احساس الأفق البعيد
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِ ل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت ........... | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[ باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]


ثقافه فوتوشوب انمي مسلسلات كوريه وانمي علوم ثقافيه وتعليميه روايات دورات ثقافيه علميه ازياء ديكورات جوال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:48 am



البارت السابع والعشرون
فيصل:امي إذا عصبت تتغير حيل..ياويلك منها..
ساره شديت على يده: ماابي اروح.. فيصل(ياقلبي..فديتها..):تستاهلين عشان مره ثانيه لما اقول لك شيء تسوينه شوفي امي احين زعلانه..
ساره وش وي وابكي:...........
فيصل شاف لمعه في عيوني:ليكون بتبكين..
قاطعته ببكاي:اهئ..اهئ..
فيصل(طفله والله طفله..تغريني حتى وهي تبكي)وحضني بصدره بقووه:خلااص.. بقول لها انها تعفي عنك.. ساره:اهئ..اهئ..
فيصل مسح ع شعري كني طفله:انا عندي تاثير عليها.. اول مقول لها راح تعفي عنك..
ساره ببراء:صدق..
فيصل(بمووت من جمالها..انا متهور متهور)وباسني في خدي:صدق ياعيون فيصل انتي..
ام فيصل دخلت:ساره..
ساره شديت على فيصل وانا في حضنه:........
فيصل مو مصدق اني شديت عليه وحضنته اكثر:..............
ام فيصل مستغربه:وش فيكم؟؟......احين مجاء وقت الرومانسيه إلا يم الدرج..ههههه طيب روحوا لغرفتكم وسووا ألي تبونه... ساره استحيت وبتعدت عن فيصل:يمه انتي مو زعلانه مني...
ام فيصل مو فاهمه شيء:انا..زعلانه منك وليه ازعل من الحلو.. ساره:؟؟
ام فيصل:فيصل ليكون كذبت عليها.. حرام عليك.. فيصل:.............
التفت له وطير عيونه لفوق..
ساره بعصبيه بالانجليزي:حسنا سيد فيصل..
وصعدت الدرج..ولحقني فيصل ومسكني من يدي..
ساره بعصبيه:هد يدي..
فيصل:ساره انـ.....
ساره وخرت يدي من يديه بقووه:انت وش..
وكملت صعودي من الدرج..
فيصل:ساره..اسمعيني شوي..
ولا التفت له.. ودخلت غرفتي وجيت بسكر الباب حط رجله ع الباب..
ساره:وخر رجلك لسكر الباب عليها...
فيصل:طيب انتي اسمعيني...
ساره:وش اسمع اكذيب..واحين بتوخر ولا اسكر الباب على رجلك..
فيصل:براحتك..
عارفه انه عنيد ومراح يوخر رجله ومطاوعني قلبي اني اسكر الباب..وابتعدت عن الباب..
ودخل فيصل وسكر الباب..
فيصل:ساره انا مو قصدي اني اعمل مقلب لك..
ساره التفت وبقيت عيني:نعم..مقلب..ذه كذب ياسيد... فيصل:زي ماسويتي فيني وفي امي واختي.. يسمى كذب بعد.. ساره بقهر:ياسلام..في فرق وفرق كبير..جالس تخوفني كني طالبه انتظر عقاب من الناظره..
فيصل:لا مافيه فرق..انتي بعد سويتي مقلب لي بمعنى اصح سويتي مقلب للعيله كلها..
ساره:انت مامنك فايده..
وخذت قميي النوم ودخلت التوليت..ولبست قميصي ومسحت مكياجي كله..وفسخت اكسسواراتي كلها..
وطلعت من التوليت..
فيصل خق على شكلي كنت لابسه قميص نوم حمل لونه تركواز هادي توب كاشف لصدر بطريقه مميزه.. وخيط دانتيل بلون الكريمي تحت الصدر ووسيع من تحت..طوله لفوق الركبه.. وتونغ"شبشب"فيه ريش من الامام بلون الكريمي..
ساره وانا اعطر:أنت إلى الان هنا...
فيصل مزال متنح:...........
كملت:تصبح على خيرر..
فيصل اقترب مني:يعني طرده..
ساره طالعته في المرايه:عليك نور..طالم فهمت يلا مع السلامه...
فيصل رفع حواجبه:ماابي اطلع من غرفتي..
ساره التفت:ياسلام..لا راح تطلع..
فيصل يطالع في صدري:..............
ساره استحيت وحطيت يدي على صدري:ع وش تطالع؟؟
فيصل عض على شفته:على املاكي..
ساره بتوتر:ا..املاكك..
فيصل اقترب وبثقه:أي املاكي...انتي كلك ملكي انا.. ساره:..............
كمل وبهمس:انا وبس..وبس...
ساره بدون اهتمام:يصير خير..ومريت يمه وداخ على ريحتي.. ومسكني من يدي..
فيصل:مو كنه صدرك كبر..
ساره وجهي قلب مليوون لون:نعم...
فيصل قربني منه وبهمس:انا متاكد انه كبر..
ومن قال كذا دوروني متلقوني من الحيا..
كمل وانفاسه الحاره تلفح على وجهي:شكلك مغري.. وترك قبله حاره على خدي.. ارتبكت..
ساره ابتعدت عنه وحطيت يدي على بطني:مغري ولا مو مغري..مالك خص..وبعدين انت من سمح لك انك تبوسني ولا تلمسني..
فيصل:مو انا زوجك..
ساره باندفاع:لا انت مو زوجي..
فيصل:لا حلفي..اجل من زوجك..
ساره:ألي اعرفه انك مو انت..وبس..
فيصل(والله لو كنتي مو زوجتي كان يجن جنوني):يعني انا غريب عليك..هاه..
ساره حطيت يدي على ظهري:انت ادرى..
فيصل يطالع بطني:بطنك كبير..
ساره:انت مبغى شيء إلا ومدقق عليه..صدرك كبر وبطنك كبير..ومدري وش بتقول احين..
فيصل ابتسم:وكلما تصيرين مثيره..
ساره:......تظن بكلامك ذه يعني اني خلاص بسامحك..لاتفكر ولو لثانيه اني بسامحك بعد ألي سويته..وإذا انا كلمتك مو معنها اني خلاص سامحتك..لا انا كلمتك عشان متشك امي.."اقصد ام فيصل" تصبح على خير... وانسدحت على السرير..وخفت ع النور...
وسمعت صوت الباب ينسكر التفت وماشفت فيصل..طلع..انا طردته من غرفتي وبكيت بصمت تذكرت يوم طردني من بيته ساره(صدق اني قاسيه..قاسيه حيل كيف طردته من غرفته..انا وحده سخيفه وغبيه..)وتميت اعاتب نفسي ع ألي سويته لفيصل..
مع ان لي الحق اني اعاتبه واجرحه..زي ماجرحني بس هذا مو من طبعي..وكلمت الاء.. ساره بصوت باكي:هلا الاء..
الاء بخوف:وش فيك ياساره؟؟
ساره بهم:الاء انا وحده قاسيه وسخيفه..
الاء:ليه تقولين كذا..وش فيك؟؟
وقلت لها كل ألي صار لي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:48 am


الاء بصدمه:وليه مقلتي لي..انا كيف صدقتك يوم قلتي لي انك تنسيتي عليه..
ساره:طردته يالاء طردته..وانا اعرف معنى ان الواحد كيف ينطرد..انا قاسيه..
الاء:إلا ذي الصفه معندك..انتي حنونه مره ورحيمه مره بشكل كبير..تذكرين سالفه اماني يوم خانتك وسامحتيها ولا سالفه سالفه خديجه يوم اهانتك وذلتك يم البنات كلهم..تعرفين وش سويتي لها..
ساره:..........
كملت:جات بكل بساطه وعتذرت اتذكرين وش قلتي لها.....ابتسمتي لها وقلتي إذا رب العباد يسامح من انا عشان مسامح..وحضنتيها انتي مو قاسيه ياساره..إلا طيبتك مدري وين جايبتها..انتي تنسين على طول ياساره انتي من النوع ألي يسامح..
ساره:إذا انا زي متقولين طيبه..وحنونه اجل ليه قسيت على روحي وكياني فيـ.....سكت وكملت نوحه..
الاء تنهدت:لاتبكين ياقلبي انتي...هو يستاهل اكثر مو بس كذا أنا ألي مستغربه انك كلمتيه ولا بعد معطته وجه عن الزوم..
ساره ببكى:آآه ياقلبي..
الاء:اسمعي ياساره...لاتكلمينه ولاتعطينه وجه..
ساره:بس ياالاء..
قاطعتني:انا متعجبه منك..تحلين وتساعدين غيرك بس مشاكلك انتي متحلينها..سمعي مني وتشوفينه يمشي سيده لك..
ساره ضحكت من اسلوبها:ههه الله يقطع بليسك..
الاء:ايوا كذا ضحكي ومعليك من غيرك..وبعدي عنك هل الافكار الغبيه قاسيه ومدري وش..
ساره:شكرا ياالاء عن جد خففتي عني..
الاء:اجل وش فايده الاصدقاء..اهم شيء انك تعذبينه.. ساره:اعذبه..كيف يعني..
الاء:انتي بكبرك عذاب..قصدي شريف..
ساره:ههههه..انزين..
الاء:يعني تدلعي لكان موجود..ولاتعبرينه ترى الرجال زي الطفل..تلقينه بيسوي اشياء عشان تلفت انتباهك..
ساره:أي..
الاء:ومهما وش سواء لاتلتفتين له..واغريه بملابسك..عاد ميحتاج انتي مشاء الله عليك انيقه..في كل الاحوال وتعطري زين ومري يمه والله ان تلقينه خق..
ساره:هههههه..
الاء:بس لاتخلينه يشك فيك..يعني لاتكثيرين من جرع الاغراء بعدين بيحط بباله انك تبين تغرينه وتخترب كل خططنا..
ساره:هههه حلوه جرع ذي..
الاء:فديت هالضحكه..وطبعا من حركاتك ذي بيحس انه مرفوض وراح يسألك انك انك تبينه ولا لا..
ساره:وش اقول له.. الاء:قولي له انك متبينه وتصرفاته تضايقك.. ساره:بل...قوويه..
الاء:مو انتي تبينه يحبك ويعشقك..
ساره:بلا بس مو قويه اني اقول له اني ماابيه..
الاء:بس بذي الحركه بتقربينه منك ومستحيل ينساك لان الرجال ماينسى ألي جرحه..يعني بيظل يفكر فيك وهذا المطلوب..
ساره:وإذا مقال وش اسوي..
الاء بثقه:لاتخافين راح يقول وبأسرع وقت وتشوفين..
ساره:انتي واثقه حيل..
الاء:يلا قلبي اكلمك بعدين جاء ماجودي..
ساره:امحق..يلا سلام...
الاء:سلاام
وسكرت السماعه
ساره ابتسمت:اشعر بالتفاؤل..هين يافيصل والله ان اعذبك..هاهاهاي"ضحكه الشر<<<هههههه..
وصحيت الصبح الساعه 9:08 وخذت شور سريع..ولبست جلابيه حمل فخمه اندماج بين التايغير والبني..ولبست ساعه من ديور بنيه وعدسات بندقيه ومكياج ناعم مسحوب بني..وغلوس وردي ناعم.. وصندل بني زحف..وسيحت شعري وفرته على كتفي..وعطرت بالعطري المفصل من شانيل.. وجيت بنزل من الدرج إلا في وجهي فيصل.. تنح على شكلي..
فيصل وبنظرات حاده:صباح الخير.. معبرته ونزلت من الدرج ومسك يدي..ولا التفت له..
فيصل:انا اكلمك..
هديت يده ونزلت من الدرج.. شفت امي تفطر..
ساره بست راسها ويدها:صباح الورد والياسمين لاحلى ام فالهدنيا..
ام فيصل ابتسمت:صباح ورد ياعمري..وش هل الجمال ذه.. ساره جلست وابتسمت:عيونك الحلوه..
وفطرت معها ونزل فيصل.. وجلس ويانا.. ولاعطيته نظره.. وتمينا ساكتين وطاحت عيني بعينه..تنحت على جماله صاير كشخه مره.. لابس بلوزه كحليه فاتح صدره شوي على بنطلون بلاك..وساعه كحليه من ماركه تيتان..
فيصل ابتسم:عاجبك.. استوعبت ونزلت عيوني تحت..
ام فيصل:إلا ليش كل هل الكشخه..
فيصل يطالع فيني:لحبيبه قلبي..
فرحت يوم قال كذا.. معقوله فيصل يتكشخ عشاني..وانا حبيبه قلبه مصدق..
ام فيصل:اخذ..مقدر انا
ساره ابتسمت ع خفيف:..............
فيصل:لاتحسبوني على الغداء..
ام فيصل استغربت:ليه؟؟
فيصل:انا عازم حبيبه قلبي حصوص على الغداء.. شرقت وانا اكل..
ام فيصل:بسم الله عليك.."مدت لي كوب الماي"شربي يابنتي.. فيصل باهتمام:بسم الله عليك..
ام فيصل:يعني هل الكشخه كلها عشان ام السعف والليف.. فيصل ابتسم:أي اجل من حبيبه قلبي..غيرها"وشد ع الكلمه الاخيره"
ساره قمت من الطاوله:سفره دايمه..
ورحت فوق لغرفه البيانو..
ام فيصل:زين كذا..
فيصل ببرائه:انا مسويت شيء..
ام فيصل:لا احلف بس..
فيصل:أي بالله..
ام فيصل:انت إلى الان مطلقتها..
فيصل:وليه اطلقها؟؟
ام فيصل:انت تدري انها ماخذتك طمع فيك مو حبنا فيك..
فيصل بجديه:ادري..(بس اتاكد من شيء وبعدين يصير خير..)..
ام فيصل:عندك هل الجمال كله..وتاخذ ام السعف والليف حصوصوه امحق معندك نظر..
فيصل قام:ماابي اتاخر عليها.. سلام..
ام فيصل:بحفظ الله..
وطلع.. ورقت فوق ام فيصل..
ساره بقهر:انا من تزوجته ولا مره عزمني على مطعم ولا تكشخ لي..اووف.. والتفت لاحد يطرق الباب..
ام فيصل:ادخل..
ساره:دخلي يمه..ميحتاج تستأذنين..البيت بيتك..
ام فيصل فتحت الباب:تضايقتي..
ساره(حيل..):لا وليه اتضايق؟؟ مو هي زوجته..
ام فيصل جلست:وش تسوين هنا جالسه..
ساره:اقرا..
ام فيصل:اها..اجلس معك ولا يضايقك وجودي..
ساره باندفاع:لا بل العكس..
وسكتنا شوي..
ام فيصل:عادي اشغل اغنيه..
ساره ابتسمت:عادي ياقلبي انتي.. وشغلت اغنيه زي العسل لصبوحه..
ساره باندفاع:الله..زي العسل بمووت فيها طولي..
ام فيصل استغربت:تعرفينها..
ساره:اكييد احب اغانيها هي مع فيروز..وحافظه جميع اغانيها.. ام فيصل:مو مبين عليك تحبين تسمعين زي ذول الاغاني.. ساره:الشكل مو دليل..
ام فيصل:انا اشهد..تعرفين تغنينها..
ساره بثقه:افا عليك..إلا صامتها صم.. قبل متزوج فيصل كنت اغنيها لامي وابوي ولخوالي..
ام فيصل باعجاب:مشاء الله عليك..
ساره:انا احب اسمعها من يارا صوتها حلو..تميت اقلد صوت يارا في اغنية زي العسل والكل لما يسمعني اغنيها يقول صوت يارا.. ام فيصل:بعد..اجل يلا غني عشان اقيم صوتك.. عندي موسيقتها انتي بس عليك تغنين زي المطربين..
ساره ابتسمت:صدق..
ام فيصل طلعت الاسطوانه:أي والله.."وشغلتها"يلا غني.. وغنيت بصوت عذب.. وامي ترد وراي

حسيت نفسي كني من المطربين كني في مسرح كبير.. وامي صفقت لي بحراره..
ام فيصل باعجاب:واااو..
ساره انحيت راسي بغرور:مرسي..وش رايك فيه شبه بصوتها ولا..
ام فيصل:شبها ده ايه.. انتي يارا بنفسها..
ساره:ههههه..اخذ يامصري..
ام فيصل:تعرفين تغني اغانيها ولا بس ذي..اقصد يارا.. ساره:بصراحه لا معرف اقلدها إلا في الغنيه ذي..هههه
ام فييصل..طيب غنيه اغنيه من فيروز...
ساره:وش تبين تسمعين..
ام فيصل:ابي اسمع سألوني الناس..ويامرسال المراسيل وفي عز النوم..
ساره:ههههه ان شاء الله.. وغنيت لها..
ام فيصل:انتي مبدعه..
ساره:تجامليني ولا..
ام فيصل:لا والله.. ليت فيصل هنا والله ان يستانس..هو بيعشق اغاني فيروز..
ساره باندفاع:صدق..زيي..
وشغلت اغنيه صباح زي العسل
ام فيصل:الله يمحله هل الاغنيه..من تهدين هل الاغنيه..
ساره ابتسمت:اهديها لشخص ملك قلبي وروحي..وكل شيء فيني...
ام فيصل التفت لي وبفضول:من هو؟؟
ساره ابتسمت:قلت لك لشخص ملك قلبي وروحي..
ام فيصل:فيصل صح؟؟
ساره(اكييد هو من ملك قلبي وروحي.مافي واحد غيره)..
بيت ابو مبارك..
ساره:كييف؟؟
عفراء:أي زين طولت نساتها..
ام عبدالله:أي والله..
اسماء:خاطري اشوفها وهي حامل..يوم كلمت رغد قالت لي انها صايره جميله..
عفراء بحماس:بعد..ابي اشوفها يمه..
ساره(اووف..ذه مطلقها..عرف انها خاينه ويرجعها..شكله يحبها حيلل..انا لازم اتصرف بسررعه):..........
في المطعم..
حصه بدلع:انا ابي زيك..
فيصل:نفس الطلب جيب لوسمحت..
القرسون:اوكي..
حصه مسكت يده:المطعم مرره رومانسي..
فيصل:عجبك يعني..
حصه بدلع زايد:اكييد بيعجبني مو انت مختاره..
فيصل:فديتك..
حصه:بس وش المناسبه..
فيصل:بقول لك بس لما ناكل..
حصه بفضول:طيب وش ألي فالكيس ألي يمك..
فيصل بخبث:ذي مفاجئه حلوه مرره لك.. وبعد دقايق جاء الاكل..وكلوا.وحلوا..
فيصل:عجبك اكلهم..
حصه:كثيرر..
طيب ابي اشوف وش ألي بالكيس..
فيصل مد الكيس لها:تفضلي...
حصه باندفاع خذت الكيس وفتحته:فيصل وش هذا؟؟
فيصل رفع حاجبه:يعني متعرفين وش فيه؟؟ ركزي نظرك شوي وحصه تفتح الكيس عدل وطلعت اوراق وملفات..وتغير وجها.. حصه تسوي نفسها ماتدري:حبيبي وش هذا؟؟
فيصل:لاتدعين البراء وعدم المعرفه..انتي مزوره الاوراق والملفات ذي..انتي مع اخوك الكلب..لاتحسبوني مدري..انا داري من زمان بس قلت يمكن ضميرك صحى وراح ترجعين الاوراق وتقولين لي..عطيتك فرصه بس انتي رفضتيها..
حصه بخوف وتوتر:لا...هـ....
قاطعها بهدوء:وادري انك خنتيني..وادري انك تجيبين رجال غرب وتعملين معهم الفواحش كلها..وفي سريري بعد..
حصه:...... فيصل انا....
قاطعها مره ثانيه:انتي طالق..طالق..
واخوك راح ينسجن انتي وياه... "وعلى صوته"الحساب لوسمحت..
حصه بخوف:فيصل بليز...
قاطعها:اتمنى عجبتك الهديه..واظنك عرفتي ليه انا جبتك هنا؟؟ الوداع.. وحط الفلوس وطلع...
بيت ام فيصل..
ساره بتوتر:يووه ليه مجاء إلى الان...طبعا اكييد مستانس مع هل الحصه..يووه..الغيره بتأكلني..آآه احس اني بستجن..
وطلعت من غرفتي وجلست في الصاله..وشفت الساعه..8:30
ساره(ياربي ليه مجاء؟؟ حتى مقال بيتصل ويطمني عنه.....انا اكيد استخفيت اصلن ليه يكلمني..اوووف..)وانا اهز رجلي:..........
ام فيصل تطالع فيني:ليه انتي متوتره؟؟
ساره:هه...اي لا انا مو متوتره..
ام فيصل مو مقتنعه:أي معليه... اجل ليه تحركين رجلك؟؟
ودقايق دخل فيصل..
فيصل ابتسم:السلام عليكم..
سارة وام فيصل:وعليكم السلام..
ام فيصل:كل ذه عزيمه..هاه انبسطت ست الحسن والدلال.. فيصل جلس:حييل..وتسلم عليكم بعد..
"وطالع فيني" وعلى طول نزلت عيوني تحت.. ابتسم فيصل..
ومر شهور..
وولدت اختي ريم وجابت صبي حلوو كتير.. وغادة جابت بنت زي القمرر..
وانا ع الحال مع فيصل اتعامل معه برسميه..ولااعطيه وجه.. ودوبني اتكلم معه..
وفي الشركه..
فهد:طب قول لها..
فيصل:لا ماابي اقول لها احين..
فهد:عاد هي تحبك ولا؟؟
فيصل:مدري يافهد..بعض الاحيان احس انها تمووت فيني وساعات احس انها متبي تشوفني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:49 am

فهد:بل..
فيصل:أي والله..احس اني ضايع..
فهد:انت من تزوجتها وانت ضايع..
فيصل ابتسم:قصدك قبل الزواج..
فهد باندفاع:ليه صار شيء قبل الزواج..
فيصل بمكر:قصدك اشياء..
فهد بحماس:قول بسررعه وش صار بسررعه..
فيصل قام يتذكر اول مشافني يوم في المرزعه وفي المجلس يوم كنت انظف مع غاده ويوم سمعني وانا اتكلم في الجوال في بيت غاده..ويوم كلمني في التلفون لاول مره..و....و...و..و..و..و..و إلى يومنا هذا..ابتسم..
فهد:وش فيك ماتسمع..
فيصل ويده على ذقنه وهو شارذ الذهن:...............
فهد هز كتفه:فيصل..فيصل...
فيصل:هه..نعم وش تبي...
فهد:لا انت منتهي خلاص..يااخي قول لها وخلصنا..
فيصل بشوق:احبها يافهد..احبهاا...
فهد قام:خلني اقوم احسن لي..
فيصل:ههههه انت اصلن وش جيبك هنا..
فهد:بعد..
فيصل:سلم لي ع غاده..وع النونو..
فهد يم الباب وابتسم:يوصل..وانت سلم ع المدام وع النونو.. فيصل:اقول اعقل احسن لك..
فهد:هههه.سلاام..
وراح للبيت..
فيصل:يمه وين ساره؟؟
ام فيصل:في المستشفى احين...
فيصل بخوف:فالمستشفى وش فيها؟؟
ام فيصل:لاتخاف بس تعبت شوي وراحت للمستشفى..
فيصل:وليه مكلمتني؟؟
ام فيصل:مدري..بس هي كلمت اخوها حمد يوديها..
ساره فتحت الباب:............
فيصل التفت.. ام فيصل:الطيب عند ذكره..
فيصل اقترب مني:ليه رايحه للمستشفى؟؟
ساره جلست ع الكنب وبدون مطالع فيه:تعبت شوي..وقال الدكتور لي ان هالاسبوع بولد...
ام فيصل ابتسمت:اخيرنا بيولد ولي العهد..
ساره:هو مو ولي واحد..
ام فيصل وفيصل مافهموا وش اعني..
فيصل:وش قصدك؟؟
ساره:اقصد اني حامل بـ3 توم..
ام فيصل شهقت:كم؟؟
فيصل بفرحه:صدق..
ساره:اجل امزح وياكم..اجل ليه بطني كبير حيل..
ام فيصل لولشت:لللوووووووش والله لسوي حفله مصارت ولا ستوت..
ساره:سويها بعد مخلص من......
ام فيصل فهمت:اكييد..لانك انتي بتكونين اميره الحفله..
فيصل جلس يمي:وانا الامير..
مطالعت فيه..
ام فيصل:سويتي فحص ولا؟؟
ساره ابتسمت:أي..وكلهم اولاد مالي حض بالبنات..
فيصل حضني:فديتك..
ساره بعدته عني:لوسمحت...
ام فيصل:وش بتسمينهم...
فيصل:ابي خالد و يزن وقيس..
ساره باندفاع:احلف..انا بسمي عيالي بنفسي..
فيصل:لا اسف..انا بسميهم..
ساره:لاوالله انا احمل واتعب وانت بكل بساطه تسمى.. فيصل:انا ابوهم..
ساره وقفت وحطيت يدي على بطني:لا احلف.. انا بسميهم..
ام فيصل تنهدت:انالله.. وش فيكم انتوا..تتهاوشون كنكم بزران.. ساره جيت يم امي:يمه تكفين قولي له ان انا بسميهم مو هو...
فيصل:لو تحلمين انا خاطري باسم يزن وقيس من زمان..صح يمه...
ام فيصل:انالله..
ساره:لامافيه..انا بسميهم بأسامي ألي انا ابيه..
فيصل:حلمي..
ساره:انت احلم..ذول عيالي..
فيصل:وهم عيالي بعد..
ساره:انا حملت ببطني تسعه اشهر وانت ماسويت شيء.. فيصل:انتي من من حامل هاه..حامل مني طبعا..
ساره بترجي:يمه شوفيه..
ام فيصل:انتوا وش فيكم؟؟
ساره:ولدك عنيد حيل..زهقت وانا اقول له..
فيصل:يمه شوفي مرت ولدك..ماتسمع الكلام..
ام فيصل ابتسمت:انتوا جالسين تلعبون ولا تتهاوشون..
ساره وفيصل بصوت واحد:لاا نتهاوش..
ام فيصل:ههههه..مو مبين..
فيصل:اجل سمعي الاول بيكون خالد والثاني بيكون قيس والثالث يزن..
ساره اشرت عليه بسبابه:يمه شووفيه..بعد يحدد..
ام فيصل ابتسمت:فيصل حرام عليك..
فيصل:لاحرام ولا شيء..اجل انا اتعب واجهد نفسي....
ساره حطيت يدي ع خصري: انت اجهدت نفسك بشنوا ياحظي.. فيصل غمز لي:نسيتي كيف حملتي..
ساره وجهي قلب مليون لون:ا....
فيصل:وانتي كنتي تصرين علي فيصل ابي وابي..لازم اليوم.. دوروني متلقوني من الحيا..
ام فيصل بقت عيونهاا:شنهووا..
ساره بحيا:لايمه فيصل يكــــ.....
قاطعني فيصل:لا انا مكذب..ولا يمه مفكرتي ليه انا مجيك حيل..كله بسبتها..كل ليله تبي اقول لها مو لازم اليووم تقول لا انا ابي.."وهو يقلدني"تكفى فيصل ...منتي مصدقتني صح يمه..سأليها وتقول لك..
ام فيصل تدري ان فيصل يفتري علي بس حبت تغيضني شوي:صحيح ذه الكلام ياساره..
ساره ووجهي صار طماطم:لايمه لاتصدقينه.."وطالعته"انت تفتري علي"وغمز لي"يـــ..... "استحيت اكثر"..انت مامنك فايده.. وصعت الدرج..
فيصل:هههههه.."بصوت عالي"فديت ألي يستحي انا..
ام فيصل:انت متجوز عن طبعك..شوف وجها كيف صار احمر مثل الطماطم..
فيصل(وهذا ألي مدوخني) وصعد الدرج... وفتح غرفتي..
ساره التفت:انت..
فيصل سكر الباب:أي انا...اجل من ع بالك..
ساره:................
فيصل يطالع فيني بنظرات حاده:وش فيه خدودك صايرين حمرر مرره..
ساره توهقت:هه...لا انا اشعر بالحر..
فيصل:هههه.. كل ذي الحجه..فديتك...
ساره مديت بوزي:انا متحجج..
فيصل ابتسم:المهم لولدتي بتجلسين في بيت امي مو بيت اهلك..
ساره:نعم!!
فيصل:ألي سمعتيه..
ساره قمت بصعوبه:لا اسفه..بجلس بيت اهلي..
فيصل:يعني تتحديني..
ساره:لامتحداك..بس"حسيت بألم في بطني"حطيت يدي ع بطني..
فيصل بخوف:وش فيك؟؟
ساره بالم:ألم ماقبل الولاده..آآه
فيصل جلس يمي:يعورك حيل..
ساره:اكييد..اشد من الام الدوره الشـ....... وسكت..
فيصل ابتسم:أي كملي اشد من.....شنوا..
ساره استحيت وبالم:فيصل خايفه من الولاده...
فيصل:لاتخافين بدخل معك لجيتي بتولدين عشان اخفف عنك. ساره باندفاع:نعم..بتدخل...
فيصل:أي بدخل..
ساره قمت بصعوبه وبالم:لا مراح تدخل..
فيصل:وليه؟؟
ساره:ماابيك تدخل وخلاص..
فيصل:ان مقلتي لي بحطه براسي واسويه..
ساره التفت له:لاا..تكفى..ادري عنك عنيد ومتسوي إلا براسك..بس صدقني معندي سبب..بس ماابيك تدخل وتشوفني وانا بهل حاله ذي.."وبهمس"ماابيك تشوفني وانا اتعذب واتالم.. فيصل قام واقترب مني:بس كذا يعني..
ساره:أي..والله بس كذا..
ورحت تسطحت ع السرير وانا احس اني شايله ببطني صخره كبيره.. وفيصل اقترب مني ولحفني..
فيصل بهمس:طيب سمحي لي اني اجلس وياك احين..
ساره التفت له:اوكي..
ابتسم ومسك يدي..حسيت ان الالم بلش يختفى من وجوده وظل يمي لين ماغفيت..
وصحيت الفجر مع الاقامه.. وماشفت فيصل يمي شكله راح يصلي..ورحت توضيت وصليت..وجاء فيصل من المسجد.. وفسخ ساعته ولبس قميصه النوم وتسطح على السرير.. فيصل:صليتي؟؟
ساره:أي..
وغمضت عيوني ودقايق إلا اقترب فيصل مني..وهمس في اذاني..
فيصل:نمتي..
ساره بهمس:لاا..
فيصل تربع في السرير وولع النور:خلينا نتكلم شوي..تتوقعين راح يشبهوني ولا يشبهونك..
ساره التفت:من ذول..
فيصل باندفاع:العيال!!
ساره:أي..لامراح يشبهونك..ولاشوي..
فيصل رفع حاجبه:وليه؟ان شاء الله..
ساره:بس كذا..
فيصل:طيب وإذا طلعوا يشبهوني..وش بتسوين..
ساره:إذا شبهوك..
فيصل:أي وش بتسوين..
ساره باندفاع:بتبرا منهم.
فيصل:بل لهدرجه تكرهيني..
ساره:.................
كمل:ساره انتي تحبيني؟؟
ساره:بقول لك بس مو احين..
فيصل:ليه؟؟
ساره:بعدين بتعرف..
فيصل باصرار:ابي اعرف احين؟؟
ساره غمضت عيوني:سبق وقلت لك الرد..
فيصل بصدمه:يعني متحبيني..
ساره فتحت عيوني:نعم!!
فيصل:أي هذا ردك قبل لي انك متحبيني..
ساره:......بعدين اقول لك..احين انا ابي انام..
فيصل:وعد تقولين لي..
ساره:اوعدك..اني اقول لك قبل متسألني بس انت اصبر شوي.. فيصل حط راسه ع المخده:بشوف انا(ياخوفي من ردك ياساره..ان طلع ألي في بالي بجن)..ونمنا
وجات الساعة 8:03 صباحا..
ساره بالم:فيصل..فيصل..آآآآه
فيصل بهمس:نعم..
ساره بصراخ:آآآآه..فيصل
فيصل فز من السرير وبخوف:وش فيك؟؟
ساره:بطني..شكلي بولد"وبصراخ"آآآآه..
فيصل بخوف وتوتر:موعد ولاتدك احين..وش اسووي..
سارة بصراخ:اااااه..
فيصل قام بسررعه وغير ملابسه..وراح طق غرفه امه.. وجات ساعدتني في لبس العبايه..وركبنا السياره.. ساره بالم شديد:آآآآه..يمه احس اني بمووت من الالم...
وفيصل يسوق السياره بسررعه..وانا كلا صراخ..ووصلنا للمستشفى.. ودخلت لغرفه الولاده..ووقع فيصل على اوراقي...
فيصل بخوف:حتكون بخير يادكتور..
الدكتور:ان شاء الله..بس انت طول بالك..
ام فيصل:ولادتها بتكون طبيعيه ولا...
الدكتور:لا الحمدلله وضعيه الجنين كويسه..وراح..
ام فيصل:انا كلمت امها وقلت لها وهي في الطريق احين.. وفيصل متوتر..رايح وجاي رايح جاي.. وبعد 10دقايق..جات امي وحمد...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:49 am


حمد:هاه..وش صار..
فيصل قام:والله مدري محد طلع من الغرفه..
ام حمد بتوتر:الله يستر هي من متى وهي فالغرفه الولاده..
ام فيصل:من الساعة ثمان إلى احين..
ام حمد بخوف:طولت..ياربي انك تساعدها وتقومها بسلامه..
وجاء فهد مع غاده.. ونفس الوقت جاء الدكتور..
فيصل قام وبتوتر:كيف المدام احين..
الدكتور ابتسم:مبروك..3 توائم صبيان بصحه كويسه..
فيصل فرح وحضن فهد..
فهد ابتسم:الف مبروك ياابو خالد.. وحمد حضن فيصل وبارك له.. ام فيصل:الحمدلله..
فيصل باندفاع:والمدام وش حالها احين..
الدكتور:هيا كويسه..
فيصل باندفاع:ابي اشوفها يادكتور..
الدكتور:هيا لازم تستريح..اصلها تعبت كتيرر..
فيصل:بس دقيقه..
الدكتور:دقيقه وحده مابتضر..بس عجل شوي اوكي.. فيصل:اوكي..
ودخل فيصل ومعه الدكتور..وشافني مسطحه ع السرير والتعب باين على وجهي.. واقترب مني ومسح ع شعري..
فيصل التفت ع الدكتور:هي نايمه؟؟
الدكتور:لا بس من التعب طاحت غشيانه..
فيصل بخوف:غشيانه..
الدكتور:متخفش هو يحصل عادتا في بعض الستات..
فيصل باس جبيني ويدي:سلامتك يالغاليه.. ومسح ع شعري..
وقعد يتامل..خدودي الحمراء..وبعد كم دقايق
الدكتور:لو سمحت انتهى الوقت..
فيصل بترجي:بس دقيقه..
الدكتور مسك كتف فيصل:لاماينفعش انتا حضرتك كل ماتمر دقيقه قلت دقيقه بس..كدا ماينفعش..يلا اخرق.. الممرضات عايزين يدخلوا..ويبشروا بعنايتها
وفيصل بالمووت طلع..
المهم جاوا العايله كلهم بستثاء بنات خالتي منيره نورة وساره.. وباركوا لي..وجات وسيعه الوجه ساره بنت مبارك.. وطلعت برا يوم شافت فيصل لحاله..
ساره بيت مبارك اقتربت منه وبدلع:مبروك يافيصل..
فيصل نزل عيونه لتحت:الله يبارك فيك..
ساره بنت مبارك بوقاحه:عرفتني..
فيصل(وانا وش دخلني عرفتك ولا لا):............
سـارة:أنــــا ساره بنت مبارك..
فيصل رفع عينه لفوق وبحده:انتي ماتستحين على وجهك..جايه بعد هنا..
ساره مو فاهمه شيء:.............
كمل:بعد كل ألي سوتيه ياقليله الادب..تجين..
ساره بتوتر:انت عن وش تتكلم..
فيصل يصر باسنانه:لاتسوين نفسك ماتدرين..سالفه صالح ومشعل وغيرهم..
ساره(وش دراه ذه عنهم ليكون قالت له الكلبه):................ كمل:لكن اسمعي ان شفت رقعه وجهك هنا.. والله لعمل فيك جريمه.. حمدي ربك اني إلى الان مقلت لابوك عن سواياك مع الكلب جاسم..
ساره بخوف:والله مو قصدي اني....
قاطعها بعصبيه:انتي شب..شب ولا كلمه..انا كنت بعطي ابوك خبر عن ألي سوتيه بس محبيت يصير في ابوك شيء هو مايستاهل بنت زيك وقحه ومعندها ذمه ولاضمير..تسوي في بنت عمتها كذا..وقولي للكلب ليجي هنا لولله ادخله السجن.. ويلا احين ضفي وجهك..
وراحت ساره بنت مبارك... حست نفسها مذلوله مهانه من كلام فيصل..<<<تستاهل وجه البومه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل فيصل علي..بابتسامه..
فيصل نزل مستواه لمستواي وباس جبيني:حمدلله ع سلامتك يالغالية..
سارة بابتسامه:الله يسلمك..
وقرب الكرسي وجلس عليه وهو ماسك يدي..حسيت انه مهتم فيني وخايف علي حييل..
فيصل بشاعريه:خفت انه يصير عليك شيء..لسمح الله..
سارة اطالع عيونه وبابتسامه:بس انا دحين مافيني شيء والحمدلله..
فيصل بابتسامه عريضه:أي الحمدلله..
وسكتنا شوي..
سارة:بشرر يشبهوني..
فيصل:لا والله يشبهوني انا حييل..وخصوصا خلودي وقيس..
سارة:انا لسه ماوفقت ع اساميهم..
فيصل:والله بكيفي انا بسميهم كذا..اصلا حمدي ربك ان اساميهم حلووة وحديثه..
سارة:ههههه..اي والله الحمدلله..
ام فيصل فتحت الباب:الحمدلله ع السلامه يابنتي..
سارة:الله يسلمك يمه..
ام فيصل:العياال يشبهوون ابوهم من احين..
سارة:هههه..توا الناس ع التشبيه..
ام فيصل:وربي ان فيصل لما كان صغير كان كذا..نفس العيون والخشم..
فيصل:يعني انا مزيون لما كنت صغيرر..
ام فيصل:هههه..حييل"التفت علي"شكلك مشتاقه لفيصل حيل لما كنتي حامل صح..
سارة باندفاع:حييل.."انتبهت ع نفسي"اقصد..
فيصل قاطعني:وربي انا مووت مشتاق لك..
ام فيصل:ههههه..يلا احين أخليكم.. وطلعت
فيصل التفت علي وطاحت عيوني بعيونه ونزلتهم ع طول:ياروحي انتي..
سارة(انا احلم ولا وش السالفه..احس ان فيصل يحبني حييل طريقة كلامه ونظراته تثبت لي كذا...):...............
فيصل بابتسامه:صح اشتقتي لي حييل ياسارة..
سارة ناظرته:وليه تسأل؟؟
فيصل:بس كذا..
سارة:عاادي..مشتقت لك حييل..
فيصل بابتسامه:وربي انك كذابه..
سارة:اناا!!
فيصل:أي..اجل ليه نزلتي عيونك..قوليها وانتي تطالعين فيني..
سارة ناظرته:ملازم تعررف..لـ...
محسيت بنفسي إلا وانا بحضنه..
سارة بحيا:فيصل...
فيصل قاطعني بحب:عيوونه وروحه وقلبه..تدللي..
احس اني خقيت من ريحته..دفنت راسي بصدره استنشقت ريحه عطرره..
(آآآه ياقلبي..وربي امووت فيك يافيصل..)


............
بيت منصور ووداد
كانت باحلى طلتها كالعاده..
كانت لابسه تنورة ميدي جنز ازرق مع تي شيرت وردي..وكانت فارده شعرها ع كتفها..
وحطت ميك اب سنبل..ولبست عبايتها..ورن جوالها وردت:هلاا قلبي..
منصور:هلاا عمرري..هاه جهزتي ولاا..
وداد:أي خلصت..انت وينك احين..
منصور:انا يم الباب يلا نزلي..
وداد:اوك..سلام
منصور:سلام..
وطلعت وركبت السيارة..
وراحوا لمطعم رومانسي مره..وطلبوا ألي يبونه..وجلسوا يتكلمون ويضحكون..
ومن جهه ثانيه..
شمس:جعل الماحي ألي يمحيها ذي..
ود:ذي وداد!!<<ود صديقة شمس..
شمس:أي جعلها المووت بس..
ود:وش راح تسووين انتي دحين؟؟
شمس:انا انتظرها لين متروح ع التوليت..واسلمها الورقة..
ود:أي ورقه؟؟
شمس:ذي ورقه كاتبها لي منصورر قبل ميتعلق فيها ويحبها..مالت عليها..
ود:أي..

وقامت وداد وراحت ع التوليت ولحقتها شمس..
شمس بصوت مسموع:هلااا..
وداد التفت لها وبق عيونها:شمس!!
شمس بغرور:أي شمس..توقعتي انك مراح تشوفيني..
وداد بكره:انتي وش تسوين هنا؟؟
شمس:تصدقين انك غبيه..وحيل بعد..يعني انا مقدر اتصور انك صدقتي منصور بهالسرعه ذي..
وداد:.........
شمس كملت:هو يكذب عليك لاغيرر..هو يحبني انا مايحبك انتي..
وداد:انتي كذابه..منصور يحبني انا..
شمس بضحكه وترت وداد:ههههههه..وربي انك مسكين هانا اشفق عليك وربي..
طلعت الورقة ألي في شنطتها ومدتها لوداد:خذي الورقة..وشوفي كان يحبك ولا يحبني..
وداد مامدت يدها..شمس مسكت يدها وعطتها الورقة..
وقبل متروح التفتت لها:سلاام ياحلوو..
وداد فتحت الورقة بسررعه..وقرتها وهي مو مصدقه ألي تقراها..معقولة منصور يكذب عليها...
(احبك وربي ياشمس..انا محب وداد انا تزوجتها غصبن عني..افهمي ياشمس انا احبك انتي وبس..قلبي مراح ايتسع لحد غيرك..)
مكملت قرائه الورقة ومزعتها ودموعها تنزل بغزاره ع عيونها..تحس انها انكتمت..كنه ماافي هوااء..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وطلعت من المستشفى بعد ثلاثه ايام او اكثر..مع خالد وقيس ويزن..عيالي.. ورحت لبيت ابوي.. وع طول دق فيصل علي.. يبي يطمن علي وامني اني اقرا ع نفسي قران كل يوم مع اولادي...

......................................
وداد بتعب والم:انا احس اني بمووت ياسارة..تعبت وربي..
سارة حضنتها بقووة:لا تقوولين كذا ياوداد..اكييد شمس كذابه..هي تكذب عليك صدقيني..هي تبي منصور لهاا..ماتبك تاخذينه افهمي..
وداد:طب والورقة وش تفسيررها..
سارة:انا احس ان في الموضوع ان..."وبتفكير"يمكن تكوون الورقة من زماان كاتبها منصور لوداد..اقصد قبل ميحبك ولا يتعلق فيك..
وداد:............
سارة كملت:لاتخلينها تاخذ منصور..
وداد:انا طلبت الطلاق من منصور..
سارة بقيت عيوني:كييف؟؟ وهو وش قال؟؟
وداد مسحت دموعها:ماطلقني..
سارة:قولي لي وش صار بالضبط؟؟
منصور بصدمه:كيفف اطبقك..
وداد وقفت:أي ابيك تطلقني خلااص..
منصور:انتي تتكلمين من جد..
وداد:أي وجد الجد..ابيك تطلقني..انا خلااص ماطيقك"ونزلت دمعتها"انا محبك..
منصور اقترب منها:وانا طلاق ماني مطلق لو تنطبق السماء بالارض..ماني مطلقك..

سارة:شفتي..لو انه فعلا زي متقوولين انه ميحبك ويحب شمس كان طلقك بسررعه..حتى من دون ماينتظر رد منك..صدقيني ذه خطه مدبرتها شمس...
وداد طاحت بنوبه من البكى:اهئ..وش اسوي احين ياسارة..
سارة ضميتها:اسمعي ابيك ترجعين لبيتك دحين..وتكسرري راس شمس السخيفة ذي..لاتخلينها تاخذ منصور..لاتستسلمين ياوداد..
وداد:...........
سارة كملت:وداد ألي اعرفها انا قوية ولاتسمح لحد ياخذ شيء من املاكها..يلاا روحي لمنصور ارجعي له..
وداد بتوتر:طيب وش اقول له قال لي....
سارة قاطعتها:قوولي له انه سوء تفاهم لا غيرر..منصور يحبك ياوداد..
وداد بابتسامه:مدري وش كنت بسوي بدونك ياام خالد..
سارة:هههههه..يلا قوومي بس..
وداد:ههههه..


ومر شهرين..
تعدلت احوال منصور ووداد..ولله الحمد..وشمس بتلاقي مصيرها بعوون الله..
وبنسبه لي فيصل كلا يدق علي كان بدي شيء..وانه يبي ياخذني من بيت ابوي..بس انا ارفض بحجه اني تعبانه مرره..
رغد بصوت عالي:ساره..ساره..
حنان:ساره..ساره..
نزلت من الدرج بخوف..
ساره:وش فيكم؟؟
رغد وحنان:بيجي فيصل احين وياخذك..
ساره شهقت:كييف؟؟متى قال؟؟
رغد:امي قالت انك تعبانه قال مصارت وقال لها انه بيجي احين وياخذك غضبن عنك..
ساره تخصرت:لاوالله.."بصوت مسموع"يمه..يمه..
ام حمد في التلفون:ان شاء الله..مع السلامه.."وسكرت" تعالي انا هنا بالمطبخ..
ورحت المطبخ..
ساره:يمه صحيح دق فيصل وقال انه....
قاطعتني:أي بياخذك..
ساره بخيبه امل:ليه يمه مكذبتي عليه زي قبل وقلتي له اني تعبانه..
ام حمد:مايصير يايمه..هو قال لي ادري انكم تكذبون علي..بس لو اني معندي سفره..كان من زمان انا مااخذها.. ساره:...............
كملت:يعني حمدي ربك..انه مطاوعك..ولا كان عاند ورجعك من 40 يوم بضبط...
ساره:توني امس متفقه معه..انه ميجيني إلا بعد اسبوع ولا اسبوعين...
ام حمد:لا حلفي..اقول روحي تجهزي..قال بعد صلاه العشاء بضبط..راح يجيك وياخذك..
ساره:بعد..ماشي يااستاز فيصل..
وخذت جوالي.. ودقيت عليه..
فيصل بشوق:هلا بقلبي سوير..
ساره بقهر:حنا مو متفقين انك تاخذني بعد اسبوع او اسبوعين.. فيصل ببرائه:عن أي اتفاق تتكلمين عنه.. ساره:فيصل..لاتدعي....
قاطعني:عيون فيصل انتي..
ساره بترجي:فيصل تكفى..
قاطعني مره ثانيه:انتي ألي تكفين..حرام عليك شهرين كاملين وانا مشفتك وكل مقول لك ابي اشوفك تقولين تعبانه ومدري وش..مصار تعب..
ساره:بس...
قاطعني:لاتخليني اجيك احين..
ساره باندفاع:لاا..
فيصل:يلا امرك بعد دقيقه..
ساره:لاا..فيصل..
فيصل:ههههه..امزح وياك..
ساره:اي..يلا مع السلامه..
فيصل:انتي ليه بخيله؟؟
ساره استغربت:انا بخيله...
فيصل:أي...متقولين لي كلام حلو.. حارمتني منه.. ساره:هههه..ابشر بس مو احين..
فيصل:ليه؟؟
ساره بهمس:يمي ناس..
فيصل:بعد..
ساره:أي..اكلمك بعدين..
فيصل:ابي اسمع كلمه حلووه..
ساره:فيصل اقول يمي احد..
فيصل:مايهمني ابي اسمع وخلاص..
ساره:فيصل..بعدين..
فيصل باصرار:ابي اسمع مالي شغل..ولا باخذك احين..
ساره:لاا خلاص بقول.. "وابتعدت عن خواتي ورحت يم المطبخ..وبهمس"يلا مع السلامه ياقلبي..
فيصل بعياره:مسمع..وش قلتي..
ساره بهمس:مع السلامه قلبي..
فيصل يعني انه مسمع:مسمع وش تقولين؟؟
ساره بصوت مسموع:مع السلامه قلبي..
رغد وحنان يصارخون
رغد:اوووووه..اخذ قالت له..ياقلبي.. مقدر انا..
فيصل:هههه..اصلن سمعت بس حبيت ازهقك..
ساره بحيا:انا اوريك..
فيصل:محبها الكلمه ذي احس انك بتسوين شيء خطيرر.. ساره:قاعد تتطنز انت وجهك..
فيصل:ههههه..
ساره:يلا مع السلامه يالشين..
وسكرت السماعه..
حنان:والله منتي هينه ياساره بعد ياقلبي..
رغد:لو سمعنا من البدايه بس..
ساره:انتوا وش جيبكم هنا..
رغد:نبي نتسمع بعد..احنا سمعنا ريم تتكلم مع زوجها ووداد وغاده بس بغى انتي..والحمدلله سمعناك..
ساره اقتربت منها:بعد.. ولحقتها وهي تركض.. ودرنا في امي.. ام حمد:وجع انتي وياها..
ساره:يمه هي ألي بدت..
رغد:معليك منها يمه..هي تكذب عليك..
ام حمد:استحوا ع نفسكم.. وحده عمرها سن زواج"ابتسمت انا ابتسامه نصر"ووحده عندها عيال وتلعب بعد.."كنشت"
رغد:هههه احسن..
ساره:انا اوريك ياوجه البصل..
رغد:عدال ياوجه الثوم..
حنان:ههههه.. يلا شدوا شعر بعض.."واقتربت من رغد"لوانا منك مسمحت احد يقول لي وجه البصل..
رغد:أي معك حق ياحنان..
حنان اقتربت مني:ولو انا منك كان عطيت اختي كف مع وجها..اجل احد يقول لي وجه الثوم واسكت لا مامعك حق ياساره..صفقيها..
ساره ورغد:ياسلاام..
الكل:هههههه
ام حمد:هههه الله يكمل بعقلكم بس..
وصعدت فوق انا مع خياتي..وجمعت اغراضي..
ساره:محتاره ألبس ذي ولا ذي..
حنان ورغد:ذي احسن..
ساره:اهاا..وش معنى
رغد:مدري احسن انها احلى..
حنان:تصيرين اضعف فيها..
ساره ابتسمت:صدق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:50 am


رغد:اجل عم نمزح..يلا لبسي قبل مايجي..
سارة:يعني انا متينه احين..
رغد وحنان:لاا والله
رغد:انتي دحين وزنك 50 زي قبل وربي حلوو..
حنان:احسن من قبل يعني احسن لكم شان صحتك يعني..
سارة:ادري..
ورحت لبست جلابيه صفراء ألي لبستها في المزرعة..وحطيت كريم اولاي وكحل عند نهايه العينين..وغلوس زهري ناعم..وكثفت الماسكارا السوداء..وحطيت مناكير اصفر عند نهايه الاظافر..ومناكير شفاف فوقه..صاير مره سنبل وكيوت..وصندل من ديور بيج على اصفر..وسيحت شعري وفردته على كتفي.. حنان باعجاب:وااو..بيوتفل ليدي..
ساره ابتسمت:اسلمتي..بس متحسون ان شعري طويل حيل.. رغد:أي مشاء الله..عداء عن مؤخرتك بصبعين..يعني وطل لنصف فخذك..
حنان:قصيه..
ساره:أي معليه..لو اقول لفيصل كان يبعطني.
ام حمد فتحت الباب:خلصتـــ..وش هل الجمال والاناقه..
رغد باندفاع:لفصيل يمه..
ام حمد ابتسمت:بقول له..
ساره:لايمه تكفين لاتقولين له...
ام حمد باصرار:لابقول له..
رغد:احسن..
ام حمد مسكت خالد:تصدقين انهم توائم مختلفه.. ساره:أي..فديتهم..
رغد:وللاسف كلهم يشبهون فصيل..
ام حمد:اقول انزلي انتي مع اختك..عشان تساعدوني.. ساره:أي عشان خلودي يبي يرضع..
ام حمد تصفق:يلا طلعوا..يلا..روحوا للمطبخ..
وطلعت حنان ورغد وسكرت امي الباب..
ساره استغربت:تبين تقولين شيء يمه..."هزيت خلودي"بس ماما... ورضعته من صدري..
ام حمد:أي..جات حرمه ألي قلت لك من قبل كم شهر..انها تبي تشوف حنان...
ساره:أي بس يمه..هو مايشتغل زي ماقلتي لي..صح..
ام حمد:أي.. هي جات ذيك المره عشان تشوف بس واحين تبي حنان لولدها ناصر.
ساره:اسمه ناصر..
ام حمد:أي..هو اشتغل احين وقالت انها بتجي حول هل الاسبوع..
ساره:الله يتمم عليهم..إلا يمه صدري مره كبير وش اسوي..
ام حمد:خليه يستانس فيصل عليهم..
قلب وجهي مليون لون..ساره بحيا:يمه وش هل الكلام الله يصلحك بس..
ام حمد:ههههه
ساره:ابيه يرجع زي قبل..
ام حمد:لاتخافين بيرجع بعد 3 اشهر..انتي خذتي شهرين باقي شهر واحد بس ويرجع زي قبل..
ساره ابتسمت:صدق يمه..
ام حمد وقفت:أي صدق"وخذت قيس ويزن" وبعد مخلصت رضاعه خلودي نزلت تحت..
ساره بصوت عالي:كريمه..كريمه..
كريمه جات:نعم..
ساره:نسيت شنطه العيال جيبيها تلقينها بجنب سريري.. كريمه:ان شاء الله.. جلست بالكنب..وحطيت خلودي في سريره..
رغد وهي تمسك يزن:ساره..زيزي يبكي جوعان فديته.. مسكته وحطيت صبعي في فمه ورضعه.. حطيت الشال على كتفي وصدري ورضعته..ودقايق ألا تجي حنان..
حنان:جوعان قوس..
ساره:خوش ألقاب والله..
رغد:هههه..صرتي قطوه..يلا رضعي قوس بعد من صدرك الثاني.. ساره:معرف.
رغد:حاولي..
ساره:ممكن تسوين له حليب لقوس..ههههه
حنان:اوك..وقمت صليت العشاء..وجاء حمد..
حمد:يقول فصيل لبسي عباتك..
ساره:جاء!!!
حمد:أي جاء..
ام حمد:قول له..ماهو طالع إلا لما يتعشى ويانا..
حمد:اعرفه بيرفض..
ام حمد:لرفض قول امي حالفه..
حمد:انزين وراح..
وغصبن ع فيصل وافق طالم امي حلفت عليه وتعشى ولبست عباتي وشلت يزن وحمد شال قيس وفيصل شال خالد.. المهم..ربكبت السياره مع فيصل..من دون مطالعه..وطول الطريق ساكتين..ووصلنا بيت فيصل متصورت للحظه اني برجع مره ثانيه لهل البيت..ونزلت من السياره إلا بوجهي رشا وستيفني وتارا"الخدم" وشالوا العيال من السياره..
رشا باستغراب:هيدا الاستاز فيصل..
ساره:هههه أي يشبهونه حيل..
رشا:لكن ألي في يد تارا.."تقصد يزن"يشبهك شوي..
ساره ابتسمت:بس في البياض ورسمه الشفه ولا العيون وحدتها على ابوه..
فيصل مسك يدي:شكلي بحب يزن اكثر منهم..."وبهمس"لانه يشبهك..
ساره:........
فيصل شد على يدي:مااوصيك يارشا بالعيال..
رشا تغمز:تطمن استاز فيصل..
ودخلت البيت ومزال كل شيء في مكانه...ماتغير شيء..فسخت عباتي وفيصل تنح على شكلي..اقتربت منه ساره بهمس:تتذكر ذي الجلابيه ولا...
فيصل بنظرات حاده:وكيف انسى..سالفه الشطه وحبوب البنادول..
ساره ابتسمت:يعني مانسيت...
فيصل بهمس:مزلت متذكر كل شيء..وخصوصا سالفه حبوب البنادول يوم شفتك زين وانتي تكلمين اخوك عبدالله..
ساره اسغربت:ليه انت شفتني..بس انا مشفتك..
فيصل ابتسم:أي شفتك..انتي منتبهتي لي بس انا انتبهت.. لين ماشبعت..
ساره باندفاع:بعد..يعني منزلت عيونك..وبعد يعترف..
فيصل حوطني من خصري:مقدرت انزل عيوني من حلاك..
ساره ابتعدت عنه والغيره بانت علي:لاذي مو حجه..بيجي يوم بتشوف وحده احلى مني ومنت منزل عينك..
فيصل ابتسم:تغارين..
ساره وبتمتمه:.....ا..م..من قال اني اغار..
فيصل وبهمس:لاتلوميني من ذاك اليوم مقدرت اشيلك من عقلي..
ساره:وليه مقدرت تشيليني من عقلك..
فيصل:لاني..ا...."مسك يدي"بقول لك فوق..
وصعدت معاه فوق..ووقف يم باب غرفتي..
فيصل التفت لي:اقري التعليمات وراء الباب..ونفذيها..لين ماجيك.. ساره استغربت:تعليمات..
فيصل:أي.. وراح لغرفته..
ودخلت الغرفه..شد انتباهي للفستان ألي فوق السرير..وقريت المكتوب فيها:ارتدي الفستان الذي فوق السرير..من دون نقاش..كما في يوم ميلادي.. اقتربت من السرير وخذت الفستان..
ساره:هذا فستاني ألي لبسته في حفله عيد ميلاده..بس ليش...قال لي البسه..طب وش معنى هو... وفسخت جلابيتي ودهنت جسمي باللوشن خليط الفواكه..ولبست فستاني العنابي..وصندالي وحطيت نفس مكياجي ألي حطيته ألي في عيد ميلاده.. ولبست عدساتي..وفرتدت شعري وعطرت... ودق الباب..
رشا فتحت الباب:عذرا..."باعجاب"صايره حلوه كتيرر.. ساره:هاه..نفس يوم حفله الميلاد ولا..
رشا:ايوا..واحلى كمان..الاستاز بيقول انوا بدوا ياك ع المسبح.. ساره:ع المسبح..وليه؟؟
رشا تسوي نفسها متعرف:مابعرف..يلا هوا عم ينتظرك.. وطلعت..
شيكت ع شكلي بالمرايه..
ساره:احس اني نسيت شيء..اي الخلخال.. ولبست الخلخال.. ونزلت تحت عند المسبح..انذهلت بالمكان قمه بالرومانسيه والجمال..ورود الجوري المبعثره على المسبح والشموع الموضوعه بطريقه اخاذه ليطفوا ع المسبح..وسجاد احمر طويل يؤدي لطاوله مميزه بسجاد من الدانتيل الاحمر..والشموع فوق الطاوله تعطي اناره مميزه عن بعد..شعرت بأحد يلمس اطراف شعري..لألتفت لاجد اميري بجانبي.. مسك يدي ودورني..
فيصل باعجاب:صايره ملكه جمال.. جذبني شكله صاير جميل مرره..كلمه جميل شويه عليه..لابس بلوزه بيضاء مشدوده من ذرعانه بانت عضلات يده..كاشف شوي عن صدره...وبنطلون جنز رمادي..ومد يديه..ومديت يدي له..ومشيت معه لين الطاوله..وفتح الكرسي لي..وجلسنا..
فيصل:عجبك..
ساره ابتسمت:كتيرر..بس وش هي المناسبه؟؟
فيصل:ساره..
ساره:نعم..
فيصل:انا..آسف عن ذاك اليوم.....آسف لاني اتهمتك بالخيانه..و...
قاطعته:ذه كان من الماضي..
فيصل بانكسار:سامحيني ياساره..بس غيرتي عليك خلتني اتصرف كذا..
ساره بلعت ريقي:غيرتك..
فيصل بجديه:أي غيرتي...اغار..اغار عليك..مليون مره.. ساره:...............
كمل وبكل شاعريه:ساره..انا احبك..احبك واحبك موووت..حبي لك ذبحني...
ساره لمعت عيوني:فـيصل..انا احلم صح..
فيصل:.....
كملت:ان كان ذه حلم ماابي اقوم منه..لاتصحيني منه ياغناتي.. فيصل مسك يدي:ذه مو حلم ذه حقيقه ياقلبي..
حسيت بالحب والشوق كله بعيونه.. شديت علي يده وابتسمت..
فيصل قام..واقترب مني ومسك يدي..
فيصل:تسمحين لي بهالرقصه..
ساره ابتسمت:بس...
قاطعني:لاتبسبسين..
واقترب مني وحط يده ع ظهري وقربني منه بسررعه..
ساره ابتسمت:التانغو..
فيصل:تعرفينها..
ساره:مو حيل..
فيصل:متوقع انك تعرفينها..
ساره بتحدي:جربني.. وحطيت يدي اليمنه بيده.. ويدي اليسار حول زنده..
ساره بثقه:انا اوريك من ألي متعرفها..
فيصل ابتسم:بشووف..
ورقصت معاه حركاته سريعه مرره.. فيصل:اشوفك متعرفين..
ساره بغرور وبثقه:انت صاير بطيئ مررره..
ودورني بسرعه وسحبني من يدي لعنده...وعيني بعينه.. ومديت رجلي لتحت..
فيصل:اووه..عندك خبره..
ساره:احب اعلمك..
ورفعني فوق وحوط رجلي برجله ورجلي الثانيه لفوق... ونزلني..واقترب مني وحط خشمي بخشمه وانفاسه تلفح ع وجهي.. وانتهت الرقصه.. احس ان نفسي انقطع.. وهو كمان.. من سرعه الرقص... وتمشينا حول المسبح...
فيصل:ساره..
ساره التفت له:لبيه..
شفت الهديه في يده..انقلب وجهي..
ساره بحيا:فيصل انت وين لقيت الهديه..
فيصل ابتسم:لقيتها في درج التسريحه..كنت ادور ع اوراق..وشفتها..وكان يمها ظرف احمر..
ساره باندفاع:فتحتها..
فيصل:ليه وش كاتبه فيها..
ساره مديت يدي:جيب الورقه..فيصل...
فيصل رفع يده فوق:لا مافيه ابي اقرها...
ساره:طيب اقراها بس مو يمي..
فيصل بعناد:بقراها ويمك بعد وبصوت طويل..
انقلب وجهي مليون لون..
ساره بترجي:لا فيصل.. وفتح الرساله..
فيصل:احم..
ساره بترجي:فيصل..لاتقراها..تكفى..
معطاني وجه.. وبعد عني..
ساره(ياربي متكون....لا انا شقيتها..الحمدلله اني شقيتها)"ورفعت راسي مشان اشوف الورقه"يووه مامزعتها..اجل وين راحت ذيك الرساله..مزعت الورقه الخطأ..مالت علي بس)


........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:50 am



البارت الثامن والعشرون والاخيررر..

الرساله مكتوب فيها "ودي اضمك من كل قلبي وتزيد تضمني حيل لقلبك...
ودي انسى العالم وماأحس إلا(بقلبك) تتكلم وتقووولي
"وحشتني يابعد قلبي"..
واقولك اووووش تعبت اسمع لسانك بس فيه شيء ودي اسمعه...؟
واقرب واحط راسي قريب من"ضلوعك" واسمع دقات قلبك...
وكل مااقرب لاجل اسمع اوضح ألقى قلبك.."تزيد نبضاته"
ابتسم بلآ شعور.. واضم صدرك حيل..
تهزني وتقول قلبي يقولك إرحميه..
اقولك إرحم قلبي الاول...!! وقرب وزيد وضمني.."<<<منقوله
فيصل..انا احبك..اعشقك..امووت فيك..كل يوم يمرر احبك زود..ويتغلغل حبك بقلبي..
فيصل طالعني بنظرات مقدرت افسرها...
فيصل:ابي اسمعها منك..
ساره بحيا:وش هي؟؟
فيصل:آخر كلمه كتبتيها في الرساله..
ساره ادعيت عدم المعرفه:مدري..نسيت..
فيصل بترجي:ساره..طلبتك قوليها..ابي اسمعها.. ساره:.............
اقترب مني ومسك يدي..
فيصل يطالع عيوني وقربني منه:ابي اسمعها منك..قوليها..قوليها ياساره..
زادد نبضات قلبي..
ساره نزلت راسي:احبك..
فيصل شد ع يدي وزاددت انفاسه:قوليها وعينك بعيني..
ساره رفعت راسي وبحيا:احبك..اعشقك..امووت فيك...احبك انت وبس..
وسحبني لحضنته..دفنت راسي بصدره..استنشقت ريحت عطره..سمعت دقات قلبك..كلما تزداد.. شديت عليه اكثرر.. وشد علي وقربني منه اكثر واكثر...
فيصل ونبضات قلبه تزيد:احبك ياساره..احبك..
ساره ابتسمت:انا مو احبك وبس انا اعشقك..امووت بقربك... وشديت عليه اكثر..
فيصل وصدره يرتفع وينزل وانفاسه تلفح ع وجهي:ساره ارحميني..ارحمي قلبي..
ساره:ارحم قلبي بالاول...
وانفاسي اختلطت بانفاسه..ونزل مستواه لمستواي وباسني بعمق في شفتي... ويزد اكثر واكثر عمق.... واقربه مني اكثر....
وهمست في اذانه:احبك..احبك..وعضيت شحمه اذنه برقه.. وباسني في عنقي..فيصل بهمس ذوب قلبي:اعشقك..اعشقك..ياساره..
وشالني..وصعدني الدرج..ورحنا لغرفه النوم... سمعني كل كلام الحب والغرام..وانا قلبي كلما يذوب ويذوب من قربه.. وباسني على خدي..
فيصل بهمس:أهلكتيني.. "وضمني بصدره "اهلكتيني..عذبتيني...قلبي صار ملكك انتي وبس...
ساره بذوبان:قلبي صار ملكك انت بعد..انت ملكي وانا ملكك يابعد كلي...
وكل بوسه يبوسني فيها تحمل كلمات ومعنى اقوى من الثاني...سافرت بعالم ثاني..عالم مليئه بالحب والرومانسيه عالم مافيه إلا انا وهو............................................... .... .................................................. .................................................. .............................. .................................................. .................................................. ...............................
وصحيت الصبح الساعه..9:12
التفت وشفت فيصل يمي..بسته بخده..
ساره:صباح الورد ياقلبي..
فيصل فتح عينه وابتسمت:احلى صباح لمااشوفك يمي ياغناتي..صباحك سكر ياسكر..
ابتسمت ولفيت اللحاف بجسمي..وجيت بقووم بس فيصل مسكني..
فيصل:على وين؟؟
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:بروح اخذ شور..
فيصل سحبني لحضنه:نستحم مع بعض..
حمر خدودي..
ساره بحيا:لاا..ابي استحم بل حالي..
فيصل بهمس:ليه انتي انانيه..كلا بلحالك..وبس..
قمت من حضنه
ساره يم التوليت وبدلع:كيفي..
فيصل ع طول قام من السرير ودخلت التوليت بسررعه قبل مايمسكني..
فيصل:انا اوريك..
ساره:هاهاهاي"ضحكه الشر"أي معليه..
وخذت لي شور منعش.. وفي الدش..
ساره(مصدق ألي صار امس..هههه..مصدق طلق حصه..مبغينا احين برتاح..)ابتسمت:واخيرا فيصل صار لي انا..انا وبس.. وبعد الحوار طلعت.وماشفته كل العاده...
لبست تنوره جنز ازرق قصير لنصف الفخذ.. وتوب بلاك كاشف من الصدر..وعاري لنصف الظهر..واكسسوارات من ديور وتيفاني.. وصندل عالي بلاك من ديور.. ومكياج ناعم ظل اسود عند نهايه الجفنين وكحل داخل العين ازرق وكثفت من الماسكار الزرقاء وعدسات زرقاء زادت من جمال وسحر عيوني وروج من نيفيا وردي ناعم وغلوس من ريميل زاد من جاذبيه شفتي...وعطرت بعطر قوتشي الجديد..<<ريحته خيال..
وسيحت شعري وفرته ع كتفي
نزلت تحت وشفت فيصل مع قيس يرضعه.. جذبني شكله كان لابس بلوزه بلاك وفيها رسوم عند نهابه البلوره بلون الرمادي نصف كم مشدود من زند وبانت عضلاته..وبنطلون جنز بلاك..ونظاره محدده من الاطار من فوق بس..وساعه رماديه ألي اهديتها له.. صاير كشخه مرره.. جلست يمه..ومرت ريحتي عنده..
فيصل خق من ريحتي..التفت لي..وتنح ع شكلي.. خذت منه قيس..
ساره:شبع ولا..
فيصل في عالم ثاني:...........
حطيت يدي في فم قيس ومصها ساره رفعته:جوعان حبيب الماما..فيصل وين رضاعته؟؟
فيصل:......... هزيت كتفه..
ساره:فيصل وش فيك؟؟
فيصل:هه...نعم وش قلتي؟؟
ساره رفعت حواجبي:ألي ماخذ عقلك يتهنه به.. "وخذت الرضاعه منه"
فيصل:سوري قلبي..بس قعدت افكر بحصه...
ساره بققت عيوني:حصه...مو طلقتها انت..
فيصل يلعب باعصابي:بلا..بس اشتقت لها..شكلي بتزوجها مره ثانيه بقول لصديقي يتزوجها ويطلقها واخذها انا...
قمت وخذت قيس
ساره بغيره واضحه:سوها والله ان اذبحك..
فيصل ابتسم:مو ع كيفك..
ساره بقهر:لكان طلقني واخذها...
فيصل ببرود:حلمي..طلاق ماني مطلق..
ساره مشيت يمه:بطلق وغصبن عنك..
فيصل رفع حاجبه:لا حلفي..بتزوجها وماني مطلقك...
نزلت دمعتي من دون محس.. وعطيته ظهري..وصعدت الدرج...وجيت بدخل غرفتي إلا فيصل مسك يدي..
فيصل:ليه كل هالدموع؟؟
ساره بين دموعي:هد يدي فيصل..
فيصل:ساره انا...
قاطعته:انا مو تارسه عينك..هاه..
فيصل:بلا...بـ...
قاطعته مره ثانيه:لكان طلقني..طلقني..
فيصل:بس انتي تحبيني..كيف اطلقك..
ساره بصوت باكي:ولاني احبك..طلبت الطلاق..مقدر اشوفك مع وحده ثانيه غيري..
فيصل ابتسم: تغارين علي..
ساره باندفاع:أي اغار عليك..وبقووه بعد..
فيصل ابتسم اكثر:وتحبيني..
ساره:أي احبك..
فيصل باسني في جبيني..
فيصل بنظرات حاده:وانا امووت فيك..احد عنده القمر يطالع بالنجوم..
ساره طالعه بضياع:..............
كمل بشاعريه:اصلا انا ماابي حصه..انا ابي ساره بس..ساره ألي ملكت قلبي وعقلي..ألي جننتني بجمالها ودلعها..انتي متربعه بقلبي مافيه مجال لوحده ثانيه...
ساره ببرائه:صدق فيصل..
فيصل اقترب مني:صدق ياروح فيصل انتي... تغارين من ذي ساره:مو مني..والله اغار عليك حتى من نفسي.. "ومرت رشا وهمست باذنه"اغار عليك حيل يافصيل"وشديت ع الكلمه الاخيره"
فيصل بق عينه:نعم!!! وش قلتي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:51 am


ابتعدت عنه ورحت يم رشا وعطيتها قيس
ساره ابتسمت:ألي سمعته..يا....
قاطعني باندفاع:قوليها وشوفي وش بيصير لك؟؟
ساره تخصرت:بعد يهدد...فصيل وفصيل...وفصيل..
رشا:هههه..
فيصل:بعد انا اوريك..ولحقني وركضت بسرعه.. رغم سرعتي إلا انه مسكني...
فيصل:تظنين اني مراح امسكك...
ساره ابتسمت:لا كنت واثقه انك تقدر تمسكني.. "واسندت ظهري للجدار"..
فيصل:وتقولينها بعد بكل بساطه..فصيل هاه..
ساره:لانك تستاهل..جالس تلعب باعصابي..وهذا جزاتك..يافصيل..
فيصل قرصني من كتفي:بعد..
ساره بالم:اااح..عورتني..
فيصل بزعل:لاتكلميني..
ساره بجديه:زعلت..
فيصل:ويهمك يعني..
ساره:اكييد..
فيصل عطاني ظهره..مسكت يده ولفيته قبالي..
ساره:فديت الزعلان انا.. وضميته بقووه..
فيصل:..........
ساره:وش فيك ياقلبي..
فيصل بعدني عنه:لاتكلميني وبس..
ساره:فيصل زعلت جد..
فيصل بنظرات كلها زعل:اجل امزح وياك.. ومشى ولحقته..ساره بترجي:فيصل..خلاص مراح اعيدها.. معطاني وجه وكمل مشيته.. ونزل من الدرج وجلس بالصاله..
ساره:فيصل اوعدك اني معيدها مره ثانيه.. ومسك الجهاز وغير في التلفزيون..وقفت يم الشاشه التلفزيون..
ساره:فيصل..رد علي..
فيصل بهدوء:وخري عن التلفزيون..
وتميت وافقه حول دقيقه ولا قال لي وخري ولا شيء..
ساره اقتربت منه:فصولي..فصوولي.. آسفه..اوعدك مراح اقول لك..
ولا عطاني وجه وعلا ع صوت التلفزيون
ساره بترجي:فيصل..والله مراح اعيدها..اوعدك..
ومره ثانيه معبرني..كان اجلس بحضنه وانا مقابلته حطيت يدي حول عنقه..
ساره بهمس:قلت اسفه..
فيصل:وانا مراح اسامحك لو تبكين دم..
ساره شهقت:حتى لو ابكي دم منت مسامحني..
فيصل من دون ميطالعني:بضبط..واحين تقدرين تقومين من حضني..
ساره بعناد:ماابي اقوم..انا كذا مرتاحه..
فيصل غير المحطه:.............
وانا اترجاه وهو ولا معبرني...
ساره قمت من حضنه:كل ذه عشان قلت لك فصيل..
فيصل:............ نزلت لمستواه..
ساره مسكت يده:فيصل انا آسفه..يلا عاد انا حلفت احين..مراح اعيدها يلا كلمني...
فيصل:.............
ساره:ان مكلمتني بضرب عن الطعام..
فيصل حط يده ع خده وبدون اهتمام:ان ماكلتي وفرتي..
ساره بقهر:بعد..ماشي..وصعدت الدرج..
فيصل(احبها..امووت فيها..آآآه بتذبحني بحركاتها)ابتسم:............ ورحت لغرفتي وطلبت من رشا تجيب العيال.. ساره مسكت خلودي:ليه تبكي ماما.. وشفته كان موصخ ولا"اكرمكم الله" ساره:خلااص ماما احين بنظفك.. وغيرت حفاضته.. ورضعته..ورضعت قيس ويزن... وغفيت من الهدوء ورن جوالي.. ساره رديت وبهمس:هلا يمه..
ام فيصل:هلا ساره..ليكون وقضتك من النوم..
ساره:لا يمه..اصلن انا بقوم عشان اصلي الظهر بعد..
ام فيصل:زين..حبيت ااكد عليك ان اليوم هو الحفله..
ساره:انا اول الحضور..
ام فيصل:باذن الله..ماابيك تتأخرين عاد..
ساره ابتسمت:ابشري يمه..
ام فيصل:يلا مع السلامه..
وسكرت منها ورحت توضيت وصليت وقريت قران زي كل يوم..ودق باب الغرفه..
ساره بهمس:اكيد ذه فيصل..ادخل..
رشا فتحت الباب:ست ساره مابدك تتغدي..
ساره بخيبه امل:هذا انتي يارشا..
رشا ابتسمت:ايوا..بدك تاكلي..
ساره مديت بوزي:لا ماابي..
وطلعت رشا..ونزلت تحت.. فيصل تلفت وبهمس:جات..
رشا:لا..بتئول مابدها..
فيصل:تكفين رشا حلفي عليها انها تاكل..
رشا ابتسمت:وليه ماتحلف عليها انتا..
فيصل بهمس:نسيتي انا احين زعلان..
رشا:ههههههه..
فيصل:يلا رشا روحي لها فوق..مقدر اتغداء وهي مو معي.. رشا:يعني مشان هيك بدك احلف عليها..
فيصل باندفاع:لاوالله..بس انا خايف عليها..اخاف يصير فيها شيء..هي مافطرت.."وهو يفكر يبي يقول شيء يقنع فيه رشا"أي صح..ذيك المره اغماء عليها لانها مكلت شيء...
رشا بخوف:بتحكي عن جد..
فيصل:أي والله...وش فيك يارشا قمتي تخرينها صار قدامك لما اغمى عليها...
وراحت رشا فوق بسرعه..
فيصل انبسط..فيصل(ذاك اليوم يوم اغماء عليها كان بيصير لي شيء لسمح الله..) وبعد 5دقايق نزلت وجلست في الطاوله..
فيصل ابتسم ع خفيف وحب يقهرني:سمعت انك مسويه اضراب عن الطعام..
ساره:حلفت علي رشا اني...
قاطعني:خوش عذر..ليه متقولين انك متقدرين تصبرين دقيقه وحده من دون متاكلين..
ساره بقهر:نعم.."ورميت الشوكه فالصحن"اجل والله ماني ماكله..للعصر..
فيصل:بس ع بالي شهر..والله كلفتي ع نفسك..
ساره بقهر:اجل والله.. وسد فيصل فمي.. فيصل:اوووش...لاتحلفين..ويلا تعالي اجلسي يمي واكليني.. ساره قمت:عفوا ماسمعت..اظن ان عندك يدين تـ.....
قاطعني وسحبني يمه:يلا جوعان.."وفتح فمه"آآآه..
سارة باصرار:انا ابي اعررف بس انت ليه تبيني ااكلك..
فيصل بحبور:احس انك تلقميني بحب..
ساره ابتسمت:.......
فيصل رفع حاجبه:ليه تبتسمين؟؟
ساره اقتربت منه:تذكرت ايام فرنسا..
فيصل كشر بوجها:لاتذكرين فيها..
ساره:وليه والله اجمل ايام حياتي يوم كنت بفرنسا..
فيصل استغرب:اجمل ايام حياتك!!
ساره:أي وليه مستغرب؟؟
فيصل:توقعتها اسوا ايام حياتك...تدرين لاني طينت عيشتك..واهنتك وضربتك.."تنهد"الله لايرد هالايام...انا اسف لاني...
قاطعته وحطيت يدي في خده:انا لما اكون معك انسى كل شيء حتى نفسي..احس اني في جنه...صحيح كنت تقسى علي بس عسل ع قلبي..
فيصل:ساره سامحيني..
ساره بسته ع خده:مسموح ياروح ساره انت... فيصل:..................
كملت:ماابيك تقول زي هل الكلام..انسى.."ومديت يدي له."قول آآه..
فيصل فتح فمه..
ودقايق..جات رشا..رشا ماسكه جوالي:جوالك عم يرن من مده طويله..
ساره خذت جوالي ورديت:هلاا سلطان..
فيصل:........
ساره:اشتقت لك موووت ياقلب ساره انت...
فيصل خذ جوالي وسكر السماعه..
ساره:ليه سكرت السماعه؟؟
فيصل بغيره:احين وقت اكل...وبعدين انتي إلى الان تكلمينه.. ساره استغربت:اكيد لبكره..ليه انت تتضايق لكلمته وكلمني.. فيصل باندفاع:اكييد..انا مو اتضايق انا اغاار بعد..لاتكلمينه..
ساره ابتسمت:فيصل إلى الان انت معرفت من يكون سلطان؟؟ فيصل:ولا ابي اعرف بعد..بس لاتدقين عليه والله اغاار...وتدرين انتي وش تسوي غيرتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:51 am



ساره:فديتك..وفديت غيرتك..
فيصل مسك يدي:ساره لاتكلمينه..ابيك توعديني..
ساره:اوكي..
فيصل:قولي وعد..يلا ابي اسمعها منك..
ساره ابتسمت:ماشي..
فيصل بقهر:يعني بتكلمينه..
ساره استغربت:اناقلت كذا..
فيصل:أي هذا ردك..
ساره غيرت الموضوع:فيصل ابيك توديني المشغل بعد اذان العصر...
فيصل:وليه؟؟
ساره:انت ناسي ان اليوم الحفله..
فيصل:مانسيت بس وش تبين تسوين بالمشغل...
ساره:ابي اسوي منكير وبدكير واكيد مشان يحطون لي ميك اب..ويقصون شعر و....
قاطعني:قص حلمي فيها...
ساره بخيبه امل:لا فيصل..ابي اقص شعري والله تعبت منه.."وقفت"شوف لوين طوله... احس انه يبجي عند ركبتي.. فيصل مسك شعري:انا احبه كذا...
ساره بترجي:فيصل ابي اقصه..شعري ملعوزني بكل شيء..لجيت اجلس لازم احطه قدام..مشان مجلس عليه..ولا لجيت استحم اووف منه..يلعوز..يلا فيصل ابي اقص شعري..بس لهنا"وانا ااشر لاخر ظهري"
فيصل شهق:بل..وااجد..مافيه قصيه ع طوله..
ساره:اجل ماكدينا ع شيء..
فيصل:كيفك..بس انك تقصينه لهنا حلمي فيها..
ساره بعناد:لا بقصه..انا بس حبيت اعطيك خبر..وبعدين ذه شعري وانا حره فيه...
فيصل:لا منتي حره فيه..ولاتعاندين لتخليني احلف عليك انك متقصينه طول عمرك..
ساره بدون اهتمام:احلف ع كيفك بس انا بقصه...
وقمت من الطاوله وقام فيصل وراي..
فيصل:يعني السالفه سالفه عناد..هاه...
ساره بدلع:سمها زي ماتحب..
فيصل:يعني بتقصين شعرك..
ساره التفت له:لا مراح اقصه وانت مو راضي..
فيصل اقترب مني وابتسم:صدق..
ساره:أي صدق..لو بقصه بقصه برضاك..
فيصل:كفوا والله هذا الزوجه السنعه ألي تسمع كلام زوجها.. ساره ابتسمت:فديتك..اجل توديني احين..
فيصل:اوك..بس لاتنسين تاكلين العصر..
ساره:من عيوني..
فيصل بهمس مسموع:طبعاا لكان الموضوع فيه اكل..فااكيد بيكون من عيونك..
ساره بضحكه:نعممم!!وش قلت؟؟
فيصل بعباطه:هه..ولا شيء ياقلبي..روحي لبسي عباتك..
ورحت لبست عباتي..
فيصل يتفحصني بنظره:بتروحين كذا..
ساره:أي وش فيها..مراح افسخ عباتي..
فيصل:أي ع بالي بعد..
ودخلت في الكيسه فستاني وصندالي واكسسواراتي.. وركبت السياره..ووصلت للمشغل.. وشفت غاده هونيك..سلمت عليها..
ساره:سووري تاخرت...
غاده:عادي..
ساره:وين ليونه؟؟ غاده ابتسمت:عند ابوها..
وجلسنا نسولف مع بعض..
وحطينا قناع في وجهنا.. وقصيت شعري كوكتيل لنصف اردافي..مشان ميزعل واجد..هو بيزعل وبيعصب بعد بس بيرئف لاني مقصيت من شعري واجد..وحطوا لي مكياج في قمه من الجمال والروعه..ظل ناعم وروج احمر جذاب.. وحطوا لي مناكير احمر كرزي نفس لون فستاني..وعملوا لي تسريحه شانيل.. لبست فستاني بلون الاحمر الكرزي ماسك ع جسمي ويزينه من الصدر رسمه ناعمه بالاماس المميز..توب بدون حمالات
يكشف عن نصف ساقي ليميز صندالي الاحمر الفريد وطلبت منهم يرسمون في ساقي فراشات ناعم باللون الاسود.. اما غاده لبست فستان اسود ناعم كاشف من الصدر وعاري لنصف الظهر وتزين الفستان قماش من الدانتيل والساتان..وصبغت شعرها كابتشينوا وقصته ع طوله.. ومكياج ناعم مره..صايره تحفه...
غادة غمرت:مراح يخليك اليوم فيصل..
ساره بحيا:وانتي بعد فهد مراح يسيبك ولا دقيقه..
غاده:لابس انتي اكثر..فيصل يمووت بالاحمر..
ساره ابتسمت:فديته..انتي يلا لبسي بيجي فيصل احين..
غاده:أي والله نسيت..ودقايق إلا جاء فيصل وركبنا السياره ووصلنا لصاله... ودخلت الصاله مع غاده.. والكل عيونهم علينا..وكل العاده امي ام فيصل معرفتني..هههه بس هل المره معملت لها مقلب ولا زهقتها.. وجات وحده معرفها مسكت يدي:ساره ابيك شوي؟؟ ساره استغربت منها:نعم..
البنت:ابيك شوي.. ودخلنا للغرفه ألي جنب الصاله.. ساره:تكلمي..
البنت جلستني بالكنب:اجلسي..دقيقه وجايه..
ساره"ايشفيها ذي" مسكتها من يدها:من انتي؟؟
البنت:دقيقه وجايه وطلعت..وقفلت الباب علي..
ساره بخوف:ليه قفلت؟؟
وخلتني في حاله قلق لمده ثلاث دقايق..وانفتح الباب..وانا في قمه من الخوف والتوتر..ودخل علي رجال متلثم..وقفت بخوف.. اقترب مني ومسك يدي..
ساره شلت يدي منه بقوه:......من انت؟؟
بصوت ضخم:ههههه..صايره قمر ياشيماء...
ساره:انا مو شيماء واطلع برا لـ......
قاطعني:اجل من انتي؟؟
ساره:مالك دخل..اطلع برا..
اقترب مني اكثر:انتي اكيد ملاك ولا قمر..
جيت بطلع بس هو مسكني وألصق ظهري بالجدار ومنعني من الحركه رفع يديني لفوق..
ساره بصراخ:انت اكييد..مجنون..
وهو يتامل ملامحي بنظرات حاده..
سارة وانا اقاومه:وخررر..هد يدي..
رفعت عيوني وشفت عيونه..عيونه ذباحه...كنها..عيون...عيون............
ساره بضياع:عيونك..انت فيصل صح؟؟
:.......................
كملت وبثقه:إلا انت فيصل..انا متاكده..
ونزلت يدي..مديت يدي وفتحت لثمته..
ساره:ليه متلثم يعني تبي تخوفني صح؟؟
فيصل ابتسم:صايره قمر..تصدقين اني معرفتك..إلا يوم قالت لي غاده انك ف الغرفه لحالك.. ساره"يعني كل موامره تحصل غاده لازم فيها يد بالموضوع" رفعت حواجبي:ليه قبل انا كخه.. فيصل:هههههه..كخه عاد..
ساره:ادري عنك..
فيصل بهمس اربكني:ماني مخليك اليوم..
ساره قلب وجهي مليون لون:نعم...
فيصل:ياقلبي انتي..بندخل سنتين وانتي لسه تستحين..
ساره:مو مني يافيصل..
فيصل:انا وش ألي مدوخني غير حياك..
ساره:ههههههه..
فيصل:آآه ياقلبي البنت ذي بتذبحني بحلها..
ساره:..............
كمل:إلا انتي كيف عرفتيني ياسحره؟؟
ساره:من عيونك..
فيصل استغرب:عيوني..ليه انتي حافظه عيوني بعد..
ساره ابتسمت:اكييد..تصدق اول ماشفتك ذبت بعيونك..
فيصل بابتسامه:لهدرجه عيوني حلوه..
ساره:إلا مووت..اول يوم شفت عيونك مقدرت اشيلها من عقلي..قلت في نفسي ليه افكر بشيء هو مو لي..
فيصل حوطني من خصري:بس انا احين لك..لك انتي وبس..
ساره ابتسمت وبدلع:ادري..انك انت لي..لي انا وبس..
فيصل باس جبيني:احبك..احبك..
ساره بحيا:وانا كمان..
واقترب مني اكثر جاء بيبوسني..إلا بدخله غاده..غاده:سووري..
ابتعدت من فيصل ووجهي صاير احمر حيل..
فيصل بقهرر:انت وش جيبك هنا..
غاده:ههههه..امي تبي سارة..
فيصل مسك يدي:قولي لها اسف..
غاده:انت معها طول اليوم دقيقه ولا دقيقتين مراح تاثر..
فيصل:لا من قال لك متاثر.."وبمكر"ذي الدقيقه اقدر اسوي ألي ابيه..
دوروني متلقوني من الحيا...ساره بحيا:فيصل..
فيصل حط يده ع قلبه:آآه ياقلبي بمووت انا من حياها..
غاده:ههههه..خل رومانسيتك بعدين..يلا ساره..
ساره شد فيصل ع يدي:فيصل..هد يدي..
فيصل:ماابي..
غاده مسكت يدي الثانيه:انالله...يلا ساره خلينا نروح..
وفيصل بالمووت هد يدي..
ساره يم الباب:فيصل انا قصيت شعري لين كتفي..
فيصل بق عينه:لوين؟؟
ساره ببرائه:وش اسوي...هي قصت شعري زياده بلغلط...
فيصل جاء بيمسكني بس فليت منه ودخلت الصاله.. وجوالي موفق من الرن.. ورديت عليه..
ساره بدلع:هلا قلبي..
فيصل:تتكلمين من جد..
ساره:اكييد..صدقني مو مني...
فيصل بحده:يعني صدق قصتيه لين كتفك..هاه..
ساره ابتسمت:قلبي اكلمك بعدين...صوت الغنيه عم يعلى..
فيصل:مالي شغل..طلعي وكلميني..
ساره:مع السلامه حبي..
وسكرت السماعه... وتم يدق.. وبالمووت رديت ساره:هلاا..
فيصل:وليه ماتردين ياهانم..
ساره بكذب:مكنت يم الجوال..امر..
فيصل:يلا بنروح..طلعي احين..
ساره:كييف؟؟بس....
قاطعني: لا تتاخرين..يلا مع السلامه..
وسكر السماعه في وجهي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:52 am


ساره:ذه اكيد استخف.. وخبرت امي اني بطلع رفضت بالبدايه بس يوم قلت لها ان فيصل تعبان سمحت لي اني اطلع..ولبست عباتي وركبت في السياره...
ساره:ا......
قاطعني بحده:نتكلم بالبيت مو هنا...
ساره:.............
وسكت ولا تكلمت لين ماوصلنا البيت..نزلت من السياره.. ورحت لغرفتي..ولحقني لغرفتي..وشفت رشا وستيفني مع العيال.. فيصل بحده:رشا ممكن تشيلين العيال و....
قاطعته رشا:المعذره اصلن انا بطلع وشالت العيال مع ستيفني..
فيصل سكر الباب:انتي باي حق تقصين شعرك هاه...
ساره:...............
كمل:مو انتي قلتي انك مراح تقصين شعرك إلا لما انا ارضى عليك..وين كلامك راح خلاص..
ساره:فيصل..لاتعصب ذه شعر عادي بيطول..
فيصل:لا حلفي..وبعدين المسأله مو مساله شعري ولا قص المساله هي مساله......
قاطعه:مساله شوو.."واقتربت منه حيل"
فيصل بتوتر:المساله مساله.......
ساره:أي اسمعك......وشفيك سكت...
فيصل(ذي البنت تعرف كيف تسكتني..وتخليني بعالم ثاني من حلاها):................
ابتعدت عنه وجلست فالتسريحه..
سارة وانا افتح رف التسريحه:فيصل ياقلبي انت...ذه شعر مايستحق انك تعصب ولاتزعل..ياروحي..
فيصل جلس بالكنب:نعم...
فتحت شعري لينساب ع جسمي.. اقتربت منه..
فيصل شهق:ياكذابه..تقولين قصتيه لين كتفك هاه..
ساره بدلع:حبيت ألعوزك شوي..وبعدين ذي مو كذبه..
فيصل:ياسلام اجل وش يسمى..
ساره:كذبه بيضاء..
فيصل سحبني لحضنه:الكذب كذب مافيه لا بيضاء ولا سوداء...
وباسني بعنقي..
ساره بهمس:فيصل...
فيصل بهمس اذاب قلبي:عيونه وروحه...
ساره التفت له:ابي اقول لك شيء؟؟
فيصل:متقدرين تاجلينه لبعدين..وباس يدي..
ساره:لامااقدر الموضوع مايتحمل أي تأجيل...
فيصل:اسمع..
سارة وانا ألعب باكمام ثوبه:هو الموضوع يتحدث عن سلطان..
فيصل تنهد:وش فيه؟؟
ساره:سلطان هي خويتي..اقصد..ان سلطان مو رجال هو بنت...
فيصل:؟
ساره:احنا يوم كنا في المدرسه...يعني نسوي انفسنا رجال وكل وحده من الشله تسمي نفسها اسم وخويتي سمت نفسها سلطان...وبس..
فيصل بضياع:مصدق...
ساره:والله مكذب عليك..حاولت اوضح لك بس انت معطيتني فرصه..فيصل والله مكذبت عليك...
فيصل:لاا..موقصدي اني مو مصدقك.."بابتسامه"يعني سلطان هي خويتك..يعني مو رجال...
ساره ابتسمت:بضبط...
فيصل ضمني لصدره بقووه:وانا قاعد افكر...وغيرتي ذبحتني من خويتك...انا ذابحها ذابحها...
ساره:ههههه..لا احين غيرت اسمها...
فيصل:بعد..
ساره:أي..من سلطان لماجد..ع اسم زوجها..
فيصل بهمس:وانتي قبل وش كان اسمك..
ساره:جعفر..
فيصل:ههههههه...جعفر عاد..
ساره:ههههه..خوياتي مسميني كذا لاني انا مسميتهم اسامي بشعه خلها ع ربك..وحده تمام ووحده حيدر هههههه
فيصل:ههههه..مو مصدق ياقلبي اخيرا ارتحت...

ساره:فديتك..انا..
فيصل دخل اصابع باصابعي وبهمس:فستانك حلو عليك مرره..
ساره:أي..قال لي ستيفن..
فيصل بق عينه:ستيفن..ليه انتي لبستيه قبل؟؟
ساره:لاا..بس هو ألي جابه لي وطلب مني ألبسه في عيد ميلاده و.....
قاطعني والغيره واضحه عليه بالمرره:نعم...صدق انه....
قاطعته:فيصل..لاتدعي عليه..
فيصل بغيره:ليه خايفه عليه بعد...
ساره بابتسامه:لا..فيصل انت تغار....
قاطعني :أي اغار..وبمووت من الغيره بعد..
ساره بسته ع خده:احبك..امووت فيك..."ولميته بصدري بقووه"كل نبض بقلبي تنبض باسمك...اسمك انت وبس..اعشقك..آآه ياقلبي..احبك..احبك..احبك..احبك مليوون مرره...
فيصل بحب:انا بعد اموووت فيك..لميني بقووه ياساره ابي احس فيك..لميني بصدرك..خليني احس بحنانك بوجودك...
ولميته بقووه.. ونمت الليل كله...بصدر حبيبي...وع صوته..


مرت ثلاث سنين وانا مبسوطه مع حبي وروحي فصولي..ولله الحمد..ولد ببنتين زي القمر طبعا مو توائم..هههه يعني خذت سنه وحملت بالثانيه..
والاء كمان حملت بثاني وجابت ولد..وهي مبسوطه مع ماجد..وكل ماكلمها تقول لي نكته من نكت ماجد ههههه...

وغاده وفهد ألي من بديت بروايتي وهم زي الكتاكيت اسم الله عليهم واكيد هم إلى الان مبسوطين ببعض ولله الحمد..
حنان وعفراء تزوجوا..وهم حمل بعد... عفراء كونت اسره سعيده عكس اختها ساره ألي دمرت نفسها باحلامها وطموحها الغبيه وانانيتها الزايد..وكانت تفكر بمكيده لي بس الله قلبها عليها تزوجت من واحد سكران طين عيشتها ودمر حياتها ومستقبلها..
اما بنسبه لحصه واخوها..حصه تغيرت كثير وألي سمعته من ام فيصل انها احين تغيرت وصارت احسن من اول بكثيرر مايمر عليها شهر إلا وهي خاتمه القران الله يثبتها..وطبعا فيصل تنازل ع القضيه..
وبنسبه لرغد واسماء كملوا دراستهم ودخلوا الجامعه...اما نواف كملت دراسته بالفرنسا..

سارة وانا شايله بنتي:حبيبه قلبي رتانيا..روررور..
فيصل:حبيبتي خاطري ببنت ثالثه..
ساره التفت:نعم!!!
فيصل اقترب مني:ابي تجيبين جنى و يارا و.....
قاطعته:بل كل ذول..يعني مايكفيك راتانيا و لجين..
فيصل:بلا..بس انا ابي عيال واجد..
ساره:فيصل والله ماني ملحقه عليهم..
فيصل:وانا وين رحت انا ألحقهم معك..
ساره وقفت:ماابي احمل مره ثانيه يكفي ذول الخمس..
فيصل:طيب عادي اتزوج وحده ثانيه عشان تساعدك فالحمل و.........
ساره بعصبيه:نعم ماسمعت..تزوج وشوف وش راح يصير لك والله لذبحك انت وياها...
فيصل باس جبيني:فديتك..اجل شدي حيلك وحملي...ذي السنه ماحملتي هذا جزاي اني مخليك فتره نقاها لسنه كامله...
ساره:لاماابي احمل فيصل..تكفى...
فيصل ضمني بصدره:لابتحملين ثالثه واربعه وخامسه..لين مقول بس..
ساره:ومتى راح تقول بس ان شاء الله...
فيصل:يعني على متجبين حمدان ويارا وجنى ورنيم وروز و....
ساره:بس جاني راسي..حشى كل ذول..انا بجيبهم..
فيصل:اجل..وفيه زود بعد..بس انتي قاطعتنيني..
ساره:انا لازم احط لولب..عشان محمل..
فيصل:وش هو لولب بعد ذه..
ساره:يعني يخليني مااحمل إذا كنت حاطته..
فيصل:والله متحطينه...
ساره:اجل باكل حبوب منع الحمل..
فيصل:حتى ذه..مافيه..انا ابيك تجيبن وغصبن عنك..رشا يارشا..
رشا:نعم..<<رشا جاهزه على طول ههههههه
فيصل خذ رتانيا مني:اخذيها وحطي بالك ع العيال...
ساره:وش بتسوي؟؟
فيصل مسك يدي:بنروح لغرفه النوم..
ساره:نعم!!"هديت يده"مافيه..
فيصل:غصبن عنك..
ركضت ولحقني وكل العاده مسكني..وسحبني للغرفه..
ساره بترجي:فيصل تكفى..ماابي احمل خلاص يكفينا خالد وقيس ويزن ورتانيا ولجين..بس والله واجد..
فيصل:انا ابي عشرين..
ساره شهقت:عشرين!!!
فيصل:يلا عشانك بخليه 13 بس...
ساره:بعد بس...فيصل والله تعبت من الحمل..ارحمني...
فيصل:.............
كملت مسكت يده:تكفى فيصل..ماابي احمل خلاص..تكفى تهز عربان..
فيصل:بس مهزتني..
سارة وانا انط:يلاا فيصل...
فيصل حضني بقووه:اصلن امزح وياك..
ساره ابتسمت:صدق..
فيصل:صدق ياقلبي انتي..
ساره حضنته بقووه:احبك...
فيصل:وانا بعد احبك..
وجيت بروح بس فيصل مسكني..
فيصل:انا قلت مافيه حمل بس ماقلت مافيه....."وغمز لي"
ساره بحيا:توك اليوم مسوي..بعد تبي مره ثانيه
فيصل حوطني من خصري:مايكفي..
ساره بحيا:فيصل...
فيصل:ان عارضتي بحلف انك تجيبين 13 زياده...
ساره باندفاع:لااااا...خلاص"ورفعت يدي وسويت تحيه العسكريه"
فيصل ابتسم وبصرامه:يلا امشي قدامي..
ولمني بقووه لصدره..و.......ملازم اقول لكم..كل شيء يكفي الرومانسيات ألي ذكرتها لكم.....


ريم ونبدر كملو حياتهم بحب وهو منتظرين مولودهم الثاني...

واخيرا نفذت رغبه اخي حمد وزوجته وحده قمر....وهي حامل احين..


أما بنسبه بنسبه لاخوي عبدالله قال مايبي يتزوج احين..وناوي يقضي وقت طويل مع العزوبيه..هههههه..

وبنسبه لشمس سمعت انها عملت حادث مما ادى إلى اعاقتها بشكل تاام..<<بسم الله عليكم...

وداد ومنصور..الله عليكم بس..عايشين بسلاام وحب وموده..واتمنى انكم تستفيدون منها..من تغيرها التام..وتركها للغرور والتكبرر..يازين التواضع والبساطه بس..

وجاسم دخل السجن لمده 3سنين بسبب تراكم الديون عليه..وبعد خروجه من السجن صارر شخص ثاني تمااما..والكل يشهد بذلك..الله يثبته على كذا..


اما انا وفيصل وخلودي وقيس ويزن ولجين ورتانيا الحمدلله مبسوطين.. وفيصل جالس يزن علي يبيني احمل بالسادس...قال يمزح قال...امحق<<هههههه
\
\\
النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه
\
\\
وبكذا انهيت الروايه واتمنى انها نالت اعجابكم ورضاكم..
روايه"غصبن عني حبيتها" للكاتبه(Sandra-kas).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
دلوعه@
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره   الأحد أبريل 07, 2013 8:54 am

انتظروووني
في رواياات اخرى
\
\\
اختكم
دلوعه@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rfof.forumarabia.com
 
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا: فيلم Sandra Bullock و Ryan Reynolds الجديد مترجم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساس الأفق البعيد :: المنتديات الأدبية :: |\*.إحساس القصص والروايات العالمية والطويله.*/|-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
خلفيات ايفون 2012 (مشغول بالي)
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
دنيا مصالح مابها غير الانذال !!
تمويج الشعر بطريقه جميله جذابه
اغرب سيارات البي ام دبليو Bmw vision 2010
... هي أختي
المواضيع الأكثر نشاطاً
رواية غصب عني حبيتها للكاتبه Sandra-kas كامله رواية رومانسيه وجريئه مرره
رواية بنت بمظهر ولد للكاتبه aKWAS NONA راااائعه جدا
اروع ماركات الاحذيه وشنط الرياضه
المسلسل الكوري ( المذاق الخـاص | Personal Taste ) تعايش الضحك والحب في هذه الدراما2010 كامل مترجم
تحميل برنامج تصميم الصور 2013, برنامج تعديل الصور والكتابة عليها 2013
المسلسل الكرتوني جزيرة الكنز بجوده رائعه
برائة اطفال.... مجهودي دلوعه@
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع