وانتي ياساره ماحملتي..
حنان:المفروض انتي تحملين قبل..
ساره:...................
ريم:مو شرط يمكن هي ماتبي احين صح ساره..
ساره باندفاع:أي..توا الناس علينا..
حنان:وان حملتي مراح تصيرين زي كذا انيقه وحلو يالله يالله تشيلين نفسك رغد:بتفطرين يعني في رمضان..
ريم:أي اكييد بفطر..ساره فسخي عباتك..
ساره(زين مستوت لي كروشه صغيره):لازم يعني..
ريم وحنان ورغد:أي لازم..
ساره:بل..ههههه وفسخت عباتي..
رغد وحنان وريم شهقوا:ضعفتي حيل..
حنان:صار جسمك خيال..
رغد:والله ان يقبلونك بسررعه..لوصرتي عارضه ازياء..
ساره:حتى انتي ضعفتي ياحنان مشاء الله عليك.. وبعدين لو اشتغل عارضه ازياء كان ذبحني فيصل..
رغد ابتسمت:اكيد بيمووت غيرره..
ساره:بسم الله عليه من الموووت..
حنان تصفق..ورغد تصفر..
رغد بصوت عالي:اخذ مقدر انا...مقدر..
حنان:تلقينه بيتقطع من الغيره..مايبي احد يشوف مفاتن زوجته.. ساره ابتسمت وبحيا:وبعدين وياكم..
ورن جوالي..وخذت رغد جوالي بسررعه..
رغد:اخذ مسميته روح روحي..
حنان:الطيب عند ذكره..
ريم:وش عنده داق..يمكن مشتاق لك..
رغد:ممداه يشتاق لك..
سارة وانا ارمش وبدلع:هو يشتاق لي حتى لو كنت انا معه.. حنان:اكشخ.. وقمت وحطيته سايلنت..ابي اوهم خواتي اني رديت..وتم يدق ويدق..بس مرديت عليه..وقعدنا نسولف عن الحمل وعن مزرعه فيصل وعن كل ألي صار لنا...
بيت ابو منصور..
في الغرفه.
هيام:قولي الحقيقه..انتي متزاعله مع منصور.. وداد:ليه..انتي تشوفينا متزاعلين..
هيام:الحقيقه..لا..احس انه موزي قبل كان كان غير..حتى مايكلمك ولا يجيب طاريك..بس احين وين وداد..وش تسوي وداد احين مشغوله ولا.. وداد باندفاع:متى قال؟؟متى؟؟
هيام وهو تفكر:اممم..من يوم الجمعه ألي راح وهو كلا يقول وداد ووداد.. حتى انه يستانس لساعدتي امي ولا طبختي الاكله ألي يحبها.. وداد(الخطه نفعت..ان شاء الله تنجح..يارب)ببرود:اهااا..
وراحت وداد عند التوليت وسمعت صوت باب يرقع بقووه..وراحت عنده..وداد بخوف:ذي غرفه منصور..وطقت الباب..بس محد رد عليها..ودخلت..
منصور التفت وفي قمه عصبيته:نعم..وش تبين انتي بعد ودادبخوف:ا...انا..منصور وش فيك؟؟
منصور بعصبيه:وانتي وش دخلك..وبعدين من سمح لك تدخلين في غرفتي..
وداد بخوف وتوتر:اا..انا طقيت البابـ.......
قاطعها بصوت عالي:شكل جات لك الروحه والرده فالبيت..كنه البيت بيتك وداد بدون شعور بكت بصمت:..............
كمل:انتي مو من اصحاب البيت عشان..تدخلين وتطلعين وقت ماتبين.. وداد بصوت باكي:انا..آسفه..مكنت..
قاطعها بعصبيه:اووص..شب ولا كلمه..طلعي برا..برا..انتي إلى الان هنا وداد:...................
منصور يصر باسنانه:انتي متسمعين..برا..
وداد طلعت بسرعه من الغرفه..
هيام سمعت كل ألي صار بين ومنصور..هيام:وداد..وداد..
بس وداد سرعت بسرعه..ودخلت الغرفه وقفلت الباب..وصاحت بنوبه بكى..وخذت جوالها ودقت..
ساره:هلا حبيه قلبي..
وداد بصوت باكي:ساره..اهئ..
ساره:وش فيك؟؟ ************************************************** *********
هيام:انت استجنيت؟؟
منصوريحاول يتمالك نفسه:هيام..ماني فاضي لك..
هيام تخصرت:وانت فاضي لحد..غير شمس..بس تفكيرك بها الشمس ذي..مالت عليها.. بس فالحه"وهي تقلدها"انا عامله رجيم ومقدر اكل..كل جمعه تعيده هل الاسطوانه..ملازم تاكل كلها الاكل في اسنانها..وبعدين تعال..انت كيف تتجرا وتكلم وداد كذا..هذا جزاها تهتم فيك..هي دخلت غرفتك لانها خافت عليك خافت يكون صار فيك شيء لسمح الله..موزي ماتعتقد..
منصور:...........
كملت بجديه:بس انتوا يارجاجيل تحبون المراء ألي تطول صوتها عليكم..وتمسح الارض فيكم..بس المراء الطيبه المحترمه تتفلون في وجها وتذلونها..انتوا مايملى عينكم إلا التراب...
منصور:...............
هيام:والله من احين اقول لك..انك راح تتحسف لطلقتها وخذت هالنعتوها شمس..وداد ألي ميعرفها يقول مغروره..بس شمس مغروره في كل شيء حتى لو جيت اسلم عليها ترفع حواجبها لفوق..وتكلمني من طرف خشمها..وداد احين تغيرت وصارت عاديه مره..صحصح يامنصور لاتجعل حبك لشمس يعميك..
منصور:وانتي وش دراك..ان انا احب شمس..
هيام:انا ادري من زمان..واصلن كل شيء واضح..نظاراتك لها..وسلمها لك بين كل فتره..الغبي ألي مراح يلاحظ..والله لو تدري وداد كان صار علوم..
منصور تنهد:تدري؟؟
هيام منصعقه:كييف؟؟ ************************************************** *********
وداد:انزين..
ساره:يلا غسلي وجهك..ولاتنسين تعطري زين..
وداد:هههه..ان شاء الله..ساره شكرا لك..شكرا لانك..
قاطعتها:اقول استعدلي..انتي اختي إلي مجابتها امي..من حقي اني اساعدك واسمعك متى محتجتي لي..
وداد ابتسمت:اسلمتي يااحلى اخت..يلا مع السلامه..
وسكرت..وراحت غسلت وجها..وتعطرت وضبط مكياجها..وفردت شعرها بطريقه جذابه..وعملت عصير ليمون..وطقت الباب.. منصور:ادخل... وفتحت الباب..وداد بابتسامه عذبه:سوري ازعجتك.. منصور وعلامه الدهشه في وجهه:وداد!!!
وداد مدت له العصير بابتسامه:عيونها وروحها..تفضل العصير..عشان يهدي اعصابك..
منصور:....................
وداد جلست يمه:يعني تبيني اشربك..انزين..
قربت الكاسيم شفته..وشرب..ومسك الكأس وكمل شرب..
منصور:يعطيك العافيه..
وداد:الله يعافيك.. وخذت الكاس منه وحطته على الطاوله إلى يمها.. منصور:وداد..انا مكنت اقصد الكلام ألي قلته..يعني... قاطعته:انت..كنت معصب..والواحد المعصب يقول اشياء ويعمل عمايل بعد..انا متفهمه.. منصور(كل يوم تكبر في عيني..وتفاجئني بتصرفاتها..):................ وداد مسكت يده وشدت عليها:منصور ليه كنت معصب..
منصور توتر من مسكه يدها:................... كملت:إذا متحب تقول براحتك..مراح اضغط عليك..
منصور خق من ريحتها ونعومتها:...............
وداد بابتسامه ضيعت منصور:امي مسويه عزبه رمضان على العشاء... منصور:صحيح..
وداد:أي..شكلها اشتاقت لرمضان..
منصور ابتسم:مباقي غير ايام...ويجي رمضان..
وداد وقفت:مدري عنها..
منصور مسك يدها:على وين؟؟
وداد:بروح اساعدها..حرام يجي رمضان ولا اساعدها..
منصور:هههههه..
وداد:ياجعلها دووم مو يوم..تصدق انك تصير حلو لضحكت.. منصور:ليه انا اصير حلو بس لضحكت..
وداد ابتسمت:أي..بس لضحكت..
منصور سو نفسه زعلان:بس..
وداد:ليه الحلو زعلان..
منصور وقف:زعلان لاتكلميني..
وداد(والله استحي اسويها..بس لازم اسويها عشان الخطه)حضنت منصور بقووه وبهمس خق منصور فيها:فديتك انت في كل الاحوال حلو...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:31 am



منصور في عالم ثاني..زي ميقولون خقت بلوطه<<<<ههههههههه
وجات بتوخر بس هو شد عليها.. منصور بهمس:عيونك الحلوه.. وباسها في خدها وفي وجها..ذابت وداد بهمساته ولمساته و......................... .................................................. .................................................. .................................................. .............. بيت ابو حمد....
وبعد اذان المغرب صلينا..
رغد:تقبل الله..
حنان:منا ومنك...
ريم:متبين تاخذين صورك..
ساره باندفاع:تصدقين نسيتهم..وينهم..
حنان:لحظه..اجيبهم..
وجابت لي صوري في ملكه نوف..وشفتهم..
رغد:تصدقين لوصرتي حامل بيصير جسمك زي قبل الزواج..
حنان:لان لازم يزيد وزنك 10 كيلو ولا اقل او اكثر هو يعتمد على اكل الوحده..يعني كل الحالتين انتي ضعيفه..
ساره:من احسن جسمي احين ولاقبل..
رغد:الحلو فيك انك لضعفتي وجهك ميصير ضعيف..مشاء الله عليك..عندك خدود...
حنان:أي صح..انتي عندك صدر مع انك ضعيفه..
ريم:هذا إلي مخلي فيصل تخق بلوطه...
وجهي قلب مليوون لون..ساره وبحيا:وجع..
حنان وهي تغمز:احين عرفت ليه هي متجينا إلا نادر..
ريم وحنان ورغد:ههههههه..
ساره استحيت وقمت:احسن لي اطلع بس..
ريم:ياحليل تستحي بعد..
حنان:يعني كلامك ياريم صح خقت بلوطه..تعالي احين هو شافك كذا ولا"تقصد شكلي"
رغد:افا عليك بس..اكيد شافها..وعلى كلام امي انه بالمووت رضى..وهو محط ببأله انه بتجي عندنا..ولو حط مكان قال لها لبسي هل الملابس المغريه"وشدت على الكلمه الاخيرره"..
ساره شهقت:مغريه..
رغد:أي..حبيبتي..هذا وانا بنت واقول كذا..لو رجال كان صار علوم..
حنان بلحن:وينك يافيصل..وينك عنها..
ريم:ههههههه..
ساره:اووف منكم..وقمت عنهم..
رغد بصوت عالي:وشكل البلوزه مخليه صدرك حلوو..ههههه... وخذت جوالي وشفت 12 مكالمه ورسالتين من فيصل.. فتحت الرساله الاولى"ليه متردين..بدق احي نوانا مارديتي بتشوفين شيء ثاني" والرساله الثانيه"خلاص لاتردين ..الساعه ست بضبط راح امرك"ساره:وي..ليتني راده.. ودقيت عليه..
ساره:هلا فيصل..
فيصل:زين تكرمتي ودقيتي ياهانم...
ساره:اعذرني اني مدقيت عليك..انشغلت عشان كذا مدقيت عليك...
فيصل:الله من الساعه11 إلى الساعه 5:45 مشغوله قصي على واحد ثاني ساره:والله اشتقت لخواتي والتهيت معهم..
فيصل:يعني انتي لكنتي معهم تنسيني..
ساره(مستحيل انساك):لامونساك مره وحده..
فيصل:تجهزي بمرك..
ساره:لافيصل تكفى..
فيصل:خليها درس لك..عشان مره ثانيه ماتعديتنها..
ساره بترجي:خلاص اتعضت..بس تكفى خلني..
فيصل:نو..نو..هذا عقاب..
ساره:انت تجلس عند حبيبه قلبك حصه خلني قاعده عند اهلي..ومتى ماجيت بترجع مرعلي..
فيصل:تجهزي بمرك احين..
ساره:بس..وسكر السماعه في وجهي.. ورسل لي رساله على طول.. ساره:ممداه يرسل رساله..مشاء الله..اكييد مجهزها.. وفتحتها"انا يم الباب احين عندك دقيقه بس..ان مطلعتي بسرعه مراح اخليك تشوفينهم لمده سنه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:32 am


البارت الرابع والعشرون

ساره:والله يسويها.. ورحت لبست عباتي..وسلمت على امي وابوي.. الهنوف:على وين؟؟
ساره يم الباب:على البيت..سلام..وطلعت..
الهنوف استغربت:يقول الساعه ثمان ونصف بيأخذها مو الساعه ست إلا ربع..
سعد ابتسم:مايقدر يستغنى عنها..
عبدالله:أي والله.. ************************************************** ******** وركبت السياره...
فيصل وهو يشوف الساعه:تأخرتي دقيقه و15دقيقه..
ساره نفسي انقطع:فيصل...حراام..عليك..
فيصل حرك السياره:متعرفين تمثلين..
ساره:..................
كمل:لاتمثلين انك سرعتي وان نفسك خلااص بينقطع من السرعه... ساره شهقت:كيف عرفت ياساحر
فيصل:لاني عارفك زين هذا اولا وثانيا..لوكنتي مستعجله مكان خذتي زياده دقيقه و15 ثانيه..
ساره:ياسلاام..
فيصل:أي..كان خذتي بالكثير زياده 30 ثانيه مو دقيقه..ترى انا شاطر في الحساب..
ساره:أي معليه..
فيصل:اجل ماخذ البكلوريس..
قاطعته باستغراب:انت مااخذ البكلوريس..
فيصل:أي وش فيك مستغربه..وخذتها باامتياز بعد هذا غير بروفيسور.. ساره:مصدق..
فيصل:ليه متصدقين؟؟مو مبين علي..
ساره:عشان كذا عمرك عداء الثلاثين..مكرس حياتك كلها بالعلم.. فيصل:اجل زيك انا مخلص الثانويه العامه بس.. ساره:لاتطنز... فيصل:وش بتسوين يعني بتاكليني ولا بطقيني..
ساره:تطنز وانا اوريك..
فيصل:يمه خوفتيني..انا ميت من الخوف..انتي معندك هدف في الحياه..و..ووو...
وطول الطريق وهو يطنز علي وانا ولا تكلمت بكلمه وحده..وبعد كم دقيقه.. وصلن ونزلت بهدوء لين ماوصلت عند الباب..وفسخت عباتي ورميتها بالكنب وخذت شنطتي وحطيتها فوق غرفتي وفسخت صندالي العالي ولبست فلات بلاك..ومسحت مكياجي كله وحطيت لي كحل وغلوس ناعم..ونزلت تحت ورحت عند المطبخ..
رشا:بتعرفي انك جميله بطبيعه..عن جد بحكي..
ساره:عيونك الحلوه..ممكن تطلبين من الخدم كلياتم مايدخلون المطبخ.. رشا استغربت:ليه؟؟
ساره:بدي اعمل شيء في المطبخ..
رشا:مااشي..
ساره:لخلصت بقول لك..
رشا:ماشي..إذ بدك أي مساعده انا موجوده..
ساره ابتسمت:اسلمتي..وطلعت رشا..
وعملت كيكه الشطرنج وكيكه الجلكسي البارده وكيكه العيد الميلاد بالتوفي البارد المزينه بقطع من الشيكولاته الفاخره..ووسط الكيكه كتبت هابي بارذي30.. شكلها صاير تحفه حطيتهم في الثلاجه.. وجات الساعه ثمان ونصف تفريبا.. وطلبت من رشا محد يلمس الكيك ألي في الثلاجه.. ورحت صليت العشاء وبعد مخلصت قعدت في الصاله ودقايق دخل فيصل..ولا ألتفت له..وغيرت في المحطات..فيصل خذ مني الجهاز وغير:انا محب هل القنوات.. وحط مباره وعلا على الصوت.. وحطيت رجل على رجل ومسكت المبرد وبردت اطافري.. وخذ مني المبرد..فيصل:لاتلتهين بشيء.. مدري حسيته يبيني اطالعه وأرد عليه زي قبل.. وغير القناه وحط قناه فتافيت.. فيصل:ياسلام..تصدقين ان ذي كملت دراستها بإيطاليا وتخصصت بفنون الطهي الايطالي..
ساره:...............
كمل:مشاء الله مبدعه..عندها هدف فالحياه..حققت حلمها وصارت مشهوره في جميع انحاء العالم..وانتي الثانويه وبل مووت خلصتيها.. انقهرت منه حيل بس مابينت..وقمت... فيصل:على وين؟
ساره ولاعبرته:..................
كمل:على معتقد اني اكلمك..على وين؟؟
ساره:رشا..رشا؟؟تعي حبيبتي...
رشا:نعم ست ساره..
ساره بصوت مسموع:قولي لسيد ألي هنا"وانا اشر" انه ماله خص على وين رايحه.وحرصي انك تقولين له لايكلمني احسن له.. ورحت المطبخ.. رشا:بتقول لك الست ساره مالك خص فيها و....
قاطعها ووقف:نعم..ولحقني للمطبخ...
فيصل:لجيتا كلمك ردي علي مو تصديني.. ولاعبرته مره ثانيه وفتحت الثلاجه وطلعت الخس والطماطم..وجبت القطاعه..وقطعت الخس.. فيصل.مسكني من يدي:وش مسوي انا..عشان متبيني اكلمك... سارةحاولت اوخر يدي بس مقدرت..وبصوت عالي:رشا..رشا.. رشا:نعم. ساره:قولي لسيد انه يعرف وش سوا وخليه يترك يدي.. رشا:بتقول..لك..اترك ايدا..
فيصل بحده:مااني تارك يدك.. ساره بجفا:قولي له يبتعد عني..لان مو احسن له...
فيصل:وانا قلت مراح اترك ايدك..رشا ممكن تخلينا بروحنا شوي.. رشا:ماشي...
ساره:رشا فيكي تساعديني بتقطيع البندورا..
فيصل اشر لرشا يعني روحي..وراحت.. فيصل:انا موجود..ليه رشا تقطع انا اعرف احسن منها"ومسك السكين"..
نزلت دمعتي على خدي..بس مابينت.. وكملت تقطيعي..
وفيصل من دون ماينتبه جرح صبعه..فيصل:آآآآه.. ساره التفت بخوف:وش فيك.."وشفت صبعه يهدر دم..مسكت يده واقتربت منه ونفخت في صبعه"يعورك..
فيصل:...........
ساره بين دموعي:يعورك صح.. وخذت صبعه وغسلته بالمويه..وفتحت عليه الاسعافات الاوليه ألي في دولاب المطبخ..وخذت مسحه طبيه..ساره:بيعورك شوي استحمل... مررت المسحه الطبيه في صبعه المجروح..فيصل بالم:آآآآح.. نفخت على صبعه..وبست صبعه..ساره:معليه تحمل شوي.. فيصل يطالعني بنظرات حاده:.......... ومررت مره ثانيه المسحه الطبيه في صبعه..
فيصل(احس ان صبعي تبنج من باسته..خايفه علي كل هل القد..دموعك غاليه علي ياروح فيصل انتي)وفيصل منزل عيونه علي..وانا منتبهت عليه..وحطيت اللصقه..
ساره بهمس:يعورك ولا..
فيصل ابتسم:بيعورني إذا وخرتي يدك عن يديني.. منتبهت اني ماسكه يده إلا بعد ماقال ووخرت يدي بسرعه..وعطيته ظهري ولفني قباله..وحط يده على خدودي فيصل وهو يمسح دموعي:ليه كل هالدموع... ساره:.......... كمل:وجهك صار احمر من البكي.. ساره ابتعدت عنه:رشا..رشا.. فيصل تنهد:لحول..ليه متبين تكلميني؟؟
رشا:نعم..
ساره:قولي لسيد يبعد عني ولا يكلمني وهذا اخر انذار.. رشا ودها تضحك علينا:بتقول ابعد عنها و........... قاطعها بعصبيه:وقولي لها فراقها عيد.. وطلع من المطبخ.. ساره بكيت:اهئ..اهئ.. رشا مسكت كتفي:عم تبكي ست ساره..ساره التفت له وحضنتها وبصوت باكي:انا تعبانه نفسيا يارشا..تعبانه حيل..
رشا بخوف:هو مكان يقصد يوم قال فراقك عيد.هوا كان معصب..لاتواخذينوا..
ساره:ودي اطلق وافتك..
رشا شهقت:شو تطلقي..اوعي تحيبي سيره الطلاق..اوعي.. ساره:مردي مطلقه ولا معلقه.. رشا مو مستوعبه وش اقول:كييف ساره:انا رايحه اتسطح..بدي ارتاح شوي.. رشا:مابدك تاكلي.. ساره:لا شكرا..وجيت بطلع إلا فوجهي فيصل.. فيصل:رشا تعالي... واقتربت رشا منه.. فيصل:انا بسافر بكره.. رشا:كم يوم؟؟ فيصل:يمكن اسبوعين او اكثر هو على حسب..ابيك تجهزين اغراضي..
رشا:ماشي استاز..
ساره باندفاع:لا..بكره لاتسافر..
فيصل:قولي للهانم مالها شغل اسافر اليوم ولا بكره.. ساره بترجي:فيصل تكفى بكره لا..خلها اليوم إلي بعده.. ولاعطاني وجه ورقى الدرج ولحقت هوانا اترجاه بس هو مو معبرني.. ودخل غرفته وسرك الباب في وجهي.. وفتحت الباب..ساره:خله بعد بكره..بس بكره..لا..يلا فيصل..اجل الموعد. ودخل التوليت وسكر الباب بقووه.. ساره:ياربي هو مابغى ياسافر إلا بكره.. وش هل الحظ..اووف.."فكرت شوي:"أي باخذ جواز سفره..بدونه مايقدر يسافر" وفتحت دولابه ودرورت جواز سفره وبطاقته الشخصيه وخذتهم.. ورحت غرفتي وحطيته في دولابي ودقيت على رشا.. ودقايق جات رشا مع اربع خدم في غرفتي.. رشا استغربت:خيرر..
ساره جلستم:تفضلوا..اوريدكم ان تساعدوني..في نفخ البلونات.. الخادمه الاولى:هل من مناسبه؟؟
ساره ابتسمت:نعم..ولكن لاتخبري فيصل اوكي..
الكل:نعدك..
ساره:عيد ميلاد فيصل غدا...
الخادمه الثالثه والثانيه:وااو..احب حفلات عيدالميلاد...
ساره:رشا مو انتي بترتبين اغراضه..ابيك تكذبين وتقولين انك دخلتي جواز وبطاقته الشخصيه في الشنطه..اوكي.. رشا:اوكي.. ووضعت خطه..ونسقنا وبعد ماانتهينا من نفخ البلونات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:36 am


ساره انسدحت في السرير وبتعب:آآه..تعبت..
الخدم يم الباب:تصبحين على خير..
ساره:تصبحن على خير..وغيرت ملابسي ولبست بجامتي له قطعتين.بلوزه بلون الوردي نصف كم وعليها كتابات بلون الوردي الغامق والقطعه الثانيه سروال صغير مرره بلون الرمادي..من فيكتوريا سيكريت

ونمت وصحيت الفجر من الجوع.. وشفت الساع:10 رحت توضيت وصليت وقريت قران زي كل يوم.. ونزلت تحت..رحت المطبخ وفتحت البراد وخذت فريز غسلته وحطيته في بارديه انتيكه..وقعدت في الكنبه وشغلت التلفزيون وحطيت نبكلوديون.. قولوا عني طفله كيفكم بس احب اشوف رسوم متحركه كثيرر..ساره:الله بيجي احين هيا ارنولد.. وكلت الفريز..ودخل فيصل توه راجع من المسجد.. ساره التفت:هلا فيصل.. فيصل:.................
وقمت وحضنته بقووه..ساره همست في اذانه:توا منور المكان.. وكان مبين على فيصل انه مستغرب حيل حيل حيل بعد.. فيصل يتفحصني بنظره:انتي مانمتي..
ساره ابتسمت:بلا..بس قمت لاني جوعانه..
فيصل:انتي كلا جوعانه..
ساره:حرام عليك..متعشيت امس"مسكت يده" تعالي اقعد معي.. وجلسته..وقعدت يمه..ومديت له صحن الفريز.. فيصل هز راسه بلا.. ساره:متى سفرتك؟؟ فيصل:الساعه ثمان المسى..
ساره:اهاا..
فيصل:وش حاطه انتي؟؟طفله انتي؟؟
ساره مديت بوزي:لاموطفله..بس وش اسوي احب اشوف كراتين.. فيصل خذ الجهاز مني:اقوول بس..
ساره باندفاع:لاا..لاتغير..انت شوف حلقه وحده منه والله بتحبه..صدقني..
فيصل:بس انا ماابي اشوف..كيفي..
ساره:وش راح تخسر إذا شفت حلقه وحده بس..بس حلقه..
فيصل:................
ساره مسكت يده:بس حلقه..تكفى..والله حلو..منت خاسر شيء لشفته.. فيصل:واحد عمره35 سنه يشوف كراتين.لعبه..
ساره(كذاب عمرك 30):مراح اعلم احد انك تشوف كراتين..اوعدك..
فيصل ابتسم:تتكلمين جد..
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:أي وجد الجد"ومديت يدي" قوول آآه. فيصل:والله ماابي..
ساره بقيت عيوني:انا وش قلت..بتفتح فمك ولا افتحه انا.. فيصل:آآه.. وكلها.. ساره صفقت:الله بدا هيا ارنولد.. "وقمت"لحظه بجي..وفيصل منزل نظره علي..ورحت المطبخ وجيت.. فيصل(بتجنني ذي مع ألي لابسته..وحركاتها الطفوليه):....
ساره قعدت يمه:مع الفشار احلى..
فيصل خق من ريحه عطري:......
كملت:يلا كل معي..ولامتحب الفشار..
فيصل:انتي كيف تتكلمين..اسمه نفيش مو فشار.. ساره كشرت وجهي:بس انا احب اقول فشار..كيفي..
فيصل بشك:ساعات اشك انك من هنا.. ساره:ليه؟؟
فيصل:مره تتكلمين بالسوري..ولا بعد بطلاقه ألي يشوفك يقول مكنك هنا..واحين باللغه العربيه..
ساره:ههههه فديتك..تعودت اني اتكلم بالسوري ومره باللغه العربيه.. تابش ألبي شو ماحلاك..يلا جاء هيا ارنولد... وقعدنا نشوفه..ولاحظت فيصل اندمج مع الكرتون وجاء في النهايه.. ساره خذت الجهاز وطفيته:شفت الحلقه ذي..معيودا..
فيصل باندفاع:ليه طفتيه؟؟
ساره:معيوا الحلقه..
فيصل:شغليه بسررعه..
ساره بدلع:نو..نو..
فيصل بتهديد:سوير شغليه بسررعه..
ساره(اول مره يقول لي سوير..حلو على لسانه):............... خذ مني الجهاز وشغل التلفزيون..
فيصل:حمدي ربك انه منتهى..
ساره ابتسمت:................
وتابعت وياه الحلقه الثانيه..ودخلت يدي في باديه الفشار..ودخل يده في الباديه كمان.. وطقيت يده..ساره:/بس كلت واجد..ذه لي انا احين..
فيصل من دون ميطالعني:نعم وش قلتي؟؟
قمت وخذت باديه الفشار..ساره بطفوله:ذه لي انا.. فيصل لامو لك..جيبيه.. رحت عند الكنبه الثانيه..ساره وانا اكل الفشار:ذه لي انا كله.. فيصل:يادبه..كلي لقمه ثانيه وشوفي وش بيصير لك....
ساره(احب العب وياه..فديت قلبه):والله انت الدب مو انا..انا غزال.. فيصل حط يده على قلبه وبالم:آآآآه... ساره بخوف:فيصل"واقتربت منه"فيصل قلبي فيك شيء.. فيصل بالم اكثر:آآآآه... واسندته على كتفي..ساره بصوت باكي:فيصل وش فيك..
فيصل:قلبي.."وبصوت عالي بكاني اكثر"آآآآه... ساره بكيت وجلست يمه:فيصل اجيب لك شيء..
فيصل بصوت مبحوح:لا..لاتجبين شيء..اصلن مابغى شيء علي وامووت..
سارة وانا مو مستوعبه وش يقول:كييف؟؟
فيصل بهمس بكاني مرره:ساره..سـ...سامحيني على...كل شيء..آآآه..سويته لك..
ساره مسكت يده وبين دموعي:فيصل..وش قاعد انت تقول..فيصل..
فيصل غمض عيونه وشهق شهقه قوويه:...................... ساره هزيت فيصل وبضياع:فيصل..فيصل.."وبصراخ"فيصل.لاتتركني..فيصل قوم"واقتربت منه"فيصل..قووم.. طيب خذني معك فيصل..خذني معك.. وفيصل متحرك..ضميته بصدري بقووه..وانا ابكي..وجهي صار احمر من البكى وبصوت مبحوح:فيصل..لاتتركني..لاتتركني..اهئ..اهئ..لاا..تتر كني..خذني معك..خذني ياضيء عيني..اهئ..
فيصل بهمس:ساره..ساره..
ساره باندفاع وبين دموعي:فيصل..
رفع وجهي ومسح دموعي بيده..فيصل بحنيه:لاتبكين ياقلب فيصل انتي..دموعك غاليه علي.. ساره بين دموعي:لاتقول انك تمثل.. فيصل طير عيونه فوق:في الحقيقه.... ساره قمت:انك كذاب.. وخذت الوساده وحذفتها عليه بس مصادته.. ساره بقهر:انت واحد كذاب وغشاش وحرامي فيصل:.................
كملت:وسخيف مرره..ومعتوه.. وحذفت عليه الوسادات ألي يمي كلهم بس ولا وحده صادته.. فيصل مسكني من يدي وقربني منه:زي ماسويتي لي.. ساره:نعم!!
فيصل:كنا مسافرين لفرنسا..يوم عملنا سباق.. ساره:بس ذه غير..اصلنا مافيه مجال للمقارنه..
فيصل:وحده بوحده..
ساره:زين انا اوريك..
فيصل:وش بتسوين..مراح تكلميني يعني..اصلن انا مسافر اليوم.. ساره:الايام جايه..وبتشوف وش راح اسوي..وانا زعلانه منك من احين..ولاابيك تكلمني بعد.. جيت بمشي بس فيصل سحبني وجلسني في حضنه وحوطني من خصري..وجهي قلب مليوون لون..ساره بتوتر:فـ...فيصل هدني.. فيصل:لا..انا مرتاح كذا..
ساره:فيصل..تكفى وخرر..
فيصل:ليه؟؟
ساره:بس كذا..
فيصل بعناد:ماني موخر كيفي..
ساره وبجرائه:فيصل والله استحي..
فيصل بهمس:وهذا ألي بيخليني اتهور..
محبيت اني اقاومه خفت يشد على بطني.. ساره:.............. فيصل مرره يده على بطني:كنا استوى لك دبه.. ساره(هذا ألي خايفه منا..ممداه كبر بطني)توهقت:هاه..دبه!! فيصل:يادبه..
ساره:انا توني ماكله..عشان كذا بطني منتفخ..
فيصل:على بالي بعد..
ساره تثأبت:فيصل..اتركني ابي انام..
فيصل:وانا بعد فيني النوم..يلا ننام..
ورقينا الدرج ووقفت يم غرفتي وفيصل وراي.. التفت له:تصبح على خيرر.. فيصل:ابي انام معك..فتحي الباب.. ساره(مقدر..ادخله المكان متروس بلونات..)مسكت يده ودخلت اصابعي في اصابعه:حتى انا ودي انام معك..بس شو رايك ننام في غرفتك..احب التغير.. فيصل استغرب من رده فعلي:غريبه ما قاومتي ولا رفضتي زي قبل... ساره سحبته من يده بحيا:تراني حدي نعسانه..اجل الكلام لما اصحى من النوم..
فيصل بمكر:يعني انتي تبين..
ساره:ابي شنو؟؟
فيصل:تبين...."وغمز لي" فهمت قصده وجهي صار احمرر.. ساره بحيا:لاا..من قال اني ابي...
فيصل:هههه..كل ذه حيا..إذا تبين عادي قولي؟؟قولي ابي..وماني مقصر.."وغمزلي"اوعدك ماني مقصر..
احس اني بمووت من الحيا..
ساره بحيا:انا قلت ماابي.. ودخلت غرفته وعلى طول انسدحت وغطيت نفسي ووجهي باللحاف.. فيصل ابتسم:كل ذه حيا.."وقعد في اطراف السرير"قلت لك إذا تبين..ماني مقصر..بس انتي قولي.. ساره شديت على اللحاف وبصوت مسموع:قلت ماابي.. فيصل:طيب وخري اللحف عن وجهك..
ساره بعناد:لاا..ماابي..وبعدين انا مرتاحه كذا.. وسحب اللحاف عن وجهي وشاف وجهي صاير احمرر مرررره..
فيصل فقع من الضحك:ههههههههه..مصار حيا..ههههه ارحمي نفسك..وجهك صاير احمرر كنه خشم المهرج..هههههه.. ساره كبيت وجهي بالمخده:لا..مصار احمرر..
فيصل سحبني بقووه من يدي..لعند المرايه..
فيصل ابتسم:شوفي نفسك...
سارة وانا مغمضه عيوني:لا..ماابي اشوف..
فيصل:يعني تدرين ان وجهك صاير مثل خشم المهرج.. ساره التفت له:انا وجهي صاير احمر..لان..لان الجو حار..
فيصل بعدم اقتناع:حار..
ساره انسدحت في السرير:أي حار..وحر حييل..احس اني اغلي من الحراره..وخذت اللحاف وتلحفت.. وانسدح وجر اللحف مني..فيصل:ألي يحس انه بيغلي من الحراره مايتلحف..
وتهاوشت معه انا اسبح اللحف وهو يسحب اكثر..وفي الاخير رضخت للامر.. ساره بقهر:اشبع فيها..وعطيته ظهري.. فيصل(احب ازهقها والعب وياها..احس انها طفله):.............
وحضني من وراء..ارتجفت من قربه.. ساره:وخر عني..
فيصل بهمس وترني:ماابي..
ساره:انا قلت وخرر..
فيصل:وانا قلت ماابي..
ساره:يعني منت موخر..
فيصل:أي..
ساره:تحمل اجل وش بيجيك.."والتفت له وغضيت رقبته بقووه" فيصل بالم:آآآي..
ساره:تستاهل..عشان مره ثانيه لقلت لك وخر يعني توخر... فيصل:ااي يادبه..والله يعور..انا اوريك.. وعضني في رقبتي بقووه.. ساره بصراخ والم:آآآآآي..
فيصل:وحده بوحده..عشان لقلت كلمه متعاندين وتقولين عكسه.. ضربته في صدره وقمت عند المرايه.. ساره:آآح..يادب..شوف وش سويت"وانا اشر على رقبتي"..
فيصل اقترب مني:اشوف وينه..
سارة وانا اشر:اصلن واضح..
فيصل:والله انك عياره مو واضح..خذي فازلين ودهنيه وبعون الله يروح.. ساره كشرت في وجه:ان ترك اثر..بذبحك..
فيصل:يصير خيرر..ودهنت رقبتي بالفازلين..وانسدحت في السرير..ساره بهمس:طف النور..
فيصل:قومي انتي طفيها..
ساره التفت له:احين هي يمك..
فيصل:يمي مو يمي..طفيها انتي..
ساره قمت:اووف منك..كل ذه عجز.. مد يدك بس وطفها.. وقفت يم الكمدينوا..
فيصل:تعالي هنا.
ساره التفت:نعم..
فيصل رفع اللحاف وهو ياشر بيده:نامي هنا..
ساره:وإذا قلت لا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:38 am



فيصل:غصبن عنك بتنامين في المكان ألي ابيه..يلا..
ساره بحيا:شكرا..بس انا عندي..
قاطعني بحده:انا وش قلت..
ساره:فيصل تكفى انا...
قاطعني مره ثانيه:بتنامين هنا ولا شلون.. خفت يسوي فيني شيء..واقتربت منه.. ساره بحيا:ممكن تبعد شوي..
فيصل:لامو ممكن..يلا انسدحي..
وانسدحت في السرير وعطيته ظهري بس فيصل لفني قباله وحوطني من خصري..جاتني قشعريره في جسمي.. فيصل بهمس:ليه تقشعرتي..بردانه احين..
ساره:...............
فيصل ضمني بصدره بقووه..وانا اشم ريحته ألي دخت فيها..احس اني دقيت مرره..مرر رجله بساقي..وحوط رجله برجلي.. وهو يطالع فيني..ساره بتوتر:و...وش قاعد تسوي؟؟
فيصل ببراءه:مسويت شيء..
ويحرك اكثرر.. ساره بحيا:ف..فيصل ابي ..انام..
فيصل:وانا قلت لاتنامين..
ساره:لان بحركاتك..ذي متخليني انام فرجاءا وقف..
جاتني لوعه..ووخرت من حضنه وقمت من السرير..بس فيصل مسكني:على وين؟؟ هديت يده بقووه..ورحت عند التوليت وتقيات"وانتوا بكرامه" ولحقني فيصل..
فيصل:وش فيك؟؟
ساره:...........
فيصل:تجهزي..
سارة وانا امسح فمي بالمنديل:على وين؟؟
فيصل:للمستشفى..
ساره باندفاع:لا..ماابي..
فيصل بعناد:غصبن عنك بتروحين..
ساره بترجي:تكفى فيصل ماابي اروح احين..خله العصر.
فيصل:وش معنى العصر..
ساره توهقت:هه..اي..عشان..عشان"وانا افكر بكذبه بس ملقيت"عشان..احسن.. فيصل:مافيه بتروحين..غصبن عنك واحين.. سارةتكفت وبدلع عفوي:ماابي..اروح.. فيصل:............... كملت وانا ماده بوزي:احين لا..ماابي اروح"وانا ادعي التثائب"آآآه فيني النوم..يلا تصبح على خير.. فيصل بشك:انتي اليوم غريبه حيل...
ساره والتوتر واضح على وجهي:انا"وانسدحت في السرير".. فيصل:مسويا اليوم شيء صح..عشان كذا انتي تعامليني غيرر صح.. ساره:اعاملك غيرر..كيف يعني فيصل قعد في السرير:يعني..بحب ورومانسيه..مسويه شيء صح ساره:.............
فيصل لفني قباله:مسويه شيء..اعترفي.. ساره باندفاع:ماسويت شيء..يلا تصبح على خير.. فيصل بهمس:ان دريت انك مخبيه علي شيء بذبحك.. ساره:تصبح على خيرر...
ورجع لرومانسيته..ضمني في صدره..
بيت ابو منصور..
منصور بهمس:وداد...وداد..
وداد:....................
مرر الورده في خذها..وداد بهمس:هممممم..
منصور:صباح الورد..
وداد ابتسمت:صباح النور..
منصور:يلاقومي سوي فطورلي..يعني يرضيك اروح لشغل وانا مفطرت. وداد قامت:يخسي الجوع..منصور جوعان وانا قاعده.. وقامت منصور(فديتها..قبل كم يوم اكرهها ومعبرها واحين اموووت فيها واعشقها)ابتسم:فديتك.. وعملت له فطور وجابته له.. وداد جلست يمه:بالعافيه.. منصور:فطري معي..
وكلت شوي.. وداد:الحمدلله..
منصور:ماكلتي شيء..
وداد:انا فطرت عشانك بس..لاني لترست بطني مقدر انام وبعدها.. منصور مد يده:كلي بس ذي..
وداد ابتسمت:بأكلها عشانها من يدك.. وكلتها.. منصور قام وقامت معه ووصلته لين الباب.. منصور التفت:أي صح..كنت بنسى..اغراضك جهزيهم.. وداد استغربت:ليه؟؟ منصور:بنرجع لشقتنا..اول مجي من الشغل بنروح..ابيك تكونين جاهزه.. وداد ابتسمت:إن شاء الله.. منصور:يلا ابي بوسه قبل مروح لشغل.. وداد بحيا:هه.. منصور:شنو هه..يلا بوسيني"وهو ياشر في خده"بسررعه.. اقتربت وداد منه بحيا..وجات بتبوسه في خده بس منصور ألتفت بسررعه وباست شفته.. منصور:ههههه.. وداد وجها قلب مليون لون من حركته:................... وحضنها في صدره بقوه.. منصور بهمس:احبك.. وطلع.. وداد منصدمه:قال...قال..احبك..احبك.. لا..لايمكن انا سمعته خطأ..إلا قال احبك متاكده.."وبفرحه"بروح اكلم ساره واقول لها..وي احين الساعه 6..بدق عليها بعدين..الله مصدق قال لي احبك..
بيت فيصل وساره..
فيصل وهو يلبس ثوبه:ساره..ساره.وبعدين معك كم مره اقول لك قومي... ساره:...................
كمل:ان لله..نومك ثقيل..يلاقومي..
ساره بهمس:حرام عليك منمت...ابي انام..
فيصل يلبس شماغه:وحتى انا منمت..عدل..انا نمت نفس الوقت وقتك..يلا يالكسوله"وقومني من السرير"يلا..
ساره حكيت كتفي:ليه اقوم احين؟؟
فيصل ابتسم:حركات غريبه والله..تعالي انتي ليه تسوين كذا كل مقومتك من النوم..
ساره غفيت وانا واقفه:...................
فيصل:هههههه..نامت وهي واقفه"هز كتفي"ساره..
ساره بهمس:همممم...
فيصل:ذي رايحه في امها..نامي..روحي نامي..
ساره انسدحت في السرير وبهمس:شكرا..
فيصل ابتسم...
بيت ابو جاسم..
جاسم وهو يغطي نفسه باللحف:يووه..من داق احين...
وشاف المتصل..جاسم:ذي ساره وش تبي.."ورد"نعم.. ساره بنت مبارك:كل ذه نوم تعبت وانا ادق عليك.. جاسم:اتمنى يكون اتصالك مهم.. ساره بنت مبارك:مو مهم..إلا خطيرر..
جاسم:.....................
ساره بنت مبارك بهمس:حبيبه قلبك حامل..
جاسم فز من مكانه:كييف..ساره حامل..
ساره بنت مبارك:أي حامل..وإلي عرفته ان فيصل مايدري.. جاسم:مايدري ليه؟؟
ساره بنت مبارك:كنها تبي تفاجئه..وليه احنا منفاجئه قبلها.. جاسم:مافهمت..مقصدك..وش تبين تقولين...
ساره بنت مبارك بمكر:يعني ابيك اليوم ذه تكلم فيصل وتقول له ان زوجته المسكينه حامل منك انت...وطبعا مراح يصدقك بالبدايه..فانت قول له ان امس راحت المستشفى وياك..وحللت وطلعت حامل منك انت وعمر البيبي اربع شهور كاملين..وهي محبت تقول لك لانها....
قاطعها:لانها حامل مني انا...انتي خطيره.. ساره بنت مبارك:هههههه...احب اعلمك..ذي احسن من الاغتصاب..ولا وش رايك.. جاسم:من وين جات لك هل الفكره...
ساره بنت مبارك بغرور:الذكاء يلعب في جلدي..المهم الساعه 6 أو ست ونصف روح له وقول له.. جاسم:وش معنى ست ليه مايكون 8 او 7... ساره بنت مبارك:لان الساعه7 بيسافر.. واحنا نبيه قبل ميسافر يطلقها.. جاسم:اهااا..
ساره بنت مبارك:ودي ادق على صالح احين..بس احين هو مسافر والله ان دراء بيفرح كثيرر.. جاسم:وش عنده مسافر.. ساره بنت مبارك:مدري مقال لي بضبط..اهم شيء اني بقول له اول مايجي..
بيت فيصل وساره..
عند الساعه 1:30 ظهرا...
رشا في التلفون:ماشي استاز..مع السلامه.. ساره باندفاع:هاه وش قال بيجي ولا... رشا:لا..بيقول عندوا اجتماع مهم وكم اوراق بيمضي فيهم.. وناوي يخلصوا قبل مايسافر.. ساره:حلوو..اجل يلا نخلص شغلنا..على ماتجي الساعه سبع.. ورتبت غرفتي..خفايف مو ترتيب عميق.. ساره:بقول لك شيء.. رشا:شو هوا..
ساره بهمس:بقول لك شيء...
رشا:شو..
ساره:انا حامل..
رشا بفرح:عن جد..انتي حامل..
ساره ابتسمت:أي..
رشا:والاستاز عارف..
ساره:لا بفاجئه اليوم بمناسبه عيد ميلاده.. وشريت له ساعه حلوه"فتحت درج التسريحه"هذا هي..
رشا:ياخساره كان بدي شوفا..قبل ماتغلفينها..
ساره:بتشوفينها لان راح يلبسها..
رشا:ومابدك تقولي لألوا..انك تحبينه..
ساره استحيت:أي بقول له اني احبه..وبقول له نع سلطان.. رشا:ههههه..سطان هيا بنت ماا..
ساره:أي..
رشا:والله راح يفرح كتير ست ساره..
كنت فرحانه كثير..مكنت ادري وش راح يصير لي اليوم.. ************************************************** ******* وفي الشركه...
محمد:خلااص طال عمرك بتروح السفره عليك..
فيصل يشوف الساعه:باقي نصف ساعه على ماتجي سبع.. ودقايق دخل عليهم جاسم.. السكرتيره:بليز استاز..
فيصل بق عينه:انت!!!
السكرتيره:اسفه استاز بس هيدا الاستاز اصر انه يدخل... فيصل:اطلع برا..
محمد:لو سمحت يااخ اطلع برا..
جاسم يرفع حواجبه:انا مو جاي عشانك..انا جاي عشان ساره زوجتك.. فيصل بحد:خلونا بلحالنا..وطلعت السكرتيره ومحمد.. جاسم بجديه:محب ألف وادور في الموضوع لانك بتسافر الساعه سبع.. فيصل:وانت وش دراك؟؟
جاسم ابتسم بخبث:لان ساره قالت لي.. وقال له اني حامل منه..و..و..ووووإلخ..
فيصل وقف بعصبيه:ايا الخسيس..
جاسم ابتسم:كنت مفكر اني اقول لك بتلفون بس..مثل هل المواضيع متنقال في التلفون..وطبعا منت مصدقني.. فيصل يصر باسنانه:انت كلب وحقير.. جاسم:قبل مترجعها لبيتك انا كنت معها...اقصد في السرير..اي صح ترى عمر ولدي ثلاثه شهور كاملين...
فيصل قام وذبح جاسم طق ولكمات..جاسم مقدر يحيل فيصل لان فيصل اطول منه واشرس..وبنيته اقوى من بنيه جاسم.. ودخل محمد وفكهم عن بعض.. وجاسم على طول قام وخذ شماغه ووقف يم الباب:روح اسألها مع من راحت امس تحلل في المستشفى..اول متركتها جيت انا وخذتها...
فيصل في قمه عصبيته:اتركني يامحمد..خلني اتولاه..
محمد:اطلع برا.. جاسم طلع.. فيصل طق يده بطاوله بقووه:الحقيرر..النذل.. محمد:هد طال عمرك..وش قال لك ذه الخسيس.. فيصل طلع بسرعه وركب السياره ************************************************** ******** وخلصت اخر لمسه.. رشا:وااو..بتعقدي..الفستان جلو كتير عليك..والله بيجن استاز فيصل... ساره ابتسمت:عدل مكياجي ولا اخليه غامق زياده.. رشا:لا..هيك حلو كتير..
ساره:انتي اردنيه ولا لبنانيه..

رشا:هههه..انا اردنيه من ام لبنانيه..وعم احاول اتكلم زيكم.. ساره:اها..مشان هيك كلامك ملخبط..بين الاردني واللبناني.. لبست فستان احمر عنابي قصير لنصف الفخذ توب..وتجي حركه مميزه عند الكتف.سيحت شعري وعطرت عطر من ديور..ولبست خلخال من داماس وصندل متوسط الارتفاع ذهبي اللون..

شكلي صايرر خياال... تفقدت المكان..البلونات منثورين في ارجاء الغرفه والكيك في الطاوله..والرائحه العطر المنتشره..والجوري المنثور في السرير والارض..والشموع المناره..المكان رومانسي مرره.. وانفتح الباب فجئه.. رشا ابتسمت:استاز فيصل.. فيصل في قمه عصبيته اقترب مني وعطاني كف على وجهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:41 am


البارت الخامس والعشرون
فيصل في قمه عصبيته اقترب مني وعطاني كف على وجهي وشد شعري:انتي أي نوع من الحريم..هاه.. مايكفيك رجال واحد...لازم عشرر..ياكلبه..
ساره بالم:انا مو فاهمه عن ايش تتكلم..
رشا وخرت فيصل عني بالزور:استاز فيصل شوبك؟؟
فيصل بحده:رشا وخري..خليني اتولاء هل الكلبه..
ساره بخوف وبين دموعي:وش مسويه انا؟؟
فيصل بعصبيه:مع من انتي رايحه امس تسوين التحاليل..هاه.. ساره:.............
رشا منصعقه:شوو؟؟ انت عم شو بتحكي...
وفيصل يحاول يمسكني بس رشا تبعدني عنه..
رشا بخوف:الست حامل مابيجوز تضربها..
فيصل بصراخ:ليه ماتتكلمين..مع من رايحه..ومن من انتي حامل..من جاسم صح يالحقيره.. ومسكني من شعري فيصل يصر باسنانه:ماتتكلمين ياكلبه..
ساره بالم:فيصل هد شعري..
فيصل يشد اكثر:وانا قلت خلني انسى ماضيك الوسخ ونبدا حياه جديده.. ولكن يبدوا ان ماضيك متعلق فيك يالحقيره..
رشا وهي تبعدني عنه:استاز فيصل..بعد عنا..
فيصل بعصبيه:جمعي اغراضك وطلعي من بيتي..ماابي اشوفك هنا..سامعه..بيتي مايشرف دخول وحده زيك..برا..
نزلت دموعي بحراره وبألم من ألي اسمعه..كلامه كنه خناجر على قلبي..
فيصل بقرف:لك خمس دقايق.. وان ماطلعتي..لي تصرف ثاني معك..وطلع..
ماني مصدقه ألي صار لي..اكييد انا احلم..لاذه كبوس مو حلم.. رشا تهديني:استاز فيصل مكان بيقصد..هوا معصب شوي.. ساره:........... قمت على طول وفتحت شنطتي..ودخلت ملابسي..
رشا:هوا قال هيك..لانوا معصب..بليز ست ساره لاتفلي..
ساره شهقت من البكى:اهتمي...بنفسك..راح اشتاق لك كتيرر.. رشا بكت يوم شاقتني كذا:ست ساره..
ووخرت يدها وكملت تجميع اغراضي..
ساره بين دموعي:في أي يوم بجي.. وبجمع اغارضي الباقي.. مع السلامه رشا..
وحضنتها بقووه..وفسخت فستاني ورميته في السرير..ولبست الملابس ألي طلع في وجهي.. ولبست عباتي..ونزلت رشا شنطتي..وحطتها في السياره.. وقعدت اتئمل البيت اقصد القصر..
فيصل يناظرني من بعيد وبحده:انتي إلى الان ماطلعتي..
ساره التفت وبنكسار:انت ظلمتني يافيصل..اتهمتني بالخيانه..عاد الخيانه مره وحده.."وبكيت غضبن عني"لكن اسمع..انا بروح بيت ابوي..لكن لاتحاول تردني مره ثانيه..لاني مراح ارجع لك..لوتنطبق السماء مع الارض مراح ارجع.. وطلعت من دون معطيه أي مجال انه يتكلم او يرد..وركبت السياره..
كومار:وين تبين روه مدام؟؟
ساره بصوت باكي:بيت اهلي..
مقدر اوصف شعوري في هذا الوقت..حسيت ان قلبي مات معاد ينبض.. مدري حسيت ان الطريق طوويل مرررره.. مسحت دموعي عشان امي وخواتي يشوفوني ابكي.. ودقايق وصلت..نزل كومار ونزل اغراضي..طقيت الجرس وفتحت الباب كريمه..وشالت اغراضي..
كريمه:هلا ساره؟؟وين تبين ودي اكراض انتا..
ساره:وديهم فوق غرفتي..
كريمه ابتسمت:انتا تبين اجلس هنا كلاس..
ساره بحزن:أي..اي ياكريمه..وين البنات وامي..
كريمه:فوق..
ورقيت الدرج..إلا بوجهي امي وحنان ورغد..
ام حمد استغربت:ساره!!
ساره بست راسها:هلا يمه.. وسلموا علي حنان ورغد..
حنان استغربت:ليه الشنطه؟؟صار شيء؟؟
ام حمد:صار شيء يابنتي؟؟
ساره توهقت:هه..اي..مدري وش اقول لكم..سالفه طويله.. ام حمد:اجلسي وقولي لنا..
جلست معهم في الصاله..
ساره:يمه انا حامل..
ام حمد بفرح:الف مبروك ياساره..اخيرا..
رغد وحنان ابتسموا:صدق..
ساره ابتسمت بصعوبه:أي..وتنسيت بفيصل والبيت..
الكل عدا سارة:هههههههه.
رغد:مسكين..
ساره:وكل مشم ريحته ارجع..كلا اقول له فيه ريحه..يقول لي انتي فيك شيء..وحللنا وصرت حامل..وقلت له بجلس في بيت ابوي لما اولد وبالمووت وافق....
ام حمد:أي بعضهم..يوقف تنسيهم في الشهر الرابع او الخامس وبعضهم لين مايولدون..
حنان:مصدق راح تجلسين عندنا زي ايام زماان..
رغد:وناسه بنسهر زي قبل..
ساره:احس اني تعبانه ابي ارتاح شوي..
ام حمد:يلابنات..خلوا اختكم ترتاح..مو تصارخون.. يلا ساره روحي ريحي..وعلى العشاء بناديك..
ساره(ومن له نفس ياكل بعد إلي صار لي):لايمه ماابي..
ام حمد بعناد:لابتاكلين..عشان ولدك يتغذاء..
رغد بهمس:بدت شغلات الجده..
ساره ضحكت غصب:ههههه..الله يقطع بليسك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنسبه لفيصل...ألي الغى رحلته..وصار نادر مايجي في فيلته إلا في الليل عشاان.......
وقف يم باب غرفتها..وحط يده عند مقبض الباب وهو متردد انه يفتحه..كان كل ليلة من طرد سارة يجي يم الباب ويتردد انه يفتحه..وشد ع مقبض الباب وفتحه..وشااف ورود الجوري المتناثرة في ارجاء الغرفة..والبلونات ع اشكال هارت..
اقترب من السرير وشاف فستانها العناابي..جلس ع حافه السرير..ومسك فستانها وشمه..استنشق ريحه الغالية..ريحه قلبه وروحه وعمرره سارة..
فيصل(احبها وربي يشهد علي..اعشقها امووت فيها..آآآآه ياسارة مقدر اتصور حياتي من دونك..انا من دونك اضيع..ليه سويتي كذا؟؟ ليه خنتيني مع الكلب جاسم..ليه ياسارة؟؟)وبهم وبغم وبحزن:ليه ياغنااتي..ليه؟؟ بدونك الحياة ماتسوى شيء..
ومسك جواله زي كل ليلة ويدق عليها بس كرامته ماتسمح له..كيف يكلم وحده خانته..وحده طعنته من ظهره..ومن من..من كيانه ساره..وده يسمع صوتها يطمن عليها وعن احوالها..وكان كل ليلة يدخل ع غرفتها يشمع ريحتها بالغرفه.. يفتح دولابه ويستنشق ريحه عطرها ألي خلفته من رحيلها..
كلمه احبها تردد في ذهنه..ضم فستانها في صدره بقووة وانزلت دمعه حاارة على خده..


.....................................
ومررت اربع شهور .. كنهم دهرر..
ساره في التلفون:هلا بالقاطعه..
الاء:ههههه..وش اسوي ماجد مايخليني..
ساره:هههه"وانا اقلدها"ماجد مايخليني..مالت عليك انتي من تزوجتي وانتي مختربه..
الاء:هههه..وش دعوه..إلا طمنيني عن حملك..
ساره:الحمدلله..وش رايك تجين اليوم..
الاء:اليوم مقدر اصل ماجد عازمني..
ساره:مقلت لك انك مختربه..
الاء:هههه..ياشينه..انا احين بجهز نفسي للعزيمه اكلمك بعدين اوكي..
ساره:اوكي..سلام..
حنان:وش اخبارها"تقصد الاء"؟؟
ساره:الحمدلله..تسلم عليكم..
رغد وحنان:الله يسلمك ويسلمها..
رغد:مع انك مو متينه إلا بطنك كبيرر مشاء الله..
ساره:اليوم بروح عشان اشوف كان ولد ولا بنت..
رغد:ان شاء الله بنت..عشان تصير زيي..
حنان:لا ولد احسن.. وقاموا يتهاوشون.. قاطعتهم:وبعدين وياكم انتوا..إلي يجي من الله حياه الله..
ام حمد جلست:أي والله..اهم شيء صحته..إلا وش اخبار فيصل يدق عليك ولا..اقصد زعلان يوم انك تنسيتي عليه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:41 am


ساره(من ذاك اليوم..مدري عنه..مدق علي ولارنه..حتى بلغلط):أي يمه..ويسلم عليك بعد..
ام حمد:الله يسلمك ويسلمه..
رغد:هي مالها ذنب إذا تنست عليه..إلا تعالي ليه مجاك في العيد...
حنان:قصدك في العيدين..مجاها..
ساره:..........
ام حمد:وانتوا وش دخلكم..يمكن يكون مسافر.. سارةوقفت:عن..اذنكم... ورحت لغرفتي وقفلت الباب..ورحت في نوبه بكى..وقعدت اكلم نفسي كني مجنونه..
ساره ببكى:اشتقت لك يافيصل..اشتقت لك موووت..احس ان اربع سنين ماشفتك..كل يوم يمر علي ازداد اشتياق وحب لك..ليه مو قادره انساك..ليه بس..اهئ..تعبت مقدر اتحمل..احس اني بمووت من شوقي لك..اشتقت لحضنك..لبسمتك"وابتسمت بانكسار"وضحكتك..ورومانسيتك..احبك يافيصل..رغم كل ألي سويته فيني..احبك امووت فيك"مسكت جوالي"ليه مدق وتطمن علي...دق يلا..بس رنه.. ************************************************** ********
وفي المطار..
صالح في التلفون منصدم:كيف؟؟
ساره بنت مبارك:هذا إلي صار..تعبت وانا ادق عليك.. صالح:انتي..تتكلمين من جد..
ساره بنت مبارك:والله مكذب..قطها بيت ابوها..
صالح عصب من كلامها وسكر السماعه في وجها..ودق على فيصل بس محد يرد..وراح لشركه..
كان وده من زماان انه يقوول لفيصل عن فعايل سارة بنت مبارك لسارة بنت سعد..بس ابوه تعب واضطر انه يسفره للخارج عشان يعالجه..اتمنى انه ميكون تاخررر...


وفي المستشفى..
الدكتور:مشاء الله انتي حامل بثلاثه..
ساره شهقت:كم؟؟
حمد ابتسم:حلوو..
الدكتور:ليه الدكتور ألي طلع نتيجتك في الحمل مقال انك حامل بثلاثه..لا لا..وبدكم تقواون لالي انكم ماكنتوا تعرفوا..
ساره:لا والله دكتور..توني ادري..
الدكتور ابتسم:بدك تعرفين كانوا بنت ولا ولد..
حمد باندفاع:اكيد اجل ليه جايين..
وحط الدكتور الجهاز في بطني وسد علي باللحاف عن اخوي حمد.. يوم شفتهم ذرفت دموعي من دون محس.. الدكتور:شفتي..
ساره ببكى:أي شفت..
حمد:هاه..دكتور طمن وش طلعوا..
الدكتور:مالك حض ياساره بالبنات...كلهم صبي..
ساره ابتسمت:الحمدلله..
حمد:ان شاء يجي واحد يشبهني..
ساره:ههههه..ان اتبرا منه..
الدكتور:ههههه..
ساره:طيب يادكتور..ولادتي بتكون طبيعيه ولا..تدري انا حامل ب3..
الدكتور:ان شاء الله طبيعي..
ساره:دكتور ان بعمل يوغي يمكن مرتين بالاسبوع..هل اليوغى بتضر..
الدكتور:ابدا..ماتضر.إلا بالعكس داومي عليها..عشان تساعدك في الولاده وتنشيط الدوره الدمويه..
حمد:طيب وصحه الاطفال زينه..
الدكتور:الحمدلله..تمام التماام..
ساره:الحمدلله..
الدكتور:بوصف لالك فيتامينات تقويك وتغذيك..
ساره:انا شاغله بالي التشققات ألي في بطني يادكتور..
الدكتور:متخافي حعطيك مراهم وكريمات..وبعون الله بيرجع بطنك زي اول واحسن..
حمد:يادكتور هي عامله رجيم..متكال زين..
ساره:معليك منه..انا اكل بس بحدود..يعني لشتهيت شيء مااكل السفره كلها..يكفي باديه او كم لقمه..
الدكتور:ايوا..احسنتي..هيك افضل مشان ماتزيدي ويزيد الاطفال كمان..
حمد:هي كلا تاكل خضروات مسلوقه ولا مشويه كلا كذا..في كل وجبه..
الدكتور:حلو كمان..عشان كذا انا بشوف اطفالك بصحه كويسه...عشان يصير ولاتدك طبيعيه..بتعرفي إذا كان الاطفال ملياانين عن اللزوم نعمل ولاده قيصريه ساره:هههههه..الحمدلله..هو يادكتور حاط دوبه بدوبي..كلا اكلي عدل ومدري وش..انا وربي اكلي قليل مو كثيرر..
حمد:هذا وصيه فصيل..كل مشوفه قال لي خلها تهتم بنفسها واكلها..وهذا جزاي يعني..
ساره ابتسمت:صدق قال لك كذا ************************************************** ********
وفي الشركه...
فيصل(آآه ياساره..ودي انساك بس مقدر..حاولت..الشوق ذبحني..ودي اشوفك ولو من بعيد انا راضي..بس اشوفك..آآآه..الله يلعن ابو الحب ألي يخلي الواحد كذا):محمد مافيه دواء ينسي..
محمد استغرب:لا مافيه..انت عندك..
فيصل:انا ابي..
السكرتيره فتحت الباب:عذرا عن الازعاج استاز فيصل..بس ويحد بدوا ياك ضروري..
فيصل:مقال من هو..
السكرتيره:لا مقال..
فيصل:خليه يدخل..
وطلع محمد والسكرتيره..
صالح دخل:السلام عليكم..
فيصل:وعليكم السلام..
صالح صافحه:انا صالح..
فيصل:عفوا..بس من صالح.."مد يده"تفضل..
صالح جلس:انا كنت ناوي من زمان اجيك بس حصل ظروف مقدر..حاولت اتصل عليك بس محد يرد..
فيصل:.................
كمل:ارجوك لاتعصب..ولاتقاطعني قبل مخلص كلامي..اوعدني... فيصل:تفضل..
وقال له عن اول يوم كلمني فيه وليش كلمني..وعن فعايل ساره بنت مبارك..
فيصل منصعق:كييف؟؟
صالح:هذا ألي صار..ساره عمرها مفكرت تخونك حتى يوم تركتك..حاولت اقنعها انها تتركك..لكنها رفضت وقالت لي انها تحبك ومستحيل تتركك..
وعطاه جواله..ووراه جميع رسايلي لصالح....
صالح:محبيت امسحهم..لاني بغيتك تقراهم...وتشوف بعيونك وفاها لك..
فيصل يقرا بضياع:انا...لامستحيل...كيف ظنيت فيها..انها حامل من جاسم..
صالح:روح لها يافيصل وردها..بنت خالها وولد خالتها هم سوو هذه المكيدها..عشان تطلقها..والحمدلله انك مطلقتها...بنت خالتها تبي تخرب بيتك يافيصل..لو اني محبها مكنت جيت لك وقلت لك..ساره ماتستاهل ألي صار فيها..حتى يوم رميتها بيت ابوها..مفكرت فيني ولا في مشعل..وبمعنى اصح مفكرت تخونك تعرف ليه؟؟
فيصل:....................
كمل:لانها تعشقك..تعشقك انت يافيصل..ليتها حبتني والله لسعدها..بس للاسف هي تحبك انت مو انا..روح يافيصل..روح ردها.."ووقف يم الباب"أي صح كنت بنسى انا ولامره شفتها ولاعندي صورها ولاشيء..ذه بس كلام..واحين عن اذنك..
فيصل باندفاع:صالح..شكرا..
صالح ابتسم:ولو هذا واجبي..انا ألي افست الموضوع ولازم اصلحه..اهتم بنفسك..وطلع..
فيصل(ظلمتك ياساره..ظلمتك وذليتك وضربتك وعملت عمايل لك..)وخذ الجوال ودق:هلاا عمي.
ابو حمد:هلاا والله بفيصل..اخبارك؟؟
فيصل:زينه الله يطول عمرك..مشغول اليووم؟؟
ابو حمد:عندي ضيوف اليووم حياك..
فيصل:لا..ا..
قاطعه:والله ان تجي..وتتعشى بعد..
فيصل:ليه حلفت الله يهديك..
ابو حمد:وكلم نسيبك فهد يجي ولاتنسى الاهل..
فيصل:ان شاء الله..
ابو حمد:انتظرك..مع السلامه..

بيت ابوحمد..
ام حمد:هاه..بشري قالت بتجي..
ساره:أي يمه..
ام حمد:مسكينه اختك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:43 am


ساره:ليه يمه؟؟وش فيها..
ام حمد:حملها متعبها حيل..زين انها بتجي..
ساره:الله يعينها..
حنان بصوت عالي:يمه..يمه..ابوي يبك..ردي هو ع التلفون احين.. ام حمد في التلفون:هلاا بوحمد..اي..حياهم الله..ان شاء الله..ياهلا.. وسكرت..
ساره:وش يبي ابوي؟؟
ام حمد:يبينا نضاعف كميه الاكل..لان زوجك فيصل بجي مع اهله..
ساره(مصدق فيصل..فيصل بيجي عندنا في البيت)وبرود:اهاا..يمه انا ابي اطبخ..
ام حمد ابتسمت:عشان فيصل صح؟؟
ساره:هه..
ام حمد:ههههه..براحتك بس اخاف تتعبين..
ساره:ولا اتعب ولاشيء..انا من حملت وانا مسوي شيء خلني اساعدكم هل مره..
ام حمد وحنان ابتسموا بمكر:..............
ساره استحيت من نظراتهم:وش فيكم تطالعون فيني كذا..
حنان:ابد سلامتك..روحي طبخي..طبخي لفصيل..
ساره بحيا:اسمه فيصل..
حنان:هههههه..
وخليتهم ورحت المطبخ وقطعت البصل وجهزت كل شيء وبعد مخلصت من الحمسه..رقيت فوق..غيرت ملابسي ولبست فستان قصير لنصف الساق..بلون الاورنج الفاتح وجاكيت نصف كم باللون الاسود..ماسك وكاشف من الصدر وتحت يوسع..ولون الذهبي تزين فتحه الصدر..وصندل متوسط الطول بلون الذهبي..ومناكير باللون البرتقالي وعند نهايه الظفر رسمات ناعمه بلون الاسود..اعرف ارسم ع اظافري فيكم تقولون هوايه.. وخاتم ذهب ناعم واساور باللون البرتقالي ومكياج سنبل باللون البرتقالي المدموج الاسود عند نهايه العينين وكثقت الماسكار..وملمع برتقالي من نيفا وعدسات بندقيه..وسيحت شعري وفرته ع كتفي.. شكلي صاير تحفه مرره..وعطرت بعطر من شانيل..ونزلت..
حنان باعجاب:واااو..انتي كل يوم تصيرين حلووه..
رغد:ليه غيرتي..حلو لبسك مساع..بالبنطلون جنان..
ساره:يعني احين شين..
رغد:لا بس..
قاطعتها حنان:هي غيرت لبسها عشان فصوولي حبيب قلبها بيجي..
رغد:صدق..بس عشان كذا هل الجمال كله يعني مو لنا لفصيل..
ساره بحيا:لامن قال...
حنان بترجي:يلا عاد قولي ألي في بطنك وش ولد ولابنت.. يلاا.. ساره:انا كم مره اقول لك..لبقى شهر على الولاده بقول لكم لاتحنون..
رغد بقهر:وألي يبط كبدي ان السيد حمد مايبي يقول بعد.. ساره:انا موصيته ميقول لحد.. ورحت للمطبخ وعملت الكبسه ودخلت غاده علي..
غاده:قمر..قمر..
ساره التفت وبشوق:هلاا غاده حبيبه قلبي..
غاده وهي تضمني:اشتقت لك مرره..
ساره:وانا كمان..انا ادق عليك بس بالموت تردين..
غاده:وش اسوي بعد..انتي كلا تحلوين اكثرر..مشاء الله عليك.. ساره ابتسمت:عيونك الحلوه..
غاده:تصدقين مكان فهد بيخليني اجي..
ساره:وي ليه؟؟
غاده:يخاف اتعب..بس يوم قلت له اني اشتهيت كبستك قال روحي..هههههه.
ساره:ههههه..الله يقطع بليسك..
غاده بهمس:اشتقتي له..
ساره:اشتقت لمين؟؟
غاده:لفيصل..اشتقتي له اعترفي..
ساره(قال مشتاقه قال قصدك شوقي له ذبحني):وينها امي"اقصد ام فيصل"
غاده مسكتني من يدي:لاتتهربين..
ساره:ولا اتهرب ولا شيء..بس حدي مشتاقه لامي..
غاده بعدم اقتناع:في الصاله..
ورحت حضنتها بقووه..
ام فيصل بشوق:هلاا بقلبي سااره..
ساره بست يدها وراسها:هلا فيك يمه..
ام فيصل:نسيتينا ياساره..مصرتي تجين بيتي..
ساره:افا عليك بس..متى مشتقتي لي دقي علي..وانا اجيك مباشره..
ام فيصل:بشوف انا..مستويتي يابنتي..اقصد مامتنتي..ليكون ماتاكلي عدل..
ام حمد:لاتاكل عدل..
ام فيصل:اهم شيء..انا ابي حفيدي معافه..
ساره ابتسمت:ان شاء الله
ام حمد وقفت:رغد حنان تعالوا شوي.. وطلعوا..
ام حمد بهمس:اسمعوا لاتقولون لاي حد ان ساره سوت فحوص اليوم وعرفت ألي في بطنها..
حنان ورغد:ليه؟؟
ام حمد:انا وش قلت؟؟
رغد وحنان:ان شاء الله يمه..
ام حمد:أي..
ودقايق جاوا بنات خالي محمد...وقعدنا مع بعض..
صيته:انا سمعت ان الوحده الحامل..مالها خلق تتزين..بس انتي غير عطيني امل..مشاء الله عليك..
ساره ابتسمت:اسلمتي هو يعتمد على الوحده..وحملها يمكن يكون حملها متعب وماتشتهي تلبس..
نوف:في أي شهر انتي احين؟؟
ساره:الشهر السادس..
نوف باندفاع:مشاء الله...مبين انك في الشهر التاسع..
ساره:ادري بطني كبير..
فاطمه:يمكن فيه توم..وش دراك..
ساره:.............
صيته:اول مره اشوف عليك لون البرتقالي..صايره قمرر إلا خيال..بسم الله عليك..
غاده:شربي مويه..
صيته:ليه؟؟
غاده:باخذ اثركم..اخاف بكره تنسدح..
الكل:ههههههه....
الكل:مشاء الله..
ساره:هههه..عن اذنكم.. ورحت شفت كبستي..
ساره(كل ذه عشانك يافيصل..مكنت بطبخ إلا يوم عرفت انك بتجي).. وفي الصاله..
رن جوال غاده..غاده:عن اذنكم وقامت..
غاده في التلفون:نعم فيصل.
فيصل:هلا...وين ساره؟؟
غاده ابتسمت:ليه؟؟
فيصل:انتي قولي وينها بل الاول..
غاده:في المطبخ ليه؟؟
فيصل:غاده ابي اشوفها..
غاده:كلمها وقول لها انك تبي تشوفها وتطلع لك..
فيصل(ليت الامر بهالسهوله بعد كل ألي سويته لها متوقع انها تبي تشوفني):ابيها افاجئها..
غاده:اهاا..انا مو صاحبه البيت كلم امها وتعمل لك درب بس بعد العشاء
فيصل ابتسم:أي والله..يلاا اكلمك بعدين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:44 am

وفي المطبخ..
ام حمد:يقول ابوك استوى العشاء ولا..
ساره:أي..قولي له خله يرسل اخوي عبدالله وحمد يشلون الصحن.. ودقايق دخل حمد..
ساره:وين عبيد..
حمد بهمس:وش هل الجمال..من قده فيصل..
ساره ابتسمت:يعني اول مره تشوفني حلووه..
حمد:لا..انتي كل يوم حلوه..بس لون البرتقالي مخليك غيرر.. ساره:غيرر..أزاي باه؟؟
حمد:يعني صايره نسخه من ميساء.. قمرر..
عبدالله:وااو..
ساره:يعني شكل كبسه حلو..الحمدلله...
عبدالله:اقصدك انتي مو الكبسه..
ساره:ههه..اليوم ذه شبعت من المجاملات..
عبدالله وحمد بصوت واحد:انا مجامل..
رغد:يلا كبي لنا..ولا لازم تزينين صحن الرجال..عشان فصيل..
ساره:اسمه فيصل
عبدالله وهو يشيل الصحن:فصيل ويخب عليه..اي والله بعد..
ساره:لا اسمه فيصل مو فصيل وجع انت وياها...
رغد:انزين..بس كبي لنا..يلاا..
وكبيت لهم ورحنا كلنا لصاله...


..وفي مجلس الرجال..
ابوحمد:سامحونا على القصور..
ابو جاسم:مجاء منك قصور..
ابوحمد:ليه مجاء جاسم؟؟
فيصل:................
محمد:قلت له يجي بس هو مايبي يقول مشغول..
فيصل(احسن):............
عبدالله يهمس لفصيل:زوجتك بطت كبدنا..
فيصل:ليه وش مسويه؟؟
عبدالله بهمس:مترضى نقول فصيل لازم فيصل..والله حاله.. فيصل(يابعدقلبي)ابتسم:اكيد مو انا زوجها ياجليل الحيا..
عبدالله:هههههه..
فيصل(مدري شيء يقول لي ان حبيبه قلبي ساره هي ألي طابخه..):..................................
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا..
عبدالله:اترس بطنك يانسيب..
فيصل:وليه؟؟
عبدالله:ساره طابخه عشانك..
فيصل(عشاني)ابتسم وبثقه واضحه:ادري انها ألي طابخه..وعشاني..
عبدالله:وش دراك؟؟
فيصل:اعرف طبخها..زين..
عبدالله ابتسم:اخذ..مقدر انا..
حمد بهمس:يافصيل..
فيصل بهمس:انا اعلمك من هو فصيل..بس اخلص اكل..
حمد بهمس:تتوقع بيذبحنا فصيل..
عبدالله:هههه لتخاف 2 ضد1..
فيصل:والله لو خمس بذبحكم كلكم..
حمد وعبدالله:ههههههه.
عبدالله:جالس يتفخفخ..بقوته..
حمد:هههه..
فيصل ابتسم:انا ذابحكم..ذابحكم..
حمد:اذبح عبيد كيفك..بس انا غالي عند ساره..
فيصل بتفكير:طالم انت غالي عندها..عفونا عنك..
عبدالله:شف النذاله..
فيصل وحمد:هههههه..
ابو جاسم:وش فيكم؟؟
ابوحمد:من مساع يتساسرون ويضحكون...
فيصل بمزح:عيالك ميخلوني في حالي..
حمد وعبدالله:شف الصوارريخ..
ابوحمد وابوجاسم:هههههه..
حمد:متنلام مسكينه يوم تنست عليك..
فيصل:........................
عبدالله:ذه احسن شيء سوته..
فهد:ههههههه...
فيصل مو فاهم شيء( تنست علي)...
فهد:تستاهل اجل...
فيصل(هي قايله لهم انها متنسيه علي..وش السالفه؟؟):فهد يازينك وانت ساكت بس"بصوت مسموع"بوحميد عط السلطه لفهد..
حمد مد السلطه لفهد..
فهد:تعرفني يابو الشباب..
فيصل:افا عليك بس..ابي اعرف اكلك ذه وين يروح..
فهد:انا رياضي..احرق ألي اكلته بسررعه..
الكل:ههههههه..
فيصل بسخريه:أي معليه..
وبعد الاكل الطيب..
فيصل في التلفون:أي عمتي..سوي لي درب.. ام حمد:ابشرر..ياولدي..
فيصل:بس لاتقولين لها..ابي افاجئها..
ام حمد ابتسمت:ابشر سلاام.. وسكرت السماعه ************************************************** ************************
ام حمد:لحد يدخل المطبخ..
رغد:ليه يمه؟؟
ام حمد:انتي لازم ليه...المهم بدخل انا وساره ونزين الكيك..نبي نفاجئكم...بزينه حلوه..
حنان:اهاا..
فاطمه:ليه تكلفون ع حالكم...
ام حمد:لاتكليف ولا شيء..يلا ساره..
ام فيصل:لاتعبين نفسك..
ساره وقفت وانا ابتسم:ان شاء الله يمه... ورحت المطبخ مع امي..
ام حمد:ابي شغل عدل انزين..
ساره:ابشري..
ام حمد:اخليك احين..
ساره:متبيني تساعديني..
ام حمد توهقت:هه...اي بروح ع التوليت وبجيك.. وطلعت
وجبت صحن ابيض مربع ساده وقطعت الكيك..وحطيت باديه فيها فراوله مقطعه مربعات صغيره وصبيت قليل من سائل الفراوله"هريشي"..وزينته بالكيك..ومنتبهت للي يطالع فيني.. فيصل(بموووت من حلها..والله قمرر..)يطالعني بنظرات حاده:...............
ساره ابتسمت وانا ادور الصحن:وااو..ابداع..
فيصل من وراي اقترب مني وهمس في اذاني:اكييد بتصير ابداع..لانك انتي من سواها..
ساره التفت بسرعه:فيصل!!!
فيصل بحب:عيونه وقلبه..
ساره(انا احلم..وإذا كان حلم ماابي اصحى منه):....................
حسيت ان الوقت والزمن توقف علينا..تاملت ملامحه عيونه الذباحه... وخشمه وكل شيء فيه والتعب واضح عليه ضعف مرره..وقطع تاملي صوته..
فيصل بشوق واضح:اشتقت لك يالغاليه..
ساره(وانا مشتاقه لك يابعد كلي) بحده:وش تبي
فيصل بهدوء اسرني:ابيك انتي..انتي وبس...
ساره عطيته ظهري وقطعت الكيك:وانا ماابيك..ممكن تطلع..لان شوفتك تسبب لي غلقه..
فيصل لفني قباله:الكلام ذه مو من قلبك..
ساره هديت يده بشمأزاز:لاتلمسني..سامع..اظن كلامك خلص من اربع شهور"طالعت فيه"ولاعندك كلام تحب تضيفه لي..غير الكلام ألي قلته...
فيصل:..................
كملت بحده:يبدوا ان معندك..لكان اطلع..واياني وياك تفرجيني وجهك..
فيصل:بس انا زوجك..ومن حقي اني..
قاطعته:انت مو زوجي..انا محرمه عليك..وانت اخر واحد يتكلم عن الحقوق..انا معندي حقوق عليك والعكس صحيح..
فيصل:لا انا عندي حقوق عليك وانتي....
قاطعته بانكسار:أي صح انت عندك حقوق علي..حقوقك عليك انك تضربني وتهيني وتذلني"ودمعت عيوني"وتطرني من بيتك..
فيصل:كان..
قاطعته وانا بين دموعي:ولابعد بيتك مايشرف دخول وحده زيي..
فيصل:كانت غلطه مراح اعيدها...ابيك ترجعين لي...
ساره بصوت باكي:لو يعطوني عدلي..ماني راجعه وياك..وليه ارجع عشان اعيش معك مهانه مذلوله..خلني بيت ابوي احسن..
فيصل تنهد:ماشي..بس لاتعصبين انتي حامل..
ساره مسحت دمعتي:ممكن تطلع..
فيصل تنهد:خلصتي من الكيك..ابي اوديه عند الرجال..
ساره باندفاع:أي خذ الصحن... وخذ الصحن وطلع من دون ماالتفت له.. وكملت تزين الكيك..
ساره(جرحته حيل..ياربي ان شاء الله ميكون تاثر بكلامي..ليه افكر فيه تاثر ولا متاثر بكيفه.....وليه مفكر..هو زوجي وملكي وحبيبي.. والله اني فاضيه افكر بنفسي انا وش بنسبه له..) طبعي كذا محب اجرح حد مهما وش سوى لي..ودخل فيصل..
فيصل(ادري ياروح روحي انتي انك منقهره مني..ع ألي سويته فيك..بس من غيرتي عليك..مقدرت اتحكم بنفسي):خلصتي الصحن الثاني..
ساره التفت:فيصل..انـ....
ضاعت الكلمات يوم شفت عيونه..
فيصل بحنيه:عيونه..
ساره بتوتر:ا...انا......اي خلصت خذ الصحن..وبالعافيه..
الحرووف ياله تطلع من فمي..
فيصل:تبين تقولين شيء..قوليه؟؟ عندك عتب عاتبيني..استاهل ياغناتي..
ساره:.....................
كمل:ادري اني ذليتك واهنتك..عشان كذا مراح اضغط عليك..احين بس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:45 am


حسيت بطني تحرك لاول مره..المفروض يتحرك من دخولي لرابع..بس تاخر.. حطيت يدي على بطني..
فيصل بخوف:فيك شيء..حاسه بشيء..
ساره ابتسمت:يتحرك...
فيصل مو فاهم شيء:يتحرك..من إلي يتحرك..
بلاشعور مسكت يده وحطيت يده في بطني..
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:تحس فيه..
فيصل خق من بسمتي:هه..
ساره بحماس:احين يبتحرك.. وتحرك..
فيصل ابتسم:أي والله تحرك.. ونزل مستواه لبطني وباس بطني..توترت..
فيصل:متى راح تطلع..بابا مشتاق لك حيل..
تأثرت بكلامه..قام وحط يده ببطني..
فيصل:ان شاء الله بنت..
ساره باندفاع:ويمكن متكون بنت..
فيصل اقترب مني وبهمس ضيعني:ألي يجي من الله حياه الله..اهم شيء انتي امه.. وترك قبله حاره ع خدي..
ساره بعدته عني وبتوتر:قـ..قلت لك لاتلمسني..يبدوا اني تماديت معاك..
فيصل مسك يدي وباسها:تسلم يدك ع العشاء..
ساره بتوتر واضح:............خــ خذ الصحن...وطلع رجاءا..
فيصل:بس..
قاطعته وخذت يدي منه:لاتبس بس..لاتبس بس..اطلع لو سمحت..
فيصل(راح تسامحيني انا متاكد..قلبك كبير ياقلبي انتي) اكتفه انه يبتسم وخذ الصحن وطلع..
ساره حطيت يدي على خدي وبهمس:باسني..لامصدق..وليه متصدقين ألي يشوفك يقول اول مره يبوسك"عطيت نفسي كف خفيف"اصحي ياساره..اصحي..اول مره حد يعطيك بوسه يعني..."ابتسمت"بس ذي من فيصل..آآه يافيصل..وباس يدي كماان.."التفت بسرعه"الحمدلله هو مو هنا... وكملت تقطيعي للكيك..وقدمته لصبايا..وقعدوا يسالفون وانا عقلي مو معي..افكر بألي ملك قلبي.. غاده:ميساء...
ساره شارذه ذهني:................
غاده هزت كتفي:ميساء..وش فيك سرحانه..
ساره:هه....
غاده ابتسمت:ألي ماخذ عقلك يتهنى به...
ساره ابتسمت:هو ماخذ عقلي وبس..هو ملكني كلي...آآآه ياقلبي..
غاده بحماس:من هو
ساره:...................... ************************************************** ***********************
فهد يصفق:فيصل..
فيصل التفت:نعم..
فهد:منت معي..من مساع وانا اناديك وانت ولا هنه..
فيصل ابتسم:آآآه ياقلبي..
فهد:وش فيه قلبك؟؟
فيصل بحب:احبها..احبها يافهد..
فهد باندفاع:من ألي تحبها؟؟ساره..
فيصل:لحد جاب طايرها مدري وش يصير فيني..احبها يافهد..والله احبها...
فهد ابتسم:زين اعترفت انك تحبها..
فيصل:غصبن عني حبيتها..غصبن عني يافهد..
فهد وهو ياكل الكيك:هي مسويه الكيك ذه..
فيصل بحبور:أي فديتها..
فهد:عندها ابداع في الطهي والتقديم..
فيصل:.......................
فهد:احسن مافيك..انك تزوجت وحده مبدعه بالطهي.. فيصل:وانت هذا همك اكل..اكل وبس..
فهد:هههه..عليك..
فيصل:انا اخر تفكيري الاكل..
فهد:أي معليه..انت ابو بطن..
فيصل(ودي اضمك بصدري..مشتاق لك..مشتاق لريحتك..ابي تملئ عيوني من شوفتك..) بعشق:احس اني من حبيتها صرت مراهق يافهد..
فهد:....................
فيصل:آآآه..الحب حلوو يافهد..حلوو... ************************************************** ************************
غاده:اخذ..والله وصرتي شاعره..
ساره ابتسمت:ألي يحب..يصير شاعر من تلقأ نفسه..صح ياام الحب انتي..
غاده:صحين..اول مركب السياره بقول لفيصل..
ساره باندفاع:والله لعمل لك جريمه...
غاده:ههههه..عادي خليه يدري..
ساره:لا..امانه لاتقولين له..
غاده:مراح اقول له..بس حبيت اشوف رده فعلك..
ساره:انتبهي مو تقولين له..
ام فيصل:تعالي يمي ياساره..
قمت وقعدت يم ام فيصل...
ام فيصل بهمس:معرفتي وش ألي في بطنك..
ساره:لا..بس ان شاء الله ولد..
ام فيصل ابتسم:ان شاء الله..حاطه في بالك اسم..
ساره ابتسمت:خالد..على اسم ابوي الله يرحمه"اقصد ابو فيصل"..
ام فيصل مسكت يدي:عاشت الاسامي..لوكان المرحوم عايش..كان حبك زي ماانا حبيتك..
ساره بست راسها:ياجعلني افداك..انا احبه قبل مشوفه..كيف لوشفته..
ام فيصل:متبين ترجعين لبيتك..
ساره:..............
ام فيصل تنهدت:من رحتي لبيت ابوك..وفيصل حالته حاله مياكل عدل..ضعف حيل..نادر مايضحك ولا يجي بالمزرعه إلا إذا اصريت عليه بعد..حالته من دونك ماتسرر..
ساره(يابعد قلبي..كل ذه صار لك..):ان شاء الله ارجع..
ام فيصل:يبدوا ان نساتك بطول..وش رايك تجلسين ببيتي..
ساره:بس انا...
قاطعتني:معلي منك..بتجين غصبن عنك..ولا ترى ازعل منك.. ساره:بس يمه انا....
ام فيصل بعناد:معلي منك بتجين عضبن عنك..
ساره:احين عرفت من وين جاب فيصل هل العناد..
ام فيصل ابتسمت:يعني...
ساره:أي..بس لدخلت السابع اروح بيتك..
ام فيصل:باقي لك اسبوعين زي ماقلتي صح..
ساره:أي..
ام فيصل:خلااص اجل بنطرك..
ساره:ان شاء الله...
وجلسنا نسولف..لين مجاء الساعه10:30.. راحوا البنات وام فيصل وغاده.
غاده سلمت علي:يلاا اشوفك ببيت امي..
ساره همست لها:بيت ولا ولد ألي ببطنك..
غاده:انتي بل الاول..
ساره:انا معرف..يلا قولي..
غاده يم الباب:لجيتي في بيت امي بقول لك.. وطلعت.. ساره:ياشينه..
غاده:هههههه سلام..
فهد يم السياره:جات غاده..
فيصل:تصدق..احسن شيء ان مجاء جاسم..
فهد:هو طاح من عيني اكثر يوم قلت لي عن ألي سواه.. فيصل:بسبته..كنت بخسر ساره..
فهد:ان شاء الله متخسرها..وانا بدعي لك..
فيصل ابتسم:كفوا والله يالنسيب..
فهد:مولله...عشان اكلها..
فيصل:هههه..لازم كل موضوع عندك يتعلق بالاكل...
غاده:هلا شباب..
فهد:هلا بعمري..يلا ركبي..اشوفك ع خير يافصيل.. غاده:هههه..لوتسمعك ساره بس كان تتولاك..
فهد:يخوفي انا ألي اتولاها هي مع زوجها..
فيصل:تهبا..تلمس شعره منها وانا موجود يافهيد.. غاده:ههه..انتوا ماكبرتوا ع الهواش..يلا ابي اروح بسلام..
فهد ركب السياره:يلابحفظ الله..
فيصل ابتسم:فمان الكريم... وركب السياره مع امه..
ام فيصل:جميله هل الحرمه..
فيصل:من؟؟
ام فيصل:زوجتك..بعد مين..بخليها تجلس في بيتي..
فيصل بفرح:صدق..متى؟؟
ام فيصل:بعد اسبوعين..ولاابيك تضف وجهك عندنا..
فيصل(قصدك نايم عندك):ههههه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:45 am


البارت السادس والعشرون

************************************************** *************************
ام حمد:ساره تعالي ابيك شوي...
ساره:انزين يمه..كريمه غسلي الصحون ع مجيك..
ورحت عند امي ودخلت غرفتها وسكرت الباب..
ساره:امري يمه..
ام حمد:بقول لك شيء بس هاه..لاتقولين حق خواتك..تدرين عنهم قلبهم ع لسانهم وانا ماابي افاتحهم ولسى مصار شيء..
ساره:أي..كملي..
ام حمد:في حرمه تبي اختك حنان..
ساره بفرح:صدق..
ام حمد:أي والله بس مراح تجي احين يمكن بعد اسبوعين او ثلاث مدري والله..
ساره استغربت:ليه يمه مو احين؟؟
ام حمد:تقول ان ولدها مشتغل توه مقدم ع وظيفه..
ساره:اهاا.. ان شاء الله يتوظف وتتزوج..
ام حمد:ان شاء الله..
ساره:أي صح يمه..ليه مجات ريم..
ام حمد:والله مدري بس هي دقت واعتذرت..
ساره تنهدت:الله يسهل..
ام حمد ابتسمت:إلا وش رايك بالمفاجئه..
ساره:أي مفاجئه؟؟
ام حمد:يوم فيصل دخل في المطبخ..
ساره(وش دراها..ليكون.....):يعني انتي ألي دخلتيه..
ام حمد تحرك حواجبها:أي انا..حلوه المفاجئه صح..وش قال يوم شافك...
ساره استغربت من حركات امي:يعني وش تبينه يقول..
ام حمد:يعني مقال صايره حلوه قمر..يلا قولي..
ساره:هههه..يمه والله انك تضحكين..توقعت هالسؤال من رغد ولاحنان بس مو منك..
ام حمد ابتسمت:اعتبريني رغد..ويلا قولي..وش قال وش سوا..
ساره:قال حلوه..واشتقت لك وبس..
ام حمد بمكر:يعني محضنك ولاباسك..
ساره بحيا:يمه؟؟وش هل الكلام..
ام حمد:ههه..طالم استحيتي معناها سوا...
ساره قلب وجهي مليون لون:لاا..انا...
قاطعتني وهي يم الباب:أي معليه..عادي قولي مافيها شيء انا امك.. وطلعت..
ساره:والله امي تفاجئني بحركاتها واسئلتها..
وطلعت ورحت المطبخ..اساعد كريمه في الشغل..امي معلمتنا واحنا اصغار ع المساعده في كل شيء..ارحموا مافي الارض يرحمكم مافي السماء دائما كانت تقول لنا كذا..مسحت الفرن والطاوله وبعض من الصحون.. ورقيت فوق عشان اريح.. ولبست بجامتي..بجامه حمل..بلوزه زرقاء نصف كم..وسروال رمادي غامق..وجيت بشحن جوالي إلا شفت رساله وفتحتها..من فيصل قريتها بشووق"ودي اضمك بصدري حيل..اشتقت لك مررره؟؟لاتقولين توك شايفني انا اشتاق لك حتى لو كنتي معي يالغاليه"
ساره ابتسمت:وانا بعد حدي مشتاقه لك..بس مراح ارد عليك..بحقرك..
وبعد 10 دقايق رسل رساله.فتحتها بسررعه"ادري انك مو نايمه احين..بس ليه متردين..بس غصب عنك راح تردين"
ساره:وش بتسوي يعني..
ودق علي بس مارديت ودق مره ثانيه وثالثه ومارديت... ورسل رساله"مشتاق اسمع صوتك..ليه تبين تحرميني من سماعه..عيني متقدر تغفي..ابي اسمع صوتك"
ساره:ذه يجبرني ع اني ارد..
ورسلت له رساله"زي ماقدرت تنام قبل..من دون ماتسمع صوتي..تقدر تنام اليوم..يعني حبكت ع اليوم ذه" ************************************************** *************************
فيصل بهم:بلاش مدريتي بعد ماغبتي عني..حالتي حاله الشهور ذول كنهم دهر..إذا مكنتي معي محس بطعم الايام..مقدرت ادق عليك لان كرامتي متسمح لي..كنت اظن انك خنتيني..بس احين عرفت كل شيء.. ************************************************** **************************
ورن جوالي.."ام الغالي"
ساره استغربت:امي داقه احين غريبه.."اقصد ام فيصل" ورديت..هلايمه..
فيصل:..................
ساره:الوو..
فيصل:هلا قلبي..
ساره(يالبببه بس):انت..وش عندك داق..
فيصل:قلت لك السبب..
ساره:اخلص..ابي انام..
فيصل:إلى الان انتي زعلانه مني...
ساره:وإلى بكره..ولاابيك تكلمني ولاترسل سامع..
فيصل:سامحيني ياقلبي..مراح اعيدها..
ساره(مسموح ياقلبي انت..بس لازم اعطيك درس):انا بسكر..مع السلامه..
فيصل باندفاع:لا لاتسكرين..لسه مشبعت منك(ولا عمري راح اشبع منك)..
ساره(مصدق قال لي قلبي والغاليه..ذه فيصل لااكيد مبدل..هههه) ابتسمت وبحده:ملازم تشبع يلا مع السلامه..
وسكرت السماعه..وقفلت جوالي مره وحده..
انسدحت في السرير..وانا فكر بفيصل واضحك كني خبله..
ساره:لامصدق قال...ههه.. ودخلت رغد..
رغد:وش فيك تضحكين لحالك..الحمدلله والشكر..
ساره:ذه ولدي يقول نكت وضحكت..
رغد:لااا..اقول ناامي تراى انا تعابنه وابي انام.. وطفت النور وغفيت وانا افكر بفيصل..
مر اسبوعين وفيصل كلا يدق ويرسل رسايل بس انا مرد عليه..عقابا له..
ساره:حميد..يلا عاد..
حمد تنهد:يعني لازم تروحين..
ساره:اكيد ذه عرس خويتي..يلاا..حمودي..
حمد: ابي اعرف وش معنى انا ألي اوديك واجبيك ليه مو عبيد...
ساره:لانك غالي ع قلبي..
حمد:ياليت مكنت غالي..عشان ماتستقلني..
ساره:ههههه..يلا فديتك ودني..
حمد:انزين لاتحنين..
بسته بخده بقووه..
ساره:اموووووح..
رغد:خلاص احين خق..مالت..
حمد:والخد الثاني.. وبسته بخده الثاني..
حمد:بس خلاص..متى بتروحين..
ساره ابتسمت:الساعه تسع..
حمد:مو تتاخرين..انا محب التاخير..
ساره:ابشرر..
ورقيت فوق وحطيت مكياج مسحوب بلاك ناعم وتحت العين لمعه ذهبيه وبلاشر بلون الوردي..وغلوس باللون الاحمر المغري المميز ولبست عدسات رماديه..ومناكير بلاك وعند نهايه الظفر ستار لامع باللون الابيض..ولبست فستاني بلون الاسود عاري الذراعين ضيق وكاشف عند الصدر..وتحت الصدر مرصع بالاكسسوارات والفصوص اللامعه باللون الفضي والابيض الامع. ويوسع من تحت...وصندل بلاك..فيرت اطراف شعري وفرته على كتفي بطريقه سبشل..شكلي صاير غير مرره..مكني انا.. ورن جوالي..
ساره رديت:هلا غاده..
غاده:هلا بيك..مشغوله..
ساره:يعني..بروح العرس..
غاده:صدق أي عرس..
ساره:عرس خويتي..
غاده:انا بعد بروح مع امي العرس..
ساره باندفاع:ان شاء الله يكون نفس العرس..
غاده:هي اسم العروس مي صح؟؟
ساره بفرح:أي..
غاده:الله وناسه..تبين نمرك..
ساره:لاشكرا..اخوي بيوصلني..شكرا حبيبتي..
غاده:اجل يلا ماابي اعطلك..نلتقى في العرس..
ساره:سلام..
حنان:يلا لبسي عباتك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:46 am


رغد بحماس:ان شاء الله تقابلين فيصل..ان شافك بتخق بلوطه.. ساره:هههه..اجل جيبي سكروب عشان لخقت بلوطه اسمتهم.. رغد وحنان:هههههه...
وعطرت بعطري الفرنسي ولبست ساعتي وخاتمي الفضيه.. حنان:تدلعي وانتي تصورين سامعه..
رغد:أي..ولطلعوا جبيهم عشان نشوفوا صورك...
ساره:انزين..
ولبست عباتي وخذت شنطتي وركبت السياره..ورحت المشغل وخذت لي كم صوره..ورحت للعرس..
ودخلت العرس برزه واناقه..الكل التفت علي حسيت اني سندريلا..والكل نظره علي..حمدت ربي اني حصنت نفسي..وشفت غاده وسلمت عليها شكلها معرفتني..
غاده:من انتي؟؟
ساره ابتسمت: ياعمري..انا ساره
غاده باعجاب:تصدقين اني معرفتك..صايره غيرر
ساره:هههه يعني حلو ولا...
غاده:صايره قمرر منتبهت لك انك حامل..
ساره:وش دعوه كل هالدبه ومنتبهتي
غاده:والله مو مبين لانك لابسه اسود..
ساره:هههه
غاده:وش عندك متاخره
ساره:سوري قلبي بس رحت المشغل وخذت لي كم صوره.. غاده:اها..مكياجك حلوو مره انتي مبدعه في كل شيء..تعالي معي..
ورحت معها وسلمت ع امي ام فيصل ومعرفتني ومقلت لها اني ساره..ورحت سلمت ع مي خويتي ألي بالغرفه الداخليه لصاله..
ساره:صايره قمر مشاء الله عليك..
مي:من انتي؟؟
ساره:لهدرجه تغيرت..دققي وتعرفيني.. وتمت تطالع فيني
مي باندفاع وشوق:ميساء..هلااا..
ساره ضميتها:مبروك ياعروس..
مي:الله يبارك فيك..زين انك كشفتي..يوم قالت لي الاء انك تزوجتي وصرتي حامل مصدقت..صايره ملكه جمال..
ساره ابتسمت:بس مو زي جمالك..
مي:والله غطيتي علي..
ساره:وش دعوه..
مي باارتباك:خايفه ياميساء..حيل خايفه..
ساره مسكت كتفها:تعوذي من الشيطان وقري قران وصدقيني راح يزول الخوف والتوتر..
مي:خاايفه مرره..ذي ليله الدخله ياميساء..صار لي اسبوعين افكر..
ساره:وش دعوه...
مي:يعني تبين تقولين لي انك ماخفتي ولاتوترتي يوم دخلتك.. ساره:بلا..بس قريت قران وقل توترتي..
وقرت قران ودقايق دخلت ام فيصل..
ام فيصل:مبروك يابنتي..
مي:الله يبارك فيك ياعمه..
ام فيصل:وين امك؟؟
مي:في الصاله ؟؟
ساره غيرت صوتي:لحظه ياام فيصل بروح وياك..
ام فيصل ابتسمت:حياك.. ورحت وياها وسلمت على ام مي.. ساره بدلع:إلا وش اخبار فيصل؟؟
ام فيصل:الحمدلله زين..
ساره(إلى الان معرفتني مصدق):عرفتيني؟؟
ام فيصل:لاوالله..
ساره ابتسمت:انا ساره..
ام فيصل:من ساره؟؟
ساره:هههه..
غاده:هههه الله يصلحك يمه ذي ميساء..
ام فيصل شهقت:معرفتها والله..ولاتقول بعد تبي تلعب علي..
ساره بس راسها:توقعت تمزحين وياي..فديتك.. وجلسنا بالكرسي وقعدنا نسولف..
ام فيصل:تجهزتي..
ساره:على ايش؟؟
ام فيصل:نسيتي..مو انا قلت لك انك بتجلسين عندي.. ساره:ااي..بكره بجي بيتك ان شاء الله..
ام فيصل:لاا..اليوم بتجين..
ساره:بس..
قاطعتني:مافيه اليوم بتجين..ولا والله لحلف اني مكلمك.. ساره:لاا..اليوم يعني اليوم كلش ولا زعلك ياست الحبايب بس انا مجهزت اغراضي..
ام فيصل:بسيطه..جهزيهم لما ترجعين من البيت..
ورن جوالي..
ساره وقفت:بالاذن.."ورديت"وينك انتي؟؟
الاء:انتي وينك..مشفتك..
ساره:انتي كاشفه ولا..
الاء:أي انتي وش لابسه..
ساره:انا لابسه فستان اسود وتحت الصدر فيه اكسسوارات و..... قاطعتني:انتي ذي..لامصدق..انا شفتك بس متوقعتك انتي.. انتي وين احين...
ساره:يم الكوشه عند اليسار..
الاء:شفتك.. يلا وسكرت السماعه.. وجاتني وضمتني بقووه..
الاء بشوق:اشتقت لك مرره..
ساره:وانا كمان ياشينه..
الاء:صايرر غير مره..اول مشفتك قلت من هل الجميله حتى امي وخالتي يتكلمون عليك..ويمدحون جمالك...بسم الله عليك.. ساره:هههه يسلمون..وينها ابي اسلم عليها..
وسلمت ع ام وخاله الاء ومصدقوا اني انا..لهدرجه الحمل مغيرني.. وقعدنا نسولف شوي..ودخلت مي وزفوها.. وعلامه التوتر باينه ع وجها..وكلمت اخوي وركبت السياره ورحت لبيت ابوي..
حنان:ليه بس كذا..
رغد بحزن:يعني بتروحين خلااص..
ساره:وش فيكم..الي يشوفكم يقول خلاص مراح اشوفكم..
رغد وهي تفتح الشنطه:بتجينا مره كل اسبوع ولازي قبل كل 3شهور ولااربع وتجين..
ساره:لا كل اسبوع مره ولامرتين..بس عجلوا شوي.. حنان:ملابسك الحمل بس صح..
ساره:أي..
ومقصروا خياتي ساعدوني في تجميع ملابسي واكسسوارتي وصندالي وكل شيء..حطوه بالشنطه.. ورن جوالي..ورديت
ام فيصل:هاه..خلصتي..
ساره:أي يمه..احين بخلي اخوي يـ......
قاطعتني:لا مايحتاج..فيصل بيوصلك..هو عند الباب احين يلاطلعي..
ساره باندفاع:فيصل يم الباب...لا يمه انــــ.........
قاطعتني مره ثانيه:ترى فيصل ميحب احد يتاخر عليه..يلا طلعي.. وسكرت السماعه..
ونزل شنطتي حمد وحطها في السيارة..
حمد:عاد جيبها لنا مو زي قبل..
فيصل ابتسم:ان شاء الله..وينها هي؟؟
حمد وهو ياشر:هذه هي جايه..
فيصل التفت..وطالعني بنظرات حاده..توترت من نظراته ونزلت عيوني..
ساره بحيا عفوي:السلام عليكم..
حمد وفيصل:وعليكم السلام..
فيصل فتح لي باب السياره:تفضلي...
ساره بهمس:ماابي اجلس قدام..
فيصل باصرار:تفضلي..
وجلست غصب قدام محبيت اعارض لان كان حمد يمي..وركب فيصل السياره..
فيصل ابتسم:مصدق ان انا وانتي بلحالنا.. زاددت نبضات قلبي..خفت يسمع نبضات قلبي..
ساره:...................
فيصل مسك يدي..
استغرب:بردانه ياعمري؟؟
ساره خذت يدي وحطيتها بحضني:لاتلمسني..
فيصل مد يده وسحب يدي لعنده ودخل اصابعه باصابعي:لا بلمسك..انتي زوجتي ويحل لي.. ارتجفت من حركته..كنى اول مره يمسك يدي..حاولت اسحب يدي منه بس هو كلما يشد علي اكثر واكثر..
ساره بحده:فيصل..هد يدي..
فيصل بعناد:مافيه..
ساره بسخريه:انت احين تسوق.. يمكن يصير لنا حادث..
فيصل:ان شاء الله ميصير..
وطول الطريق ماسك يده بيدي مشالها..
ساره التفت له:مكنك تمشي ببطئ مرره..
فيصل ابتسم:في الاوان الاخيره صرت محب اسرع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:46 am


ساره مقتنعت بكلامه:حتى السلحفاء تمشي اسرع..
فيصل:هههه..بل عكس احس اني سريع مرره..
ساره:احلف..
فيصل ماسك ضحكته:صدق..شكلي بخفف من سرعتي..وش رايك..
ساره التفت له بقهر:لاوالله..قاعد تطنز ان ووجهك.. فيصل:هههههههه..
وبالموت وصلنا..نزلت من السياره وجاوا الخدم ونزلوا اغراضي..
فيصل اقترب مني ومسك يدي..
ساره التفت:تاني..
فيصل:كيفي..
ودخلت البيت الاضاءة المخفيه تعكس اضواء ساحره ع جلسه هادئه يتصدرها صالون عصري بالوان ناعمه وطاوله مربعه من الخشب والزجاج.. لفت انتباهي لاواني كريستاليه ملونه وقاروه مبتكره للزهور امام صاله الاستقبال..وتشكيل فني بديع من الاواني والتحف يمزج بين لون البني والبيج بجانب الدرج المزخرف باتقان..والتفت لجيذبني خزانه من الخشب والزجاج في داخلها مجموعه رائعه من اواني العطور الفاخره وع جانبها طاوله بنقوش مذهبه تعلوها مجموعه من التحف..
وملقيت نفسي إلا في حضن امي ام فيصل..
ام فيصل ابتسمت:هلاا فيك توا منور البيت..
ساره ابتسمت:منور بوجودك يالغاليه..
ام فيصل:فديتك..
فيصل:عن اذنكم.. وطلع..
ام فيصل جلستني وقعدت يمي:فسخي عباتك مافي حد غريب..
فسخت عباتي وجات الخدامه وعلقت عباتي..
ساره باعجاب:مشاء الله البيت مرره فخم..
ام فيصل:ذه بيتي الثاني..بس مو احسن من بيتك..
ساره(ذه مو بيتي بيت فيصل):أي..
ام فيصل:بتنامي في غرفه فيصل..
ساره استغربت:كيف؟؟
ام فيصل:متخافين مراح ينام معك.. إلى الان انتي متنسيه عليه.. ساره توهقت:هه...اي..إلى الان يمه..
ام فيصل:الله يسهل..يلا روحي فوق عشان تريحين ولا..
ساره:أي والله العرس تعبني يلا تصبحين على خير..
ام فيصل:كرسين..تعالي..
كرسين:نعم..
ام فيصل: خذي اغراضها ووديها ع غرفه فيصل..
كرسين:ان شاء الله..
وصعدت وياها الدرج..
و شد انتباهي الكونسول الرائعه من الخشب المحفور والمطلي باللون الذهبي..تزينه شمعه كبيره وانيه زهور وتحيطه ستائر التافتا.. ودخلت غرفه فيصل..قمه في الروعه غرفه كلاسيكه رائعه من الخشب المحفور المطلي باللون الذهبي مع مفروشات بيجيه رائعه يضغي عليها المفرش والكوشايات البرتقاليه لمسه لونيه ساحره...وبجانب الغرفه.. ركن للاسترخاء يضم سيزلونج من المعدن والجلد ومدفأة بتصميم عصري ولوحه واكسسوارات رائعه..وبجانبه مكتب بلون البني المحروق وصورته في اطار باللون البني الفخم وملفات مبعثره لتشكل جمال اخاذ ع سطح المكتب واللاب موضوع بطريقه اخاذه...والتوليت باللون مدموج باللون البني والبيج ومرايه المغسله مزينه بأطار الذهبي اللون وفي الركن الايمن من التوليت بانيوا قمه بالفخامه باللون البيج محفور ومقبض البانيوا ذهبي اللون..
ساره:مكنه توليت..حلووه مره حتى الواحد موده يطلع منه..
كرسين:ان شاء عجبتك..
ساره بذهول:كثيرر..مرسي..
كرسين:تبين اسائدك في ترتيب ملابسك..
ساره:بكون ممنونه لساعدتيني..
كرسين:اوكي..تيب انتا تبين شيل ملابس سيد فيصل ولا كلي.
. ساره:لا خليهم..
وجاني فضول اني اتفقد البيت واشوف الابداعات..وطلعت من الغرفه..وانتبهت لغرفه شكلها من الخارج غيرر كل الابواب..وفتحت الباب..
ساره بانذهال:واااو..بيوتفل..
الغرفه في قمه الابداع يكمن سر الابداع والجمال لدى المهندس..في تحويل المساحات الفارغه إلى لوحات جماليه رائعه متعت عيني برؤيه المكان..الغرفه تحمل عراقه وجمال ورفاهيه..البيانوا في نهايه وطرف الغرفه وسجاد مربعه صغيره وسط الغرفه مزخرف بالتدريجات البني.. ومدفائه باللون الابيض الكريمي وفوقا لمدفئه مرايه بأطار بني فاتح وبجانبه مزهريه قمه في الجمال بلون العنابي.. ولون الغرفه عنابي فاتح ونافذه كبيره تطل على الحديقه والستائر من المخمل والاورغانزا...ولفت انتباهي لرف الكتب المزخرف باتقان وارضيه الغرفه من خشب.. وامام الباب طاوله مستديره يعلوها مفرش رائع من الاورغانزا المطرز والمخمل المزين بوحدات الزهور الحريره تعلوه انيه فخاريه رائعه...ومررت يدي بالبيانو..
ساره:ثانكيوا..ثانكيوا"سويت نفسي كنا عندي جماهير"حطيت يدي على انفي وبتاثر..
ساره:ثانكيو سو ماج..ثانكيو..
وجلست بالكرسي البيانو ونقرت صبعي بالبيانو..
ابتسمت وتميت اعزف بطريقه سيئه..واخربط..
ودخل فيصل وماحسيت فيه..
فيصل نزل عيونه تحت:انتي وش تسوين هنا؟؟
ساره بارتباك:انـ............. (وي وش فيه منزل عيونه تحت خخخخ ليكون معرفني..خلني العب عليه)وبدلع:من انت؟؟
فيصل بحده:انتي مين؟؟
ساره قمت بدلع واقتربت منه:انا اول مره اشوفك هناا..
فيصل رفع نظره بحده:انتي...... (ملكه جمال..من ذي الصاروخ)
ساره اقتربت منه وبدلع:انت اكيد فيصل..كبرت وصرت حلوو..متذكرني..
فيصل:................
كملت بدلع:متذكرني..بس انا اتذكرك..امك مقالت لك اني بجي اليوم..
فيصل خق من دلعي:هه....
ساره مسكت يده(ان شاء ميكشفني بتكلم عادي مو مصري ولا سوري):تعال معي..
فيصل(تذكرني بساره..نعومه يدها لمستها):..............
ونزلت الدرج..ساره بصوت مسموع:ام فيصل..ام فيصل..وينك..
وشفتها جالسه بالصاله..وغمزت لها..
ساره بدلع:ام فيصل..فيصل يقول مايذكرني..
ام فيصل شهقت:احد ميعرف الجمال كله..تعالي اجلسي يمي.."وجلست يمها بدلع"فديت الحلوه ذي..اخبار زوجك ياقلبي..
ساره بنعومه:زين..
ام فيصل حطت يدها ع بطني:واخبار البيبي..
فيصل:................
ساره:يبي ياكل جوعان مره..
ام فيصل:يخسي الجوع..فيصل ودها للمطبخ هي مدل المطبخ..
قمت بنعومه..
ولحقته للمطبخ..
فيصل بدون اهتمام:كلي ألي تبينه..
وجاء بيطلع بس انا مسكت يده والتفت لي
ساره:على وين؟؟
فيصل:نعم!!!
ساره اقتربت منه وبهمس:ابي احضنك..
فيصل بق عينه:اكيد انتي استخفيتي..
ساره(ههههه..والله شكله يضحك..مو معقوله أن إلى الان..معرفني)بهمس:استخفيت من جمالك..ابي احضنك...متخاف مراح اعلم زوجتك انك حضنتني..
فيصل بحده:احترمي غيبه زوجك..
قاطعته واقتربت منه اكثر:يعني ماتبي تحضني..
فيصل رفع حواجبه:ليه انا قلت لك اني ابي احضنك..
ساره ابتعدت عنه:براحتك"ويم الباب"بس لاتقول لي انك تبي تحضني..واياني وياك تقول لي ابي احضنك ومدري وش...انا قلت لك..
وطلعت ورحت عند امي ام فيصل
ساره بهمس:لرحت عند غرفتي قولي له..اني زعلانه منه..اوكي..
ام فيصل:ان شاء الله"وبصوت عالي"فيصل..فيصل..تعال..
وصعدت الدرج..
فيصل معطاني وجه:نعم يمه..
ام فيصل:عرفتها ولا..
فيصل:................
كملت:ذي زوجتك ساره..
فيصل منصدم:ذي ساره!!!
ام فيصل:أي..وتقول انها زعلانه منك ولاتبي تكلمك..
فيصل بجديه:يمه تتكلمين من جد..
ام فيصل:أي والله..سوتها فيني وفيك واختك..سوت المقلب فينا كلنا انا في البدايه معرفتها لين هي قالت لي انها زوجتك.. فيصل(انا حسيت انها هي...صايره صاروخ والله):............... وصعد الدرج..وطق الباب..
فيصل:ساره..ساره..فتحي الباب..
ساره يم الباب:مافيه..
فيصل:ساره..فتحي الباب بليز..
ساره:وانا قلت مافيه..
فيصل بترجي:يلا فتحي..
ساره بعناد:وانا قلت مافيه..انت ماتسمع...
فيصل:امي تبيك...
ساره:قص على وحده ثانيه..
فيصل:صدق هي تبيك..
ساره:.............
كمل:بقول لها انك متبين تجينها.,
ساره:عادي..
ومسمعت صوته وخذت العطر وعطرت..
ساره:يحسب ان الخدعه بتنطلي علي..هاهاهاي.."ضحكه الشر"<<خخخخخخ
ودقايق إلا جوالي رن.. "ام الغالي"
ساره رديت:الوو..
ام فيصل:ليه منزلتي انا قلت لفيصل اني ابيك..
ساره(يعني صدق..وي وش اقول لها):يمه انا...
قاطعتني:يلا نزلي انا انتظرك..
ساره:انزين.
وسكرت السماعه..
ساره:اخاف زعلت وش اقول لها احين..
خذت نفس عميق وفتحت الباب.. واقتربت من الدرج..إلا اشوف فيصل وبيده تفاحه خضراء ومتكي على الجدار..
فيصل ابتسم:ياويلك منها..عندها عصى في يدها..
ساره بخوف:صدق..
فيصل(هههههه):أي"وقضم قضمه من التفاح"وهو ياشر على تحت يعني نزلي"
ساره بتوتر:ياربي..
ونزلت تحت فيصل كاتم ضحكته ونزل وراي..
اقتربت من الصاله..جيت برجع بس فيصل مسكني..
فيصل:ع وين؟؟
ساره بخوف وتوتر:ماابي اروح..والله خايفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:48 am



البارت السابع والعشرون
فيصل:امي إذا عصبت تتغير حيل..ياويلك منها..
ساره شديت على يده: ماابي اروح.. فيصل(ياقلبي..فديتها..):تستاهلين عشان مره ثانيه لما اقول لك شيء تسوينه شوفي امي احين زعلانه..
ساره وش وي وابكي:...........
فيصل شاف لمعه في عيوني:ليكون بتبكين..
قاطعته ببكاي:اهئ..اهئ..
فيصل(طفله والله طفله..تغريني حتى وهي تبكي)وحضني بصدره بقووه:خلااص.. بقول لها انها تعفي عنك.. ساره:اهئ..اهئ..
فيصل مسح ع شعري كني طفله:انا عندي تاثير عليها.. اول مقول لها راح تعفي عنك..
ساره ببراء:صدق..
فيصل(بمووت من جمالها..انا متهور متهور)وباسني في خدي:صدق ياعيون فيصل انتي..
ام فيصل دخلت:ساره..
ساره شديت على فيصل وانا في حضنه:........
فيصل مو مصدق اني شديت عليه وحضنته اكثر:..............
ام فيصل مستغربه:وش فيكم؟؟......احين مجاء وقت الرومانسيه إلا يم الدرج..ههههه طيب روحوا لغرفتكم وسووا ألي تبونه... ساره استحيت وبتعدت عن فيصل:يمه انتي مو زعلانه مني...
ام فيصل مو فاهمه شيء:انا..زعلانه منك وليه ازعل من الحلو.. ساره:؟؟
ام فيصل:فيصل ليكون كذبت عليها.. حرام عليك.. فيصل:.............
التفت له وطير عيونه لفوق..
ساره بعصبيه بالانجليزي:حسنا سيد فيصل..
وصعدت الدرج..ولحقني فيصل ومسكني من يدي..
ساره بعصبيه:هد يدي..
فيصل:ساره انـ.....
ساره وخرت يدي من يديه بقووه:انت وش..
وكملت صعودي من الدرج..
فيصل:ساره..اسمعيني شوي..
ولا التفت له.. ودخلت غرفتي وجيت بسكر الباب حط رجله ع الباب..
ساره:وخر رجلك لسكر الباب عليها...
فيصل:طيب انتي اسمعيني...
ساره:وش اسمع اكذيب..واحين بتوخر ولا اسكر الباب على رجلك..
فيصل:براحتك..
عارفه انه عنيد ومراح يوخر رجله ومطاوعني قلبي اني اسكر الباب..وابتعدت عن الباب..
ودخل فيصل وسكر الباب..
فيصل:ساره انا مو قصدي اني اعمل مقلب لك..
ساره التفت وبقيت عيني:نعم..مقلب..ذه كذب ياسيد... فيصل:زي ماسويتي فيني وفي امي واختي.. يسمى كذب بعد.. ساره بقهر:ياسلام..في فرق وفرق كبير..جالس تخوفني كني طالبه انتظر عقاب من الناظره..
فيصل:لا مافيه فرق..انتي بعد سويتي مقلب لي بمعنى اصح سويتي مقلب للعيله كلها..
ساره:انت مامنك فايده..
وخذت قميي النوم ودخلت التوليت..ولبست قميصي ومسحت مكياجي كله..وفسخت اكسسواراتي كلها..
وطلعت من التوليت..
فيصل خق على شكلي كنت لابسه قميص نوم حمل لونه تركواز هادي توب كاشف لصدر بطريقه مميزه.. وخيط دانتيل بلون الكريمي تحت الصدر ووسيع من تحت..طوله لفوق الركبه.. وتونغ"شبشب"فيه ريش من الامام بلون الكريمي..
ساره وانا اعطر:أنت إلى الان هنا...
فيصل مزال متنح:...........
كملت:تصبح على خيرر..
فيصل اقترب مني:يعني طرده..
ساره طالعته في المرايه:عليك نور..طالم فهمت يلا مع السلامه...
فيصل رفع حواجبه:ماابي اطلع من غرفتي..
ساره التفت:ياسلام..لا راح تطلع..
فيصل يطالع في صدري:..............
ساره استحيت وحطيت يدي على صدري:ع وش تطالع؟؟
فيصل عض على شفته:على املاكي..
ساره بتوتر:ا..املاكك..
فيصل اقترب وبثقه:أي املاكي...انتي كلك ملكي انا.. ساره:..............
كمل وبهمس:انا وبس..وبس...
ساره بدون اهتمام:يصير خير..ومريت يمه وداخ على ريحتي.. ومسكني من يدي..
فيصل:مو كنه صدرك كبر..
ساره وجهي قلب مليوون لون:نعم...
فيصل قربني منه وبهمس:انا متاكد انه كبر..
ومن قال كذا دوروني متلقوني من الحيا..
كمل وانفاسه الحاره تلفح على وجهي:شكلك مغري.. وترك قبله حاره على خدي.. ارتبكت..
ساره ابتعدت عنه وحطيت يدي على بطني:مغري ولا مو مغري..مالك خص..وبعدين انت من سمح لك انك تبوسني ولا تلمسني..
فيصل:مو انا زوجك..
ساره باندفاع:لا انت مو زوجي..
فيصل:لا حلفي..اجل من زوجك..
ساره:ألي اعرفه انك مو انت..وبس..
فيصل(والله لو كنتي مو زوجتي كان يجن جنوني):يعني انا غريب عليك..هاه..
ساره حطيت يدي على ظهري:انت ادرى..
فيصل يطالع بطني:بطنك كبير..
ساره:انت مبغى شيء إلا ومدقق عليه..صدرك كبر وبطنك كبير..ومدري وش بتقول احين..
فيصل ابتسم:وكلما تصيرين مثيره..
ساره:......تظن بكلامك ذه يعني اني خلاص بسامحك..لاتفكر ولو لثانيه اني بسامحك بعد ألي سويته..وإذا انا كلمتك مو معنها اني خلاص سامحتك..لا انا كلمتك عشان متشك امي.."اقصد ام فيصل" تصبح على خير... وانسدحت على السرير..وخفت ع النور...
وسمعت صوت الباب ينسكر التفت وماشفت فيصل..طلع..انا طردته من غرفتي وبكيت بصمت تذكرت يوم طردني من بيته ساره(صدق اني قاسيه..قاسيه حيل كيف طردته من غرفته..انا وحده سخيفه وغبيه..)وتميت اعاتب نفسي ع ألي سويته لفيصل..
مع ان لي الحق اني اعاتبه واجرحه..زي ماجرحني بس هذا مو من طبعي..وكلمت الاء.. ساره بصوت باكي:هلا الاء..
الاء بخوف:وش فيك ياساره؟؟
ساره بهم:الاء انا وحده قاسيه وسخيفه..
الاء:ليه تقولين كذا..وش فيك؟؟
وقلت لها كل ألي صار لي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:48 am


الاء بصدمه:وليه مقلتي لي..انا كيف صدقتك يوم قلتي لي انك تنسيتي عليه..
ساره:طردته يالاء طردته..وانا اعرف معنى ان الواحد كيف ينطرد..انا قاسيه..
الاء:إلا ذي الصفه معندك..انتي حنونه مره ورحيمه مره بشكل كبير..تذكرين سالفه اماني يوم خانتك وسامحتيها ولا سالفه سالفه خديجه يوم اهانتك وذلتك يم البنات كلهم..تعرفين وش سويتي لها..
ساره:..........
كملت:جات بكل بساطه وعتذرت اتذكرين وش قلتي لها.....ابتسمتي لها وقلتي إذا رب العباد يسامح من انا عشان مسامح..وحضنتيها انتي مو قاسيه ياساره..إلا طيبتك مدري وين جايبتها..انتي تنسين على طول ياساره انتي من النوع ألي يسامح..
ساره:إذا انا زي متقولين طيبه..وحنونه اجل ليه قسيت على روحي وكياني فيـ.....سكت وكملت نوحه..
الاء تنهدت:لاتبكين ياقلبي انتي...هو يستاهل اكثر مو بس كذا أنا ألي مستغربه انك كلمتيه ولا بعد معطته وجه عن الزوم..
ساره ببكى:آآه ياقلبي..
الاء:اسمعي ياساره...لاتكلمينه ولاتعطينه وجه..
ساره:بس ياالاء..
قاطعتني:انا متعجبه منك..تحلين وتساعدين غيرك بس مشاكلك انتي متحلينها..سمعي مني وتشوفينه يمشي سيده لك..
ساره ضحكت من اسلوبها:ههه الله يقطع بليسك..
الاء:ايوا كذا ضحكي ومعليك من غيرك..وبعدي عنك هل الافكار الغبيه قاسيه ومدري وش..
ساره:شكرا ياالاء عن جد خففتي عني..
الاء:اجل وش فايده الاصدقاء..اهم شيء انك تعذبينه.. ساره:اعذبه..كيف يعني..
الاء:انتي بكبرك عذاب..قصدي شريف..
ساره:ههههه..انزين..
الاء:يعني تدلعي لكان موجود..ولاتعبرينه ترى الرجال زي الطفل..تلقينه بيسوي اشياء عشان تلفت انتباهك..
ساره:أي..
الاء:ومهما وش سواء لاتلتفتين له..واغريه بملابسك..عاد ميحتاج انتي مشاء الله عليك انيقه..في كل الاحوال وتعطري زين ومري يمه والله ان تلقينه خق..
ساره:هههههه..
الاء:بس لاتخلينه يشك فيك..يعني لاتكثيرين من جرع الاغراء بعدين بيحط بباله انك تبين تغرينه وتخترب كل خططنا..
ساره:هههه حلوه جرع ذي..
الاء:فديت هالضحكه..وطبعا من حركاتك ذي بيحس انه مرفوض وراح يسألك انك انك تبينه ولا لا..
ساره:وش اقول له.. الاء:قولي له انك متبينه وتصرفاته تضايقك.. ساره:بل...قوويه..
الاء:مو انتي تبينه يحبك ويعشقك..
ساره:بلا بس مو قويه اني اقول له اني ماابيه..
الاء:بس بذي الحركه بتقربينه منك ومستحيل ينساك لان الرجال ماينسى ألي جرحه..يعني بيظل يفكر فيك وهذا المطلوب..
ساره:وإذا مقال وش اسوي..
الاء بثقه:لاتخافين راح يقول وبأسرع وقت وتشوفين..
ساره:انتي واثقه حيل..
الاء:يلا قلبي اكلمك بعدين جاء ماجودي..
ساره:امحق..يلا سلام...
الاء:سلاام
وسكرت السماعه
ساره ابتسمت:اشعر بالتفاؤل..هين يافيصل والله ان اعذبك..هاهاهاي"ضحكه الشر<<<هههههه..
وصحيت الصبح الساعه 9:08 وخذت شور سريع..ولبست جلابيه حمل فخمه اندماج بين التايغير والبني..ولبست ساعه من ديور بنيه وعدسات بندقيه ومكياج ناعم مسحوب بني..وغلوس وردي ناعم.. وصندل بني زحف..وسيحت شعري وفرته على كتفي..وعطرت بالعطري المفصل من شانيل.. وجيت بنزل من الدرج إلا في وجهي فيصل.. تنح على شكلي..
فيصل وبنظرات حاده:صباح الخير.. معبرته ونزلت من الدرج ومسك يدي..ولا التفت له..
فيصل:انا اكلمك..
هديت يده ونزلت من الدرج.. شفت امي تفطر..
ساره بست راسها ويدها:صباح الورد والياسمين لاحلى ام فالهدنيا..
ام فيصل ابتسمت:صباح ورد ياعمري..وش هل الجمال ذه.. ساره جلست وابتسمت:عيونك الحلوه..
وفطرت معها ونزل فيصل.. وجلس ويانا.. ولاعطيته نظره.. وتمينا ساكتين وطاحت عيني بعينه..تنحت على جماله صاير كشخه مره.. لابس بلوزه كحليه فاتح صدره شوي على بنطلون بلاك..وساعه كحليه من ماركه تيتان..
فيصل ابتسم:عاجبك.. استوعبت ونزلت عيوني تحت..
ام فيصل:إلا ليش كل هل الكشخه..
فيصل يطالع فيني:لحبيبه قلبي..
فرحت يوم قال كذا.. معقوله فيصل يتكشخ عشاني..وانا حبيبه قلبه مصدق..
ام فيصل:اخذ..مقدر انا
ساره ابتسمت ع خفيف:..............
فيصل:لاتحسبوني على الغداء..
ام فيصل استغربت:ليه؟؟
فيصل:انا عازم حبيبه قلبي حصوص على الغداء.. شرقت وانا اكل..
ام فيصل:بسم الله عليك.."مدت لي كوب الماي"شربي يابنتي.. فيصل باهتمام:بسم الله عليك..
ام فيصل:يعني هل الكشخه كلها عشان ام السعف والليف.. فيصل ابتسم:أي اجل من حبيبه قلبي..غيرها"وشد ع الكلمه الاخيره"
ساره قمت من الطاوله:سفره دايمه..
ورحت فوق لغرفه البيانو..
ام فيصل:زين كذا..
فيصل ببرائه:انا مسويت شيء..
ام فيصل:لا احلف بس..
فيصل:أي بالله..
ام فيصل:انت إلى الان مطلقتها..
فيصل:وليه اطلقها؟؟
ام فيصل:انت تدري انها ماخذتك طمع فيك مو حبنا فيك..
فيصل بجديه:ادري..(بس اتاكد من شيء وبعدين يصير خير..)..
ام فيصل:عندك هل الجمال كله..وتاخذ ام السعف والليف حصوصوه امحق معندك نظر..
فيصل قام:ماابي اتاخر عليها.. سلام..
ام فيصل:بحفظ الله..
وطلع.. ورقت فوق ام فيصل..
ساره بقهر:انا من تزوجته ولا مره عزمني على مطعم ولا تكشخ لي..اووف.. والتفت لاحد يطرق الباب..
ام فيصل:ادخل..
ساره:دخلي يمه..ميحتاج تستأذنين..البيت بيتك..
ام فيصل فتحت الباب:تضايقتي..
ساره(حيل..):لا وليه اتضايق؟؟ مو هي زوجته..
ام فيصل جلست:وش تسوين هنا جالسه..
ساره:اقرا..
ام فيصل:اها..اجلس معك ولا يضايقك وجودي..
ساره باندفاع:لا بل العكس..
وسكتنا شوي..
ام فيصل:عادي اشغل اغنيه..
ساره ابتسمت:عادي ياقلبي انتي.. وشغلت اغنيه زي العسل لصبوحه..
ساره باندفاع:الله..زي العسل بمووت فيها طولي..
ام فيصل استغربت:تعرفينها..
ساره:اكييد احب اغانيها هي مع فيروز..وحافظه جميع اغانيها.. ام فيصل:مو مبين عليك تحبين تسمعين زي ذول الاغاني.. ساره:الشكل مو دليل..
ام فيصل:انا اشهد..تعرفين تغنينها..
ساره بثقه:افا عليك..إلا صامتها صم.. قبل متزوج فيصل كنت اغنيها لامي وابوي ولخوالي..
ام فيصل باعجاب:مشاء الله عليك..
ساره:انا احب اسمعها من يارا صوتها حلو..تميت اقلد صوت يارا في اغنية زي العسل والكل لما يسمعني اغنيها يقول صوت يارا.. ام فيصل:بعد..اجل يلا غني عشان اقيم صوتك.. عندي موسيقتها انتي بس عليك تغنين زي المطربين..
ساره ابتسمت:صدق..
ام فيصل طلعت الاسطوانه:أي والله.."وشغلتها"يلا غني.. وغنيت بصوت عذب.. وامي ترد وراي

حسيت نفسي كني من المطربين كني في مسرح كبير.. وامي صفقت لي بحراره..
ام فيصل باعجاب:واااو..
ساره انحيت راسي بغرور:مرسي..وش رايك فيه شبه بصوتها ولا..
ام فيصل:شبها ده ايه.. انتي يارا بنفسها..
ساره:ههههه..اخذ يامصري..
ام فيصل:تعرفين تغني اغانيها ولا بس ذي..اقصد يارا.. ساره:بصراحه لا معرف اقلدها إلا في الغنيه ذي..هههه
ام فييصل..طيب غنيه اغنيه من فيروز...
ساره:وش تبين تسمعين..
ام فيصل:ابي اسمع سألوني الناس..ويامرسال المراسيل وفي عز النوم..
ساره:ههههه ان شاء الله.. وغنيت لها..
ام فيصل:انتي مبدعه..
ساره:تجامليني ولا..
ام فيصل:لا والله.. ليت فيصل هنا والله ان يستانس..هو بيعشق اغاني فيروز..
ساره باندفاع:صدق..زيي..
وشغلت اغنيه صباح زي العسل
ام فيصل:الله يمحله هل الاغنيه..من تهدين هل الاغنيه..
ساره ابتسمت:اهديها لشخص ملك قلبي وروحي..وكل شيء فيني...
ام فيصل التفت لي وبفضول:من هو؟؟
ساره ابتسمت:قلت لك لشخص ملك قلبي وروحي..
ام فيصل:فيصل صح؟؟
ساره(اكييد هو من ملك قلبي وروحي.مافي واحد غيره)..
بيت ابو مبارك..
ساره:كييف؟؟
عفراء:أي زين طولت نساتها..
ام عبدالله:أي والله..
اسماء:خاطري اشوفها وهي حامل..يوم كلمت رغد قالت لي انها صايره جميله..
عفراء بحماس:بعد..ابي اشوفها يمه..
ساره(اووف..ذه مطلقها..عرف انها خاينه ويرجعها..شكله يحبها حيلل..انا لازم اتصرف بسررعه):..........
في المطعم..
حصه بدلع:انا ابي زيك..
فيصل:نفس الطلب جيب لوسمحت..
القرسون:اوكي..
حصه مسكت يده:المطعم مرره رومانسي..
فيصل:عجبك يعني..
حصه بدلع زايد:اكييد بيعجبني مو انت مختاره..
فيصل:فديتك..
حصه:بس وش المناسبه..
فيصل:بقول لك بس لما ناكل..
حصه بفضول:طيب وش ألي فالكيس ألي يمك..
فيصل بخبث:ذي مفاجئه حلوه مرره لك.. وبعد دقايق جاء الاكل..وكلوا.وحلوا..
فيصل:عجبك اكلهم..
حصه:كثيرر..
طيب ابي اشوف وش ألي بالكيس..
فيصل مد الكيس لها:تفضلي...
حصه باندفاع خذت الكيس وفتحته:فيصل وش هذا؟؟
فيصل رفع حاجبه:يعني متعرفين وش فيه؟؟ ركزي نظرك شوي وحصه تفتح الكيس عدل وطلعت اوراق وملفات..وتغير وجها.. حصه تسوي نفسها ماتدري:حبيبي وش هذا؟؟
فيصل:لاتدعين البراء وعدم المعرفه..انتي مزوره الاوراق والملفات ذي..انتي مع اخوك الكلب..لاتحسبوني مدري..انا داري من زمان بس قلت يمكن ضميرك صحى وراح ترجعين الاوراق وتقولين لي..عطيتك فرصه بس انتي رفضتيها..
حصه بخوف وتوتر:لا...هـ....
قاطعها بهدوء:وادري انك خنتيني..وادري انك تجيبين رجال غرب وتعملين معهم الفواحش كلها..وفي سريري بعد..
حصه:...... فيصل انا....
قاطعها مره ثانيه:انتي طالق..طالق..
واخوك راح ينسجن انتي وياه... "وعلى صوته"الحساب لوسمحت..
حصه بخوف:فيصل بليز...
قاطعها:اتمنى عجبتك الهديه..واظنك عرفتي ليه انا جبتك هنا؟؟ الوداع.. وحط الفلوس وطلع...
بيت ام فيصل..
ساره بتوتر:يووه ليه مجاء إلى الان...طبعا اكييد مستانس مع هل الحصه..يووه..الغيره بتأكلني..آآه احس اني بستجن..
وطلعت من غرفتي وجلست في الصاله..وشفت الساعه..8:30
ساره(ياربي ليه مجاء؟؟ حتى مقال بيتصل ويطمني عنه.....انا اكيد استخفيت اصلن ليه يكلمني..اوووف..)وانا اهز رجلي:..........
ام فيصل تطالع فيني:ليه انتي متوتره؟؟
ساره:هه...اي لا انا مو متوتره..
ام فيصل مو مقتنعه:أي معليه... اجل ليه تحركين رجلك؟؟
ودقايق دخل فيصل..
فيصل ابتسم:السلام عليكم..
سارة وام فيصل:وعليكم السلام..
ام فيصل:كل ذه عزيمه..هاه انبسطت ست الحسن والدلال.. فيصل جلس:حييل..وتسلم عليكم بعد..
"وطالع فيني" وعلى طول نزلت عيوني تحت.. ابتسم فيصل..
ومر شهور..
وولدت اختي ريم وجابت صبي حلوو كتير.. وغادة جابت بنت زي القمرر..
وانا ع الحال مع فيصل اتعامل معه برسميه..ولااعطيه وجه.. ودوبني اتكلم معه..
وفي الشركه..
فهد:طب قول لها..
فيصل:لا ماابي اقول لها احين..
فهد:عاد هي تحبك ولا؟؟
فيصل:مدري يافهد..بعض الاحيان احس انها تمووت فيني وساعات احس انها متبي تشوفني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:49 am

فهد:بل..
فيصل:أي والله..احس اني ضايع..
فهد:انت من تزوجتها وانت ضايع..
فيصل ابتسم:قصدك قبل الزواج..
فهد باندفاع:ليه صار شيء قبل الزواج..
فيصل بمكر:قصدك اشياء..
فهد بحماس:قول بسررعه وش صار بسررعه..
فيصل قام يتذكر اول مشافني يوم في المرزعه وفي المجلس يوم كنت انظف مع غاده ويوم سمعني وانا اتكلم في الجوال في بيت غاده..ويوم كلمني في التلفون لاول مره..و....و...و..و..و..و..و إلى يومنا هذا..ابتسم..
فهد:وش فيك ماتسمع..
فيصل ويده على ذقنه وهو شارذ الذهن:...............
فهد هز كتفه:فيصل..فيصل...
فيصل:هه..نعم وش تبي...
فهد:لا انت منتهي خلاص..يااخي قول لها وخلصنا..
فيصل بشوق:احبها يافهد..احبهاا...
فهد قام:خلني اقوم احسن لي..
فيصل:ههههه انت اصلن وش جيبك هنا..
فهد:بعد..
فيصل:سلم لي ع غاده..وع النونو..
فهد يم الباب وابتسم:يوصل..وانت سلم ع المدام وع النونو.. فيصل:اقول اعقل احسن لك..
فهد:هههه.سلاام..
وراح للبيت..
فيصل:يمه وين ساره؟؟
ام فيصل:في المستشفى احين...
فيصل بخوف:فالمستشفى وش فيها؟؟
ام فيصل:لاتخاف بس تعبت شوي وراحت للمستشفى..
فيصل:وليه مكلمتني؟؟
ام فيصل:مدري..بس هي كلمت اخوها حمد يوديها..
ساره فتحت الباب:............
فيصل التفت.. ام فيصل:الطيب عند ذكره..
فيصل اقترب مني:ليه رايحه للمستشفى؟؟
ساره جلست ع الكنب وبدون مطالع فيه:تعبت شوي..وقال الدكتور لي ان هالاسبوع بولد...
ام فيصل ابتسمت:اخيرنا بيولد ولي العهد..
ساره:هو مو ولي واحد..
ام فيصل وفيصل مافهموا وش اعني..
فيصل:وش قصدك؟؟
ساره:اقصد اني حامل بـ3 توم..
ام فيصل شهقت:كم؟؟
فيصل بفرحه:صدق..
ساره:اجل امزح وياكم..اجل ليه بطني كبير حيل..
ام فيصل لولشت:لللوووووووش والله لسوي حفله مصارت ولا ستوت..
ساره:سويها بعد مخلص من......
ام فيصل فهمت:اكييد..لانك انتي بتكونين اميره الحفله..
فيصل جلس يمي:وانا الامير..
مطالعت فيه..
ام فيصل:سويتي فحص ولا؟؟
ساره ابتسمت:أي..وكلهم اولاد مالي حض بالبنات..
فيصل حضني:فديتك..
ساره بعدته عني:لوسمحت...
ام فيصل:وش بتسمينهم...
فيصل:ابي خالد و يزن وقيس..
ساره باندفاع:احلف..انا بسمي عيالي بنفسي..
فيصل:لا اسف..انا بسميهم..
ساره:لاوالله انا احمل واتعب وانت بكل بساطه تسمى.. فيصل:انا ابوهم..
ساره وقفت وحطيت يدي على بطني:لا احلف.. انا بسميهم..
ام فيصل تنهدت:انالله.. وش فيكم انتوا..تتهاوشون كنكم بزران.. ساره جيت يم امي:يمه تكفين قولي له ان انا بسميهم مو هو...
فيصل:لو تحلمين انا خاطري باسم يزن وقيس من زمان..صح يمه...
ام فيصل:انالله..
ساره:لامافيه..انا بسميهم بأسامي ألي انا ابيه..
فيصل:حلمي..
ساره:انت احلم..ذول عيالي..
فيصل:وهم عيالي بعد..
ساره:انا حملت ببطني تسعه اشهر وانت ماسويت شيء.. فيصل:انتي من من حامل هاه..حامل مني طبعا..
ساره بترجي:يمه شوفيه..
ام فيصل:انتوا وش فيكم؟؟
ساره:ولدك عنيد حيل..زهقت وانا اقول له..
فيصل:يمه شوفي مرت ولدك..ماتسمع الكلام..
ام فيصل ابتسمت:انتوا جالسين تلعبون ولا تتهاوشون..
ساره وفيصل بصوت واحد:لاا نتهاوش..
ام فيصل:ههههه..مو مبين..
فيصل:اجل سمعي الاول بيكون خالد والثاني بيكون قيس والثالث يزن..
ساره اشرت عليه بسبابه:يمه شووفيه..بعد يحدد..
ام فيصل ابتسمت:فيصل حرام عليك..
فيصل:لاحرام ولا شيء..اجل انا اتعب واجهد نفسي....
ساره حطيت يدي ع خصري: انت اجهدت نفسك بشنوا ياحظي.. فيصل غمز لي:نسيتي كيف حملتي..
ساره وجهي قلب مليون لون:ا....
فيصل:وانتي كنتي تصرين علي فيصل ابي وابي..لازم اليوم.. دوروني متلقوني من الحيا..
ام فيصل بقت عيونهاا:شنهووا..
ساره بحيا:لايمه فيصل يكــــ.....
قاطعني فيصل:لا انا مكذب..ولا يمه مفكرتي ليه انا مجيك حيل..كله بسبتها..كل ليله تبي اقول لها مو لازم اليووم تقول لا انا ابي.."وهو يقلدني"تكفى فيصل ...منتي مصدقتني صح يمه..سأليها وتقول لك..
ام فيصل تدري ان فيصل يفتري علي بس حبت تغيضني شوي:صحيح ذه الكلام ياساره..
ساره ووجهي صار طماطم:لايمه لاتصدقينه.."وطالعته"انت تفتري علي"وغمز لي"يـــ..... "استحيت اكثر"..انت مامنك فايده.. وصعت الدرج..
فيصل:هههههه.."بصوت عالي"فديت ألي يستحي انا..
ام فيصل:انت متجوز عن طبعك..شوف وجها كيف صار احمر مثل الطماطم..
فيصل(وهذا ألي مدوخني) وصعد الدرج... وفتح غرفتي..
ساره التفت:انت..
فيصل سكر الباب:أي انا...اجل من ع بالك..
ساره:................
فيصل يطالع فيني بنظرات حاده:وش فيه خدودك صايرين حمرر مرره..
ساره توهقت:هه...لا انا اشعر بالحر..
فيصل:هههه.. كل ذي الحجه..فديتك...
ساره مديت بوزي:انا متحجج..
فيصل ابتسم:المهم لولدتي بتجلسين في بيت امي مو بيت اهلك..
ساره:نعم!!
فيصل:ألي سمعتيه..
ساره قمت بصعوبه:لا اسفه..بجلس بيت اهلي..
فيصل:يعني تتحديني..
ساره:لامتحداك..بس"حسيت بألم في بطني"حطيت يدي ع بطني..
فيصل بخوف:وش فيك؟؟
ساره بالم:ألم ماقبل الولاده..آآه
فيصل جلس يمي:يعورك حيل..
ساره:اكييد..اشد من الام الدوره الشـ....... وسكت..
فيصل ابتسم:أي كملي اشد من.....شنوا..
ساره استحيت وبالم:فيصل خايفه من الولاده...
فيصل:لاتخافين بدخل معك لجيتي بتولدين عشان اخفف عنك. ساره باندفاع:نعم..بتدخل...
فيصل:أي بدخل..
ساره قمت بصعوبه وبالم:لا مراح تدخل..
فيصل:وليه؟؟
ساره:ماابيك تدخل وخلاص..
فيصل:ان مقلتي لي بحطه براسي واسويه..
ساره التفت له:لاا..تكفى..ادري عنك عنيد ومتسوي إلا براسك..بس صدقني معندي سبب..بس ماابيك تدخل وتشوفني وانا بهل حاله ذي.."وبهمس"ماابيك تشوفني وانا اتعذب واتالم.. فيصل قام واقترب مني:بس كذا يعني..
ساره:أي..والله بس كذا..
ورحت تسطحت ع السرير وانا احس اني شايله ببطني صخره كبيره.. وفيصل اقترب مني ولحفني..
فيصل بهمس:طيب سمحي لي اني اجلس وياك احين..
ساره التفت له:اوكي..
ابتسم ومسك يدي..حسيت ان الالم بلش يختفى من وجوده وظل يمي لين ماغفيت..
وصحيت الفجر مع الاقامه.. وماشفت فيصل يمي شكله راح يصلي..ورحت توضيت وصليت..وجاء فيصل من المسجد.. وفسخ ساعته ولبس قميصه النوم وتسطح على السرير.. فيصل:صليتي؟؟
ساره:أي..
وغمضت عيوني ودقايق إلا اقترب فيصل مني..وهمس في اذاني..
فيصل:نمتي..
ساره بهمس:لاا..
فيصل تربع في السرير وولع النور:خلينا نتكلم شوي..تتوقعين راح يشبهوني ولا يشبهونك..
ساره التفت:من ذول..
فيصل باندفاع:العيال!!
ساره:أي..لامراح يشبهونك..ولاشوي..
فيصل رفع حاجبه:وليه؟ان شاء الله..
ساره:بس كذا..
فيصل:طيب وإذا طلعوا يشبهوني..وش بتسوين..
ساره:إذا شبهوك..
فيصل:أي وش بتسوين..
ساره باندفاع:بتبرا منهم.
فيصل:بل لهدرجه تكرهيني..
ساره:.................
كمل:ساره انتي تحبيني؟؟
ساره:بقول لك بس مو احين..
فيصل:ليه؟؟
ساره:بعدين بتعرف..
فيصل باصرار:ابي اعرف احين؟؟
ساره غمضت عيوني:سبق وقلت لك الرد..
فيصل بصدمه:يعني متحبيني..
ساره فتحت عيوني:نعم!!
فيصل:أي هذا ردك قبل لي انك متحبيني..
ساره:......بعدين اقول لك..احين انا ابي انام..
فيصل:وعد تقولين لي..
ساره:اوعدك..اني اقول لك قبل متسألني بس انت اصبر شوي.. فيصل حط راسه ع المخده:بشوف انا(ياخوفي من ردك ياساره..ان طلع ألي في بالي بجن)..ونمنا
وجات الساعة 8:03 صباحا..
ساره بالم:فيصل..فيصل..آآآآه
فيصل بهمس:نعم..
ساره بصراخ:آآآآه..فيصل
فيصل فز من السرير وبخوف:وش فيك؟؟
ساره:بطني..شكلي بولد"وبصراخ"آآآآه..
فيصل بخوف وتوتر:موعد ولاتدك احين..وش اسووي..
سارة بصراخ:اااااه..
فيصل قام بسررعه وغير ملابسه..وراح طق غرفه امه.. وجات ساعدتني في لبس العبايه..وركبنا السياره.. ساره بالم شديد:آآآآه..يمه احس اني بمووت من الالم...
وفيصل يسوق السياره بسررعه..وانا كلا صراخ..ووصلنا للمستشفى.. ودخلت لغرفه الولاده..ووقع فيصل على اوراقي...
فيصل بخوف:حتكون بخير يادكتور..
الدكتور:ان شاء الله..بس انت طول بالك..
ام فيصل:ولادتها بتكون طبيعيه ولا...
الدكتور:لا الحمدلله وضعيه الجنين كويسه..وراح..
ام فيصل:انا كلمت امها وقلت لها وهي في الطريق احين.. وفيصل متوتر..رايح وجاي رايح جاي.. وبعد 10دقايق..جات امي وحمد...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:49 am


حمد:هاه..وش صار..
فيصل قام:والله مدري محد طلع من الغرفه..
ام حمد بتوتر:الله يستر هي من متى وهي فالغرفه الولاده..
ام فيصل:من الساعة ثمان إلى احين..
ام حمد بخوف:طولت..ياربي انك تساعدها وتقومها بسلامه..
وجاء فهد مع غاده.. ونفس الوقت جاء الدكتور..
فيصل قام وبتوتر:كيف المدام احين..
الدكتور ابتسم:مبروك..3 توائم صبيان بصحه كويسه..
فيصل فرح وحضن فهد..
فهد ابتسم:الف مبروك ياابو خالد.. وحمد حضن فيصل وبارك له.. ام فيصل:الحمدلله..
فيصل باندفاع:والمدام وش حالها احين..
الدكتور:هيا كويسه..
فيصل باندفاع:ابي اشوفها يادكتور..
الدكتور:هيا لازم تستريح..اصلها تعبت كتيرر..
فيصل:بس دقيقه..
الدكتور:دقيقه وحده مابتضر..بس عجل شوي اوكي.. فيصل:اوكي..
ودخل فيصل ومعه الدكتور..وشافني مسطحه ع السرير والتعب باين على وجهي.. واقترب مني ومسح ع شعري..
فيصل التفت ع الدكتور:هي نايمه؟؟
الدكتور:لا بس من التعب طاحت غشيانه..
فيصل بخوف:غشيانه..
الدكتور:متخفش هو يحصل عادتا في بعض الستات..
فيصل باس جبيني ويدي:سلامتك يالغاليه.. ومسح ع شعري..
وقعد يتامل..خدودي الحمراء..وبعد كم دقايق
الدكتور:لو سمحت انتهى الوقت..
فيصل بترجي:بس دقيقه..
الدكتور مسك كتف فيصل:لاماينفعش انتا حضرتك كل ماتمر دقيقه قلت دقيقه بس..كدا ماينفعش..يلا اخرق.. الممرضات عايزين يدخلوا..ويبشروا بعنايتها
وفيصل بالمووت طلع..
المهم جاوا العايله كلهم بستثاء بنات خالتي منيره نورة وساره.. وباركوا لي..وجات وسيعه الوجه ساره بنت مبارك.. وطلعت برا يوم شافت فيصل لحاله..
ساره بيت مبارك اقتربت منه وبدلع:مبروك يافيصل..
فيصل نزل عيونه لتحت:الله يبارك فيك..
ساره بنت مبارك بوقاحه:عرفتني..
فيصل(وانا وش دخلني عرفتك ولا لا):............
سـارة:أنــــا ساره بنت مبارك..
فيصل رفع عينه لفوق وبحده:انتي ماتستحين على وجهك..جايه بعد هنا..
ساره مو فاهمه شيء:.............
كمل:بعد كل ألي سوتيه ياقليله الادب..تجين..
ساره بتوتر:انت عن وش تتكلم..
فيصل يصر باسنانه:لاتسوين نفسك ماتدرين..سالفه صالح ومشعل وغيرهم..
ساره(وش دراه ذه عنهم ليكون قالت له الكلبه):................ كمل:لكن اسمعي ان شفت رقعه وجهك هنا.. والله لعمل فيك جريمه.. حمدي ربك اني إلى الان مقلت لابوك عن سواياك مع الكلب جاسم..
ساره بخوف:والله مو قصدي اني....
قاطعها بعصبيه:انتي شب..شب ولا كلمه..انا كنت بعطي ابوك خبر عن ألي سوتيه بس محبيت يصير في ابوك شيء هو مايستاهل بنت زيك وقحه ومعندها ذمه ولاضمير..تسوي في بنت عمتها كذا..وقولي للكلب ليجي هنا لولله ادخله السجن.. ويلا احين ضفي وجهك..
وراحت ساره بنت مبارك... حست نفسها مذلوله مهانه من كلام فيصل..<<<تستاهل وجه البومه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل فيصل علي..بابتسامه..
فيصل نزل مستواه لمستواي وباس جبيني:حمدلله ع سلامتك يالغالية..
سارة بابتسامه:الله يسلمك..
وقرب الكرسي وجلس عليه وهو ماسك يدي..حسيت انه مهتم فيني وخايف علي حييل..
فيصل بشاعريه:خفت انه يصير عليك شيء..لسمح الله..
سارة اطالع عيونه وبابتسامه:بس انا دحين مافيني شيء والحمدلله..
فيصل بابتسامه عريضه:أي الحمدلله..
وسكتنا شوي..
سارة:بشرر يشبهوني..
فيصل:لا والله يشبهوني انا حييل..وخصوصا خلودي وقيس..
سارة:انا لسه ماوفقت ع اساميهم..
فيصل:والله بكيفي انا بسميهم كذا..اصلا حمدي ربك ان اساميهم حلووة وحديثه..
سارة:ههههه..اي والله الحمدلله..
ام فيصل فتحت الباب:الحمدلله ع السلامه يابنتي..
سارة:الله يسلمك يمه..
ام فيصل:العياال يشبهوون ابوهم من احين..
سارة:هههه..توا الناس ع التشبيه..
ام فيصل:وربي ان فيصل لما كان صغير كان كذا..نفس العيون والخشم..
فيصل:يعني انا مزيون لما كنت صغيرر..
ام فيصل:هههه..حييل"التفت علي"شكلك مشتاقه لفيصل حيل لما كنتي حامل صح..
سارة باندفاع:حييل.."انتبهت ع نفسي"اقصد..
فيصل قاطعني:وربي انا مووت مشتاق لك..
ام فيصل:ههههه..يلا احين أخليكم.. وطلعت
فيصل التفت علي وطاحت عيوني بعيونه ونزلتهم ع طول:ياروحي انتي..
سارة(انا احلم ولا وش السالفه..احس ان فيصل يحبني حييل طريقة كلامه ونظراته تثبت لي كذا...):...............
فيصل بابتسامه:صح اشتقتي لي حييل ياسارة..
سارة ناظرته:وليه تسأل؟؟
فيصل:بس كذا..
سارة:عاادي..مشتقت لك حييل..
فيصل بابتسامه:وربي انك كذابه..
سارة:اناا!!
فيصل:أي..اجل ليه نزلتي عيونك..قوليها وانتي تطالعين فيني..
سارة ناظرته:ملازم تعررف..لـ...
محسيت بنفسي إلا وانا بحضنه..
سارة بحيا:فيصل...
فيصل قاطعني بحب:عيوونه وروحه وقلبه..تدللي..
احس اني خقيت من ريحته..دفنت راسي بصدره استنشقت ريحه عطرره..
(آآآه ياقلبي..وربي امووت فيك يافيصل..)


............
بيت منصور ووداد
كانت باحلى طلتها كالعاده..
كانت لابسه تنورة ميدي جنز ازرق مع تي شيرت وردي..وكانت فارده شعرها ع كتفها..
وحطت ميك اب سنبل..ولبست عبايتها..ورن جوالها وردت:هلاا قلبي..
منصور:هلاا عمرري..هاه جهزتي ولاا..
وداد:أي خلصت..انت وينك احين..
منصور:انا يم الباب يلا نزلي..
وداد:اوك..سلام
منصور:سلام..
وطلعت وركبت السيارة..
وراحوا لمطعم رومانسي مره..وطلبوا ألي يبونه..وجلسوا يتكلمون ويضحكون..
ومن جهه ثانيه..
شمس:جعل الماحي ألي يمحيها ذي..
ود:ذي وداد!!<<ود صديقة شمس..
شمس:أي جعلها المووت بس..
ود:وش راح تسووين انتي دحين؟؟
شمس:انا انتظرها لين متروح ع التوليت..واسلمها الورقة..
ود:أي ورقه؟؟
شمس:ذي ورقه كاتبها لي منصورر قبل ميتعلق فيها ويحبها..مالت عليها..
ود:أي..

وقامت وداد وراحت ع التوليت ولحقتها شمس..
شمس بصوت مسموع:هلااا..
وداد التفت لها وبق عيونها:شمس!!
شمس بغرور:أي شمس..توقعتي انك مراح تشوفيني..
وداد بكره:انتي وش تسوين هنا؟؟
شمس:تصدقين انك غبيه..وحيل بعد..يعني انا مقدر اتصور انك صدقتي منصور بهالسرعه ذي..
وداد:.........
شمس كملت:هو يكذب عليك لاغيرر..هو يحبني انا مايحبك انتي..
وداد:انتي كذابه..منصور يحبني انا..
شمس بضحكه وترت وداد:ههههههه..وربي انك مسكين هانا اشفق عليك وربي..
طلعت الورقة ألي في شنطتها ومدتها لوداد:خذي الورقة..وشوفي كان يحبك ولا يحبني..
وداد مامدت يدها..شمس مسكت يدها وعطتها الورقة..
وقبل متروح التفتت لها:سلاام ياحلوو..
وداد فتحت الورقة بسررعه..وقرتها وهي مو مصدقه ألي تقراها..معقولة منصور يكذب عليها...
(احبك وربي ياشمس..انا محب وداد انا تزوجتها غصبن عني..افهمي ياشمس انا احبك انتي وبس..قلبي مراح ايتسع لحد غيرك..)
مكملت قرائه الورقة ومزعتها ودموعها تنزل بغزاره ع عيونها..تحس انها انكتمت..كنه ماافي هوااء..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وطلعت من المستشفى بعد ثلاثه ايام او اكثر..مع خالد وقيس ويزن..عيالي.. ورحت لبيت ابوي.. وع طول دق فيصل علي.. يبي يطمن علي وامني اني اقرا ع نفسي قران كل يوم مع اولادي...

......................................
وداد بتعب والم:انا احس اني بمووت ياسارة..تعبت وربي..
سارة حضنتها بقووة:لا تقوولين كذا ياوداد..اكييد شمس كذابه..هي تكذب عليك صدقيني..هي تبي منصور لهاا..ماتبك تاخذينه افهمي..
وداد:طب والورقة وش تفسيررها..
سارة:انا احس ان في الموضوع ان..."وبتفكير"يمكن تكوون الورقة من زماان كاتبها منصور لوداد..اقصد قبل ميحبك ولا يتعلق فيك..
وداد:............
سارة كملت:لاتخلينها تاخذ منصور..
وداد:انا طلبت الطلاق من منصور..
سارة بقيت عيوني:كييف؟؟ وهو وش قال؟؟
وداد مسحت دموعها:ماطلقني..
سارة:قولي لي وش صار بالضبط؟؟
منصور بصدمه:كيفف اطبقك..
وداد وقفت:أي ابيك تطلقني خلااص..
منصور:انتي تتكلمين من جد..
وداد:أي وجد الجد..ابيك تطلقني..انا خلااص ماطيقك"ونزلت دمعتها"انا محبك..
منصور اقترب منها:وانا طلاق ماني مطلق لو تنطبق السماء بالارض..ماني مطلقك..

سارة:شفتي..لو انه فعلا زي متقوولين انه ميحبك ويحب شمس كان طلقك بسررعه..حتى من دون ماينتظر رد منك..صدقيني ذه خطه مدبرتها شمس...
وداد طاحت بنوبه من البكى:اهئ..وش اسوي احين ياسارة..
سارة ضميتها:اسمعي ابيك ترجعين لبيتك دحين..وتكسرري راس شمس السخيفة ذي..لاتخلينها تاخذ منصور..لاتستسلمين ياوداد..
وداد:...........
سارة كملت:وداد ألي اعرفها انا قوية ولاتسمح لحد ياخذ شيء من املاكها..يلاا روحي لمنصور ارجعي له..
وداد بتوتر:طيب وش اقول له قال لي....
سارة قاطعتها:قوولي له انه سوء تفاهم لا غيرر..منصور يحبك ياوداد..
وداد بابتسامه:مدري وش كنت بسوي بدونك ياام خالد..
سارة:هههههه..يلا قوومي بس..
وداد:ههههه..


ومر شهرين..
تعدلت احوال منصور ووداد..ولله الحمد..وشمس بتلاقي مصيرها بعوون الله..
وبنسبه لي فيصل كلا يدق علي كان بدي شيء..وانه يبي ياخذني من بيت ابوي..بس انا ارفض بحجه اني تعبانه مرره..
رغد بصوت عالي:ساره..ساره..
حنان:ساره..ساره..
نزلت من الدرج بخوف..
ساره:وش فيكم؟؟
رغد وحنان:بيجي فيصل احين وياخذك..
ساره شهقت:كييف؟؟متى قال؟؟
رغد:امي قالت انك تعبانه قال مصارت وقال لها انه بيجي احين وياخذك غضبن عنك..
ساره تخصرت:لاوالله.."بصوت مسموع"يمه..يمه..
ام حمد في التلفون:ان شاء الله..مع السلامه.."وسكرت" تعالي انا هنا بالمطبخ..
ورحت المطبخ..
ساره:يمه صحيح دق فيصل وقال انه....
قاطعتني:أي بياخذك..
ساره بخيبه امل:ليه يمه مكذبتي عليه زي قبل وقلتي له اني تعبانه..
ام حمد:مايصير يايمه..هو قال لي ادري انكم تكذبون علي..بس لو اني معندي سفره..كان من زمان انا مااخذها.. ساره:...............
كملت:يعني حمدي ربك..انه مطاوعك..ولا كان عاند ورجعك من 40 يوم بضبط...
ساره:توني امس متفقه معه..انه ميجيني إلا بعد اسبوع ولا اسبوعين...
ام حمد:لا حلفي..اقول روحي تجهزي..قال بعد صلاه العشاء بضبط..راح يجيك وياخذك..
ساره:بعد..ماشي يااستاز فيصل..
وخذت جوالي.. ودقيت عليه..
فيصل بشوق:هلا بقلبي سوير..
ساره بقهر:حنا مو متفقين انك تاخذني بعد اسبوع او اسبوعين.. فيصل ببرائه:عن أي اتفاق تتكلمين عنه.. ساره:فيصل..لاتدعي....
قاطعني:عيون فيصل انتي..
ساره بترجي:فيصل تكفى..
قاطعني مره ثانيه:انتي ألي تكفين..حرام عليك شهرين كاملين وانا مشفتك وكل مقول لك ابي اشوفك تقولين تعبانه ومدري وش..مصار تعب..
ساره:بس...
قاطعني:لاتخليني اجيك احين..
ساره باندفاع:لاا..
فيصل:يلا امرك بعد دقيقه..
ساره:لاا..فيصل..
فيصل:ههههه..امزح وياك..
ساره:اي..يلا مع السلامه..
فيصل:انتي ليه بخيله؟؟
ساره استغربت:انا بخيله...
فيصل:أي...متقولين لي كلام حلو.. حارمتني منه.. ساره:هههه..ابشر بس مو احين..
فيصل:ليه؟؟
ساره بهمس:يمي ناس..
فيصل:بعد..
ساره:أي..اكلمك بعدين..
فيصل:ابي اسمع كلمه حلووه..
ساره:فيصل اقول يمي احد..
فيصل:مايهمني ابي اسمع وخلاص..
ساره:فيصل..بعدين..
فيصل باصرار:ابي اسمع مالي شغل..ولا باخذك احين..
ساره:لاا خلاص بقول.. "وابتعدت عن خواتي ورحت يم المطبخ..وبهمس"يلا مع السلامه ياقلبي..
فيصل بعياره:مسمع..وش قلتي..
ساره بهمس:مع السلامه قلبي..
فيصل يعني انه مسمع:مسمع وش تقولين؟؟
ساره بصوت مسموع:مع السلامه قلبي..
رغد وحنان يصارخون
رغد:اوووووه..اخذ قالت له..ياقلبي.. مقدر انا..
فيصل:هههه..اصلن سمعت بس حبيت ازهقك..
ساره بحيا:انا اوريك..
فيصل:محبها الكلمه ذي احس انك بتسوين شيء خطيرر.. ساره:قاعد تتطنز انت وجهك..
فيصل:ههههه..
ساره:يلا مع السلامه يالشين..
وسكرت السماعه..
حنان:والله منتي هينه ياساره بعد ياقلبي..
رغد:لو سمعنا من البدايه بس..
ساره:انتوا وش جيبكم هنا..
رغد:نبي نتسمع بعد..احنا سمعنا ريم تتكلم مع زوجها ووداد وغاده بس بغى انتي..والحمدلله سمعناك..
ساره اقتربت منها:بعد.. ولحقتها وهي تركض.. ودرنا في امي.. ام حمد:وجع انتي وياها..
ساره:يمه هي ألي بدت..
رغد:معليك منها يمه..هي تكذب عليك..
ام حمد:استحوا ع نفسكم.. وحده عمرها سن زواج"ابتسمت انا ابتسامه نصر"ووحده عندها عيال وتلعب بعد.."كنشت"
رغد:هههه احسن..
ساره:انا اوريك ياوجه البصل..
رغد:عدال ياوجه الثوم..
حنان:ههههه.. يلا شدوا شعر بعض.."واقتربت من رغد"لوانا منك مسمحت احد يقول لي وجه البصل..
رغد:أي معك حق ياحنان..
حنان اقتربت مني:ولو انا منك كان عطيت اختي كف مع وجها..اجل احد يقول لي وجه الثوم واسكت لا مامعك حق ياساره..صفقيها..
ساره ورغد:ياسلاام..
الكل:هههههه
ام حمد:هههه الله يكمل بعقلكم بس..
وصعدت فوق انا مع خياتي..وجمعت اغراضي..
ساره:محتاره ألبس ذي ولا ذي..
حنان ورغد:ذي احسن..
ساره:اهاا..وش معنى
رغد:مدري احسن انها احلى..
حنان:تصيرين اضعف فيها..
ساره ابتسمت:صدق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:50 am


رغد:اجل عم نمزح..يلا لبسي قبل مايجي..
سارة:يعني انا متينه احين..
رغد وحنان:لاا والله
رغد:انتي دحين وزنك 50 زي قبل وربي حلوو..
حنان:احسن من قبل يعني احسن لكم شان صحتك يعني..
سارة:ادري..
ورحت لبست جلابيه صفراء ألي لبستها في المزرعة..وحطيت كريم اولاي وكحل عند نهايه العينين..وغلوس زهري ناعم..وكثفت الماسكارا السوداء..وحطيت مناكير اصفر عند نهايه الاظافر..ومناكير شفاف فوقه..صاير مره سنبل وكيوت..وصندل من ديور بيج على اصفر..وسيحت شعري وفردته على كتفي.. حنان باعجاب:وااو..بيوتفل ليدي..
ساره ابتسمت:اسلمتي..بس متحسون ان شعري طويل حيل.. رغد:أي مشاء الله..عداء عن مؤخرتك بصبعين..يعني وطل لنصف فخذك..
حنان:قصيه..
ساره:أي معليه..لو اقول لفيصل كان يبعطني.
ام حمد فتحت الباب:خلصتـــ..وش هل الجمال والاناقه..
رغد باندفاع:لفصيل يمه..
ام حمد ابتسمت:بقول له..
ساره:لايمه تكفين لاتقولين له...
ام حمد باصرار:لابقول له..
رغد:احسن..
ام حمد مسكت خالد:تصدقين انهم توائم مختلفه.. ساره:أي..فديتهم..
رغد:وللاسف كلهم يشبهون فصيل..
ام حمد:اقول انزلي انتي مع اختك..عشان تساعدوني.. ساره:أي عشان خلودي يبي يرضع..
ام حمد تصفق:يلا طلعوا..يلا..روحوا للمطبخ..
وطلعت حنان ورغد وسكرت امي الباب..
ساره استغربت:تبين تقولين شيء يمه..."هزيت خلودي"بس ماما... ورضعته من صدري..
ام حمد:أي..جات حرمه ألي قلت لك من قبل كم شهر..انها تبي تشوف حنان...
ساره:أي بس يمه..هو مايشتغل زي ماقلتي لي..صح..
ام حمد:أي.. هي جات ذيك المره عشان تشوف بس واحين تبي حنان لولدها ناصر.
ساره:اسمه ناصر..
ام حمد:أي..هو اشتغل احين وقالت انها بتجي حول هل الاسبوع..
ساره:الله يتمم عليهم..إلا يمه صدري مره كبير وش اسوي..
ام حمد:خليه يستانس فيصل عليهم..
قلب وجهي مليون لون..ساره بحيا:يمه وش هل الكلام الله يصلحك بس..
ام حمد:ههههه
ساره:ابيه يرجع زي قبل..
ام حمد:لاتخافين بيرجع بعد 3 اشهر..انتي خذتي شهرين باقي شهر واحد بس ويرجع زي قبل..
ساره ابتسمت:صدق يمه..
ام حمد وقفت:أي صدق"وخذت قيس ويزن" وبعد مخلصت رضاعه خلودي نزلت تحت..
ساره بصوت عالي:كريمه..كريمه..
كريمه جات:نعم..
ساره:نسيت شنطه العيال جيبيها تلقينها بجنب سريري.. كريمه:ان شاء الله.. جلست بالكنب..وحطيت خلودي في سريره..
رغد وهي تمسك يزن:ساره..زيزي يبكي جوعان فديته.. مسكته وحطيت صبعي في فمه ورضعه.. حطيت الشال على كتفي وصدري ورضعته..ودقايق ألا تجي حنان..
حنان:جوعان قوس..
ساره:خوش ألقاب والله..
رغد:هههه..صرتي قطوه..يلا رضعي قوس بعد من صدرك الثاني.. ساره:معرف.
رغد:حاولي..
ساره:ممكن تسوين له حليب لقوس..ههههه
حنان:اوك..وقمت صليت العشاء..وجاء حمد..
حمد:يقول فصيل لبسي عباتك..
ساره:جاء!!!
حمد:أي جاء..
ام حمد:قول له..ماهو طالع إلا لما يتعشى ويانا..
حمد:اعرفه بيرفض..
ام حمد:لرفض قول امي حالفه..
حمد:انزين وراح..
وغصبن ع فيصل وافق طالم امي حلفت عليه وتعشى ولبست عباتي وشلت يزن وحمد شال قيس وفيصل شال خالد.. المهم..ربكبت السياره مع فيصل..من دون مطالعه..وطول الطريق ساكتين..ووصلنا بيت فيصل متصورت للحظه اني برجع مره ثانيه لهل البيت..ونزلت من السياره إلا بوجهي رشا وستيفني وتارا"الخدم" وشالوا العيال من السياره..
رشا باستغراب:هيدا الاستاز فيصل..
ساره:هههه أي يشبهونه حيل..
رشا:لكن ألي في يد تارا.."تقصد يزن"يشبهك شوي..
ساره ابتسمت:بس في البياض ورسمه الشفه ولا العيون وحدتها على ابوه..
فيصل مسك يدي:شكلي بحب يزن اكثر منهم..."وبهمس"لانه يشبهك..
ساره:........
فيصل شد على يدي:مااوصيك يارشا بالعيال..
رشا تغمز:تطمن استاز فيصل..
ودخلت البيت ومزال كل شيء في مكانه...ماتغير شيء..فسخت عباتي وفيصل تنح على شكلي..اقتربت منه ساره بهمس:تتذكر ذي الجلابيه ولا...
فيصل بنظرات حاده:وكيف انسى..سالفه الشطه وحبوب البنادول..
ساره ابتسمت:يعني مانسيت...
فيصل بهمس:مزلت متذكر كل شيء..وخصوصا سالفه حبوب البنادول يوم شفتك زين وانتي تكلمين اخوك عبدالله..
ساره اسغربت:ليه انت شفتني..بس انا مشفتك..
فيصل ابتسم:أي شفتك..انتي منتبهتي لي بس انا انتبهت.. لين ماشبعت..
ساره باندفاع:بعد..يعني منزلت عيونك..وبعد يعترف..
فيصل حوطني من خصري:مقدرت انزل عيوني من حلاك..
ساره ابتعدت عنه والغيره بانت علي:لاذي مو حجه..بيجي يوم بتشوف وحده احلى مني ومنت منزل عينك..
فيصل ابتسم:تغارين..
ساره وبتمتمه:.....ا..م..من قال اني اغار..
فيصل وبهمس:لاتلوميني من ذاك اليوم مقدرت اشيلك من عقلي..
ساره:وليه مقدرت تشيليني من عقلك..
فيصل:لاني..ا...."مسك يدي"بقول لك فوق..
وصعدت معاه فوق..ووقف يم باب غرفتي..
فيصل التفت لي:اقري التعليمات وراء الباب..ونفذيها..لين ماجيك.. ساره استغربت:تعليمات..
فيصل:أي.. وراح لغرفته..
ودخلت الغرفه..شد انتباهي للفستان ألي فوق السرير..وقريت المكتوب فيها:ارتدي الفستان الذي فوق السرير..من دون نقاش..كما في يوم ميلادي.. اقتربت من السرير وخذت الفستان..
ساره:هذا فستاني ألي لبسته في حفله عيد ميلاده..بس ليش...قال لي البسه..طب وش معنى هو... وفسخت جلابيتي ودهنت جسمي باللوشن خليط الفواكه..ولبست فستاني العنابي..وصندالي وحطيت نفس مكياجي ألي حطيته ألي في عيد ميلاده.. ولبست عدساتي..وفرتدت شعري وعطرت... ودق الباب..
رشا فتحت الباب:عذرا..."باعجاب"صايره حلوه كتيرر.. ساره:هاه..نفس يوم حفله الميلاد ولا..
رشا:ايوا..واحلى كمان..الاستاز بيقول انوا بدوا ياك ع المسبح.. ساره:ع المسبح..وليه؟؟
رشا تسوي نفسها متعرف:مابعرف..يلا هوا عم ينتظرك.. وطلعت..
شيكت ع شكلي بالمرايه..
ساره:احس اني نسيت شيء..اي الخلخال.. ولبست الخلخال.. ونزلت تحت عند المسبح..انذهلت بالمكان قمه بالرومانسيه والجمال..ورود الجوري المبعثره على المسبح والشموع الموضوعه بطريقه اخاذه ليطفوا ع المسبح..وسجاد احمر طويل يؤدي لطاوله مميزه بسجاد من الدانتيل الاحمر..والشموع فوق الطاوله تعطي اناره مميزه عن بعد..شعرت بأحد يلمس اطراف شعري..لألتفت لاجد اميري بجانبي.. مسك يدي ودورني..
فيصل باعجاب:صايره ملكه جمال.. جذبني شكله صاير جميل مرره..كلمه جميل شويه عليه..لابس بلوزه بيضاء مشدوده من ذرعانه بانت عضلات يده..كاشف شوي عن صدره...وبنطلون جنز رمادي..ومد يديه..ومديت يدي له..ومشيت معه لين الطاوله..وفتح الكرسي لي..وجلسنا..
فيصل:عجبك..
ساره ابتسمت:كتيرر..بس وش هي المناسبه؟؟
فيصل:ساره..
ساره:نعم..
فيصل:انا..آسف عن ذاك اليوم.....آسف لاني اتهمتك بالخيانه..و...
قاطعته:ذه كان من الماضي..
فيصل بانكسار:سامحيني ياساره..بس غيرتي عليك خلتني اتصرف كذا..
ساره بلعت ريقي:غيرتك..
فيصل بجديه:أي غيرتي...اغار..اغار عليك..مليون مره.. ساره:...............
كمل وبكل شاعريه:ساره..انا احبك..احبك واحبك موووت..حبي لك ذبحني...
ساره لمعت عيوني:فـيصل..انا احلم صح..
فيصل:.....
كملت:ان كان ذه حلم ماابي اقوم منه..لاتصحيني منه ياغناتي.. فيصل مسك يدي:ذه مو حلم ذه حقيقه ياقلبي..
حسيت بالحب والشوق كله بعيونه.. شديت علي يده وابتسمت..
فيصل قام..واقترب مني ومسك يدي..
فيصل:تسمحين لي بهالرقصه..
ساره ابتسمت:بس...
قاطعني:لاتبسبسين..
واقترب مني وحط يده ع ظهري وقربني منه بسررعه..
ساره ابتسمت:التانغو..
فيصل:تعرفينها..
ساره:مو حيل..
فيصل:متوقع انك تعرفينها..
ساره بتحدي:جربني.. وحطيت يدي اليمنه بيده.. ويدي اليسار حول زنده..
ساره بثقه:انا اوريك من ألي متعرفها..
فيصل ابتسم:بشووف..
ورقصت معاه حركاته سريعه مرره.. فيصل:اشوفك متعرفين..
ساره بغرور وبثقه:انت صاير بطيئ مررره..
ودورني بسرعه وسحبني من يدي لعنده...وعيني بعينه.. ومديت رجلي لتحت..
فيصل:اووه..عندك خبره..
ساره:احب اعلمك..
ورفعني فوق وحوط رجلي برجله ورجلي الثانيه لفوق... ونزلني..واقترب مني وحط خشمي بخشمه وانفاسه تلفح ع وجهي.. وانتهت الرقصه.. احس ان نفسي انقطع.. وهو كمان.. من سرعه الرقص... وتمشينا حول المسبح...
فيصل:ساره..
ساره التفت له:لبيه..
شفت الهديه في يده..انقلب وجهي..
ساره بحيا:فيصل انت وين لقيت الهديه..
فيصل ابتسم:لقيتها في درج التسريحه..كنت ادور ع اوراق..وشفتها..وكان يمها ظرف احمر..
ساره باندفاع:فتحتها..
فيصل:ليه وش كاتبه فيها..
ساره مديت يدي:جيب الورقه..فيصل...
فيصل رفع يده فوق:لا مافيه ابي اقرها...
ساره:طيب اقراها بس مو يمي..
فيصل بعناد:بقراها ويمك بعد وبصوت طويل..
انقلب وجهي مليون لون..
ساره بترجي:لا فيصل.. وفتح الرساله..
فيصل:احم..
ساره بترجي:فيصل..لاتقراها..تكفى..
معطاني وجه.. وبعد عني..
ساره(ياربي متكون....لا انا شقيتها..الحمدلله اني شقيتها)"ورفعت راسي مشان اشوف الورقه"يووه مامزعتها..اجل وين راحت ذيك الرساله..مزعت الورقه الخطأ..مالت علي بس)


........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:50 am



البارت الثامن والعشرون والاخيررر..

الرساله مكتوب فيها "ودي اضمك من كل قلبي وتزيد تضمني حيل لقلبك...
ودي انسى العالم وماأحس إلا(بقلبك) تتكلم وتقووولي
"وحشتني يابعد قلبي"..
واقولك اووووش تعبت اسمع لسانك بس فيه شيء ودي اسمعه...؟
واقرب واحط راسي قريب من"ضلوعك" واسمع دقات قلبك...
وكل مااقرب لاجل اسمع اوضح ألقى قلبك.."تزيد نبضاته"
ابتسم بلآ شعور.. واضم صدرك حيل..
تهزني وتقول قلبي يقولك إرحميه..
اقولك إرحم قلبي الاول...!! وقرب وزيد وضمني.."<<<منقوله
فيصل..انا احبك..اعشقك..امووت فيك..كل يوم يمرر احبك زود..ويتغلغل حبك بقلبي..
فيصل طالعني بنظرات مقدرت افسرها...
فيصل:ابي اسمعها منك..
ساره بحيا:وش هي؟؟
فيصل:آخر كلمه كتبتيها في الرساله..
ساره ادعيت عدم المعرفه:مدري..نسيت..
فيصل بترجي:ساره..طلبتك قوليها..ابي اسمعها.. ساره:.............
اقترب مني ومسك يدي..
فيصل يطالع عيوني وقربني منه:ابي اسمعها منك..قوليها..قوليها ياساره..
زادد نبضات قلبي..
ساره نزلت راسي:احبك..
فيصل شد ع يدي وزاددت انفاسه:قوليها وعينك بعيني..
ساره رفعت راسي وبحيا:احبك..اعشقك..امووت فيك...احبك انت وبس..
وسحبني لحضنته..دفنت راسي بصدره..استنشقت ريحت عطره..سمعت دقات قلبك..كلما تزداد.. شديت عليه اكثرر.. وشد علي وقربني منه اكثر واكثر...
فيصل ونبضات قلبه تزيد:احبك ياساره..احبك..
ساره ابتسمت:انا مو احبك وبس انا اعشقك..امووت بقربك... وشديت عليه اكثر..
فيصل وصدره يرتفع وينزل وانفاسه تلفح ع وجهي:ساره ارحميني..ارحمي قلبي..
ساره:ارحم قلبي بالاول...
وانفاسي اختلطت بانفاسه..ونزل مستواه لمستواي وباسني بعمق في شفتي... ويزد اكثر واكثر عمق.... واقربه مني اكثر....
وهمست في اذانه:احبك..احبك..وعضيت شحمه اذنه برقه.. وباسني في عنقي..فيصل بهمس ذوب قلبي:اعشقك..اعشقك..ياساره..
وشالني..وصعدني الدرج..ورحنا لغرفه النوم... سمعني كل كلام الحب والغرام..وانا قلبي كلما يذوب ويذوب من قربه.. وباسني على خدي..
فيصل بهمس:أهلكتيني.. "وضمني بصدره "اهلكتيني..عذبتيني...قلبي صار ملكك انتي وبس...
ساره بذوبان:قلبي صار ملكك انت بعد..انت ملكي وانا ملكك يابعد كلي...
وكل بوسه يبوسني فيها تحمل كلمات ومعنى اقوى من الثاني...سافرت بعالم ثاني..عالم مليئه بالحب والرومانسيه عالم مافيه إلا انا وهو............................................... .... .................................................. .................................................. .............................. .................................................. .................................................. ...............................
وصحيت الصبح الساعه..9:12
التفت وشفت فيصل يمي..بسته بخده..
ساره:صباح الورد ياقلبي..
فيصل فتح عينه وابتسمت:احلى صباح لمااشوفك يمي ياغناتي..صباحك سكر ياسكر..
ابتسمت ولفيت اللحاف بجسمي..وجيت بقووم بس فيصل مسكني..
فيصل:على وين؟؟
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:بروح اخذ شور..
فيصل سحبني لحضنه:نستحم مع بعض..
حمر خدودي..
ساره بحيا:لاا..ابي استحم بل حالي..
فيصل بهمس:ليه انتي انانيه..كلا بلحالك..وبس..
قمت من حضنه
ساره يم التوليت وبدلع:كيفي..
فيصل ع طول قام من السرير ودخلت التوليت بسررعه قبل مايمسكني..
فيصل:انا اوريك..
ساره:هاهاهاي"ضحكه الشر"أي معليه..
وخذت لي شور منعش.. وفي الدش..
ساره(مصدق ألي صار امس..هههه..مصدق طلق حصه..مبغينا احين برتاح..)ابتسمت:واخيرا فيصل صار لي انا..انا وبس.. وبعد الحوار طلعت.وماشفته كل العاده...
لبست تنوره جنز ازرق قصير لنصف الفخذ.. وتوب بلاك كاشف من الصدر..وعاري لنصف الظهر..واكسسوارات من ديور وتيفاني.. وصندل عالي بلاك من ديور.. ومكياج ناعم ظل اسود عند نهايه الجفنين وكحل داخل العين ازرق وكثفت من الماسكار الزرقاء وعدسات زرقاء زادت من جمال وسحر عيوني وروج من نيفيا وردي ناعم وغلوس من ريميل زاد من جاذبيه شفتي...وعطرت بعطر قوتشي الجديد..<<ريحته خيال..
وسيحت شعري وفرته ع كتفي
نزلت تحت وشفت فيصل مع قيس يرضعه.. جذبني شكله كان لابس بلوزه بلاك وفيها رسوم عند نهابه البلوره بلون الرمادي نصف كم مشدود من زند وبانت عضلاته..وبنطلون جنز بلاك..ونظاره محدده من الاطار من فوق بس..وساعه رماديه ألي اهديتها له.. صاير كشخه مرره.. جلست يمه..ومرت ريحتي عنده..
فيصل خق من ريحتي..التفت لي..وتنح ع شكلي.. خذت منه قيس..
ساره:شبع ولا..
فيصل في عالم ثاني:...........
حطيت يدي في فم قيس ومصها ساره رفعته:جوعان حبيب الماما..فيصل وين رضاعته؟؟
فيصل:......... هزيت كتفه..
ساره:فيصل وش فيك؟؟
فيصل:هه...نعم وش قلتي؟؟
ساره رفعت حواجبي:ألي ماخذ عقلك يتهنه به.. "وخذت الرضاعه منه"
فيصل:سوري قلبي..بس قعدت افكر بحصه...
ساره بققت عيوني:حصه...مو طلقتها انت..
فيصل يلعب باعصابي:بلا..بس اشتقت لها..شكلي بتزوجها مره ثانيه بقول لصديقي يتزوجها ويطلقها واخذها انا...
قمت وخذت قيس
ساره بغيره واضحه:سوها والله ان اذبحك..
فيصل ابتسم:مو ع كيفك..
ساره بقهر:لكان طلقني واخذها...
فيصل ببرود:حلمي..طلاق ماني مطلق..
ساره مشيت يمه:بطلق وغصبن عنك..
فيصل رفع حاجبه:لا حلفي..بتزوجها وماني مطلقك...
نزلت دمعتي من دون محس.. وعطيته ظهري..وصعدت الدرج...وجيت بدخل غرفتي إلا فيصل مسك يدي..
فيصل:ليه كل هالدموع؟؟
ساره بين دموعي:هد يدي فيصل..
فيصل:ساره انا...
قاطعته:انا مو تارسه عينك..هاه..
فيصل:بلا...بـ...
قاطعته مره ثانيه:لكان طلقني..طلقني..
فيصل:بس انتي تحبيني..كيف اطلقك..
ساره بصوت باكي:ولاني احبك..طلبت الطلاق..مقدر اشوفك مع وحده ثانيه غيري..
فيصل ابتسم: تغارين علي..
ساره باندفاع:أي اغار عليك..وبقووه بعد..
فيصل ابتسم اكثر:وتحبيني..
ساره:أي احبك..
فيصل باسني في جبيني..
فيصل بنظرات حاده:وانا امووت فيك..احد عنده القمر يطالع بالنجوم..
ساره طالعه بضياع:..............
كمل بشاعريه:اصلا انا ماابي حصه..انا ابي ساره بس..ساره ألي ملكت قلبي وعقلي..ألي جننتني بجمالها ودلعها..انتي متربعه بقلبي مافيه مجال لوحده ثانيه...
ساره ببرائه:صدق فيصل..
فيصل اقترب مني:صدق ياروح فيصل انتي... تغارين من ذي ساره:مو مني..والله اغار عليك حتى من نفسي.. "ومرت رشا وهمست باذنه"اغار عليك حيل يافصيل"وشديت ع الكلمه الاخيره"
فيصل بق عينه:نعم!!! وش قلتي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:51 am


ابتعدت عنه ورحت يم رشا وعطيتها قيس
ساره ابتسمت:ألي سمعته..يا....
قاطعني باندفاع:قوليها وشوفي وش بيصير لك؟؟
ساره تخصرت:بعد يهدد...فصيل وفصيل...وفصيل..
رشا:هههه..
فيصل:بعد انا اوريك..ولحقني وركضت بسرعه.. رغم سرعتي إلا انه مسكني...
فيصل:تظنين اني مراح امسكك...
ساره ابتسمت:لا كنت واثقه انك تقدر تمسكني.. "واسندت ظهري للجدار"..
فيصل:وتقولينها بعد بكل بساطه..فصيل هاه..
ساره:لانك تستاهل..جالس تلعب باعصابي..وهذا جزاتك..يافصيل..
فيصل قرصني من كتفي:بعد..
ساره بالم:اااح..عورتني..
فيصل بزعل:لاتكلميني..
ساره بجديه:زعلت..
فيصل:ويهمك يعني..
ساره:اكييد..
فيصل عطاني ظهره..مسكت يده ولفيته قبالي..
ساره:فديت الزعلان انا.. وضميته بقووه..
فيصل:..........
ساره:وش فيك ياقلبي..
فيصل بعدني عنه:لاتكلميني وبس..
ساره:فيصل زعلت جد..
فيصل بنظرات كلها زعل:اجل امزح وياك.. ومشى ولحقته..ساره بترجي:فيصل..خلاص مراح اعيدها.. معطاني وجه وكمل مشيته.. ونزل من الدرج وجلس بالصاله..
ساره:فيصل اوعدك اني معيدها مره ثانيه.. ومسك الجهاز وغير في التلفزيون..وقفت يم الشاشه التلفزيون..
ساره:فيصل..رد علي..
فيصل بهدوء:وخري عن التلفزيون..
وتميت وافقه حول دقيقه ولا قال لي وخري ولا شيء..
ساره اقتربت منه:فصولي..فصوولي.. آسفه..اوعدك مراح اقول لك..
ولا عطاني وجه وعلا ع صوت التلفزيون
ساره بترجي:فيصل..والله مراح اعيدها..اوعدك..
ومره ثانيه معبرني..كان اجلس بحضنه وانا مقابلته حطيت يدي حول عنقه..
ساره بهمس:قلت اسفه..
فيصل:وانا مراح اسامحك لو تبكين دم..
ساره شهقت:حتى لو ابكي دم منت مسامحني..
فيصل من دون ميطالعني:بضبط..واحين تقدرين تقومين من حضني..
ساره بعناد:ماابي اقوم..انا كذا مرتاحه..
فيصل غير المحطه:.............
وانا اترجاه وهو ولا معبرني...
ساره قمت من حضنه:كل ذه عشان قلت لك فصيل..
فيصل:............ نزلت لمستواه..
ساره مسكت يده:فيصل انا آسفه..يلا عاد انا حلفت احين..مراح اعيدها يلا كلمني...
فيصل:.............
ساره:ان مكلمتني بضرب عن الطعام..
فيصل حط يده ع خده وبدون اهتمام:ان ماكلتي وفرتي..
ساره بقهر:بعد..ماشي..وصعدت الدرج..
فيصل(احبها..امووت فيها..آآآه بتذبحني بحركاتها)ابتسم:............ ورحت لغرفتي وطلبت من رشا تجيب العيال.. ساره مسكت خلودي:ليه تبكي ماما.. وشفته كان موصخ ولا"اكرمكم الله" ساره:خلااص ماما احين بنظفك.. وغيرت حفاضته.. ورضعته..ورضعت قيس ويزن... وغفيت من الهدوء ورن جوالي.. ساره رديت وبهمس:هلا يمه..
ام فيصل:هلا ساره..ليكون وقضتك من النوم..
ساره:لا يمه..اصلن انا بقوم عشان اصلي الظهر بعد..
ام فيصل:زين..حبيت ااكد عليك ان اليوم هو الحفله..
ساره:انا اول الحضور..
ام فيصل:باذن الله..ماابيك تتأخرين عاد..
ساره ابتسمت:ابشري يمه..
ام فيصل:يلا مع السلامه..
وسكرت منها ورحت توضيت وصليت وقريت قران زي كل يوم..ودق باب الغرفه..
ساره بهمس:اكيد ذه فيصل..ادخل..
رشا فتحت الباب:ست ساره مابدك تتغدي..
ساره بخيبه امل:هذا انتي يارشا..
رشا ابتسمت:ايوا..بدك تاكلي..
ساره مديت بوزي:لا ماابي..
وطلعت رشا..ونزلت تحت.. فيصل تلفت وبهمس:جات..
رشا:لا..بتئول مابدها..
فيصل:تكفين رشا حلفي عليها انها تاكل..
رشا ابتسمت:وليه ماتحلف عليها انتا..
فيصل بهمس:نسيتي انا احين زعلان..
رشا:ههههههه..
فيصل:يلا رشا روحي لها فوق..مقدر اتغداء وهي مو معي.. رشا:يعني مشان هيك بدك احلف عليها..
فيصل باندفاع:لاوالله..بس انا خايف عليها..اخاف يصير فيها شيء..هي مافطرت.."وهو يفكر يبي يقول شيء يقنع فيه رشا"أي صح..ذيك المره اغماء عليها لانها مكلت شيء...
رشا بخوف:بتحكي عن جد..
فيصل:أي والله...وش فيك يارشا قمتي تخرينها صار قدامك لما اغمى عليها...
وراحت رشا فوق بسرعه..
فيصل انبسط..فيصل(ذاك اليوم يوم اغماء عليها كان بيصير لي شيء لسمح الله..) وبعد 5دقايق نزلت وجلست في الطاوله..
فيصل ابتسم ع خفيف وحب يقهرني:سمعت انك مسويه اضراب عن الطعام..
ساره:حلفت علي رشا اني...
قاطعني:خوش عذر..ليه متقولين انك متقدرين تصبرين دقيقه وحده من دون متاكلين..
ساره بقهر:نعم.."ورميت الشوكه فالصحن"اجل والله ماني ماكله..للعصر..
فيصل:بس ع بالي شهر..والله كلفتي ع نفسك..
ساره بقهر:اجل والله.. وسد فيصل فمي.. فيصل:اوووش...لاتحلفين..ويلا تعالي اجلسي يمي واكليني.. ساره قمت:عفوا ماسمعت..اظن ان عندك يدين تـ.....
قاطعني وسحبني يمه:يلا جوعان.."وفتح فمه"آآآه..
سارة باصرار:انا ابي اعررف بس انت ليه تبيني ااكلك..
فيصل بحبور:احس انك تلقميني بحب..
ساره ابتسمت:.......
فيصل رفع حاجبه:ليه تبتسمين؟؟
ساره اقتربت منه:تذكرت ايام فرنسا..
فيصل كشر بوجها:لاتذكرين فيها..
ساره:وليه والله اجمل ايام حياتي يوم كنت بفرنسا..
فيصل استغرب:اجمل ايام حياتك!!
ساره:أي وليه مستغرب؟؟
فيصل:توقعتها اسوا ايام حياتك...تدرين لاني طينت عيشتك..واهنتك وضربتك.."تنهد"الله لايرد هالايام...انا اسف لاني...
قاطعته وحطيت يدي في خده:انا لما اكون معك انسى كل شيء حتى نفسي..احس اني في جنه...صحيح كنت تقسى علي بس عسل ع قلبي..
فيصل:ساره سامحيني..
ساره بسته ع خده:مسموح ياروح ساره انت... فيصل:..................
كملت:ماابيك تقول زي هل الكلام..انسى.."ومديت يدي له."قول آآه..
فيصل فتح فمه..
ودقايق..جات رشا..رشا ماسكه جوالي:جوالك عم يرن من مده طويله..
ساره خذت جوالي ورديت:هلاا سلطان..
فيصل:........
ساره:اشتقت لك موووت ياقلب ساره انت...
فيصل خذ جوالي وسكر السماعه..
ساره:ليه سكرت السماعه؟؟
فيصل بغيره:احين وقت اكل...وبعدين انتي إلى الان تكلمينه.. ساره استغربت:اكيد لبكره..ليه انت تتضايق لكلمته وكلمني.. فيصل باندفاع:اكييد..انا مو اتضايق انا اغاار بعد..لاتكلمينه..
ساره ابتسمت:فيصل إلى الان انت معرفت من يكون سلطان؟؟ فيصل:ولا ابي اعرف بعد..بس لاتدقين عليه والله اغاار...وتدرين انتي وش تسوي غيرتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:51 am



ساره:فديتك..وفديت غيرتك..
فيصل مسك يدي:ساره لاتكلمينه..ابيك توعديني..
ساره:اوكي..
فيصل:قولي وعد..يلا ابي اسمعها منك..
ساره ابتسمت:ماشي..
فيصل بقهر:يعني بتكلمينه..
ساره استغربت:اناقلت كذا..
فيصل:أي هذا ردك..
ساره غيرت الموضوع:فيصل ابيك توديني المشغل بعد اذان العصر...
فيصل:وليه؟؟
ساره:انت ناسي ان اليوم الحفله..
فيصل:مانسيت بس وش تبين تسوين بالمشغل...
ساره:ابي اسوي منكير وبدكير واكيد مشان يحطون لي ميك اب..ويقصون شعر و....
قاطعني:قص حلمي فيها...
ساره بخيبه امل:لا فيصل..ابي اقص شعري والله تعبت منه.."وقفت"شوف لوين طوله... احس انه يبجي عند ركبتي.. فيصل مسك شعري:انا احبه كذا...
ساره بترجي:فيصل ابي اقصه..شعري ملعوزني بكل شيء..لجيت اجلس لازم احطه قدام..مشان مجلس عليه..ولا لجيت استحم اووف منه..يلعوز..يلا فيصل ابي اقص شعري..بس لهنا"وانا ااشر لاخر ظهري"
فيصل شهق:بل..وااجد..مافيه قصيه ع طوله..
ساره:اجل ماكدينا ع شيء..
فيصل:كيفك..بس انك تقصينه لهنا حلمي فيها..
ساره بعناد:لا بقصه..انا بس حبيت اعطيك خبر..وبعدين ذه شعري وانا حره فيه...
فيصل:لا منتي حره فيه..ولاتعاندين لتخليني احلف عليك انك متقصينه طول عمرك..
ساره بدون اهتمام:احلف ع كيفك بس انا بقصه...
وقمت من الطاوله وقام فيصل وراي..
فيصل:يعني السالفه سالفه عناد..هاه...
ساره بدلع:سمها زي ماتحب..
فيصل:يعني بتقصين شعرك..
ساره التفت له:لا مراح اقصه وانت مو راضي..
فيصل اقترب مني وابتسم:صدق..
ساره:أي صدق..لو بقصه بقصه برضاك..
فيصل:كفوا والله هذا الزوجه السنعه ألي تسمع كلام زوجها.. ساره ابتسمت:فديتك..اجل توديني احين..
فيصل:اوك..بس لاتنسين تاكلين العصر..
ساره:من عيوني..
فيصل بهمس مسموع:طبعاا لكان الموضوع فيه اكل..فااكيد بيكون من عيونك..
ساره بضحكه:نعممم!!وش قلت؟؟
فيصل بعباطه:هه..ولا شيء ياقلبي..روحي لبسي عباتك..
ورحت لبست عباتي..
فيصل يتفحصني بنظره:بتروحين كذا..
ساره:أي وش فيها..مراح افسخ عباتي..
فيصل:أي ع بالي بعد..
ودخلت في الكيسه فستاني وصندالي واكسسواراتي.. وركبت السياره..ووصلت للمشغل.. وشفت غاده هونيك..سلمت عليها..
ساره:سووري تاخرت...
غاده:عادي..
ساره:وين ليونه؟؟ غاده ابتسمت:عند ابوها..
وجلسنا نسولف مع بعض..
وحطينا قناع في وجهنا.. وقصيت شعري كوكتيل لنصف اردافي..مشان ميزعل واجد..هو بيزعل وبيعصب بعد بس بيرئف لاني مقصيت من شعري واجد..وحطوا لي مكياج في قمه من الجمال والروعه..ظل ناعم وروج احمر جذاب.. وحطوا لي مناكير احمر كرزي نفس لون فستاني..وعملوا لي تسريحه شانيل.. لبست فستاني بلون الاحمر الكرزي ماسك ع جسمي ويزينه من الصدر رسمه ناعمه بالاماس المميز..توب بدون حمالات
يكشف عن نصف ساقي ليميز صندالي الاحمر الفريد وطلبت منهم يرسمون في ساقي فراشات ناعم باللون الاسود.. اما غاده لبست فستان اسود ناعم كاشف من الصدر وعاري لنصف الظهر وتزين الفستان قماش من الدانتيل والساتان..وصبغت شعرها كابتشينوا وقصته ع طوله.. ومكياج ناعم مره..صايره تحفه...
غادة غمرت:مراح يخليك اليوم فيصل..
ساره بحيا:وانتي بعد فهد مراح يسيبك ولا دقيقه..
غاده:لابس انتي اكثر..فيصل يمووت بالاحمر..
ساره ابتسمت:فديته..انتي يلا لبسي بيجي فيصل احين..
غاده:أي والله نسيت..ودقايق إلا جاء فيصل وركبنا السياره ووصلنا لصاله... ودخلت الصاله مع غاده.. والكل عيونهم علينا..وكل العاده امي ام فيصل معرفتني..هههه بس هل المره معملت لها مقلب ولا زهقتها.. وجات وحده معرفها مسكت يدي:ساره ابيك شوي؟؟ ساره استغربت منها:نعم..
البنت:ابيك شوي.. ودخلنا للغرفه ألي جنب الصاله.. ساره:تكلمي..
البنت جلستني بالكنب:اجلسي..دقيقه وجايه..
ساره"ايشفيها ذي" مسكتها من يدها:من انتي؟؟
البنت:دقيقه وجايه وطلعت..وقفلت الباب علي..
ساره بخوف:ليه قفلت؟؟
وخلتني في حاله قلق لمده ثلاث دقايق..وانفتح الباب..وانا في قمه من الخوف والتوتر..ودخل علي رجال متلثم..وقفت بخوف.. اقترب مني ومسك يدي..
ساره شلت يدي منه بقوه:......من انت؟؟
بصوت ضخم:ههههه..صايره قمر ياشيماء...
ساره:انا مو شيماء واطلع برا لـ......
قاطعني:اجل من انتي؟؟
ساره:مالك دخل..اطلع برا..
اقترب مني اكثر:انتي اكيد ملاك ولا قمر..
جيت بطلع بس هو مسكني وألصق ظهري بالجدار ومنعني من الحركه رفع يديني لفوق..
ساره بصراخ:انت اكييد..مجنون..
وهو يتامل ملامحي بنظرات حاده..
سارة وانا اقاومه:وخررر..هد يدي..
رفعت عيوني وشفت عيونه..عيونه ذباحه...كنها..عيون...عيون............
ساره بضياع:عيونك..انت فيصل صح؟؟
:.......................
كملت وبثقه:إلا انت فيصل..انا متاكده..
ونزلت يدي..مديت يدي وفتحت لثمته..
ساره:ليه متلثم يعني تبي تخوفني صح؟؟
فيصل ابتسم:صايره قمر..تصدقين اني معرفتك..إلا يوم قالت لي غاده انك ف الغرفه لحالك.. ساره"يعني كل موامره تحصل غاده لازم فيها يد بالموضوع" رفعت حواجبي:ليه قبل انا كخه.. فيصل:هههههه..كخه عاد..
ساره:ادري عنك..
فيصل بهمس اربكني:ماني مخليك اليوم..
ساره قلب وجهي مليون لون:نعم...
فيصل:ياقلبي انتي..بندخل سنتين وانتي لسه تستحين..
ساره:مو مني يافيصل..
فيصل:انا وش ألي مدوخني غير حياك..
ساره:ههههههه..
فيصل:آآه ياقلبي البنت ذي بتذبحني بحلها..
ساره:..............
كمل:إلا انتي كيف عرفتيني ياسحره؟؟
ساره:من عيونك..
فيصل استغرب:عيوني..ليه انتي حافظه عيوني بعد..
ساره ابتسمت:اكييد..تصدق اول ماشفتك ذبت بعيونك..
فيصل بابتسامه:لهدرجه عيوني حلوه..
ساره:إلا مووت..اول يوم شفت عيونك مقدرت اشيلها من عقلي..قلت في نفسي ليه افكر بشيء هو مو لي..
فيصل حوطني من خصري:بس انا احين لك..لك انتي وبس..
ساره ابتسمت وبدلع:ادري..انك انت لي..لي انا وبس..
فيصل باس جبيني:احبك..احبك..
ساره بحيا:وانا كمان..
واقترب مني اكثر جاء بيبوسني..إلا بدخله غاده..غاده:سووري..
ابتعدت من فيصل ووجهي صاير احمر حيل..
فيصل بقهرر:انت وش جيبك هنا..
غاده:ههههه..امي تبي سارة..
فيصل مسك يدي:قولي لها اسف..
غاده:انت معها طول اليوم دقيقه ولا دقيقتين مراح تاثر..
فيصل:لا من قال لك متاثر.."وبمكر"ذي الدقيقه اقدر اسوي ألي ابيه..
دوروني متلقوني من الحيا...ساره بحيا:فيصل..
فيصل حط يده ع قلبه:آآه ياقلبي بمووت انا من حياها..
غاده:ههههه..خل رومانسيتك بعدين..يلا ساره..
ساره شد فيصل ع يدي:فيصل..هد يدي..
فيصل:ماابي..
غاده مسكت يدي الثانيه:انالله...يلا ساره خلينا نروح..
وفيصل بالمووت هد يدي..
ساره يم الباب:فيصل انا قصيت شعري لين كتفي..
فيصل بق عينه:لوين؟؟
ساره ببرائه:وش اسوي...هي قصت شعري زياده بلغلط...
فيصل جاء بيمسكني بس فليت منه ودخلت الصاله.. وجوالي موفق من الرن.. ورديت عليه..
ساره بدلع:هلا قلبي..
فيصل:تتكلمين من جد..
ساره:اكييد..صدقني مو مني...
فيصل بحده:يعني صدق قصتيه لين كتفك..هاه..
ساره ابتسمت:قلبي اكلمك بعدين...صوت الغنيه عم يعلى..
فيصل:مالي شغل..طلعي وكلميني..
ساره:مع السلامه حبي..
وسكرت السماعه... وتم يدق.. وبالمووت رديت ساره:هلاا..
فيصل:وليه ماتردين ياهانم..
ساره بكذب:مكنت يم الجوال..امر..
فيصل:يلا بنروح..طلعي احين..
ساره:كييف؟؟بس....
قاطعني: لا تتاخرين..يلا مع السلامه..
وسكر السماعه في وجهي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:52 am


ساره:ذه اكيد استخف.. وخبرت امي اني بطلع رفضت بالبدايه بس يوم قلت لها ان فيصل تعبان سمحت لي اني اطلع..ولبست عباتي وركبت في السياره...
ساره:ا......
قاطعني بحده:نتكلم بالبيت مو هنا...
ساره:.............
وسكت ولا تكلمت لين ماوصلنا البيت..نزلت من السياره.. ورحت لغرفتي..ولحقني لغرفتي..وشفت رشا وستيفني مع العيال.. فيصل بحده:رشا ممكن تشيلين العيال و....
قاطعته رشا:المعذره اصلن انا بطلع وشالت العيال مع ستيفني..
فيصل سكر الباب:انتي باي حق تقصين شعرك هاه...
ساره:...............
كمل:مو انتي قلتي انك مراح تقصين شعرك إلا لما انا ارضى عليك..وين كلامك راح خلاص..
ساره:فيصل..لاتعصب ذه شعر عادي بيطول..
فيصل:لا حلفي..وبعدين المسأله مو مساله شعري ولا قص المساله هي مساله......
قاطعه:مساله شوو.."واقتربت منه حيل"
فيصل بتوتر:المساله مساله.......
ساره:أي اسمعك......وشفيك سكت...
فيصل(ذي البنت تعرف كيف تسكتني..وتخليني بعالم ثاني من حلاها):................
ابتعدت عنه وجلست فالتسريحه..
سارة وانا افتح رف التسريحه:فيصل ياقلبي انت...ذه شعر مايستحق انك تعصب ولاتزعل..ياروحي..
فيصل جلس بالكنب:نعم...
فتحت شعري لينساب ع جسمي.. اقتربت منه..
فيصل شهق:ياكذابه..تقولين قصتيه لين كتفك هاه..
ساره بدلع:حبيت ألعوزك شوي..وبعدين ذي مو كذبه..
فيصل:ياسلام اجل وش يسمى..
ساره:كذبه بيضاء..
فيصل سحبني لحضنه:الكذب كذب مافيه لا بيضاء ولا سوداء...
وباسني بعنقي..
ساره بهمس:فيصل...
فيصل بهمس اذاب قلبي:عيونه وروحه...
ساره التفت له:ابي اقول لك شيء؟؟
فيصل:متقدرين تاجلينه لبعدين..وباس يدي..
ساره:لامااقدر الموضوع مايتحمل أي تأجيل...
فيصل:اسمع..
سارة وانا ألعب باكمام ثوبه:هو الموضوع يتحدث عن سلطان..
فيصل تنهد:وش فيه؟؟
ساره:سلطان هي خويتي..اقصد..ان سلطان مو رجال هو بنت...
فيصل:؟
ساره:احنا يوم كنا في المدرسه...يعني نسوي انفسنا رجال وكل وحده من الشله تسمي نفسها اسم وخويتي سمت نفسها سلطان...وبس..
فيصل بضياع:مصدق...
ساره:والله مكذب عليك..حاولت اوضح لك بس انت معطيتني فرصه..فيصل والله مكذبت عليك...
فيصل:لاا..موقصدي اني مو مصدقك.."بابتسامه"يعني سلطان هي خويتك..يعني مو رجال...
ساره ابتسمت:بضبط...
فيصل ضمني لصدره بقووه:وانا قاعد افكر...وغيرتي ذبحتني من خويتك...انا ذابحها ذابحها...
ساره:ههههه..لا احين غيرت اسمها...
فيصل:بعد..
ساره:أي..من سلطان لماجد..ع اسم زوجها..
فيصل بهمس:وانتي قبل وش كان اسمك..
ساره:جعفر..
فيصل:ههههههه...جعفر عاد..
ساره:ههههه..خوياتي مسميني كذا لاني انا مسميتهم اسامي بشعه خلها ع ربك..وحده تمام ووحده حيدر هههههه
فيصل:ههههه..مو مصدق ياقلبي اخيرا ارتحت...

ساره:فديتك..انا..
فيصل دخل اصابع باصابعي وبهمس:فستانك حلو عليك مرره..
ساره:أي..قال لي ستيفن..
فيصل بق عينه:ستيفن..ليه انتي لبستيه قبل؟؟
ساره:لاا..بس هو ألي جابه لي وطلب مني ألبسه في عيد ميلاده و.....
قاطعني والغيره واضحه عليه بالمرره:نعم...صدق انه....
قاطعته:فيصل..لاتدعي عليه..
فيصل بغيره:ليه خايفه عليه بعد...
ساره بابتسامه:لا..فيصل انت تغار....
قاطعني :أي اغار..وبمووت من الغيره بعد..
ساره بسته ع خده:احبك..امووت فيك..."ولميته بصدري بقووه"كل نبض بقلبي تنبض باسمك...اسمك انت وبس..اعشقك..آآه ياقلبي..احبك..احبك..احبك..احبك مليوون مرره...
فيصل بحب:انا بعد اموووت فيك..لميني بقووه ياساره ابي احس فيك..لميني بصدرك..خليني احس بحنانك بوجودك...
ولميته بقووه.. ونمت الليل كله...بصدر حبيبي...وع صوته..


مرت ثلاث سنين وانا مبسوطه مع حبي وروحي فصولي..ولله الحمد..ولد ببنتين زي القمر طبعا مو توائم..هههه يعني خذت سنه وحملت بالثانيه..
والاء كمان حملت بثاني وجابت ولد..وهي مبسوطه مع ماجد..وكل ماكلمها تقول لي نكته من نكت ماجد ههههه...

وغاده وفهد ألي من بديت بروايتي وهم زي الكتاكيت اسم الله عليهم واكيد هم إلى الان مبسوطين ببعض ولله الحمد..
حنان وعفراء تزوجوا..وهم حمل بعد... عفراء كونت اسره سعيده عكس اختها ساره ألي دمرت نفسها باحلامها وطموحها الغبيه وانانيتها الزايد..وكانت تفكر بمكيده لي بس الله قلبها عليها تزوجت من واحد سكران طين عيشتها ودمر حياتها ومستقبلها..
اما بنسبه لحصه واخوها..حصه تغيرت كثير وألي سمعته من ام فيصل انها احين تغيرت وصارت احسن من اول بكثيرر مايمر عليها شهر إلا وهي خاتمه القران الله يثبتها..وطبعا فيصل تنازل ع القضيه..
وبنسبه لرغد واسماء كملوا دراستهم ودخلوا الجامعه...اما نواف كملت دراسته بالفرنسا..

سارة وانا شايله بنتي:حبيبه قلبي رتانيا..روررور..
فيصل:حبيبتي خاطري ببنت ثالثه..
ساره التفت:نعم!!!
فيصل اقترب مني:ابي تجيبين جنى و يارا و.....
قاطعته:بل كل ذول..يعني مايكفيك راتانيا و لجين..
فيصل:بلا..بس انا ابي عيال واجد..
ساره:فيصل والله ماني ملحقه عليهم..
فيصل:وانا وين رحت انا ألحقهم معك..
ساره وقفت:ماابي احمل مره ثانيه يكفي ذول الخمس..
فيصل:طيب عادي اتزوج وحده ثانيه عشان تساعدك فالحمل و.........
ساره بعصبيه:نعم ماسمعت..تزوج وشوف وش راح يصير لك والله لذبحك انت وياها...
فيصل باس جبيني:فديتك..اجل شدي حيلك وحملي...ذي السنه ماحملتي هذا جزاي اني مخليك فتره نقاها لسنه كامله...
ساره:لاماابي احمل فيصل..تكفى...
فيصل ضمني بصدره:لابتحملين ثالثه واربعه وخامسه..لين مقول بس..
ساره:ومتى راح تقول بس ان شاء الله...
فيصل:يعني على متجبين حمدان ويارا وجنى ورنيم وروز و....
ساره:بس جاني راسي..حشى كل ذول..انا بجيبهم..
فيصل:اجل..وفيه زود بعد..بس انتي قاطعتنيني..
ساره:انا لازم احط لولب..عشان محمل..
فيصل:وش هو لولب بعد ذه..
ساره:يعني يخليني مااحمل إذا كنت حاطته..
فيصل:والله متحطينه...
ساره:اجل باكل حبوب منع الحمل..
فيصل:حتى ذه..مافيه..انا ابيك تجيبن وغصبن عنك..رشا يارشا..
رشا:نعم..<<رشا جاهزه على طول ههههههه
فيصل خذ رتانيا مني:اخذيها وحطي بالك ع العيال...
ساره:وش بتسوي؟؟
فيصل مسك يدي:بنروح لغرفه النوم..
ساره:نعم!!"هديت يده"مافيه..
فيصل:غصبن عنك..
ركضت ولحقني وكل العاده مسكني..وسحبني للغرفه..
ساره بترجي:فيصل تكفى..ماابي احمل خلاص يكفينا خالد وقيس ويزن ورتانيا ولجين..بس والله واجد..
فيصل:انا ابي عشرين..
ساره شهقت:عشرين!!!
فيصل:يلا عشانك بخليه 13 بس...
ساره:بعد بس...فيصل والله تعبت من الحمل..ارحمني...
فيصل:.............
كملت مسكت يده:تكفى فيصل..ماابي احمل خلاص..تكفى تهز عربان..
فيصل:بس مهزتني..
سارة وانا انط:يلاا فيصل...
فيصل حضني بقووه:اصلن امزح وياك..
ساره ابتسمت:صدق..
فيصل:صدق ياقلبي انتي..
ساره حضنته بقووه:احبك...
فيصل:وانا بعد احبك..
وجيت بروح بس فيصل مسكني..
فيصل:انا قلت مافيه حمل بس ماقلت مافيه....."وغمز لي"
ساره بحيا:توك اليوم مسوي..بعد تبي مره ثانيه
فيصل حوطني من خصري:مايكفي..
ساره بحيا:فيصل...
فيصل:ان عارضتي بحلف انك تجيبين 13 زياده...
ساره باندفاع:لااااا...خلاص"ورفعت يدي وسويت تحيه العسكريه"
فيصل ابتسم وبصرامه:يلا امشي قدامي..
ولمني بقووه لصدره..و.......ملازم اقول لكم..كل شيء يكفي الرومانسيات ألي ذكرتها لكم.....


ريم ونبدر كملو حياتهم بحب وهو منتظرين مولودهم الثاني...

واخيرا نفذت رغبه اخي حمد وزوجته وحده قمر....وهي حامل احين..


أما بنسبه بنسبه لاخوي عبدالله قال مايبي يتزوج احين..وناوي يقضي وقت طويل مع العزوبيه..هههههه..

وبنسبه لشمس سمعت انها عملت حادث مما ادى إلى اعاقتها بشكل تاام..<<بسم الله عليكم...

وداد ومنصور..الله عليكم بس..عايشين بسلاام وحب وموده..واتمنى انكم تستفيدون منها..من تغيرها التام..وتركها للغرور والتكبرر..يازين التواضع والبساطه بس..

وجاسم دخل السجن لمده 3سنين بسبب تراكم الديون عليه..وبعد خروجه من السجن صارر شخص ثاني تمااما..والكل يشهد بذلك..الله يثبته على كذا..


اما انا وفيصل وخلودي وقيس ويزن ولجين ورتانيا الحمدلله مبسوطين.. وفيصل جالس يزن علي يبيني احمل بالسادس...قال يمزح قال...امحق<<هههههه
\
\\
النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه
\
\\
وبكذا انهيت الروايه واتمنى انها نالت اعجابكم ورضاكم..
روايه"غصبن عني حبيتها" للكاتبه(Sandra-kas).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
 
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا: فيلم Sandra Bullock و Ryan Reynolds الجديد مترجم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساس الأفق البعيد :: المنتديات الأدبية :: |\*.إحساس القصص والروايات العالمية والطويله.*/|-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
خلفيات ايفون 2012 (مشغول بالي)
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
دنيا مصالح مابها غير الانذال !!
تمويج الشعر بطريقه جميله جذابه
اغرب سيارات البي ام دبليو Bmw vision 2010
برنامج نسخ الاسطوانات 2013 Nero Burning ROM 12
المواضيع الأكثر نشاطاً
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
برائة اطفال.... مجهودي دلوعه@
المسلسل الكرتوني جزيرة الكنز بجوده رائعه
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع